close
تحميل ملف هيد شوت ببجي موبايل 2.5 التحديث الجديد pubg mobile بدون باند - حمل لعبة

تحميل ملف هيد شوت ببجي موبايل 2.5 التحديث الجديد pubg mobile بدون باند

تحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

التفاصيل الكاملة عن ملف تنزيل ملف هيد شوت ببجي موبايل pubg mobile التحديث الجديد 2.3

  • اسم اللعبة ملف هيد شوت ببجي موبايل
  • الشركة المطورة pubg mobile
  • تاريخ الإصدار التحديث الجديد 2.2 بدون بند اصلية من ميديا فاير
  • حجم ملف واحد للتحميل 5 ميجا بايت
  • نظام التشغيل على الكمبيوتر والهاتف لجميع الاجهزة الضعيفة

اذا كنت من محبي لعبة ببجي وتبحث من عن ملف تثبيت الايم فيمكنك البدء بتحميل ملف هيد شوت ببجي موبايل 2.3 الاصلي بدون باند headshot pubg mobile الذي يتيح للاعبين بالتصويب وإطلاق النار تلقائيًا على أعدائهم في ببجي موبايل. يمكن تفعيل ذلك عندما يريد أحد اللاعبين تنزيل ميزة التصويب التلقائي المتوفرة في ببجي موبايل 2.3 التحديث الجديد بالضغط على الجانب الأيمن من الشاشة لبضع ثوان. عند التفعيل، سيحرك اللاعب بندقيته ببطء نحو العدو ، ويطلق الطلقات. هذا يجعل من السهل على اللاعبين إصابة أهدافهم بدقة دون الحاجة إلى إطلاق النار يدويًا في كل مرة. كما أنه يزيد من فرص الحصول على ضربة في الرأس ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية في المباريات على غرار معركة رويال.

يبحث العديد من محبي لعبة pubg عن اقوي ملف هيد شوت ببجي التحديث الجديد تلقائي بدون باند في ببجي موبايل و هيد شوت ببجي تحتاج الى مهارة اثناء اللعب كونها تسيب ضررًا أكبر بكثير من الطلقات العادية مما يجعلك تعمل نوك للعدو بسهولة ويزيد فرصتك للفوز في المبارة عن طريق تثبيت الايم خاصة للذين لديهم بينج عالى Ping للشرق الأوسط ومصر والسعودية والعراق والعديد من الدول المختلفة مما يساعدهم بشكل كبيرة على الفوز من خلال اللعب في حسابهم الأساسي وكسب الجوائز العديد بدون بان.
اقوى ملف هيدشوت تحديث2.2 - ثبات السلاح

تحميل ملف هيد شوت ببجي برابط مباشر اصدار 2.3

تنزيل ملف تثبيت الايم وهيدشوت في ببجي pubg mobile ، لتحسين تصويبك في اللعب عن طريق التصويب التلقائى مما يسمح بتفنيشهم بشكل اسرع وبدقة اكبر كون طلقة الراس فى ببجى قد تكون قاتلة لذلك فان الملف يعمل على الاطلاق التلقائى دون الحاجة إلى التصويب يدويًا .يمكن أن يوفر لك هذا الوقت ويساعدك في الحصول على نتائج أفضل في معاركك.

اصبح الان ملف لقطة الرأس التلقائية لعام 2022 للتنزيل. يحتوي هذا الملف المحدث على أحدث إعدادات لقطة الرأس التلقائية لألعاب باتل رويال الأكثر شهرة ، بما في ذلك PUBG Mobile. يتضمن أيضًا الإرشادات والتعليمات اللازمة لضمان عمل لقطات الرأس التلقائية بشكل صحيح.

