close
تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 لجميع الاجهزة الضعيفة - حمل لعبة

تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 لجميع الاجهزة الضعيفة

تحميل العاب سياراتتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

لعبة Euro Truck Simulator 2 يورو ترك سيميولايتر 2

يورو ترك سيميولايتر 2
يورو ترك سيميولايتر 2

Euro Truck Simulator 2 أو كما تسمى يورو ترك سيميولايتر 2 هي لعبة محاكاة للشاحنات واقعية لقيادة ونقل البضائع من نقطة إلى أخرى لجميع انحاء الخريطة، يمكنك قيادة مختلف الشاحنات المتوفر عند أثناء توصيل الحمولات بين العديد من المعالم والأراضي الاوروبية والدول العربية حوال العالم لتصبح سائق شاحنة حقيقي من منزلك وتكسب الخبرة وتقوم بشراء الشاحنات جديدة وتطوير محرك ليصبح اكثر سرعه خاصة في الأماكن الجبلية الوعرة والمرتفعات كذلك تغير اللون والتصميم والاضافات المميزة الأخرى من خلال أفضل لعبة محاكاة يورو ترك سيميولايتر 2 مما يجعلك تشعر كما لو كنت تقود الشاحنات في الحياة الواقعية. كونها لعبة أونلاين يمكنك شرائها من خلال منصة ستيم للحصول على النسخة الاصلية.

نبذة عن لعبة Euro Truck Simulator 2 يورو ترك سيميولايتر 2

Eurotruck Simulator 2 من أفضل العاب العالم المفتوح تم تطويرها ونشرها بواسطة SCS Software تعمل اللعبة لجميع أنظمة التشغيل ويندوز 7/8/10 سواء 32 بت او 64 بت للأجهزة الضعيفة و Linux و macOS، تتوفر اللعبة بالعديد من الإصدارات المختلفة التي كان اخر اصدار منها 2021.
فيمكنك الحصول على يورو ترك سيميولايتر 2 الجزء الثاني تكملة لـ Euro Truck Simulator والبدء بقيادة شاحنات نقل البضائع مختلفة الاحجام في أي مكان في المدينة أو في الخريطة والتحكم بها كما لو انك تقود في الحقيقة مع أصوات المحرك والطرق الوعرة التي تواجها اثناء قيادتك عبر مناطق مختارة من أوروبا.
تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 اخر اصدار

مهمتك في لعبة شاحنات نقل البضائع هي قيادة شاحنة محملة بكميات من البضائع مختلفة الاحجام والكميات التي عليك استلامها وتسليمها في المكان والوقت الصحيح مع ذلك سوف تواجه العديد من المخاطر اثناء قيادتك من الأماكن الوعرة والمرتفعات شاحنات الأخرى التي تعيق تقدمك لذلك عليك استخدام ذكائك اثناء اللعب للفوز وتوصيل البضائع بنجاح.

أسلوب لعب Euro Truck Simulator 2 يورو ترك سيميولايتر 2

لعبة Euro Truck Simulator 2 يورو ترك سيميولايتر 2 احدى الألعاب التي أكتسب شعبية عالية في بين مختلف اللاعبين في الوطن العربي كونها احدى الألعاب الواقعية المميزة على الكمبيوتر، بأسلوب لعب يعتمد على محاكاة قيادة شاحنة ثقيلة على الطرق بين الدول لتعبر من بلد الى اخر لتوصيل البضائع والعديد من المهام المطلوب، يمكنك الاختيار بين العديد من الشاحنات المختلفة لقيادة بحذر على الطرق الوعرة والمطبات الشديدة التي ستجدها امامك خلال الطريق، استمتع بقيادة رائعة بين الأنهار والمعالم والأماكن الجميلة والتضاريس المتنوعة جعل من اللعبة احدى أشهر العاب شاحنات نقل البضائع الواقعية التي تتميز بجرافيك رائعة يحاكى قيادة الشاحنات على الطرق وتعليم القيادة بالإضافة الى تخصيص وتغير لون الشاحنات بشكل كامل.
تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر

يعتمد نظام التحكم في اللعبة بشكل كبير على سائق الشاحنة الذي علية توجيه المقود يمين او يسار مع تغير السرعة حسب الطريق مما يجعل من اللعبة أكثر سهولة خاصة انه يمكنك بكل سهولة تخصيص لوحة المفاتيح لوضع أزار التحكم في مكان المناسب للتحكم في الشاحنة بشكل افضل اثناء القيادة على مختلف الطرق خاصة انه هناك حركة الشاحنات والسيارات في الطريق تمر من امام شاحنتك لذلك عليك القيادة بشكل أفضل ومحاولة عدم التصادم معهم لإكمال المهام.

