close
تحميل لعبة ببجي Pubg new state للكمبيوتر وللموبايل 2051 مجانا جميع أنواع الويندوز - حمل لعبة

تحميل لعبة ببجي Pubg new state للكمبيوتر وللموبايل 2051 مجانا جميع أنواع الويندوز

برمج كمبيوترتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

المعلومات الكاملة عن ملف تحميل لعبة ببجي نيو ستيت 2051 للكمبيوتر وللموبايل مجانا التحديث الاخير

لعبة ببجي الجديد متاحة للتحميل مجانا لجميع اجهزة علي الكمبيوتر ولاب توب على الويندوز عن محاكي اندرويد
اسم اللعبة Pubg new state 2051 من تطوير شركة Tencent Games تعمل علي نظام Windows, Android, IOS مساحة ملف حجم اللعبة علي حسب النسخة

روابط تحميل لعبة ببجي موبايل نيو ستيت للكمبيوتر والموبايل"الاندرويد والايفون" 2021 ببجي الدولة الجديدة الكاملة برابط مباشر توجد أسفل الموضوع.

تحميل لعبة ببجي Pubg new state للكمبيوتر وللموبايل 2051 مجانا كاملة أنواع الويندوز برابط مباشر

لعبه ببجي نيو ستيت للكمبيوتر في أخر فتره حصلت شهرة كبيرة فهي اكثر لعبة مشهورة حول العالم فبعد النجاح الساحق لببجي القديمة التى احدث ضجة كبيرة بين الألعاب الإلكترونيه المختلفه فمنذ أن تم إصدارها فى عام 2021 بين اللاعبين علي جميع انظمة التشغيل حول العالم بطريقة سريعة دون الحاجة الي اي برامج اخري لما فيها من مميزات غير مجودة فى اي من الألعاب الاخري فهي لها جميع إمكانيات جديده بعد أن طورتها شركة لتنافس جميع الألعاب الاخري.
تحميل لعبة ببجي Pubg new state للكمبيوتر وللموبايل 2051 مجانا جميع أنواع الويندوز

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر وللموبايل "الاندرويد وللايفون" 2051 هي محاكاة للواقع الجيش والقتال في المعكسرات المختلفة لذلك حصلت علي شعبية كبيرة كونها اكثر واقعية من الألعاب الاخري وخاصة الاونلاين التي يحبها عشاق العاب القتال والحروب والتحديات بشكل عام لذلك يوجد العديد من إصدار المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها والتي تناسب العديد من الأجهزة المختلفة المتواجدة قى العديد من المتاجر والأسواق منذ لحظة إصدار اللعبه فى جميع انحاء العالم والتى يمكن الاختيار من بينها بناء علي البلدان المختلفة واللغات الذين يجتمعون في اللعبه الاروع ليبقون فى ماكن واحد لخوض المعامرات بطريقة رائعه وجميلة للتعارف واللعب في نفس الوقت بدون اي مشاكل قد تواجهم من التواصل.

فاللعبه في الاساس هي لاعبه اونلاين من خلال الإنترنت خاصة ان جميع المستخدمين حول العالم يستخدمون الإنترنت اليوم وهي المنصة الاكبر التي تتيح لجميع سكان الكرة الارضية للتواصل بشكل سهل وسريع بداخل اللعبه دون اي معواقات قد تمنعهم من ذلك.

بعد أن حققت لعبة ببجي نجاح عظيم في جميع انحاء العالم وفي الدول العربية حيث تم تحميلها بملاين المرات في جميع انحاء الوطن العربي الذين يرغبون فى تجربة ألعاب جديدة لأمثيل لها وخوض تحديات جديدة يوم بعد يوم من خلال اداء المهام الجديدة وفتح السيزونات والتحدياث التي يتم اطلاقها في كل موسم كل ذلك زادت من مبيعات اللعبه بطريقة كبيرة وادءة رائع لامثيل لة في مستوى العالم

