close
تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر 2023 PC للاجهزة الضعيفة - حمل لعبة

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر 2023 PC للاجهزة الضعيفة

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب اندرويدتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر 2023 PC للاجهزة الضعيفة

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر-تنزيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر-ببجي موبايل لايت للكمبيوتر


تحميل ببجى لايت


لعشاق االرويل الباتل الرسمية اليكم تحميل لعبة ببجى موبايل لايت او كما تسمى تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر  ذات الشعبية الاكبر على مستوى العالم نقدم لكم اليوم الاصدار الجديد ،الان بأحدث إصدار وأحدث نسخة من ضمنها اللعبة الأصلية من لعبة المعركة الشهيرة مجانا التى تعتبر آخر تحديث التى تعمل على جميع انوع الاجهزة ومنها 32 بت سواء كان كمبيوتر او لاي توب بمواصفات ضعيفة التي صممت للعمل مع مجموعة واسعة من الهواتف الذكية بدون محاكى، أصبحت متاحة الآن تحميل باجي لايت للاندرويد على الكبميوتر وعلى الاندرويد من خلال متجر جوجل (Google Play) في "عدة مناطق" في جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وشمال إفريقيا وأمريكا الجنوبية.
تعد لعبة PUBG Lite PC للأجهزة الخفيفة ، وهي لعبة عرضية لجهاز الكمبيوتر الشخصي الشهير ووحدة ألعاب PlayUnknown’s Battlegrounds ، أعلى لعبة جوال في العالم.

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر Pubg Lite Pc

بلاضافة الى ذلك فان لايت ببجى تحميل على الاجهزة الضعيفة هى لعبة بتطلب منك البقاء للبقاء على قيد الحياة حتى الفوز فى نهاية المبارة سواء كنت تلعب مع فريق مع لوحدك وتعتبر هذة النسخة من النسخة التى كانت بيتا فى السابق والان ومع الوقت اصبح فى متناول الجميع للحصول للكمبيوتر ببجى لايت تحميل وايضا على الهواتف الذكية سواء التى تعمل بنظام الاندوريد او التى تعمل بنظام ios إصدار 0.15.0 ولكن خريطة أصغر.

معلومات عن تحميل لعبة ببجي لايت

اللعبة بشكل او باخر قامت الشركة المنتجة للعبة ببجي بنشاء العديد من الاصدارات التى تمكن لاعبين على مستوى العالم من امكانية تشغيل الالعاب والحصول على لعبة على العديد من المنصات والعديد من الانظمة كما انها تدعم العديد من اللغات كما هو الحال فى PlayUnknown’s Battlegrounds والامر المتخلف انة تحتاج الى تسجيل حساب مختلف عند تنزيل بدون اى مشاكل قد تواجهك حيث تحتاج الى 3 برامج حتى تعمل بشكل صحيح على جهازك الشخص على الرغم من ذلك تعمل نسخة من لعبة ببجى الشهيرة ببجي لايت للكمبيوتر Pubg Lite Pc التى تعانى من ضعفت فى الموصفات مثل رام 2 جيجا اورام 1 جيجا والتى قد تعتبر الاصلية ليستمتعو بلعب اللعبة بدون اى انقطاع او فى حال وجود انترنت بطى من خلال اصدار الجديد قد تواجهم حيث تم اطلاق النسخة فى اخر يناير 2020.

