close
تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر مجانا - حمل لعبة

تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر مجانا

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب سياراتتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

تحميل لعبة جاتا في 5 gta v  للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 5  من العاب العالم المفتوح وهى اصدار جديد يعتبر أفضل نسخة من أكثر الألعاب شهرة التي تسمى حرامي السيارات grand theft auto 5 الى يمكنك تحميلها الان من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر لانها لعبة فعلا من افضل الالعاب الاكشن الرائعه بلاضافة الى ان  يصل Rockstar إلى هذه القمة الجديدة بشكل مثير للإعجاب مع تحميل لعبة جاتا 5  ليقفز قفزة فى عالم الالعاب إنها لعبة تبدو وكأنها أفضل ما يمكن أن يتوقعه أي شخص من GTA التي تعتبر من احدى سلسلة العاب Grand Theft Auto الذي تم إطلاقه في ربيع عام 2008 لتم انتاج اصدار احدث أفضل بكثير على وحدة التحكم على الرغم من أنه يعمل على نفس الجهاز.

تحميل لعبة جاتا 5

 هي لعبة مغامرات مثل Grand Theft Autos السابقة من Rockstar Games هي لعبة حركة لشخص ثالث تقع في عالم اللعبة ضخم ثلاثي الأبعاد. عالم جي تي اي 5 عبارة عن استجمام مفعم بالخيال في لوس أنجلوس وللصحراء القريبة والغابات والجبال والبحيرات والمدن الصغيرة مثل الاصدار السابق من سلسلة العاب جاتا وهذا ماسوف تلاحظة عند التحميل.

الطبيعة الخلابة لتعيش اجواء المغامرة والحركة فى اللعبة الاكثر شهرة والتي تحتوى على العديد من الشخصيات فى اللعبة لتمارس حياتك داخل لعب فى يوم لتستيقظ صباحا وتذهب الى اي مكان ترغب بة فى مدينة كاملة بها كل ما تريد عند تحميل لعبة جاتا 5.

تقوم فكرة اللعبة فى  الأقدم وفي العديد من الألعاب التي ابدعت فيها rockstar games بلعب فى نظم اللعب المفتوح لعمل العديد من المهام، تعرف اللاعب من خلال الركض أو بجعل شخصياته تتجه إلى أي سيارة أو شاحنة تسير في حركة المرور أو متوقفة على جانب الطريق و جاك ذلك. في اللعبة الجديدة المجانية، هناك خيار ثالث من خلال روابط التحميل.

ماهو الجديد فى لعبة جاتا 5

بعد تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر يمكن للاعب القفز عبر الخريطة عن طريق تغيير الشخصيات والهبوط في واحدة من حياة اللاعبين الآخرين. بمجرد أن تسمح اللعبة بالوصول إلى جميع الشخصيات الرئيسية الثلاثة ، وبالنسبة للباقي من اللعبة ولكن ليس جميعها - يمكن للاعب الضغط على زر على وحدة التحكم الخاصة بهم لإنتاج دائرة تعرض صورا لعروض اللعبة الثلاثة.

بعد إدخال واحد آخر من قبل اللاعب لتبديل الشخصيات ، سيتم لف كاميرا اللعبة فجأة في السماء ، والتحول إلى نقطة أخرى فوق العالم الضخم في تحميل لعبة جاتا 5 ، ثم الضغط لأسفل على الشخصية الجديدة التي اختار اللاعب التحكم فيها. تختلف رموز التبديل هذه في طول الوقت ، ولكنها تستغرق عادة أقل من 30 ثانية للتحويل بين الشخصيات مايكل ، فرانكلين وتريفور لا يجلسان في وضع الانتظار في انتظار السيطرة عليهما .

كل من تحول اللاعب إليه سيظهر ليومه سيتم تشغيل مشهد قصير قبل سيطرة اللاعب. إذا حكمنا من خلال هذه المشاهد الانتقالية عند التحميل، يبدو أن أيام تريفور تنطوي على التخلص من الأماكن ، أو ربط الرجال بقيعان الأرصفة .

معلومات عن لعبة جاتا 5

أهم تغيير معلومات هو صيغة السلسلة هو أنه يوجد الآن ثلاثة أبطال للاعب للتحكم. بدلا من واحد طموح تومي فيرسيتي أو واحد متردد نيكو Bellic ، يمكن للاعبين من عند تحميل لعبة جاتا 5 التبديل جيئة وذهابا لتوجيه الثلاثي من الرجال من خلال لوس سانتوس المزدحمة ومقاطعة بلين الشاسعة إلى الشمال. كل منهم لديه أجزائه الخاصة للعب في سردهم المتشابك. العملاء المتوقعون في اللعبة الجديدة هم جميعهم مجرمون لكن لهم حياة مختلفة تماما. 