ما هي لعبه ببجى نيو ستيت للكمبيوتر التحديث الاخير؟

  • لعبه ببجى نيو ستيت للكمبيوتر والجوال من أروع الألعاب الجديدة والمميزة في عالم الأكشن والمغامرات لتحاكي الواقع الحقيقي لخوض الحروب بطريقة مختلفة لتعيش اجواء التجربة الحقيقة من خلال لعبة إلكترونيه رائعه مع اضافات جديدة لتجربة لامثيل لها لجعل اللعبة اكثر واقعية من قبل.
  • تتمتع اللعبه بالعديد من إصدارات مختلفه لكي يختار اللاعبين ما يتناسب معهم لأن هناك اختلاف كبيرة فى الأجهزة الذي يشغلون عليها اللعبة ومنها حديثة أو قديمة حتى لاتواجة اي عائق اثناء عملية التحميل او التثبيت وفتح اللعبة بعد ذلك للاستمتاع بجميع إمكانيات عند تشغيلها اثناء اللعب.
  • لعبه ببجى 2051 للهاتف تحتوي علي كل شيء ومنها المعسكرات والتي تحتوي مثل الواقع تحتوي علي الجيش فبداخل اللعبة يوجد الأسلحة المتنوعه التي يمكنك الاختيار من بينها واستخدامها للفوز علي الأخرين حيث يمكنك الحتكم بلاعب من خلال الكيبورد والماوس بسهولة دون اي صعوبات اثناء اللعب.
  • تهدف اللعبه علي حماية أحد الجنود كون لاعب علي حماية نفسك من ألأعداء الاخرين المتواجدين فى نفس الخريطة والذين يحاولون بمهاجمتك لذلك ياتى دورك فى الدفاع عن نفسك باستخدام الاسلحة المتنوعه بهدف البقاء علي قيد الحياة باستخدام المهارات المختلفة والاختباء والمواجهة دون التعرض للخطر وتعتبر لعبه بابجى للكمبيوتر بدون محاكي
  • وتعتبر لعبه بابجى نيو ستيت للكمبيوتر بدون محاكي هي لعبه للبقاء بالدرجة الاولي والفائز في نهاية المبارة علية حماية نفسة باستخدام الادوات والمعدات المختلفة التي يمكنك البحث عنها في جميع انحاء الخريطة واخذها من البيوت وكذلك الذخيرة بكميات مختلفة ومحاولة تجنب اهدارها علي اي شي
تحميل لعبة امونج اس among us للكمبيوتر اخر اصدار 2021 مجانا

شرح لعبه Pubg new state للكمبيوتر الموسم الجديد

لعبه Pubg new state للكمبيوتر وللهاتف هي مثل باقي العاب الرويل باتل التي تعتمد على وجودك في اللعبه لأطول وقت مثل القديمة التي تنتهي باخر شخص يبقي والتي تشية لعبه بابجى التي تعتمد بالدرجة الأولي علي مهارتك الخاصة بداخل ساحة القتال.
تعتبر الشركة المطور التي قامت بتطوير واصدار Pubg new state هي الشركة كوريه التي قامت بعمل النسخة الاصلية لتوفير العديد من المميزات الرائعه بداخل اللعبه والتى تساعد لجعل لاعبين اكثر قدر علي التحكم بطريقة سهلة وبسيطة في نفس الوقت اكثر من أي لعبه اخري من خلال واجهة سهلة الاستخدام واعدادات تسمح لك بالتحكم الكامل وضبط بالطريقة الصحيحة
الذي يجعلك تحترف في هذة اللعبه هو قدرتك علي التعلم واستخدام مهاراتك في التعامل مع الأعبين الاخرين في اللعبه بذكاء من خلال السرعه والحركة والانتباه للقضاء علي اي اخطار قد تواجك وبعدد لاعبين لامحدود اثناء مواجهتك لكي تستمر حتى النهاية وضمان الفوز فى كل مرة.
تحميل ببجي نيو ستيت PUBG New State ، تنزيل ببجي الجديدة نيو ستيت للكمبيوتر

كما هو الحال فى النسخة الاصلية فان عدد اللاعبين فى كل جوله 100 لاعب فى الخريطة الواحد يمكنك الاختيار اللعب بشكل فردي او جماعي من عن طريقة السولو سكواد او الاختيار من قائمة الاصدقاء لاعبين اخرين والبدء فى تحديد منطقة النزول ومن ثم البحث عن الاسلحة والمعدات المختلفة مثل الدروع والإسعافات الأوليه التى تساعدك لعلاجك اثناء اصابتك والذخيرة التى تحتاجها للبقاء والمواجة بشكل قوي.

