close
Call of Duty Mobile: كل ما تحتاج إلى معرفته - حمل لعبة

Call of Duty Mobile: كل ما تحتاج إلى معرفته

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

Call of Duty Mobile: كل ما تحتاج إلى معرفته
Call of Duty Mobile: تحميل لعبة سوف تكون متاحة قريبا كل ما تحتاج إلى معرفته
Call of Duty Mobile: تحميل لعبة سوف تكون متاحة قريبا كل ما تحتاج إلى معرفته

تحميل لعبة Call of Duty Mobile الجديدة او كما تسمى نداء الواجب سوف تكون متاحة قريبا للتحميل على الهواتف الاندرويد ونظام الايفون مجانا بلاضافة الى ذلك سوف يمكنك طلبها على الكمبيوتر ,PS4 كل ما عليك  احصل على استعداد للمنافسة في Team Deathmatch أو لعب Battle Royale على هاتفك الذكي.

 أعلنت Activision اليوم أن Call of Duty: Mobile ستصدر على أجهزة Android و iOS في الأول من أكتوبر. ستكون اللعبة ، التي طورها Tencent's Timi Studio ، مجانية للاستخدام وستكون متاحة في جميع البلدان التي يدعمها Google Play ومتجر التطبيقات من جوجل 

.ستجمع اللعبة العديد من المميزات الجديدة على mobile game بلاضافة الى الكمبيوتر حيث سوف تكون شبية نوعا ما بلعبة ببجى للكبميوتر وفورت نايت من حيث عدد اللاعبين . وقال كريس بلومر ، نائب رئيس شركة موبايل في أكتيفيجن في بيان "نحن نقدم تجربة الحركة الأولى من نوعها على الهاتف المحمول من خلال لعبة Call of Duty المميزة في راحة يديك.

إننا نجمع بعضًا من أفضل الامتيازات التي يجب تقديمها ، بما في ذلك خرائط Modern Warfare مثل Crash و Crossfire وخرائط Black Ops مثل Nuketown و Hijacked ، وغيرها الكثير من المميزات الجديدة فى العاب battle royale mode ، في عنوان ملحمي واحد.

تتضمن لعبة الهاتف المحمول  (duty mobile) أيضًا وضع Battle Royale الخاص الذي يدعم حتى 100 لاعب على خريطة مفتوحة ضخمة جديدة تمامًا. يمكنك اللعب في مسابقات منفردة أو ثنائية أو رباعية اللاعبين عبر البر والبحر والجو بمركبات تشمل ATV وطائرة هليكوبتر وطوف فى السماء . يمكنك الاختيار بين الشخص الأول أو الثالث واختيار واحد من ستة فصول مختلفة يمكنك التغير بسلاسة بينهم .ستكون اللعبة المحمولة بمثابة تخفيف محتمل لعشاق Call of Duty وبشكل خاص لعبة call of duty modern، بعد أن أدى التغيير المفاجئ في جدول الإصدار لهذا العام إلى شكوك في حدوث لعبة مجانية على الإطلاق. سيقدر اللاعبون الحنين إلى عناصر Call of Duty الكلاسيكية الأوضاع القديمة مثل Team Deathmatch و Search and Destroy و Free-For-All المعروفة على العاب الباتل جروند وافضل مثال على ذلك ببجى موبايل . ولعشاق ألعاب الهاتف المحمول الذين ليسوا على دراية بالامتياز المحبوب فرصة الآن للتجربة.

ما هى  Call of Duty Mobile


Call of Duty Mobile (كول اوف ديوتى موبايل ) تم الإعلان عن Call of Duty: Mobile في مارس 2019 ، حيث كشف الناشر Activision عن رغبته في تطوير المزيد من ألعاب الهواتف الذكية في المستقبل القريب مثل لعبة call of duty modern. يتم تطويره بواسطة Tencent studio و Timi ، الذي يتمتع بخبرة في إنشاء ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لمنصات المحمول. في الوقت الحالي ، جميع الأوضاع المعلنة هي لاعب مقابل لاعب (PVP) وكذلك وضع solo duo- بما في ذلك معركة المعركة. ومع ذلك ، كشفت Activision أن اللعبة لن تكون متعددة اللاعبين حصريًا ، مع إضافة أوضاع تشغيل إضافية في وقت لاحق بعد تنزيلها وطرحا فى الاسواق و google play. نحن نعلم على الرغم من أن غالبية اللعب سيكون على الخرائط ومع الشخصيات والأسلحة التي ظهرت في العديد من ألعاب Call of Duty على مر السنين ، بما في ذلك سلسلة duty modern warfare و call of duty franchises بلاضافة الى call of duty black . ستكون متاحة على Android و iOS فى متاجر كل منهما app store. يمكنك التسجيل المسبق لتلقي تطبيق Android عند إطلاقه هنا. يمكن لمالكي Apple iPhone.

ماهو الجديد فى لعبة Call of Duty Mobile

قدمت لنا Activision تفريغًا كبيرًا للبيانات الكبيرة حول لعبتها المحمولة القادمة على android and ios . استنادًا إلى لعبة Call of Duty ذات الامتياز الناجح  فى الفترة السابقة ، من المفترض أن تكون هذه اللعبة الجديدة لعبة متعددة اللاعبين نعلمها جميعًا ونحبها مع الميزة الإضافية للعب المحمول.إذا لم تكن قد لعبت ألعاب فيديو خلال العقدين الأخيرين ، فإن Call of Duty هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أولي مع مكون ثقيل قائم على الفريق. حقق Call of Duty العديد من النجاحات الضخمة التى حققتها فى السنوات السابقة على مر سلسلة  - ألعاب مثل Modern Warfare 2 و Black Ops كلاسيكية - وهم يأملون في جلب هذا النجاح إلى منصة متنقلة. ستحتوي اللعبة المحمولة على العديد من أوضاع اللعبة نفسها والخرائط والأسلحة من جميع أنحاء الامتياز ، مع كونها أيضًا تجربة جوال أكثر وضوحًا من التكرارات السابقة.