هناك فرانكلين كلينتون ، وهو من مواطني جنوب وسط البلد السود ، ولديه وظيفة كربي في وكالة لبيع السيارات ويحلم بالقيام ببعض الجرائم الكبرى. هناك مايكل دي سانتا ، وهو سارق بنك يفترض أنه متقاعد يعيش في نسخة GTA الفاخرة من بيفرلي هيلز. يشترك في منزل مع زوجة تنام مع مدرب التنس (ومعلم اليوغا) ، وابنة مزعجة بلا موهبة تحاول الحصول على برنامج تلفزيوني للمواهب ، وابن كسول يقضي أيامه يتجول في طريقه عبر العنف ألعاب الفيديو عبر الإنترنت والمشاهير التصيد على إصدار خفيف عند تحميلها.

الصدارة الثالثة هي الشريك السابق لبنك مايكل ، وهو تريفور فيليبس ، وهو تاجر نفايات أبيض ، وهو الآن تاجر ميثيل يعيش شمالا في عربة مقطورة ولديه خط مثقوب ، والكلمات "مقطوعة هنا" موشورة على رقبته. الرجل يصرخ باستمرار تقريبا. انه النفسي. يتم جمع فرانكلين ومايكل وتريفور معًا ، وبعد فترة كافية.

تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر

في Grand Grand The Autos الأقدم وفي العديد من الألعاب التي نسخت صيغة عالم Rockstar المفتوح ، تعرّف اللاعب من خلال الركض أو بجعل شخصياته تتجه إلى أي سيارة أو شاحنة تسير في حركة المرور أو متوقفة على جانب الطريق و جاك ذلك. في اللعبة الجديدة ، هناك خيار ثالث. يمكن للاعب القفز عبر الخريطة عن طريق تغيير الشخصيات والهبوط في واحدة من حياة اللاعبين الآخرين. بمجرد أن تسمح اللعبة بالوصول إلى جميع الشخصيات الرئيسية الثلاثة

للاجهزة الضعيفة لعبة جاتا 5

للاجهزة الضعيفة يمكنها ان تعمل ايضا وبالنسبة للباقي من اللعبة ولكن ليس جميعها - يمكن للاعب الضغط على زر على وحدة التحكم الخاصة بهم لإنتاج دائرة تعرض صورا لعروض اللعبة الثلاثة عند تحميل لعبة جاتا 5 بحجم صغير برابط مباشر. بعد إدخال واحد آخر من قبل اللاعب لتبديل الشخصيات ، سيتم لف كاميرا اللعبة فجأة في السماء ، والتحول إلى نقطة أخرى فوق العالم الضخم في GTA V ، ثم الضغط لأسفل على الشخصية الجديدة التي اختار اللاعب التحكم فيها. تختلف رموز التبديل هذه في طول الوقت ، ولكنها تستغرق عادة أقل من 30 ثانية.

مايكل ، فرانكلين وتريفور لا يجلسان في وضع الانتظار في انتظار السيطرة عليهما. كل من تحول اللاعب إليه سيظهر ليومه.  يبدو أن أيام تريفور تنطوي على التخلص من الأماكن ، أو ربط الرجال بقيعان الأرصفة ، أو التعثر في حالة سكر أثناء ارتداء الأحذية والجوارب. تشبه أيام مايكل وفرانكلين أيامك أو أيامك.

خطوات لعب لعبة GTA V

كل شخص لديه فكرة خاصة عن كيفية لعب لعبة GTA V ، ولكن لا يزال معظم الناس يعتقدون أن كل ما تفعله في هذه اللعبة هو مجرد اداء المهمات المطلوبة منك عند تحميل لعبة جاتا 5 . حسنًا ، إذا كان كل شيء بهذه البساطة ، فإن Rockstar North ستتوقف عن عملها منذ فترة. يقدم لك Grand Theft Auto V عالمًا جديدًا من GTA حيث يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة واليوغا والغوص. بالطبع ، سوف تقوم عمل المهمات من وقت لاخر ، لكن ذلك ليس هو الغرض من هذة حين تحميل لعبة جاتا 5 برابط مباشر.

تحميل لعبة جاتا 5
تحميل لعبة جاتا 5

شخصيات لعبة GTA 5هناك العديد من شخصيات سوف يكون لديك ثلاثة أبطال في GTA V وستحتاج إلى لعبهم في وقت واحد. الحق . عندما تم الإعلان في البداية أن عند تحميل لعبة جاتا 5 تحصل على ثلاث شخصيات رئيسية بدلاً من واحدة ، شكك معظم اللاعبين في كيفية عملها لأنه في الأيام الماضية ، لم يكن Rockstar قادرا على التعامل مع بطل واحد فقط. شخصيا ، اختفت شكوكي من الدقائق الأولى من لعب اللعبة.

إنه لأمر مدهش كيف لا يمكن أن تتعايش ثلاثة شخصيات مختلفة تماما بل تكمل بعضها البعض.حتى أنصارك هم فرانكلين ومايكل وتريفور. فرانكلين شاب أسود يعمل سائقا ممتازا وفيا لفرقة فرقته ، ولا يرغب في المخاطرة ، ولكن من أجل الأصدقاء يكون مستعدا لأي شيء. إنه يسرق السيارات من وقت لآخر ويحلم بالحصول على صفقة جدية ذات يوم. لا يبدو أن لدى فرانكلين الكثير من الفرص للتقدم في العالم حتى يلتقي بشخصيتنا التالية - مايكل.مايكل ، على عكس الأبطال الآخرين فى تحميل لعبة GTA 5، لديه حياة جميلة لمجرم سابق: الاحترام والاعتراف ، قصر في Vinewood ، مرآب كامل للسيارات الفائقة السرعه، وتدور لكل شخصية قصة مختلفة عن القصة الاخرى فى .

