close
تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر برابط ميديا فاير - حمل لعبة

تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر برابط ميديا فاير

العاب خفيفةتحميل العاب اكشن
العناوين الرئيسية

تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر التي يطلق عليها Tekken 3 وهي لعبة فيديو قتالية رائعه من سلسلة أصدارات لعبة تيكن القديمة تخوض فيها القتال والتحديات مع مقاتلين بتنافسون معك وعليك القضاء عليهم لضمان الاستمرار والتوجة للمرحلة التالية في اللعبة في وصول للفوز وهو هدف اللعبة التي تم اصدارها بشكل اساسي علي بلاي ستيشن، ألعاب آركيد بتاريخ 20 مارس 1997.

تعتبر لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 هي الدفعة الثالثة من العاب خفيفة تيكن أصدرت من طرف شركة شركة نامكو الأول لألعاب القتال ثلاثية الأبعاد تتميز اللعبة بالعديد من أوضاع القتال المتونعه ومنها طرق القتال الشرقية القديمة الجميلة.وتنوع العديد من الشخصبات في لعبه والتي تصل الي أكثر من 20 شخصية بأسلوب قتالي مخلف مثل (Kung Fu ، Capoeira) يخوض مقاتلين التي يتم تقسيمهم الي مجموعتين قبل بدء لعبة واختيار لاعبين المكون من 10 متقاتلين ويتم في كل جولة فوز احدي الفريقين لتنقل الي مستوي اخري في لعبه حتي الفوز.

لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1
لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1

قصة اللعبة

تدرو أحدث لعبة قتال Tekken حول شخصية هيهاتشي الذي يتفاجا بهجوم علي قريتهم الواقعه في الجبال ليحاول التصدي لهم ولكن يغمي علية ليجد نفسة عندما أفاق انة لم يجد امة وهنا تبدء اللعبه في التدريب وتعلم أساليب القتال المتنوعه لكي يثأر لفقدان امة من خلال مواجهتم وهزيمتهم واحد تلو الاخري.

تبدء اللعبة بالعديد الاوضاع المتنوعه في الجزء الثالث في سلسلة Tekken من النسخة الأصلية من اللعبة في عام 2005 تقدم لعبة Tekken 3 سلسلة من الشخصيات الجديدة ،المكونة من ثلاثة وعشرين شخصية يجعل من اللعبه ممتعه .


تم وصف لعبة لعبة تيكن للكمبيوتر واحد من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق. مع بيع أكثر من 8 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم منصات بلاي ستيشن،ومع أن اللعبة قديمة الا انة لها شعبية كبيرة حتي الان.

لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 متاحة للتحميل مجانا

برابط واحد يمكنك تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر والاستمتاع بنفس نظام ومفاهيم اللعب علي نظام ويندوز 7 او ويندوز 8 والتي تعمل بكل سهولة علي جميع أجهزة الكمبيوتر لان اللعبه خفيفة يمكنك تشغيلها وتحميل بسهولة بدون الحاجة الي كرت شاشة او مساحة كبيرة علي القرص الصلب لان مساحتها ملف اللعبه صغير في الاصدار الكامل من النسخة الاصلية علي بلاي ستيشن 1 او بلاي ستيشن2 او بلاي ستيشن3 مثل سابقتها.

تحتاج الي معرفة قبل تحميل لعبه تيكن tekken انها من العاب بلاي ستيشن القتالية التي يمكنك الفقز عاليا والمراوغه وتسديد الضربات ويتيمز كل مقاتل في لعبة المصارعة من أسلوب قتال يميزة عن الاخرين لذلك يجب عليك قبل اختيار اللاعب الي معرفة طبيعه وكيفية القتال لان ازارة لوحة المفاتيح تختلف عن الدراعات في بلاي ستيشن 1.

