close
Gears 5 على الكمبيوتر افضل لعبة لعام 2019 لعبة غيرز 5 - حمل لعبة

Gears 5 على الكمبيوتر افضل لعبة لعام 2019 لعبة غيرز 5

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

Gears 5 للكمبيوتر افضل لعبة لعام 2019 

 لعبة غيرز 5
لعبة غيرز 5
Gear 5، او كما تسمى غيرز 5 ،هي احدى افضل لعبة إطلاق النار على شخص ثالث لهذا العام . لعبة Gear 5 هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة The Coalition وهى احدى الالعاب المرشحة لاخذ 3 جوائز لهذا العام والتي سيتم نشرها بواسطة اكس بوكس Microsoft Windows و وكذلك اكس بوكس وان كجزء من اكس بوكس بلاى . لعبه جير 5 هواخر اصدار وهى النسخة من الدفعة السادسة من سلسلة جير وور. لعبة Gear 5 هي تكملة لـ Gears 4، 2016 وتم اصداها فى 10 سبتمبر 2019 من هذا العام تابع معنا فى مدونة جيميز تك كل ماتود معرفة عن اللعبة وكيفية تحميلها على الكمبيوتر.

لعبة Gears 5

يعتبر Gear 5 هو الإصدار الأحدث والدخول في سلسلة Gears of War لعبة الاكشن والتحدى ، وهو متاحة على اجهزة  Xbox One. بالإضافة إلى طريقة اللعب لاعب واحد و كذلك على اجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام ويندوز على متجر ستيم ، ستدعم اللعبة ثلاثة لاعبين تقسيم الشاشة المحلية أو اللعب التعاوني عبر الإنترنت وهم 3 ابطال فى اللعبة كل واحد منهم له شخصية مختلفة واسلحة مختلفة عن الاخر . تم إطلاق Gear 5 في جميع أنحاء العالم في 10 سبتمبر 2019 ويمكنك شراء إصدار Xbox One من ستيم  مقابل 30 دولارًا من متجر ستيم حيث تم عمل خصم للعبة . تتوفر لعبة Gear 5 أيضًا على متجر Microsoft والعديد من المتاجر الاخرى .
تحميل لعبة cyber hunter للكمبيوتر مجانا 

قصة اللعبة 

تختلق احداث لعبة Gears 5 عن احاداث اجزاء السابقة من اللعبة وهى Gears 4 حيث يحدث Action Gears of War 5 بعد الأحداث الواردة في الجزء الرابع من السلسلة. في الدور الرئيسي كان زرعت كايت  ، الذي بصحبة ولكر يذهب في رحلة طويلة فى طرق ممليئة بالصحراء والمرتفعات العالية  ، ولكن أيضا مليئة بمخاطر أخطار جبن الكوكب. سوف تتعلم Protagonistka المزيد فى اللعبة وكذلك تعرف مصدر العديد من المشاكل التى توجها فى لعبة غيرز 5.
فى اللعبة هناك العديد من الاماكن فى اللعبة من حيث الطبيعه المتنوعه تجعل من اللعبة اكثر روعه بحيث لاتشعر فى الملل من خلال  مجموعة متنوعة من المواقع - من المنطقة الصحراوية ، والآثار التي غمرتها الفيضانات ، إلى سطح نهر جليدي ضخم.
فى خلال رحلتك سوف تواجه العديد من العقبات والاعداء الذى عليك القضاء عليهم من خلال اختيار العديد من الاسلحة المتنوعه فى اللعبة كما يتيح لك الانتقال فى ما بينهم سواء على الكمبيوتر او الاكس بوكس وان .

