close
تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر برابط مباشر اخر تحديث ميديا فاير - حمل لعبة

تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر برابط مباشر اخر تحديث ميديا فاير

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية
تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر

تعد تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر;،واحدة من أفضل ألعاب العاب اكشن والإبداعات في سلسلة Call of Duty التي يمكنك تحميلها للكمبيوتر. إن Activision هو الناشر و Treyarch هو مطور اللعبة، تم إصدار اللعبة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في 6 نوفمبر 2015، يمكن للاعبين الاستمتاع بنوع ألعاب الرماية من منظور شخص أول من خلال ألعاب متعددة اللاعبين ومعارك لاعب واحد. مع ذلك ، يمكن للاعبين المشاركة في أنواع مختلفة من المهام. لاستكمال المهام بشكل صحيح ، يجب أن تأخذ المساعدة من الأسلحة المناسبة عند لعب duty black ops iii.

وصف تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر

تم إطلاق تحميل لعبة Call of Duty: Black Ops 3 في السادس من نوفمبر 2015 ، وهي لعبة إطلاق نار من اجمل العاب في العالم التي تعتبر منظور شخص أول تم نشرتها من قبل شركة Activison. كونها اللعبة الثالثة من سلسلة Black Ops ، تظل سابقة ناجحة في مباراتها السابقة Call of duty: Black Ops 2،في هذه اللعبة لديك حملة وضع قصة مبنية جيدًا مع الكثير من هرمون الأدرينالين لحظات ومشاهد رائعة ، بالإضافة إلى كميات كبيرة من الأسلحة والخرائط القابلة للتخصيص في العديد من اللاعبين. تم تعيين اللعبة قبل 40 عاما من الوقت في عام 2065 .
الان تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر ،هي الإصدار التالي من سلسلة ألعاب الرماية الشهيرة التي تعتبر من ، مرة أخرى تم تحديدها في المستقبل البعيد ، وهو استمرار للتاريخ المقدم في اوف ديوتي ، وهذه المرة نتعامل مع رؤية أكثر جمالا. لإنتاج نسخة الكمبيوتر يتوافق مع اللعبة فى نفس الوقت. تأخذ القصة قصة اللاعب إلى عام 2065 ، أي بعد 40 عامًا من من قصة اللعبة السابقة duty black ops 2 حيث تم تطوير الذي نظمه راؤول مينينديز في الجزء السابق لعبة black ops.
مايميز اللعبة الحديثة هي لعبة من العاب الاكشن من الدرجة الاولى ، تم إنشاؤها بواسطة Treyarch بالنسبة للتحدياث لعبة بلاك اوبس هذا هو القسم الثاني عشر في ترتيب Call of Duty والجزء الثاني من لعبة لعام 2012 . تعمل اللعبة على العديد من انظمة التشغيل ومنها Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في 6 نوفمبر ، 2015. تم إجراء تحديث على تحميل لعبة على المنصات الاخرى فى أوضاع دعم اللاعبين المتعددين في PlayStation 3 و Xbox 360 وكان آخرها Call of Duty .
شاهد ايضا تحميل لعبة جاتا في 5 gta v  للكمبيوتر.

متطلبات تشغيل لعبة بلاك اوبس 3

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 64 بت / ويندوز 8 64 بت / ويندوز 8.1 64 بت.
  • المعالج: Intel® Core ™ i3-530 @ 2.93 GHz / AMD Phenom ™ II X4 810 @ 2.60 GHz.
  • الذاكرة: 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل كول اوف ديوتي بلاك.
  • الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 470 @ 1GB / ATI® Radeon ™ HD 6970 @ 1GBDirectX: الإصدار 11.
  • التخزين: 39 جيجابايت المساحة المتوفرة.