للحصول على اقوي ملف خاص ب auto-headhot لعام 2023 ، ما عليك سوى الانتقال إلى الرابط أدناه. هذا pubg على تنزيل هذه الأداة ومتوافق مع جميع إصدارات لعبة pubg عن هذا الملف . فما تنتظرون؟ قم بتنزيل ملف هيدشوت ببجي لعام 2023 وقم بالفوز فى كل مرة بداخل لعبه ببجي العالمية من غير بند!
  • على عكس الطريقة التقليدية والتى تحتاج فيها الى استخدام وضع التدريب الخاص باللعبة. يتيح لك هذا الوضع إطلاق النار على أهداف ثابتة ، وهي مثالية للعمل على هدفك. من خلال قضاء وقتك والتصويب بعناية ، يمكنك التعود على فكرة التصويب نحو الرأس والحصول على فكرة أفضل عن المكان الذي يجب أن تهدف إليه.
  • بمجرد أن تتقن أساسيات التصويب على الرأس في PUBG ، يمكنك البدء في تجربة أسلحة مختلفة بداخل اللعبة. تمتلك الأسلحة المختلفة أنماط ارتداد مختلفة وسرعة رصاصة مختلفة ، مما قد يجعل من الصعب أو الأسهل الحصول على إصابات في الرأس. تعد تجربة الأسلحة والمرفقات المختلفة أفضل طريقة للعثور على العتاد الذي يناسبك.
  • أخيرًا ، تأكد من الاستمرار في التدريب. يتطلب تصويب لقطات الرأس الكثير من التدريب ، لذا تأكد من قضاء بعض الوقت في شحذ مهاراتك. كلما تدربت أكثر ، كلما حصلت على نتائج أفضل ، وكلما زادت ثقتك في التصويب بالرأس.
  • من خلال تنزيل ملف هيد شوت ببجي موبايل 2023 للمحاكي والجوال لجميع الاجهزة الضعيفة على نظام تشغيل ويندوز 7 او حتى الهواتف الذكية التى تعمل بنظام اندرويد يمكنك البدء والاستمتاع بتجربة رائعه من غير بند للتصويب بدقة محسنة عند استخدام ميزة لقطة هيد شوت هذه وعمل فيديوهات ونشرها على للاصدقاء لذلك سوف نتعرف في الشرح على كيفية تنزيل ملف هيد شوت على الكمبيوتر وضبط الاعدادات على جهازك بخطوات سهلة وبسيطة تابع الشرح

نبذة عن تحميل ملف تثبيت الايم ببجي 2.3

قبل تحميل ملف هيد شوت ببجي 100 التحديث الجديد 2023 بدون حظر تحتاج الى التعرف على كيفية استخدام البرنامج حتى تصبح محترف بداخل لعبة ببجي موبايل فى التصويب فى الراس من خلال الايم التلقائى للماوس على اللاعب بدون تدخل منك مع ذلك فانك تحتاج الى العديد من النصائح لمساعدتك على ضبط اعددات ملف هيد شوت
ملف هيد شوت ببجي موبايل 2022

ملف هيد شوت ببجي من ميديا فاير

كيف افعل ملفات هيد شوت ببجي

شرح اعدادات الملف هيد شوت ببجي موبايل 2022

  • تعرف على نظام Auto Headshot System
قبل أن تبدأ في تشغيل ملف هيد شوت ، من المهم أن تفهم كيف يعمل ملف تثبيت الايم في PUBG Mobile. يعمل النظام عن طريق اكتشاف ما إذا كان العدو في الزون ويطلق طلقة في الرأس تلقائيًا. تأخذ اللعبة أيضًا في الحسبان دقة التصويب الخاصة باللاعب ، لذلك إذا كانت الدقة التصويب منخفضة ، فلن تتمكن من الحصول على ضربة في الرأس.