توجد داخل لعبة بوبجي نيو ستيت للكمبيوتر 2021 العديد من الخرائط الجديدة والمختلفة وعددها 5 خرائط يمكنك لأي لاعب الاختيار من بينها ولكل منها نظام مختلف عن الاخر لخوض المغامرة فى كل مرة بأوضاع مختلفة من حيث عدد لاعبين وشكل الخريطة والمكان وحتى مساحة الخريطة مع ذلك توجد خريطة الاساسية والتى هي أول خريطة

يوجد الخريطة الرسمية والتى تنقسم الي قسمين الأول يتمثل فى شكل معسكرات ويوجد بداخلهم العديد من الغابات ويمكنك فى هذة الخريطة استخدام جميع انواع السيارات والخريطة الأخري والتي تحتوي على شكل مدينة مليئة بالبيوت والسيارات الحديثة التي يمكنك الاختيار من بينها والخريطة الثالثة وهي صغيرة نسبيا والتى تتميزة بجزيرة محيطة بالماء من كل جانب والتى تحتوي على الاشجار الكثيفة والبيوت العالية الطرق االمتلصة مع بعضها البعض بواسطة الجسور.
مع ذلك من المتوقع ان يتم اصدار العديد من الخرائط الجديدة مع السمتقبل القريب خلال الموسم الجديد لخوض المزيد من المغامرات المختلفة.

فى بداية تشغيل اللعبة يمكنك الاختيار شخصيتك المفضلة سواء بنت أو ولد كما هو الحال عند تحميل لعبة ببجي 2 للكمبيوتر النسخة الاصلية برابط مباشر والتي تعتبر مجانية يمكنك تحميلها من خلال محاكي لجميع الاجهزة الضعيفة لنظام ويندوز والتحكم بشكل افضل من خلال الإعدادت التي يمكنك ضبطها فى اي وقت حتى تتمكن من الاسمتاع داخل اللعبة بدون توقف او تقطيع اثناء اللعب لخوض المنافسات واستخدام الاسلحة المتنوعه للفوز فى النهاية .

فى البداية بعد ثبيت اللعبة سوف تظهر لك الإعدادات التي من خلال تتيح لك اختيار الجرافيكس ففي حال اختر اعلي اعدادت يجب التاكد من ان جهازك يدعم تشغيل اللعبة بأعالي اعدادات اما فى حال الاجهزة المعتدلة او الضعيفة يمكنك اختيار Balance ومن ثم اختر Medium بعد الانتهاء نضغط علي كلمة save لحفظ الإعدادات التى تم ادخالها.
فهو من المهم لهذة الإعدادت حتى تتمع بالجرافيك الذى ترغب طريقة اللعب المناسبة لك ولجهاز لوضع الخطة وخوض المغامرمات بداخل اللعبه فهي لعبة البقاء التى تحتاج الي سطيرتك انت وفريق لخوض منافسة قوية مع لاعبين اخرين ذو مهارة قد تكون عالية للبقاء اطول فترة ممكنة دون هزيمة والفوز فى نهاية بالمركز الاول في اللعبه.

من خلال الشهرة الكبيرة التى حققتة الاصدار القديمة علي العديد من المنصات التحميل المختلفة فهناك تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر المخصصة للاجهزة الضعيفة واخري ببجي الكورية للكمبيوتر التي تتخلف عن الاصدار الاصلي فى السكينات والخرائط والعديد بداخل اللعبه جميعها مجانية يمكنك استخدامها باستخدام الإنترنت دون اي مشاكل عن التحميل او التشغيل مع ذلك تحتاج الي تثبيت وتحميل جميع ملفات الأصلية للعبة حتي تتمكن من تشغيلها بسهولة ودون اي مشاكل قد تواجهك اثناء عملية التثبيت.

لعبه بابجى الجديدة فهي تعمل مسلية وتنمي الذكاء فى نفس القوت من خلال خوض تجربة جديدة واستخدام مهاراتك وامكانياتك المتعددة فى اللعب مع ذلك يجب معرفة انها لعبه ليس عليك التفرقة بينها وبين الواقع

تحديث لعبة ببجي الجديده PUBG New State 2021

تعتبر لعبة بابجي من أقوى ألعاب التحدي والمغامرة، حيث يتم التحدي بين اللاعبين الفوز يتم احتسابة لأخر لاعب أو فريق يتمكن من البقاء قيد الحياة، وتعتبر تلك اللعبة قد لاقت رواجًا كبير خاصة بين الدول العربية والناس جميعا منذ لحظة إصدار نسخة الهواتف المحمولة،ومن بينها الموسم الجديد الذي سوف تم اطلاقة موخرا الخاص بالتحديث الجديد عند تنزيل ببجي الجديدة الموسم الأول.