مميزات لعبة غيرز 5 

  1. Co-op - ثلاثة لاعبين: معركة مع أصدقائك في ثلاثة لاعبين عبر الإنترنت أو شاشة مشتركة مقسمة.
  2. Tours of Duty: قم بالتصنيف من مجند جديد إلى جنرال أربع نجوم في Gears Tours of Duty. واجه تحديات جديدة ومثيرة ، واربح مكافآت رائعة ، واظهر نهبتك.
  3. Boot Camp: جديد على Gears أم مجرد صدئ قليلاً؟ Bootcamp هي وسيلة ممتعة لتعلم الحبال ، من الأساسيات إلى تقنيات القتال المتقدمة.
  4. العب كـ Jack: العب كـ Jack ، روبوت دعم الطيران الشخصي الذي يمكنه حماية الحلفاء وإلحاق الضرر بالأعداء - مثالي للاعبين الجدد على Gears.
  5. واجهة العرض المرئية: قم بتشغيل كل وضع في 4K و HDR بسرعة 60 إطارًا في الثانية على الأجهزة المتوافقة

لعبة غيرز 5  متطلبات النظام: الحد الأدنى

تحتاج قبل البدء فى تحميل لعبة Gears 5 على الكمبيوتر ان تتطلع على ما ان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنة تشغيل اللعبة ام لا وهنا سوف نعرض عليك اقل المتطلبات التى تحتاجها لتشغيل لعبة Gears 5 للكمبيوتر
  • cpu وحدة المعالجة المركزية c: AMD FX-6000 series | انتل i3
  • ram ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • hard disk  الأقراص الصلبة: 80 جيجابايت المساحة المتاحة
  • كرت الشاشة وحدة معالجة الرسومات: AMD Radeon R9 280 | NVIDIA GeForce GTX 760 (Windows 10) | NVIDIA GeForce GTX 1050 (Windows 7) أو أفضل منه
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1 64 بت ، ويندوز 10 64 بت
  • اعدات الشاشة دقة الشاشة: 1280 × 720
  • DirectX: الإصدار 12 - مستوى الأجهزة 11
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • كرت بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX

Gears 5 متطلبات النظام: افضل اعدات

  1. cpu وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 3 | إنتل i5
  2. ram ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  3. hard disk الأقراص الصلبة: 80 جيجابايت المساحة المتاحة
  4. كرت الشاشة وحدة معالجة الرسومات: AMD Radeon RX 570 | NVIDIA GeForce GTX 970 (Windows 10) | NVIDIA GeForce GTX 1660ti (Windows 7) أو أفضل منه
  5. نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
  6. دقة الشاشة: 2560 × 1440
  7. DirectX: الإصدار 12 - مستوى الأجهزة 11
  8. الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  9. كرت بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX

تحميل Gears 5 للكمبيوتر


يمكنك تحميل Gears 5 للكمبيوتر من خلال شراء اللعبة من متجر ستيم من هنا ،وتعتبر مطلق النار الذي يقوم على تغطية شخص ثالث من الناشر Xbox Games Studios والمطور The Coalition ، وهو الآن متاح لأجهزة Xbox One وأجهزة الكمبيوتر. أثناء اللعب ، كنت أتحكم في مجموعة متنوعة من الشخصيات وأنا أتسلل من الغطاء إلى الغطاء في ممرات ضيقة ومناطق شبه مفتوحة أثناء استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة لمواجهة الأشرار. استمرت الحملة حوالي 12 ساعة ، لكن اللاعبين المتعددين الممتازة تناولوا المزيد من وقتي.

حمل Pillar Gears of War 5 هي لعبة لعب أدوار يمكن لعبها إما بمفردها أو في وضع تعاوني مع لاعب آخر (عبر الإنترنت أو على شاشة مقسمة). بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الاسم على وحدة متعددة اللاعبين تعتمد على المنافسة.

تستخدم Gears of War 5 تقنية Unreal Engine 4 وتستخدم قدراتها بشكل صحيح. تُظهر الرسومات ثلاثية الأبعاد لهذا الإنتاج جودة عالية ، بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشغيل اللعبة على Xbox one X ، وبالتالي ، أجهزة الكمبيوتر القوية بدقة 4K وإطارات الستين في الثانية.
تحميل لعبة ولف تيم Wolf Team 2018 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر 

فديو لعبة  Gears 5

توجة لصفحة التحميل