للحصول على تصويب الدقيقة اثناء باستخدام ملف هيد شوت ببجي موبايل 2.3 التحديث ، يوصى باطلاق في وضعية الانبطاح. إذا كنت تهدف إلى إصابة الرأس أو الرش في وضع الانبطاح ، فلن تنتشر الذخيرة وسيكون الارتداد أيضًا قليل. لذلك من خلال تثبيت جسمك اثناء الانبطاح بداخل لعبه ببجي ، مما يودى ذلك الى تحسين تثبيت الايم في PUBG Mobile كثيرًا.
  • أفضل اعدادات الحساسية جيروسكوب
يعد ضبط اعدادات الحساسية أحد أفضل الطرق لزيادة الدقة والحصول على المزيد من لقطات الرأس التلقائية. سيسمح لك ملف تثبيت الايم بتصويب دقيق ويمنحك مزيدًا من الدقة للقضاء على اعدائك واخذ اللقطة المثالية. كما أنه يساعد على تقليل ارتداد البندقية ، مما يسهل الحصول على إصابات في الرأس.
  • التصويب اعلى قليل من منطقة الراس فى لعبة ببجي
من اهم أسرار وخفايا ببجي موبايل انة عند التصويب على الرأس ، من المهم أن تتذكر أن الرأس هدف أصغر. على هذا النحو ، يجب أن تحاول القنص فوق رأسك قليلاً عند استخدام ملف هيد شوت ببجي بدون بند للكمبيوتر، لأن هذا سيمنحك فرصة أفضل لضرب الهدف. تذكر أيضًا أن تضبط هدفك أثناء تحركك ، لأن الرأس قد لا يكون دائمًا في نفس المكان.
  • استخدم الحماية او Cover
Cover هو أحد أهم جوانب المهمة التى يجب ان تعرفها قبل تنزيل الملف الهيد شوت ، ويمكن أن يكون مفيدًا عند محاولة الحصول على لقطات تلقائية للرأس. استخدم الجدران أو الأشياء الأخرى للاحتماء واصطف اللقطة. سيعطيك هذا أفضل فرصة لضرب هدفك.
  • اعرف عدوك:
 إن معرفة موقع عدوك وأنماط حركته أمر ضروري لإطلاق النار على الرأس بشكل ناجح. إذا كنت تعرف مكان تواجد خصمك ويمكنك توقع تحركاته ، فيمكنك إعداد لقطات الرأس التلقائية وفقًا لذلك.
  • التصويب في الاتجاه الصحيح عند استخدام headshot pubg mobile:
 عند التصويب على الرأس تلقائيًا ، من المهم التأكد من أنك تصوب في الاتجاه الصحيح. إذا كنت بعيدًا جدًا عن هدفك ، فلن تكون الصورة التلقائية للرأس فعالة.
  • استخدم البندقية الصحيحة قبل تشغيل headshot pubg mobile
 البنادق المختلفة لها نطاقات ومستويات دقة مختلفة عندما يتعلق الأمر بإطلاق النار على الرأس. تأكد من استخدام البندقية الأكثر فعالية لهذا الموقف.

اختر الوقت المناسب: التوقيت هو كل شيء عندما يتعلق الأمر بالتصوير التلقائي للرأس. تحتاج إلى التأكد من أن ضربة الرأس التلقائية ستصل إلى الهدف قبل أن يتمكنوا من الرد ، لذا تأكد من أن لديك التوقيت المناسب.
  • لا تهدر الذخيرة:
 يمكن أن تكون لقطات الرأس التلقائية قوية بشكل لا يصدق ، ولكنها قد تكون مهدرة بشكل لا يصدق. تأكد من أنك تستخدم لقطات تلقائية للرأس فقط عند الضرورة القصوى ولا تضيع ذخيرتك في اللقطات التي لن تحدث فرقًا.

شاهد ايضا 
تحميل لعبة Pubg new state للكمبيوتر
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