موعد اطلاق لعبة Call of Duty Mobile


موعد الاطلاق للعبة نداء الواجب او كما تسمى  Call of Duty Mobile اقترب، وهو ليس بعيدًا عن الإطلاق على أجهزة Android و iOS. في هذا الدليل الخاص بلعبة Activision للهواتف المحمولة ، سننتقل إلى تاريخ إصدار Call of Duty Mobile ، وجميع تفاصيل تنزيل Call of Duty Mobile ، وكيف ستؤثر معركة المعركة في اللعبة ، وغير ذلك الكثير.

 وتاريخ الافراج عن  Call of Duty Mobile هو 1 أكتوبر 2019 ، لكل من منصات Android و iOS. يضع هذا تاريخ إصدار Call of Duty Mobile قبل ما يزيد قليلاً عن ثلاثة أسابيع من إصدار Modern Warfare على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر ، في وقت لاحق من الشهر.

اما بلنسبة لنظام Call of Duty Mobile Android ، iOSعندما يتم إطلاقها ، فإن Call of Duty Mobile ستكون متاحة على كل من Android و iOS بهاتفها الجديد، آيفون 11. لا يوجد أي معلومات حتى الآن حول ما إذا كان سيتم إطلاق كلا الإصدارين من اللعبة في وقت واحد ، أو ما إذا كان سيكون إطلاقًا مذهلاً ، لكننا سنقوم بتحديث هذا القسم كلما سمعنا أي تفاصيل أخرى من Activision.نداء الواجب اللعب المحمولأدناه ، يمكنك مشاهدة شريحة من لعبة Call of Duty Mobile.

متطلبات تحميل لعبة Call of Duty Mobile

متطلبات التشغيل التى تعمل على اجهزة الهواتف لا تحتاج الى الموصفات الكبيرة الا ان اغلب اجهزة الاندرويد الجديدة تستطيع تشغيل اللعبة بكل سهولة بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط مستوى جودة الرسومات أثناء تشغيل Call of Duty Mobile.، تعمل Call of Duty Mobile بسرعة 90 إطارًا في الثانية ، دون اى مشاكل قد تواجهك فى الاتصال او التقطيع اثناء اللعب  ، وتبدو التجربة بأكملها بشكل عام وكأنها لعبة Call of Duty على Xbox 360 وكذلك PS4 ، وهو أمر غير سيئ النظر في اللعبة كلها في يديك.نداء الواجب موبايل معركة رويالأكدت Activision من قبل أنه سيكون هناك وضع royale للمعركة في Call of Duty Mobile ، ولكن سيكون مختلفًا عن الوضع الذي تعرفه من وضع Blackout battle في Blackout Ops 4. بالنسبة للمبتدئين ، لن تكون خريطة المعركة Call of Duty Mobile هي تلك المستخدمة في Blackout على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر.

خرائط لعبة Call of Duty Mobile

تتوفر فى لعبة of duty mobile نداء الواجب  العديد من الخرائط  على الهاتف المحمول التى تعتبر مشهورة ومعرفو للذين قد لعبةو سلسلة اجزاء كول اوف ديوتى السابقة  مثل Black Ops و Modern Warfare على حد سواء. تتضمن القائمة الحالية للخرائط:

خريطة CrossFire:

 إنها واحدة من أشهر الخرائط من Call of Duty Modern Warfare. تشتهر CrossFire بشكل خاص بممراتها الطويلة الصديقة للقناص. تتميز الخريطة ببعض معارك الممرات الصغيرة ولعب القناصة. تعمل بنادق الرش و SMG و Sniper بشكل جيد على هذه الخريطة. 

خريطة NukeTown:

 تظهر هذه الخريطة الشهيرة في وضع Call of Duty Black Ops Multiplayer. إنها خريطة معبأة بإحكام ومليئة بالفوضى عمومًا إذا كان هناك أكثر من 4 لاعبين في كل فريق. الخريطة عبارة عن تحسين على الشحن في Call of Duty ، والذي لم يكن له مكان للقناص. وبالتالي ، تشعر جميع الأسلحة بنفس القوة على هذه الخريطة. Kill 

خريطة House:

هذه الخريطة هي واحدة من أصغرها في اللعبة. انها فقط كبيرة مثل الشحنة ، وهذا يعني بندقية يشعر تغلبت تماما. ومع ذلك ، يمكن للاعبين الماهرين استخدام SMG أو AK-47 لتحقيق أقصى استفادة من هذه الخريطة وهى تشبة الى حد ما maps like nuketown. 

خريطة  Crash: 

هذه الخريطة مفيدة بشكل خاص للاعبين المخادعين الذين يفضلون الزوايا العمياء بدلاً من الممرات المفتوحة. إنها خريطة صغيرة الحجم .

خريطة Hijacked: 

هذا الموقع يتضمن يخت مختطف في وسط المحيط. إنها خريطة للأمام بشكل مستقيم ولديها العديد من المناطق حيث يشعر كل سلاح بالقوة. في الزوايا الضيقة ، يمكن لـ Shotgun أن تقضي على اللاعبين الآخرين بسهولة على ظهر السفينة ويمكن أن تهاجم بندقية هجومية أو قناص الأعداء بسهولة من مسافة طويلة اثناء اللعب .

فديو اللعبة 


يمكنك تحميل اللعبة من خلال التسجيل فى موقع الشركة من   تحميل Call of Duty Mobile.

توجة لصفحة التحميل