close
تحميل برنامج شير ات SHAREit PC الاصدار القديم shareit 4.0 4.152 - حمل لعبة

تحميل برنامج شير ات SHAREit PC الاصدار القديم shareit 4.0 4.152

برمج كمبيوتر
العناوين الرئيسية

SHAREit for PC - لنسخ الملفات عن طريق WiFi بين الاجهزة القريبة

SHAREit هو برنامج من افضل برامج ارسال الملفات باستخدام WiFi والبلوتوث بسرعه كبيرة جدا بين مختلف الاجهزة يشمل ذلك الصور وملفات والفيديو والموسيقى والمجلدات بكافة أنواعها ، يسمح لك بنقل مساحات كبيرة قد تصل الى غيغابايت من الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز الكمبيوتر في دقائق او من بين الجوال والكمبيوتر ، بدون الحاجة الى أي كبلات أو بلوتوث أو محركات أقراص USB وهكذا من الطرق المختلفة لنقل الملفات التي يمكنك استخدامها مثل Home Group الموجودة بداخل الويندوز والتي تتيح لك نقل الملفات بين نفس الشبكة وهي احدي طرق التي يمكنك مشاركة الملفات بدون برامج نت لكن هذا الطريقة تحتاج الى اعداد Home Group، لأن هناك العديد من البرامج المجانية الجديدة التي يمكنك من خلالها نقل الملفات بسهولة ولكن افضلها هو برنامج SHAREit
برنامج SHAREit

وصف برنامج شير ات لنسخ الملفات للكمبيوتر وللجوال

يعمل برنامج SHAREit على جميع الاجهزة اللاسلكية التى تستخدم الواي فاي من خلال بروتوكل اتصال يعمل على انشاء اتصال بين المرسل والمستقبل يتميز بأمان عالي لنقل الملفات الضخمة فى ثواني معدودة ،مما يعتبر اسرع من Bluetooth حوالي 200 مرة ويصل لمسافات اكبر، لذلك تم تطوير البرنامج من قبل المطورين لزيادة السرعه والتغلب على المشاكل التي كان يعاني منها المستخدمين للطرق السابقة مثل Bluetooth أو USB والتي لم تكن سريعة، بالإضافة الى النقل باستخدام USB قد يعرض الجهاز للخطر بإصابة الفيروسات والبرامج الضارة اثناء النقل الملفات مما ينتج عنة ضرر في الجهاز ،بعد ظهور برامج شير ات الخاصة بالمشاركة عن طريق الواي فاي زائدات امان وموثقيه خاصة في سرعه تبادل الملفات والأمان في نفس الوقت بين جميع الأجهزة Windows و Mac و Android و iPhone وأجهزة iPad والأجهزة اللوحية ولاب توب من خلال شبكة Wi-Fi

اهم مميزات برنامج شير ات للكمبيوتر SHAREit for Windows

  • يتيح لك مشاركة جميع أنواع الملفات لمسافة كبيرة .
  • يمكنك انشاء في SHAREit شبكة خاصة لمدة طويلة يمكن لجميع الأجهزة من خلال المزامنة الاتصال بالشبكة عن طريق share it connect والبدء بمشاركة الملفات مع بعضها البعض بدون الحاجة الى كوابل او أي من الطرق التقليدية .
  • سرعات نقل عالية جدا قد تصل الى اضعاف سرعه Bluetooth.
  • خاصية Remote View اداءة البحث عن الملفات والمجلدات بداخل الكمبيوتر من خلال الهاتف حيث يمكنك من خلال قائمة البحث كتابة الملف او المستند المرد البحث عنة على هاتف وقم بتشغيله وهي موجودة في الاصدار القديم .
  • يمكنك لجميع المستخدمين النقل في نفس الوقت حيث يوفر النقل المتعددة للملفات بدون ان يوثر على سرعه الشبكة وهو ما يعد خيار رائع في إصدار SHAREit 2021
  • يعمل برنامج بدون انترنت او اسلاك كل ما عليك تشغيل البرنامج وانشاء اتصال والبدء في مشاركة ملفاتك.
  • يدعم كافة أنظمة التشغيل المختلفة سواء ويندوز 7 او اندرويد او ايفون وكذلك الماك وهكذا.
  • يتيح لك نقل الملفات بأحجام مختلفة في نفس الوقت وبدون أي حدود لحجم الملفات كما يمكنك ارسال التطبيقات بشكل كامل.
  • شيرات متعدد الاستخدام وهو اكثر من مجرد تطبيق مشاركة للملفات، حيث تعد الخيار الأفضل لاستخدام وحذف ونقل عن طريق التحكم عن بعد وهو مفيد في والتدريس للطلاب لعروض PowerPoint التقديمي وكذلك العمل لمشاركة الاعمال مع الزملاء او أصدقاء والعائلة .
  • يدعم مشاركة جميع صيغ المختلفة سواء الملفات والبرامج وحتى الصور والفيديو والوسائط المتعددة المختلفة.
  • الإصدار القديم متوافق Windows PC مع 10, ويندوز 7, ويندوز xp , ويندوز 8.1.
  • يمكنك التغير بين العديد من اللغات المختلفة ومنها العربي والإنجليزية والتركية والفرنسية والصينية والروسية حتى يتمكن جميع المستخدمين من التعامل مع البرنامج بسهولة اكبر.
  • متاح مجاني يمكن تنزيله والمشاركة بين مختلف أنظمة التشغيل ويمكنك لأى جهاز ان ينشى اتصال كمسئول عن الشبكة ولا يتعارض مع أنظمة التشغيل الأخرى.
  • سهولة الاستخدام والتشغيل حيث يعتبر بسيط جدا وسهل التعلم لن تواجه صعوبة في انشاء او مشاركة الملفات باستخدامه