مميزات تحميل هيد شوت ببجي 2023 الجديد

من ابرز مميزات تحميل ملف هيد شوت هي :-
  • يمكنك استخدام Med-kit بعدد غير محدود داخل لعبة ببجي
  • يمكن تغير اسم داخل لعبه ببجي بكل سهولة
  • يستخدم أحد أقوى لاعبي pubg mobile في العالم اقوى ملف هيد شوت ببجي بدون باند،
  • ملف الحظر الخاص بالمحاكيات والهواتف ويمكنك تشعيلة على جميع الاجهزة لنظام تشغيل ويندوز والايفون والاندرويد لتصبح أحد أقوى لاعبي pubg
  • اختراق الجدار باستخدام هذه الميزة يمكنك تدمير جميع جدران عدوك.
  • يستخدم Aim Bot للتصويب وإطلاق النار في أي مكان.
  • الذخيرة غير المحدودة هي أفضل ميزة لأنك لست بحاجة إلى إعادة تحميل السلاح وقتل عدوك بسهولة.
  • يعني Unlocked All Weapons أنه يمكنك الاستمتاع بجميع الأسلحة وتخصيص سلاحك.
  • القدرة على إطلاق النار تعني أنه يجب عليك استخدام 60 رصاصة في 3 ثوانٍ لإطلاق النار على خصمك.
  • تحتوي الرسومات الموجودة في free fire max hack headshot على رسومات عالية الدقة حيث يمكنك الاستمتاع بموضوع جميع لسكنات جديدة يعني أنه يمكنك الحصول على سكنات جديدة بداخل لعبة ببجي العالمية في الموسم الجديد 20.
  • ضربة رأس تلقائية - المشكلة التي يواجهها معظم المبتدئين هي صعوبة الاطلاق علي الراس. خاصة عند اللعب اونلاين لعبة ببجي ، ولكن مع تحميل ملف هيد شوت ببجي التحديث 2.3 ، يمكنك تجاوز هذه المشكلات بسرعة حيث يمكنك الاستمتاع بـ Auto Headshot.
  • عند تنزيل ميزة ، يمكنك قتل العديد من الأعداء أسرع من اي وقت مضي بغض النظر عن المسافة. سيتيح لك التحديث الجديد 2.3 بدون باند headshot pubg mobile الحصول على تصويب دقيق في الرأس بغض النظر عن المسافة والموقع.
  • زيادة ضرر الأسلحة باستخدام هيد شوت ببجي موبايل 2.2 التحديث الجديد - ادمج هذه الميزة مع هذه ، وستكون لديك فرصة أكبر للفوز. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك زيادة الضرر الذي تلحقه أسلحتك بسرعة حتى تتمكن من قتل المزيد من الأعداء بسهولة.
  • حماية خاصة في ملف الحظر بأمان "بدون بند" - تعمل معظم التطبيقات مثل هذه على تبنيد المستخدمين لأن اللعبة تكتشفهم. لكن الملف لديه ميزة منع الحظر التي تمنع حدوث ذلك لك. يمكنك بعد ذلك استخدام التطبيق بأمان أثناء عمله لأنه يمكن إصلاحه في التحديث القادم!
  • ملف هيدشوت مجاني وسهل الاستخدام - الفوز بمباريات ببجي موبايل لا يتطلب منك إنفاق الأموال. تحتاج إلى استخدام ملف هيد شوت ببحي حظر ببجي موبايل اخر تحديث والتمتع به!
  • يعد ببجي موبايل 2022 التحديث الجديد سهل الاستخدام حيث تحتاج إلى تنزيله وتشغيله على جهازك عن طريق تنزيل ملف pubg من روابط فى نهاية المقال. ثم يمكنك تمكين جميع الميزات التي تريد استخدامها وتشغيل اللعبة! والبدء باستخدام جميع الاضافات بداخل ملف هيد شوت ببجي

تنزيل ملف هيد شوت ببجي بدون باند

فكل ما تحتاجة هو تحميل الملف وفك الضغط على سطح المكتب لجهاز سوف تلاحظ انة يضم مجموعة من ملفات تتيح لك ضبط الاعدادات قبل البدء بتشغيل اللعبة لذلك فانك تحتاج الى فتح ملف pubg mobile 2022 الرئيسي في البداية
تحميل ملف هيد شوت ببجي موبايل 2.3 التحديث الجديد 2023 بدون بان من هنا 
تحميل الملف للنسخة الاصلية
توجة لصفحة التحميل