close
تحميل لعبة ولف تيم Wolf Team 2023 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر - حمل لعبة

تحميل لعبة ولف تيم Wolf Team 2023 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب اندرويدتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

تحميل لعبة ولف تيم Wolf Team 2023 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة ولف تيم
تحميل لعبة ولف تيم
لعبة ولف تيم Wolf Team عبارة عن لعبة FPS تكتيكية قائمة على اللوبي يمكن تحميل اللعبة وتشغيها على اجهزة الكمبيوتر والاندرويد مجانا من خلال رابط مباشر ،يمكن للاعبين التحول إلى ذئاب ضارية. عند التحول فى اللعبة بعد مدة من الوقت ، يكتسب اللاعبون قدرا أكبر من القدرة على الحركة وصحة المكافآت وهجوما قويا بالمشاجرة بشكل اكبر من الشخصية الطبيبعه ، لكنهم يفقدون القدرة على استخدام أسلحتهم. يمكن للاعبين ،تحميل لعبة ولف تيم للاندرويد ،بدون متطلبات كثير على الكمبيوتر وايضا على الاندرويد.

لعبة ولف تيم تجربة اللعب فريدة من نوعها على عكس أي شيء آخر في النوع العابMMOFPS الرائعة. يعد Wolf Team أساسا عبارة عن مزيج من لعبة إطلاق النار التكتيكية التقليدية المعروفة مع نظام تحويل فريد يجعل اللعب أكثر متعة و تنوعا وعمقا من خلال الدخول فى التيمات العربية او الاجنبية.

مميزات لعبة ولف تيم 

  • لعبة ولف تيم بها العديد من الاصدار منها اصدار 2019 واصدار 2018.
  • مزيج من طريقة اللعب FPS التكتيكية والاكشن مع تحول بالذئب يمنح المكافأة الصحية والحركة وتلف المشاجرة اثناء اللعب.
  • مجموعة متنوعة من الأسلحة - أكثر من 40 سلاحا ، يمكن ترقية معظمها 4 مرات واستخدام اكثر من واحدة فى نفس الوقت 
  • العديد من خرائط وأساليب مختلفة - 39+ خرائط و 5+ وسائط لعبة جديدة (مباراة الموت ، الفتح ، تعليق الجليد ، التدمير ، وولف هانت).
  • تخصيص لعبتك وشخصيتك- يمكن تخصيص أوضاع اللعبة بشكل أكبر: المسدس فقط ، قناص فقط ، الذئب فقط ، تحويل الذئب ،وهى لعبة متنوعه.
  • العديد من الشخصيات المختلفة فى لعبة ولف تيم - يمكن تخصيص الذئاب بشكل كبير ومن خلال اللعب.

متطلبات تشغيل و تحميل لعبة ولف تيم للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: XP ، Vista ، Windows 7 ، 8
  • المعالج: P4 1.4 جيجاهرتز
  • ذاكرة رام: 512 ميغابايت
  • مساحة القرص الصلب: 900 ميجابايت من مساحة القرص الحرة عند تحميل ولف تيم
  • بطاقة الفيديو: Geforce 5700

كيفية تحميل ولعب لعبة ولف تيم

سوف نقوم بشرح كيفية تتحميل ولف تيم على الكمبيوتر والاندرويد ولكن فى البداية يجب عليك معرفة طبيعه اللعبة وهي لعبة MMOFPS سريعة الخطى حيث سيقاتل اللاعبون في معارك قائمة على العديد من أوضاع اللعبة من مختلف انحاء العالم والعديد من خرائط المعارك بقصد كسب العملات و XP لزيادة قدراتهم وتصنيفهم بعد الفوز فى اللعبة. إحدى الميزات الأساسية للعبة توفر للاعبين القدرة على التحويل بين شكلهم البشري والشكل الاخر الذئب الذى يحتوى على 8 اشكال مختلفة. ولأن لاعبي البشر لديهم مجموعة كبيرة من الأسلحة المتاحة لهم وهو حوالى 40 ، مما يمنحهم ميزة كبيرة في القتال المتراكم مع تنوع الاسلحة فى اللعبة، في حين أن الذئاب محدودة في مداها لكنها قريبة عن قرب مع قوتها ، فهي أسرع وأقوى وأكثر دواما بكثير من نظرائهم من البشر من حيث التحمل والقدرة والسرعه ايضا. تضيف هذه القدرة عنصرا فريدا من عناصر الإستراتيجية، الذى يتيح لك اختيار الشكل والبطل فى اللعبة على حسب الخريطة التي تلعبها ، حيث يمكن للاعبين تبديل شكلهم في أي وقت بعد نهاية المبار للرد على أي هجوم أو التخطيط لشن هجوم مع زملائهم في الفريق.
شاهد ايضا العاب حربية تشبة لعبة ولف تيم
تنزيل العاب حرب war games إستراتيجية اقوى 2020||تحميل العاب حرب download جديدة 

تحميل لعبة ولف تيم للكمبيوتر

يمكنك تحميل ولف تيم للكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي للعبة مجانا ولكن تحتاج الى تحميل Directx بلاضافة الى تحميل برنامج تشغيل بطاقة الشاشة لتفعيل كرت الشاشة وعمل اللعبة باعلى جودة ممكنة على الكمبيوتر الخاص بك وهى تدعم جميع كروت الشاشة القديمة والحديثة لان العبة تحتوى على جرافيك ممتاز نوعا ما بعد اخر تحديث للعبة لتحميل اللعبة من هنا بمساحة 2 جيجيا بايت ولكن عليك التسجيل فى الموقع حتى يتسنى لك الحصول على اللعبة والعديد من المودات.

توجة لصفحة التحميل