نبذة من لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

ستحتوي اللعبة على بعض التغييرات المهمة لمساعدتها على تشغيل أجهزة أقل قدرة تعمل على اى نظام التشغيل سواء كان 64 او 32 بت لذلك سوف نعرض ميزات لايت المحمول بسرعة ، وكذلك لتشجيع التطابقات الأسرع. سيتم لعب الألعاب على خريطة أصغر تتناسب مع 60 لاعبًا ، نزولًا من 100 لاعب قياسي في إصدارات أخرى سيكون هناك أيضًا المزيد من المميزات الاخرى ويمكن للاعبين أن يستمتعو بلعب بدون اى فروقات تذكر اخرى ولكن تحتاج الى ان يكون الانترنت متصل بشكل جيد حتى لاتعانى من التقطيع اثناء اللعب على جهاز الكمبيوتر ويكون الاتصال بسيرفر اللعبة سريع نوعا ما . ولجعل التصوير أكثر دقة على اتصالات الشبكة الأضعف ، ستحظى بالمساعدة المحسّنة في الهدف ، ولن يكون لها تأثير قطري على اللقطات البعيدة المدى وأقل ارتدادًا للأسلحة.

ببجي لايت 2019 مجانا

تتطلب اللعبة ، التي طورتها شركة الألعاب الصينية العملاقة Tencent مجانا وتحتاج الى مساحة فارغه على الهاتف او PC من المساحة المجانية ، مقارنةً بسعة 1.6 جيجابايت للحصول على أحدث إصدار و تم تصميم التطبيق ليتم تشغيله على أجهزة بها أقل من 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أيضًا. يقول شركة تينسنت إن اللعبة ستكون فى جميع دول العالم قريبا .

مميزات لعبة ببجى لايت للكمبيوتر 2020 PUBG Lite PC

يعتبر هذة النسخة ليس الإصدار الأول المصمم للأجهزة الأقل قدرة او التى تعمل باقل كفاءة او حديثة . في يناير ، بدأت شركة PUBG Corp في اختبار متطلبات تمكن من تشغيل على الاجهزة بشكل عام مع التركيز قد الامكان على اجهزة الكمبيوتر التى من الممكن ان لايكون لها القدر على تشغيل لعبة لانها ضعيفة لذلك تم التفكير فى انتاج شكل جديد ومواصفات جديدة تختلف عن الاصدار الرسمى لاجهزة الحاسوب والهواتف مع مستخدمين في تايلاند والهند ، وقد وسعت الاختبار منذ ذلك الحين ليشمل مناطق في جنوب آسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية.

ملف obb تحميل ببجي لايت للكمبيوتر

ومن الجدير بالذكر انها احدى العاب البقاء على الحياة التى تعتبر من تصنيف العاب الباتل رويل التى تشبة الى حد ما لعبة Fortnite وغيرها من ألعاب القتال الشهيرة والألعاب المحمولة ولعبة Call of Duty Mobile ، التى سوف يتم اصدارها فى وقت ما خلال هذا الشهر ، يبدو أن منتجو لعبة حريصون على جلب اللعبة إلى أكبر عدد ممكن من المنصات. إنها طريقة نجحت بشكل جيد في كيفية ألعاب Epic Games ، التي حققت أرباحًا كبيرة لتكون منافسا كبيرة للعبة Fortnite منذ انطلاقها فى العام الماضي ، ويبدو أنها تؤتي ثمارها مقابل PUBG أيضًا. تم تنزيل اللعبة أكثر من 400 مليون مرة اعتبارًا من يونيو من هذا العام وذلك بسب الخبرة التي جذبت الملايين، ولن تدفع هذا الرقم إلا إلى أعلى.
شاهد ايضا 
تحميل لعبة جاتا 7 gta للكميوتر.
تنزيل فيفا 19 للكمبيوتر.
تحميل لعبة اوفر واتش 2020 للكمبيوتر.
تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر.
تحميل  لعبة ببجي الكورية.
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر.