اخر تحديث call of duty black ops 3 

تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر

اللعب الجماعي متعددة يقدم اللاعب المتعدد إطارا آخر لتطوير الطاقة ، والذي يستخدم حزم الدفع للسماح للاعبين بأداء دعامات معتدلة في الهواء ، بالإضافة إلى تشغيل المقسم وتشغيله في نفس الوقت ، مما يتيح للاعبين إنهاء التحكم في الأسلحة النارية. بصرف النظر عن إطار عمل Pick 10 class من اوف ديوتي بلاك اوبس ، قام Treyarch بتطبيق إطار عمل للشخصيات يسمى "Masters" ، حيث يمكن للاعبين الاختيار من بين 9 جنود متميزين حول the world،بعد تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر تحتوى على العديد من الخرائط التي يتم تحديثها بشكل دوري لكي تكون واحدة من أفضل ألعاب الموجودة سواء كانت على إكس بوكس ون او على الكمبيوتر مع جرافيك ورسومات خيالية تجعلك تستمتع اثناء اللعب وموثرات صوتية رائعه لتعمل اللعبة بدون اي مشكلة قد تواجهك من الانترنت حيث قد يعانى البعض من بعض التقطيع او تفضل من السيرفر مما يودى التي تخصيص اكبر فى اللعب لفترة كبيرة وترك انطباع جيد حول اللعبة من نوع اون لاين على الانترنت .
شاهد ايضا
تحميل لعبة ببجى لايت للكمبيوتر.
تحميل لعبة جاتا 7.
تحميل لعبة اوفر واتش مجانا للكمبيوتر.
تنزيل فيفا 19 للكمبيوتر.
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر.

اوضاع تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر

وضع Zombies مستقل ولكن يمكنك الحصول علية ، ووضع الجديد تم انتاجة من قبل شركة سونى سيتم فتحه بعد أن ينتهي اللاعب من جميع المهام المطلوبة منه فى اللعبة .حيث تم الإعلان عن التحويل في 26 أبريل 2015 ، وهي لعبة الكمبيوتر الرئيسية Call of Duty التي تم تفريغها بعد انفصال Activision عن Microsoft Studios وتعاونت مع Sony Computer Entertainment ، التي ضمنت التقييد المخطط لمادة الترفيه التي يتم تنزيلها. ، حصل التحويل على العديد من النقاط الايجابية وإيجابية كبيرة من صانعي الأخطاء ، ولكنه أقل إلى حد ما من المرحلتين السابقتين في الترتيب الفرعي ، مع إشادة النقاد بمشاهدة اللعب ووضع Zombies والمضمون. سواء كان الأمر كذلك ، فقد تم إدانته بسبب قصته ، وعدم ظهور شخصيات محبوبة في وضع القصة ، وغياب التطور. لقد تم توبيخ أشكال الدعم من العصر السابع على وجه التحديد بسبب عدم وجود العديد من المهام الجديدة وعناصر مختلفة ،بعد تنزيل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر  وكذلك على شبكة الإنترنت كما كانت. لقد كان إنجازا تجاريا ، حيث اصبحتة لعبة كول اوف ديوتي من افضل الالعاب تحميل وبيع فى ألعاب الكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر


يمكنك تنزيل كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر من خلال موقع steam ،او من خلال موقع اللعبة الاصلي حيث يمكنك اختيار نظام التحميل الذى تود ان تلعب علية سواء كان كمبيوتر او اكس بوكس او حتى بلاي ستيشن 4 حيث يمكنك تحميل اللعبة كاملة بحجم صغير ميديا فاير مع محتوى Zombies Chronicles مع جميع الاضافات الجديدة وهى Campaign و Multiplayer و Zombies مما يجعل اللعبة اصلية كاملة مع جميع الخرائط الجديدة من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر برابط واحد.

يمكنك الحصول ايضا على اخر اصدار من لعبة كول اوف حيث يمكنك تحميل call of duty mobile ،الجديدة التي سوف يتم اصدرها قريبا والتي تعمل مثل العاب الرويل باتل الشهيرة حيث من المتوقع ان تكون من العاب مجانية جديدة الاكثر صدار من الجرافيك العالي الى التصميم الرائع اثناء اللعب لان تم تطوير على مستوى عالى جدا مع الخرائط الجديدة وتحديث مستمر للعبة ومن المتوقع ان تكون اللعبة مجانية على اجهزة الاندرويد لانها لعبة اون لاين بالدرجة الاولى .

توجة لصفحة التحميل