رابط تحميل لعبة PUBG : New State الجديدة

ما هي أهم الإضافات في تحديث ببجي الجديده 2051؟

خرائط جديدة Troi
  1. تمت إضافة هذه الخريطة إلى مجموعة خرائط في لعبه ببجي نيو ستيت خريطة جديدة تمامًا تسمى Troi على عكس Erangel أو Sanhok أو Miramar أو Vikendi أو Livik ، سيكون مقر Troi تشبة الي حدا ما المعسكرات مليئة بالبيوت والعمارات التي يمكنك التنقل بينها مع خريطة اكبر 8km × 8km وهي اكبر خرائط الوضع الجديدة والكثير من المميزات.
  2. تحتوي كل مبارة علي 100 لاعب ينزلون فى خريطة باستخدام الطائرة من خلال بارشوت في الخريطة بمدة حوالي 20 دقيقة وهي لعبة رائعه لمحبى أوضاع اللعب السريع حيث تعطيك هذة الوضع امكانية اللعب ، حيث توجد بداخلها العديد من الاسلحة بداخل البيوت لخوض مبارة بوقت قصيرة بداخلة اللعبه.
  3. تم تزويد الخريطة بمجموعه من أسلحة ومركبات جديدة من المتوقع أن تكون مختلفة تمامًا عن تلك التي نراها في الألعاب الحالية مثل MK12و كذلك p90 متواجدة فى جميع الخرائط في اللعبه
  4. هناك إضافة جديدة وهي طائرات بدون طيار ودروع قتالية قابلة ، والتي تعتبر طائرات خاصة بخريطة Troi والتي بها أكثر من إستراتيجية اللعب مختلفة قليلاً في اللعبة الجديدة يمكنك من خلالها النزول فى الخريطة والتنقل والاختباء في البيوت
  5. تتميز الخريطة Troi بمناطق عديدة تحتوي علي العديد من الذخائر والغنيمة "loot" مقارنة بالخرئط فى الاصدار القديم.

أسلوب لعب جديد يسمى نيو ستيت

كما هو الحال فأن PUBG new تنزيل من ميديا فاير تحتوي علي بعض أساليب اللعب والرسومات وبعض الآليات الجديدة التي ستكون متاحة في اللعبة مع عالم جديد كليا ينقلك الي عام 2051 وتجلب مركبات وأسلحة وخريطة جديدة. مع البقاء على الزون او لمنطقة الزرقاء بشكل أسرع في اللعبة الجديدة ، لذلك يحتاج اللاعبين استخدام المركبات والمعدات المختلفة اثناء المواجهة الملحمية لتحصل على المركز الأول فى اللعبه

مميزات لعبه ببجى موبايل نيو ستيت للكمبيوتر وللجوال 2021

  • انتشار لعبه pubg new state من ميديا فاير بشكل ضخم دون أي عناء فى البحث يمكنك العثور عليها وهي بشكل مجاني لجميع المستخدمين بدون الحاجة الي دفع اي رسوم اضافية من خلال محاكي.
  • يمكنك ضبط اعدادت بما يتناسب مع جهاز الكمبيوتر الخص بك سواء كانت الجوده العاليه التى تتميز بدقة عالية لتحاكي الواقع وتظهر الرسومات بشكل حقيقي مما يعطي متعه اكبر اثناء اللعب
  • المؤثرات الصوتيه في لعبة Pubg new state للكمبيوتر 2021 مع وجود موسيقى اثناء اللعب يجعلها اكثر تفعالا اثناء خوض اللعبه.
  • الاستمتاع بعدد كبيرة
  • تتمتع لعبة ببجي الجديده 2051 بالكثير من الأسلحه المختلفه والمتوعه اكثر من أي وقت مضي هي اسلحة ليست قديمة وانما اسلحة حديثة يمكنك الاختيار من بينها لتحاكي الواقع
  • ضمان التنقل من مكان الي اخر من خلال استخدام وسائل النقل الحديثة بداخلة اللعبه مثل السيارات والشاحنات العملاقة السريعه بلاضافة الي الموتسيكلات بأنواعها والطائرات والقوارب والعديد التي يمكنك الاختيار من بينها والتنقل لمسافات كبيرة قبل للهروب من الأعداء قبل نفاذ الوقود.
  • تعتمد لعبة Pubg new state موبايل للكمبيوتر 2021 بشكل أساسي على البقاء مثل باقي العاب الباتل رويل التي يمكنك لعبها أونلاين والتي تحصل من خلالها على العديد من الجوائز فى كل مرة تفوز بها في النهاية .
  • ومن يقوم بتجميع النقاط الكثيره هو من يفوز في النهايه.
  • يمكنك خوض التجربة الرائعه من خلال اللعب مع الاصدقاء أو اللعب الفردي سولو سكواد او بشكل ثنائى للاستمتاع بلعب اكثر متعه وخوض التحديات مع اصدقائك من جميع أنحاء العالم.
  • الدرشة الصوتية او الكتابية مع الاصدقاء حيث يمكنك الكتابة أو من خلال استخدام المايك للتواصل والتعرف علي الاصدقاء والتواصل بداخل اللعبه.