خطوات تحميل برنامج شير آت على الكمبيوتر SHAREit PC

  1. من خلال الرابط التحميل اسفل سوف ينقلك الى الموقع الرسمي للبرنامج .
  2. عليك انتظار بعض الوقت حتى يكتمل التحميل بعد الانتهاء سوف توجه الى ايقونة البرنامج الخاصة بالملف البرنامج المراد ثبيتة من خلال فتح اوRUN سوف تبدء عملية التثبيت.
  3. سوف تظهر لك شاشة بدء ثبيت بعد الضغط على Accept سوف يطلب منك تحديد مكان التثبيت التي تكون بشكل افتراضي في القرص C يمكنك تغيرها عن طريق كلمة Browse لتحديد مكان حفظ الملفات الخاصة بالبرنامج وبعد الاختيار اضغط تحديد ومن ثم كلمة كلمة next.
  4. بعد الانتهاء من تثبيت سوف تظهر لك رسالة تطلب منك هل ترغب في انشاء ايقونة للبرنامج على سطح المكتب الخاص بك ام لا في حال رغبت في ذلك يمكنك تحديد الخيار الخاص بذلك بوضع علامة صح على الخيار ومن ثم كلمة ثم اضغط على Finish الموجودة في نهاية البرنامج .
  5. بعد اكتمال ثبيت البرنامج والانتهاء من الإعدادات الخاصة سوف تلاحظ وجودة ايقونة خاصة بالبرنامج المثبت على سطح المكتب والتي يمكنك من خلالها تشغيل والاستمتاع ببرنامج شير آت للكمبيوتر.
تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر

SHAREit PC

تحميل برنامج شير ات الاصدار القديم

كيفية تحميل برنامج شير ات للاندرويد

  1. من خلال الرابط الموجودة اسفل المقال قم بتحميل ملف الخاص بالبرنامج
  2. يوجد طريقتين لتحميل البرنامج الاولي من خلال ملف SHAREit APK في رغبت في تحميلة على جهاز الاندرويد
  3. الطريقة الأخرى يمكنك البدء بتثبيت باستخدام متجر جوجل بلاي على الهاتف ومن ثم البحث عن SHAREit في قائمة البحث العلوية والضغط على كلمة تثبيت مع ملاحظة انه أحدث إصدار لعام 2021 ، تحتاج الى انتظار حتى يكتمل الثبيت الذى قد يستغرق بعض الوقت على حسب سرعه الانترنت لديك بعد الانتهاء يمكنك فتح SHAREit واستمتع بكل بأحدث ميزات يقدمها.