برنامج تشغيل لعبة ببجى لايت للكمبيوتر الضعيف رسومات والصوت

يجب عليك بمجرد إطلاق من المشغِّل ، نرى مشاهدًا مماثلة لإصدار لعبة ببجى لايت من نفس الاصدار ونفس النسخة وكذلك تجربة قتالية مبهجة . ولكن مثل PUBG Mobile ، يحصل اللاعبون على هدايا لتسجيل الدخول كل يوم. تشبه القائمة الرئيسية إلى حد كبير لعبة الكمبيوتر الرئيسية وايضا الواجهة ، وحتى أنها تمر بمرور الأحداث مع مكافآت للتحديات كما هو الحال فى الاصدار الاصلى . هناك أيضًا نظام نقاط القتال نفسه الى تكسبها بعد الفوز المبارة ، إلى جانب المتجر لشراء مستحضرات التجميل والمخزون لفحص وتجهيز الأشياء.

بالانتقال إلى الشكل والمظهر الخاصين لعبة بوبجي، جربناها على حد سواء في إعدادات منخفضة ومنخفضة للغاية. تميل الإعدادات المنخفضة إلى جعل كل شيء يبدو وكأنه نقطة واحدة. ولكن في إعدادات Ultra Graphics فى PC، تشبه اللعبة نسخة الجوال ببجي موبايل إلى حد كبير. يبدو العشب والقوام والتصاميم أقرب إلى الإصدار المحمول من اللعبة ولاتختلف كثير عن إصدار الكمبيوتر الشخصي. العشب موجود بشكل ضئيل للغاية في اللعبة.

برابط مباشر بدون vpn تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

على الرغم بعد تشغيل اللعبة سوف تلاحظ رسومات اللعبة أقرب إلى الإصدار المحمول من الأشياء ، فإن طريقة اللعب تشبه إلى حد كبير اللعبة الرئيسية للكمبيوتر. وهذا يشمل جميع الإجراءات في اللعبة. ولكن أحد الأشياء الموجودة هنا غير الموجودة في إصدار الكمبيوتر الشخصي هو التجهيز التلقائي. هنا بمجرد التقاط المرفقات أو تغيير البندقية ، سيتم تثبيت الملحقات المناسبة تلقائيًا.
لكن الأبواب لا تفتح تلقائيًا ، ويجب فتحها عن طريق الضغط على "F" وهو الافتراضي وكن مع اخر تحديث تم تعديل العديد من الاعدادات لتصبح مثل الاصدار الرسمى. يبدو أن القفز يستغرق بعض الوقت هنا. يبدو أن الهدف من التصوير وإطلاق النار عليهما يشبهان الإصدار المحمول من اللعبة أكثر من إصدار الكمبيوتر الشخصي. إن استيعاب الهدف هو سريع للغاية ويجعل الاستماع بالعبة افضل من قبل من لعبة ببجى المواثرات الصوتية ممتاز نوعا ما مقارنة بلاصدار السابق البيتا.

حجم تطبيق ببجي لايت للكمبيوتر PUBG Lite PC 2020

لتشغيل اللعبة أول ما لاحظناه هو الفرق الهائل في . بينما يبلغ حجم ملف الرسمية حوالي 1.8 جيجا بايت 64 بت، إلا أن إصدارها الخفيف الوزن يصل إلى 338 ميجابايت نسبيًا. لذلك ، يجب ألا تجد صعوبة في تثبيته على الهواتف ذات السعة التخزينية المحدودة من Unreal Engine 4 وهو محرك غير واقعي 4.

يبدو كل شيء مألوفًا للوهلة الأولى ، لكن ليس من الصعب أن نرى أن جودة الرسومات لا تتساوى مع حجم تحميلها، وهذا أمر واضح بسبب التحسينات للهواتف على مستوى الدخول مع ذاكرة وصول عشوائي أقل من 2 جيجابايت على PC.

بكل سهولة تم ضبط الرسومات على "منخفضة" بشكل افتراضي وتم إسقاط الإعداد لتغييرها في إصدار Lite. إنها ليست قذرة للعين ويمكن لعبها بسهولة ، لكن الكائنات واللاعبين على مسافة ستبدو منقوشة ومشوهة في معظم الأوقات. ومع ذلك ، يجب ألا تواجه أي مشاكل في الانضمام إلى معركة الجنون الملكي تمامًا مثل أي شخص آخر ، لكن مواجهة لاعبين حقيقيين قد تشكل تحديًا (المزيد حول ذلك لاحقًا).