طريقة لعب لعبة تيكن 3

  • عند تحميل لعبة تيكن للكمبيوتر من ميديا تحتاج الي معرفة أسلوب اللعب وفهم طريقة اللعب حتي تتمكن من تحقيق الفوز في القتال أثناء المبارة حتي تتمكن من تحقيق الانتصار في كل جواله.
  • تم اجراء العديد التحسينات في هذه اللعبة يميزها عن العاب القتال الاخري حيث الجرافيك المميز والموسيقى التصويرية الرائعه كما تم تمت إضافة العديد من الحركات الجديدة في فنون الدفاع عن النفس أيضًا في هذه اللعبة. عادت جميع الشخصيات المفضلة لديك مع الكثير من التحسينات في مهاراتهم القتالية وتكتيكاتهم
  • في لعبة tekken 3 للكمبيوترتتمتع جميع الشخصيات بصفات ومهارات فريدة ويكتسبون أسلوبهم القتالي الفريد.
  • يتضمن لعبة قتال الشوارع Tekken 3 للكمبيوتر الشخصي العديد من الشخصيات القديمة بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الجديدة بحركاتهم المميزة.
  • في لعبة تيكن tekken ، يتم في بداية اللعبة فتح جميع الشخصيات ، ما عليك سوى اختيار واحد خاص بك من اختيارك.
  • أحد أكبر التحسينات في Tekken 3 للكمبيوتر الشخصي ، يتعلق بحركة الشخصيات مثل القبضة الحديدية بلاضافة الي امكانية القفز عاليا من الخلف إلى الأمام. لذلك يتم استخدام هذه الميزة لتجنب هجوم الخصم.
  • في لعبة تيكين تمت إضافة شريط اعلي اللاعب يوضح لإظهار الحالة الصحية لكلا اللاعبين أثناء المعركة.
  • تحتاج الي ان تكون سريعا في اللعبه سواء كنت تلعب Tekken 3 للكمبيوتر الشخصي و البلاي ستيشن من خلال تحريك إصبعك بسرعه لانة لا توجد فجوة زمنية بين التنفيذ وحركتك.
  • في لعبة المصارعة الأشهر هناك وقت محدد لكل جولة عند الانتهاء من المبارة يحصل يفوز الذي تلقي ضرر اقل بشكل افتراضي ، مع ملاحظة ان وقت الجولة الواحدة هو 40 ثانية. ولكن يمكنك أيضًا تغيير هذه الوظائف في الخيار المحدد.
  • سلاسل لعبة تيكن أصدرت وضع اجديد يسمى لممرات من اللعبة. إذا خسرت اللعبة ، تنتهي اللعبة. ، بدء اللعبة مرة أخرى بعد خسارتك. وأنت أيضًا تتغير الشخصية عند الخسارة.

أوضاع لعبة تكن

  • بعد تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر من ميديا فاير وبدء تشغيها ستلاحظ

  • وضع التقييم يمكنك الاختيار شخصية واحدة وخوض التحديات.
  • وضع التحدي: في هذا الوضع يتقاتل لاعبان مع بعضهما البعض.
  • وضع الآركيد: في هذا الوضع ، التغلب على جميع الشخصيات التي اخترتها من أجلها الفوز باللعبة.
  • وضع التحدي الجماعي: في هذا الوضع ، يمكنك القتال في شكل عضو في الفريق. سيقاتل فريقك الذي اخترته مع فريق الكمبيوتر المختار.
  • وضع Tekken Force: في هذا الوضع من اللعبة ، عليك القتال ضد Tekken Force الذي تم تطويره بواسطة الكمبيوتر في مناطق مختلفة هو ليس اونلاين موجود في إصدار بلاي ستيشن.
  • تتيح نسخة أصلية من إصدار بلاي ستيشن وضع التمرين: في هذا الوضع ، يمكنك تدريب شخصياتك على كيفية احتياجهم للقتال من أجل هزيمة الشخصيات الأخرى.يمكنك عند تنزيل لعبة الاختبيار ما بين العديد من الشخصيات في كل من الاوضاع السابقة

تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات
تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات
تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر
 تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة تيكن القديمة الاصلية
تحميل لعبة تيكن القديمة الاصلية

تحميل لعبة تيكن للكمبيوتر احدي افضل العاب بلاي ستيشن القديمة التي يلعبها الملاين لحتي الان لما لها من مميزات رائعه تتميز لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 عن باقي العاب مغامرات.
يمكنك تحميل العديد من الالعاب من خلال موقع تحميل العاب اكشن برابط مباشر مع شرح كامل لكل لعبة من ألالعاب الجديدة والمميزة
توجة لصفحة التحميل