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 5

  • تحتاج الى متطلبات لتشغيل لعبة وهى 
  • الحد الأدنى:يتطلب معالج 64 بت
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت ، ويندوز 8.1 64 بت ، ويندوز 8 64 بت ، ويندوز 7 64 بت Service Pack 1
  • المعالج: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz
  • الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10، 10.1، 11)
  • التخزين: 72 جيجابايت المساحة المتوفرة
  • بطاقة الصوت: 100 ٪ DirectX 10 متوافق

موصى به:

  • متطلبات اقل يمكنها ان تشغيل لعبة يتطلب معالج 64 بت
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت ، ويندوز 8.1 64 بت ، ويندوز 8 64 بت ، ويندوز 7 64 بت Service Pack 1
  • المعالج: Intel Core i5 3470 @ 3.2GHz (4 كما فى اصدار gta 4
  • وحدات المعالجة المركزية AMD X8 FX-8350 @ 4GHz
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: NVIDIA GTX 660 2GB / AMD HD 7870 2GB
  • التخزين: 72 جيجابايت المساحة المتوفرة
  • بطاقة الصوت: 100 ٪ DirectX 10 متوافق

اخر اصدار من لعبة المغامرات الجميلة تنزيل لعبة جاتا v

قدمت لعبة اخر اصدار يمكنها ان تعمل بسهولة برابط واحد بجرافكيك من افضل ما يكون حيث طبيبعة خلابة لاستكشاف عالم مدينة Los Santos و Blaine County الحائز على جائزة بدقة تصل إلى 4 كيلو بايت وما بعده من حيث افضل جرافيك حتى الان ، لتعيش فرصة عن فرصة لتجربة اللعبة التي تعمل بمعدل 60 إطارا في الثانية وهى افضل اطار فى اللعبة فى ذلك الوقت مع جرافيك خيالي .

يعتبر تنزيل لعبة جاتا v توفر اللعبة للاعبين العديد من الخيارات للتحكم فى اللعبة بشكل اكبر من حيث ظبط الاعدادات المناسبة بما يتناسب مع كرت الشاشة الخاص بك  ، بما في ذلك أكثر من 25 من الإعدادات القابلة للتكوين المنفصلة لجودة الملمس والتظليل من خلال الاعدادات التحكم فى اللعبة بعد تنزيل اللعبة ، التغطية بالفسيفساء ، ايضا تقليل الاعدادات او زيادتها بما يتطلب لتشغيها بافضل اداء ، فضلا عن الدعم والتخصيص الشامل لعناصر تحكم الماوس ولوحة المفاتيح. تشمل الخيارات الإضافية منزلق الكثافة السكانية للتحكم في حركة مرور السيارات والمشاة ، وكذلك دعم الشاشة المزدوجة والثلاثية ، والتوافق ثلاثي الأبعاد ، ودعم وحدة التحكم في التوصيل والتشغيل.

اللعب اون لاين فى لعبة جاتا 5

يمكنك اللعب اون لاين  سوف تلاحظ ان اللعبة تتحوى على العديد من المميزات على سبيل المثال انها تدعم  على الانترنت أيضًا Grand Theft Auto Online ، مع دعم 30 لاعبا ومشاهدين حول العالم بحيث يتم تحديثها عند تحميل لعبة جاتا 5 . سيشمل الشخصي كافة ترقيات اللعب الحالية والمحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة Rockstar والذي تم إطلاقه منذ إطلاق Grand Theft Auto Online ، بما في ذلك أوضاع Heists و Adversary الجديدة الامر الذى يجعلك من اللعبة الافضل على الاطلاق خلال تحميلها.

رابط الاصدار الجديد لتحميل لعبة جاتا 5

يمكنك من خلال موقع اللعبة حيث يتميز الإصداران PC من لعبة جاتا في 5 و Grand Theft Auto Online بوضع وضع الشخص الأول (single player)، مما يمنح اللاعبين فرصة لاستكشاف العالم المفصل بشكل لا يصدق في لوس انجلوس و لوس سانتوس بطريقة جديدة تماما. يأتي لعبة جاتا الشخصي أيضا لأول مرة في Rockstar Editor ، وهو مجموعة قوية من الأدوات الإبداعية لالتقاط وتحرير ومشاركة لقطات اللعبة من داخلGTA 5. يسمح وضع مدير Rockstar Editor's للاعبين بالقدرة على تنظيم مشاهدهم الخاصة باستخدام شخصيات قصصية بارزة والمشاة وحتى الحيوانات لتحقيق رؤيتهم في الحياة من الان مع التحميل من هنا.


توجة لصفحة التحميل