تحميل وتثبيت لعبه بوبجى Pubg new state للكمبيوتر

لعبه ببجى نيو ستيت للكمبيوتر يمكنك تحميل تحميل لعبة ببجي موبايل نيو ستيت للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون من خلال العديد من المواقع المختلفة التي تستطيع من خلالها الحصول علي ملفات أصلية بشكل كامل وخالية من اي فيروسات او برامج ضارة لذلك فى حال تحتاج في البداية الي نقوم بتحميلها في وهو أن تحميل المحاكي الذي من خلالة نقوم بتثبية على الجهاز الكمبيوتر أو لاب توب الخاص بك بدون مشاكل.مع ملاحظة ان هناك العديد منها والتى تختلف من واحد الي اخر وفقا للسرعه وطبيعه جهاز اذا كان ضعيف ام لا لذلك تحتاج الي محاكي سريع تستطيع تثبيت وتشغيل اللعبه بسرعه كبيرة ومنها محاكي برنامج نوكس أو برنامج بلوستاكس او تنسيت وجميع هذا المحاكيات تعتبر جيدة خاصة عند اللعب نظر لتوفيرها العديد من الوظائف المختلفة تعطي اكبر مرونة اثناء اللعب من خلال الاعدادات وضبطها كما تدعم التحميل علي من أي نظام بشكل مباشر من خلال ملفات يتسطع المحاكي ان يشغلها بكل سهولة مثل ملفات apk خاصة بلعبه ببجي Pubg new state لذلك دعونا نتعرف علي بعض منهم.
  • محاكى نوكس بلاير العديد من المستخدمين يفضلون استخدام ذلك المحاكى فهو الأفضل لدي العديد من لاعبين نظر لأن يحافظ علي ping في اللعبه مما يجعلك تلعب بدون تقطيع خلال خوض المعركه يمكنك تحميل هذا المحاكى من خلال الموقع الرسمى
  • محاكى KO Player وهو محاكى خاص يعمل علي نظام أندرويد بسرعه كبيرة علي جميع أجهزة الكمبيوتر ولابتوب فهو مجاني النسخة الكامل يفضلها اللاعبين لانها خفيفة وتدعم جميع انظمة التشغيل بشكل عام كما تحتوي على متجر جوجل بلاي كواجهه البرنامج الرئيسيه.
  • محاكى ميمو يعتبر المحاكى الذي يدعم نظام الأندرويد لجميع أجهزة الجديدة بتحديث 5.0 وأعلي وتحتاج الي مواصفات كمبيوتر قوية لتشغيل الألعاب بشكل عام مع لذلك قبل التشغيل فهو مجانى لذلك قبل التثبيت يجب ملاحظة ما اذا كان جهاز يمكنه تشغيل المحاكى بدون أي عقبات اثناء التحميل أو التثبيت.
لعبه ببجى لديها العديد من العقبات المختلفة خاصة عند تنزيل لعبة ببجي موبايل نيو ستيت على اللاب توب والكمبيوتر
فقد تحتاج الي اصدار مختلف يتناسب مع جميع الأنظمه لذلك عند تحميل لعبة ببجي Pubg new state علي بلايستيشن 4 فانها تعمل بكل سهولة كل معليك هو التوجة الي الصفحة الرسميه الخاصه بموقع ps5 كذلك الحال فيمكننا استخدامها على الإكس بوكس او الأندرويد او ISO لذلك قررت الشركة بصنع إصدار جديد خاصة مع جميع الأجهزه المختلفه من خلال عمل تطوير للاصدار الحالى بشكل مستمر ودائم بما يتناسب مع لاعبين