كيفية تشغل برنامج شيرت على الكمبيوتر

  • بعد الانتهاء من ثبيت يمكنك تشغيل البرنامج من خلال الايقونة على سطح المكتب مع ملاحظة ان تكون نسخة الإصدار v4.0 حتى تمكن من مشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر في حال كان الإصدار الذى يوجد لديك قديم يمكنك تحديثه عن طريق التوجه الى UPDATE او يمكنك حذف النسخة القديمة وتثبيت الأخرى.
  • في البداية عليك فتح شير ات على الجوال ، حتى تتمكن من الاتصال بالكمبيوتر.
  • سوف تلاحظ خيار اتصال بالكمبيوتر في اعلي شاشة البرنامج.
  • سوف تظهر لك قائمة بحث كمبيوتر جوال لبدء المشاركة انتظر بعض الوقت حتى تظهر لك الحاسوب ومن ثم اضغط على تمكين المشاركة.
  • بعد اكتمال الاتصال بنجاح سوف ستظهر لك واجهة جديد يمكنك من خلال البدء في ارسال الملفات من الموبايل الخاص بك الى الكمبيوتر ، تفيدة هذه الطريقة في انسخ صورك احتياطيا الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الهاتف لأن كما هو معروف قد يواجه المستخدمين الموبايل عدم كفاية مساحة التخزين على عكس الكمبيوتر الذي يمنحك مساحة أكبر ، لذلك لن تقلق عند حذف صورك او ملفاتك المختلفة
  • كما هو الحال مع الحاسوب يمكنك ارسال الملفات الى من الكمبيوتر الى الموبايل ، يمكنك تنفيذ الخطوات السابقة على الكمبيوتر والبدء بأرسال الملفات الى الموبايل عن طريق التحكم بالماوس وسحب الملف ووضعه في المكان التي ترغب في النقل الية مباشر بسرعه كبيرة ، في حال اكتمال النقل يمكنك قطع الاتصال لوقف مشاركة الملفات في أي وقت.
تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر

SHAREit pc تحميل

برنامج shareit 4.0 4.152


طريقة بدء الاتصال بين كمبيوتر واخر علي برنامج شير آت للكمبيوتر

  • يجب عن يحتوى كل من الحاسوبين على تطبيق SHAREit for Windows حتى يتمكن من مشاركة الملفات
  • بعد فتح البرنامج على كل من الكمبيوترين توجه القائمة الرئيسية ومن ثم اتصال بالكمبيوتر الشخصي.
  • انتظر بعض الوقت حتى يتم الانتهاء من البحث عن الكمبيوتر الاخر .
  • بعد الانتهاء يمكنك البدء في مشاركة ونقل الملفات بين كل منهما بسرعه اكبر .

طريقة تغير اللغة في برنامج شير ات للكمبيوتر عربي

  • بعد تحميل SHAREit للكمبيوتر يمكنك تحويل الي العديد من اللغات من قائمة الإعدادات / Languages / اختر اللغة عربي كما يمكنك الاختيار الإنجليزية التي تكون بشكل تلقائي عن تثبيت البرنامج على الكمبيوتر والاندرويد .
  • هل يعتبر برنامج شير ات للكمبيوتر مجانا
  • يعتبر البرنامج مجاني النسخة الكاملة للكمبيوتر ولا تحتاج الى أي رسوم عن تحميل او تشغيله على جهازك سواء على الموبايل او الماك او الحاسوب الشخصي.
تحميل  SHAREit عربي

ماهي إصدارات برنامج شير إت shareit للكمبيوتر وللموبايل

يتوفر بالعديد من المختلفة لجميع أنظمة التشغيل للكمبيوتر والموبايل ايفون، ايباد ، الاندرويد كان بدايتها فى 2017 الاصدار الفديم shareit 3.5.0.1144 للكمبيوتر بعد ذلك تم تحديث البرنامج في 2018 بعد التطوير الي shareit 4.0.5.177 التي تعمل على الكمبيوتر وأجهزة الموبايل المختلفة اخر تحديث من shareit 4.0 4.152 للكمبيوتر لعام 2021.

هل يمكن تثبيت برنامج SHAREit على ويندوز XP

بالطبع فان جميع الإصدارات تعمل على نظام تشغيل ويندوز من ميكروسوفت فاذا كان لديك نظام تشغيل xp الذى يعتبر قديم بنفس خطوات السابقة التي تم شرحها على الويندوز 7 او 10 يمكنك تحميل وتشغيل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp

ما الفرق بين برنامج shareit 4.0 4.152 والاصدار القديم

يوفر برنامج shareit 4.0 4.152 واجهة افضل من الاصدار القديم ،كما يدعم توافق الأجهزة بشكل اكبر لأن عند ارسال الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر تحتاج الى اصدار جديد علي عكس الاصدار القديم ،يدعم الارسال من هاتف الى هاتف بكل سهولة يمكنك اختيار الملف الذى ترغب في ارسال ومن ثم اختر المستلم ، واضغط على ارسال بدون الحاجة الى انترنت .

تنزيل برنامج شير ات SHAREit PC الاصدار القديم shareit 4.0 4.152

تحميل البرنامج للكمبيوتر بصيغة EXE من هنا

توجة لصفحة التحميل