تعتمد اللعبة في الأساس على العديد من المهام تظهر في بداية كل مرحلة والتي عليك إنجازها عن طريق توصيل البضائع بشكل سليم الى مكان المحدد في الخريطة بدون تأخير بوقت محدد، لذلك سوف تخوض مغامرات وتحديات مباشرة عند بدء اللعبة لذلك عليك اختيار الشاحنة المناسبة لكل مهمة حيث لكل واحدة محرك وسرعة يختلف من واحدة الى أخرى مع ملاحظة انه يمكنك شراء شاحنة جديدة عن طريق الجوائز التي تحصل من خلالها على المال عند اكمال المهمة بداخل اللعبة والتي توفر لك إمكانية شراء شاحنات الجديدة أو تطوير الشاحنة القديمة لتكون أكثر سرعه عن طريق تعديل بداخل مرآب الشاحنات على أداء المحرك والاضافات الأخرى المميزة او اختيار شاحنة أخرى جديدة فكل ما تحتاجه يورو ترك سيميولايتر 2.
تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2

مميزات لعبة يورو ترك سيميولايتر 2

  • كون لعبة محاكي الشاحنات اون لاين واقعية جعلها اكتسب شعبية لعشاق العاب السيارات.
  • من العاب الخفيفة التي يمكنك تشغيلها على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7/8/10.
  • تحكم سهل باستخدام لوحة المفاتيح لقيادة الشاحنات بين الطرق بجرافيك أكثر واقعية من أي لعبة بديلة.
  • مؤثرات صوتية ورسومات رائعة جعلت من اللعبة أكثر واقعية.
  • أوضاع لعب مختلفة وخرائط متنوعه بداخل اللعبة.
  • السفر عبر الدول حول العالم والاستمتاع بقيادة الشاحنة في مختلف الأماكن.
  • أداء المهام المختلفة اثناء قيادة الشاحنة كلما نجحت عمليات التسليم لديك ، زادت الأموال والخبرة التي تكسبها
  • بناء أسطول من الشاحنات وشراء مستودع من سيارات وشاحنات وباصات متنوعه عند الفوز في كل مرة.
  • أحدث ألعاب القيادة في عالم مفتوح التي يمكنك لعبها التي تقدم خريطة ضخمة تغطي أوروبا بأكملها ويجب عليك السفر لمسافات طويلة.

هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيل يورو ترك سيميولايتر 2

كونها من الألعاب الخفيفة فيمكن لجميع الأجهزة تشغيل Euro Truck simulator 2 كل ما تحتاجه لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر أو لاب توب هو كرت شاشة Intel HD Graphics 4000 أو GeForce GTS 450 ووحدة المعالجة المركزية: 2.4 جيجا هرتز إنتل بنتيوم 4 أو ما يعادله جنبا إلى جنب ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت على نظام تشغيل ويندوز XP ، Vista، 7 ، 8، 10 مع مساحة على القرص الصلب 600 ميجا بايت. يحتاج أيضا بطاقة الصوت ليعمل بسلاسة.
يورو ترك سيميولايتر 2 للكمبيوتر

يورو ترك سيميولايتر 2 تنزيل

يورو ترك سيميولايتر 2 من ميديا فاير

تنزيل لعبة Euro Truck Simulator 2 يورو ترك سيميولايتر 2 الاصلية للكمبيوتر

  • اسم اللعبة يورو ترك سيميولايتر 2 1.35.1.31
  • نظام التشغيل وبندوز 8.1، 7 ،10
  • اللغة الإنجليزية ، العربية ، التشيكية ، الدنماركية ، الألمانية ، اليونانية ، الإسبانية ، الفنلندية ، الفرنسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، الهولندية ، النرويجية ، البولندية ، البرتغالية ، الروسية ، السويدية ، التركية ، الصينية
  • الإصدار اخر تحديث 2023
  • التصنيف محاكي الشاحنات نقل البضائع اون لاين للاندرويد والكمبيوتر.

توجة لصفحة التحميل