Pubg new state متطلبات تشغيل

مع ذلك تحتاج الي أن يتوفر جهاز علي هذة المتطلبات لكي تسمتع بالعبه بدون اي مشاكل قد تواجهك مثل تقطيع او عدم تشغيل او خلال التثبيت مع مرعاة توفر مساحة على القرص الخاص بك عند Pubg new state تنزيل للكمبيوتر يكون الويندوز من أما 7 أو 8 وال10 مع رام 2 جيجا او 4 جيجا بايت لنظام تشغيل 32 بت او 64 بت وكلما وكلما كانت الرام زادت من سرعه من تحسين المعدل.
كذلك يجب توفر المعالج في الجهاز CPU سرعه كحد أدنى 1.8 من الجيل الثاني وبطيبعه الحال كلما زاد المعالج كان أفضل لزيادة كفاءه تشغيل بجوده عالية مع وجود رام 3 جيجا او أكبر.
تحتاج اللعبه الي توفر مساحه كبيره خاصه بالمحاكى عند التنزيل وهي 2 جيجا بايت كحد أدني حتى تتمكن من تحميلها مع توفر اتصال بالإنترنت حتى تتمكن من اللعب وخوض المغامره مع الاصدقاء خاصه مع التحديث الجديد المميزة بجوده عاليه واكثر متعه

كيفية تثبيت التحديث الجديد الموسم 1 على الهاتف أو الكمبيوتر

  1. مساحة التحديث حوالي 1.5 جيجا بايت ،وهي مساحة كبيرة نوعا ما مع ذلك تعتبر ليس كبيرة خاصة مع الجرافيك والمميزات الجديدة المعروفة فأن المساحه الاصلية قد تبلغ أكثر من 4 جيجا لذلك فان الحجم بعتبر مناسب نوعا ما
  2. بعد الضغط على زر تثبيت انتظر حتي يتم الانتهاء من التحميل الملف الخاص بالبرنامج والذي يحتاج بعض الوقت علي حسب سرعه الانترنت لديك
  3. بعد الانتهاء من تثبيت التحديث الجديد قم بفتح اللعبة وانتظر حتي يتم اكتمال الشريط الخاص بالتحديث ومساحتة 20 ميجا
  4. بعدما ينتهى التحديث سوف تفتح اللعبة الواجهه الرئيسية الجديدة المميزة والتي تحتوي على العديد من الخرائط بمساحة 400 ميجا يمكنك تنزيلها والاختيار من بينها واللعب مع الاصدقاء علي الانترنت وخوض مغامرات جديده كليا مع الاسلحه والمعدات المختلفة لعام 2051 مع الطائرات والسيارات المختلفه المتواجد فى الاصدار الجديد كليا

الإمكانيات التي تتناسب مع لعبة بابجي موبايل نيو ستيت للكمبيوتر 2021

  • أتصال بالإنترنت مباشر حتي تتمكن من اللعب وتحميل التحدياث الجديدة الخاصة باللعبه
  • توفر مساحة لاتقل عن 3 جيجا بايت من أجل تحميل اللعبة والمحاكي في نفس الوقت
  • اللعبة تحتاج الي كرت شاشة من نوع انتل سواء كانت خارجة او مدمج مع ذلك قد تجد ضعف في الأداء أيضًا؟
  • يجب توفير الرام علي الكمبيوتر بحجم 4 جيجا او أكثر لتشغيل بسرعه اكبر وبدون تقطيع
  • توفير المعالج CPU المعالج: Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300 جيد يمكنك تشغيل اللعبه لسرعه لأتقل عن 1.8 ثنائى النواة او أعلي
  • الشبكة: توفر إتصال إنترنت واسع النطاق للتثبيت وتشغيل اللعبه.
  • كرت الشاشة : نفيديا GTX 1060 4GB أو أفضل.
  • تعمل علي نظام تشغيل ويندوز ويندوز 7 أو 8 أو 10 أو فيما فوق.
  • البرامج توفر DirectX الإصدار الاخير 11
  • الذاكرة: 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

تنزيل لعبة Pubg new state للكمبيوتر برابط مباشر 2021 اخر تحديث


توجة لصفحة التحميل