close
تحميل لعبة Ghost of Tsushima للكمبيوتر كاملة برابط مباشر - حمل لعبة

تحميل لعبة Ghost of Tsushima للكمبيوتر كاملة برابط مباشر

تحميل العاب اكشنتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية
لعبة Ghost of Tsushima "باللغة العربية غوست أوف تسوشيما" هى لعبة فيديو من نوع اكشن لعام 2020 من انتاج وتطوير سكر بنش برودكشنز وهى شركة أمريكية متخصصة في ألعاب الفيديواللعبة حصرية على اجهزة بلاي ستيشن 4.

تدور فكرة اللعبة حول القتال بالسيوف على جزيرة تسوشيما فى اليابان خلال الغزو المغولى لتظهر شخصية شبح تسوشيما وهو بطل اللعبة الذى يقاتل الاعداء بالسيوف خلال طريقة، الذين يقومون بحرق المدن والقرى خلال الغزو الجزر،كما تحتوي اللعبة على العديد من التشويق والمهمام المطلوبة منك وانت راكب حصانك مع ملاحظة انة يوجد ترجمة للعديد من اللغات ومنها اللغة العربية فى النسخة العربية.

قصة اللعبة

تعود أحدث لعبة Ghost of Tsushima عام 1274 في جزيرة Tsushima في اليابان عندما يشاهد اللاعب في البطل ، جين ساكاي بالغزو لجزيرة تسوشيما كاملة ،لتبدء قوت الجيش المغولي بالتقدم الى شواطئ ليتمكن من انزال الجيش للسيطرة على المدينة بشكل سريع ليجد نفسة المحارب samurai امام اعداء يريدون هزيمة الحاكم المحلى والقضاء على قومة ،ويبدء فى الدفاع عن ومحاولة منعهم من خلال التسلسل واستخدام تقنيات الحربية والقتالية فى لعبة فيديو من منظور شخص ثالث مفتوح عالم.

لعبة Ghost of Tsushima تركت انطباع رائع عند العديد برسوماته الجميلة والمميزة الاقرب للواقعية على playstation أعطتهم اللعبة الفرصة لتجربة معارك الساموراي لتضيف متعه المغامرة اثناء تجربة العاب الفيديو من خلال لعبة Ghost of Tsushima.

تنزيل لعبة Ghost of Tsushima للكمبيوتر

كيف تلعب Ghost of Tsushima على جهاز الكمبيوتر؟

لتشغيل لعبة Ghost Of Tsushima على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فان تحتاج الى تحميل محاكى للكمبيوتر حتى تتمكن من لعب اللعبة وكانك على جهاز playstation ولان اجهزة هاردوير ،فانك بالتاكيد تحتاج الى كرت شاشة ممتاز نوعا ما نظر لان اللعبة كاملة وبحجم كبير ،عند تحميل لعبة تحتاج أولاً إلى تثبيت تطبيق PlayStation الآن، DualShock 4 بالكمبيوتر، قم بتوصيل وحدة التحكم باستخدام منفذ UBS ،وانتظر حتى يكتشف التطبيق PS 4 هذا كل ما تحتاجه لتشغيل ألعاب PS على جهاز الكمبيوتر ،وهى افضل طريقة تمكنك من تجربة لعبة والعديد من العاب الفيديو على الجهاز الخاص بك .

ويمكنك ايضا التحكم من خلال الكيبورد والماوس مجانا مع ملاحظة انة قد يواجه اللاعب بعض التأخير فقط ، إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر يحتوي على المواصفات المطلوبة قبل تحميل لعبة Ghost of Tsushima للكمبيوتر، الذى يبلغ حجم التنزيل الأولي الضروري لتثبيت Ghost of Tsushima هو 34.7 جيجابايت، لذلك عليك التأكد من وجود مساحة إضافية على القرص على جهاز PS4 الخاص بك قبل تنزيل لعبة جوست أوف تسوشيما للكمبيوتر أو تثبيتها!
شاهد ايضا 
تحميل لعبة arma 3 apex للكمبيوتر

مميزات لعبة Ghost of Tsushima للكمبيوتر

  1. تجربة العاب قتال عالمية مفتوحة من خلال ركوب الحصن والقفز والركض من موقع إلى آخر .
  2. فكرة لعبة جديدة من خلال تجربة قتال السامورى يتضمن تعلم والكشف عن تقنيات قتالية جديدة.
  3. يتفرع القصة الرئيسيا الىي لعديد من المهام الجديد اثناء اللعب تجعلك تعيش تجربة الواقعية بشكل افضل
  4. يمكنك الاختيار عند بدء لعبة Ghost of Tsushima مستوى الصعوبة اثناء اللعب
  5. الموسيقى التصويرية خلال مراجعة اللعبة جعلت من لعبة الفيديو مشرحة لكى تكون افضل العاب القتالية لعام 2020 ويظهر ذلك فى التفاصيل عند بدء اللعبه .
  6. تدعم اللعبة العديد من اللغات للتجرمة اما بالنسبة للصوت يمكن لعب اللعبة بأي من اللغتين من بداية اللعبة الإنجليزية - الصوت وكذلك اليابانية - الصوت مع الترجمة الإنجليزية

متطلبات تشغيل Ghost of Tsushima

  1. وحدة المعالجة المركزية المطلوبة: Intel Core i5-2500K 3.3GHz أو AMD FX-8320
  2. الرسومات كرت الشاشة: Nvidia GeForce GTX 950 2 GB أو AMD Radeon R9 380
  3. الرام الذاكرة الداخلية: 8 جيجا
  4. Windows: Windows 7،8،8.1 و 10 (64 بت)
  5. مساحة القرص الصلب الهارد ديسك: 60 جيجابايت
  6. تحميل ملف برنامج DirectX 11 لكى تعمل اللعبة للكمبيوتر

الموصى بها 

  1. المعالج: Intel Core i7-6700K 4-Core 4.0GHz Or AMD Ryzen R5 1600
  2. الرسومات كرت شاشة: Nvidia GeForce GTX 1070 أو AMD Radeon RX Vega 56 8GB
  3. ذاكرة الوصول العشوائي الرام: 32 جيجابايت
  4. نظام تشغيل الويندوز Windows: Windows 7،8،8.1 و 10 (64 بت)
  5. مساحة القرص الصلب: 60 جيجابايت
  6. تحميل برنامج DirectX 11 للكمبيوتر حتى عند تشغيل لعبة شبح Tsushima PC .
  7. يمكنك عند بدء لعبة Ghost of Tsushima كيبورد وماوس حتى تتمكن من التحكم .
اللعبة من خلال موقع playstation من هنا .
توجة لصفحة التحميل