خريطة الجديدة لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

قررت تينسنت تغيير ديناميكيات تجربتها الملكية في معركة من خلال تقديم خريطة جزيرة أصغر حجماً بحجم 2 × 2 كم ، والتي تبدو وكأنها جزء من Erangel.

هناك مساحات خضراء خصبة ومنازل مماثلة ، ومنارات وسيارات ، إلى جانب عدد محدود من الأسلحة والدعامات ، منتشرة عبر الخريطة. يمكنك أيضًا رؤية دلتا ، بالإضافة إلى نهر يقطع الخريطة إلى النصف ، وهي لمسة لطيفة لخريطة أصغر.
تغيير كبير آخر تم تقديمه في ببجي لايت pc هو أنه ليس 99 لاعبًا آخر يتنافسون معك على الجائزة الأولى. بدلاً من ذلك ، تم تخفيض إجمالي عدد اللاعبين داخل اللعبة إلى 40 شخصًا ، مما يعني أنك مقابل 39 لاعبًا آخر للحصول على فرصة لعشاء الدجاج حتى النهاية!.

متطلبات تشغيل ببجي لايت للكمبيوتر PUBG Lite PC 2020

متطلبات نظام (الحد الأدنى) وهى متوافق مع المزيد من الأجهزة

  • الذاكرة: 4 جيجابايت لتحميل لعبة ببجى لابت
  • بطاقة الرسومات: Intel HD 4000
  • وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i3-530PUBG LITE
  • حجم الملف: 4 GB على PC
  • نظام التشغيل: ويندوز 7،8،10،64BIT

الموصى بها

  • ذاكرة الوصول العشوائية: 8 جيجابايت
  • بطاقة الرسومات: AMD Radeon HD 7870PUBG LITE CPU: Intel Core i5-650
  • حجم الملف: 4 جيجابايت
  • نظام التشغيل: ويندوز 7،8،10،64BIT

هل يمكن لجهازى تشغيل ببجي للكمبيوتر لايت32 بت ؟

تنص متطلبات نظام على أنك ستحتاج إلى ما لا يقل عن 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي حتى تتمكن من بتنزيل وتثبيت. بالإضافة إلى ذلك ، يوصي مطورو الألعاب ببجي لايت على الكمبيوتر في مكان ما بحوالي 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في نظامك.

ستحتاج إلى مساحة خالية على القرص 4 غيغابايت على الأقل لتثبيت لعبة. شريطة أن يكون لديك بطاقة رسومات Intel HD 4000 على الأقل ، يمكنك لعب اللعبة. علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام AMD Radeon HD 7870 من أجل تشغيلها بأعلى الإعدادات عند البدء فى تحميلها و تثبيت اللعبة.


كما ، ستحتاج إلى حد أدنى من وحدة المعالجة المركزية (CPU) مكافئ لمعالج Intel Core i3-530. حيث أنه يوصى باستخدام Intel Core i5-650 لتشغيله على PC.

فيما يتعلق بالمزيد من التحسين ، لا يوجد ما يمكنك فعله لتحسين الأشياء. نظرًا لأن ببجى لايت هو بالفعل منفذ لإصدار الهاتف المحمول من اللعبة ، ولكنه مصمم للأنظمة المنخفضة ، فإن جميع الإعدادات قد وصلت إلى أدنى مستوى ممكن بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، على عكس اللعبة الرئيسية ، فهي فقط 40 شخصًا تحارب رويال بدلاً من 100. إذا لم تتمكن من تنزيلها .
للتحميل :-

  •  من خلال موقع الشركة وسوف تحتاج فى البداية تسجيل الدخول
  • Microsoft Visual C++
  • .NET Framework 4.5.2
  • DirectX 11
توجة لصفحة التحميل