close
العاب شبيهة بكلاش اوف كلانس بدون نت يمكنك تحميلها مجانا - حمل لعبة

العاب شبيهة بكلاش اوف كلانس بدون نت يمكنك تحميلها مجانا

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية
مع تنوع العاب شبيهة بكلاش اوف كلانس بدون نت "تنزيل لعبه تشبه كلاش اوف كلانس للكمبيوتر" هي واحدة من ألعاب بناء المملكة الأكثر شعبية في تاريخ الألعاب. الفرضية بسيطة بما فيه الكفاية ، فأنت تبني مملكة وتدافع عنها ضد خصومها على الإنترنت وتهاجم خصومًا آخرين عبر الإنترنت . اللعبة رائعه بما يكفي للدخول إليها حقًا ، ولكن يمكن الوصول إليها بما يكفي للاعبين العاديين وهي حقًا تحقق التوازن بشكل جيد. ومع ذلك ، مثل معظم الألعاب ، قد يتم اصدار احدث منها فى النهاية. إذا كنت تبحث عن بديل لـ Clash of Clans ، ولكنك ما زلت تريد أن تلعب لعبة مثلها ، فأنت في المكان الصحيح. كل هذه الألعاب هي ألعاب بناء مملكتك عبر الإنترنت. إليك أفضل العاب شبيهة بكلاش اوف كلانس بدون نت. بالطبع ، لا يزال بإمكانك تنزيل لعبة Clash of Clans وتشغيلها.

العاب شبيهة بكلاش اوف كلانس بدون نت

لعبة Age of Empires: Castle Siege

Age of Empires: Castle Siege هي لعبة فيديو للعب بدون نت لكمبيوترعلى Windows 10 Mobile و PC و Android و iOS بينما عصر الامبراطوريات حيث تسمح للاعبين ببناء وتوجيه إمبراطورية من خلال العصور الوسطى ليست رقعة على ألعاب إستراتيجية الحركة المجانية القديمة ، إنها عبارة عن لعبة Clash of Clans ذات موضوعات رائعة. ، وقد ينتهي الأمر بقاعدة قوتك إلى أن تبدو رائعة وعجيبة للغاية. على عكس Clash of Clans ، يمكنك بالفعل التحكم في وحداتك في ساحة المعركة أيضًا ، مما يجعل هذا الأمر يتعلق بالكثير من التكتيكات ولكن دون أن تفقد بديهية مخططات التحكم في التوجيه والنقر. لن تخدش حكة Age of Empires ، لكنها ستمنع بعض الوقت فى لعبه تشبه كلاش اوف كلانس للكمبيوتر حتى تصل Age of Empires 4 تعمل على أجهزة Android و iOS و Windows 10.
لعبة Call of Duty: Heroes

العاب شبيهة بكلاش اوف كلانس بدون نت


على الرغم من بعض المنافسة الشرسة ، من الافضل أن نقول أن Call of Duty لا يزال أحد أكثر ألعاب الرماية شعبية حتى الان. من خلال قم تخصيص قاعدتك وتدريب قوات النخبة للسيطرة على أعدائك في معارك ضارية هذا لم يمنعها من اتخاذ خطوة للسيطرة على عالم بناء القواعد أيضًا مع Call of Duty: Heroes. على الرغم من أن يمكنك تحكم مباشرة في الأبطال هذا ليس مجرد تشابة Clash of Clans بشكل كبيرة ، إلا أنه يجلب معه بعض الميزات المثيرة للاهتمام في محاولة لتمييز نفسه عن بقية الالعاب. يوجد العديد من الشخصيات فى لعبة ، حيث يمتلك كل منهم مهاراته الخاصة التي يمكن أن تتحول بالفعل إلى تيار المعركة. نحن أيضًا نحب حقيقة أن اللعبة تكافئك بالعديد من الجوازئز المشابهة بعد الفوز تعمل لعبة على Android و iOS والكمبيوتر الشخصي و Windows Phone.

افضل العاب شبيهة بكلاش اوف كلانس بدون نت

لعبة Total War Battles: Kingdom

العاب شبيهة بكلاش اوف كلانس بدون نت



من افضل الالعاب هى مليئة بالتحدي في العالم: مملكة المعارك لعبة إستراتيجية جديدة مجانية ، هناك معارك ، ولكن الأهم من ذلك ، هناك أيضًا ممالك يمكنك بناؤها. ستكون مسؤولاً عن تطوير بنيتها التحتية وبناءها ، بل ستجعلك تشعر بأنك إله من خلال السماح لك بالتجول في كل مكان. إنه في الواقع أقل بكثير عن الصدام وأكثر عن العشائر ، ولكن هناك الكثير الذي عليك القيام به داخله بحيث ستنسى ذلك قريبًا. بالطبع من اقوى العاب شبيهة بكلاش اوف كلانس بدون نت للكمبيوتر، هناك معارك مع جميع أنواع الوحدات لفتحها وقيادتها ، ولكن يبدو الأمر وكأنك تتطور وتبني جيشك من الصفر أكثر من الألعاب الأخرى في هذا النوع.
لعبة Star Wars: Commander

العاب شبيهة بكلاش اوف كلانس بدون نت


حرب النجوم: القائد هو ما يحدث عندما تختار القتال من أجل التمرد أو الإمبراطورية Clash of Clans و Star Wars معًا. إنها لعبة بناء تحت عنوان Star Wars وعليك فى لعبة وتدريب قواتك ، وبناء الوحدات والمركبات ، والدفاع عن قاعدتك ،تتبع نجاحات Clash of Clans بشكل جيد للغاية ، لكنها تمنحك خيار الوقوف مع الإمبراطورية أو المتمردين. تمنحك الإمبراطورية إمكانية الوصول إلى أجهزتها الحربية مثل AT-AT ، في حين أن طريق Rebel Alliance يمنحك Chewie و Han Solo. خيار صعب؟ إنه متحرك ببراعة ، وينضح سحر حرب النجوم ، وتبدو جميع الشخصيات المرخصة من الدرجة الأولى. حتى أن هناك حملة قوية للاعب واحد لتستفيد منها وتكتمل بالقصة! إنه العاب شبيهة بكلاش اوف كلانس بدون نت الذي يستحق وقتك ، خاصة إذا كنت من محبي Star Wars.

 تنزيل العاب شبيهة بكلاش اوف كلانس بدون نت

لعبة DomiNations

أفضل شيء في DomiNations هو أنها لعبة إستراتيجية قتالية ملحمية في الأساس نسخة محمولة من حضارة Sid Meier ، لأنها تعمد على والغزو من مجموعة من المحاربين القدامى أنت تعمل في طريقك من خلال جدول زمني ضخم من العصور التاريخية ، ورؤية مبانيك تتطور والقلم إلى تقنيات أكثر تقدمًا مع تقدمك. إنه أمر رائع حقًا أن ننظر إليه - فكلما كانت الشاشة أكبر ، كانت هذه الشاشة أفضل. لك في ذلك ، يمكنك الغارة كما تفعل عادة في Clash of Clans.
توجة لصفحة التحميل