close
تحميل لعبة cyber hunter للكمبيوتر باستخدام محاكى - حمل لعبة

تحميل لعبة cyber hunter للكمبيوتر باستخدام محاكى

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية


تحميل لعبة cyber hunter للكمبيوتر مجانا


الان تحميل لعبة cyber hunter للكمبيوتر باستخدام محاكى وتثبيته وتشغيله على سطح المكتب أو المحمول باستخدام محاكي تطبيقات الجوال مثل Bluestacks و Nox و MEmu بشكل مجانى ولعب سايبر هانت احدى افضل العاب الباتل رويل فى عام 2019.

تعتبر تحميل لعبة cyber hunter هي لعبة إطلاق النار والحركة التي طورتها ألعاب شركة صينية تسمى Netease. الناشر الذي صنع ألعاب Battle Royale تخصصه أيضًا استخدم هذا المفهوم لـ Cyber Hunter. لذلك ، إذا كنت من محبي Fortnite أو ببجى ، فستتكيف بسهولة مع هذا التى تعتمد على الحركة والاكشن والمغامرة معا .

في الواقع ، تحتوى اللعبة على العديد من الخرائط والمميزات الرائعه التى فيها تتحدى قوانين الجاذبية عن طريق تسلق المعالم الأثرية أو غيرها من المنشآت اثناء اللعب ، كل ذلك باستخدام أسلحتك. يقدم Cyber Hunter مجموعة واسعة من الأسلحة والملابس المجانية . اللعبة ناجحة للغاية على الهاتف المحمول وكذلك ألعاب الكمبيوتر الشخصي في محاكي الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Android ونظام آي أو إس.

كيفية لعبة cyber hunter للكمبيوتر

 تعتمد بإسقاط اللاعبين على شكل أزواج أو فرق في بيئة او منطقة مفتوحة ضخمة ثم تركهم للاستكشاف والبناء والبحث عن الموارد بينما يتنافسون ليصبحوا آخر لاعب يقف وهى مثل العاب الباتل رويل المعروفة اللاعبين وهي مستوحاة من لعبة fortnite والتي تعمل فيها على القتال

تدور معركة اللعبة في ساحة معركة بطول 6 كم و 6 كم تقع في عالم خيال علمي مثير للغاية من حيث الجرافيك والموثرات الصوتية . بلاضافة الى انه يوجد التضاريس فى  سايبر هانت للكمبيوتر التي يجب استكشافها اثناء اللعب فى الخريطة المفتوحة ، لذا فقد أعطى المطورون للاعبين عددًا من الطرق للتنقل مثل الطيران في الهواء أو القيادة عبر التضاريس الامر الذى يجعل من اللعبة ممتعه للغاية بحيث يوجد عليها اقبال كبيرة فى الفترة الاخيرة. يمكن أن تتحول بعض المركبات إلى آلات طيران أو مركبات عادية على الطرق الوعرة حسب الرغبة وهذا الميزة غير موجودة فى العاب الرويال الاخرى مثل بوبجى او فورت نايت اوحتى ابكس ليجند.

على سبيل المثال ، يمكن أن تتحول سيارة Windrider إلى طائرة بينما يمكن أن ينتقل Cerberus من سيارة سريعة الحركة إلى سيارة قوية ومسلحة تسليحا جيدا. يتم إعطاؤك خيار السباحة أيضًا الذي يسمح للاعبين بمهاجمة بعضهم البعض من كل زاوية ممكنة لكى تتيح لك ايضا خوض المعارك اثناء السباحة بإمكانك تشغيل الوضع اليدوي. يمكنهم أن ينقضوا على الأعداء من أعماق المحيط ومطاردة بعضهم البعض، أو يقصفوهم من فوق أو يأخذهم مباشرة من مستوى الأرض وكل ما عليك هو للنجاة بحياتك.

ليس هذا وحسب بل يوجد ايضا العديد من الجوائر والهدايا فى لعبة  سايبر هانت مثل Quantum Cube Energy. وهى طاقة لتساعدك فى المعركة التى من خلالها يمكنك بناء ابراج للاختباء فيها او للتخصيص بالكامل فى طائرات تجسس بدون طيارة لمعرفة اماكن اعداء فى لعبة cyber hunter.

اللاعبون قادرون على الاختيار العديد من الاسلحة المتجددة وحتى الان يمكنك الاختيارمن بين خمس فئات من الأسلحة. هذه هي SMGs ، بنادق ، بنادق قنص وقاذفات مثل القنابل اليدوية وعناصر أخرى.

هجمات خاصة متوفرة كذلك. يمكنك استخدامها مع الهجمات بالأسلحة بدرجات متفاوتة من الضرر. ستحتاج إلى تجربة مجموعات مختلفة من التحميلات والهجمات الخاصة للعثور على الأسلوب الذي يناسبك ومهما كان الوضع الذي ستختاره فإن هدفك سيبقى دون تغيير وهو أن تكون الناجي الوحيد.

تتيح لك ترقيات الأسلحة فى  سايبر هانت تصميم أسلحة لأغراض محددة. على سبيل المثال ، يمكنك إعادة تعيين قاذفة الصواريخ لتدمير المباني أو إعادة تصميمها بحيث يشفيك فعلى سبيل المثال تقوم الأسلحة بإطلاق النار ويمكنك التغير بسرعه الى سلاح اخر من بين الاسلحة التى يمكنك التقاطها فى لعبة cyber hunter

تحميل لعبة cyber hunter من ميديا فاير

تتيح لعبة لعبة سايبر هانت  cyber hunter اللعب اون لاين مثل العاب رويال رويال أخرى في السوق.من خلال اختيار اصداقائك الذين تود ان تلعب معاهم على الانترنت او من خلال الفيس بوك من خلال اختيار اصدقائك او من خلال اختيار العديد من الاساليب الموجودة فى اللعبة حيث بإمكانك اللعب منفردا او سيكون بإمكانك اللعب منفردا من خلال مجموعات اى اللعب على شكل أزواج اثناء اللعب معا بكل سهولة باستخدام محاكى او من خلال هاتف الاندرويد اوحتى نظام الايفون بكل سهولة لتجربة واحدة من أفضل ألعاب معركة رويال حتى الآن.

تحميل لعبة cyber hunter للاندرويد

لدى اللاعبين  سايبر هانت على مجموعة واسعة من أنواع الأسلحة والفصول للاختيار من بينها.

كل شيء قابل للتخصيص بما في ذلك شخصيات مثل الوضع اليدوي إن أحببت والشعر. يمكنك حتى تغيير لون تلميذ أفاتار وشكل وجهك. بمجرد قيامك بتشكيل الأفاتار الخاص بك ، ستتمكن من اختيار الملابس التي يرتدونها وما الطلاء الموجود على مركباتهم.

تعد تعددية الاستخدامات عندما يتعلق الأمر باجتياز التضاريس ميزة بارزة تميز Cyber Hunter للكمبيوتر الشخصي عن غيرها من ألعاب المعركة الملكية الى يكون فيها الفوز من خلال البقاء على قيدة الحياة والا،فإن اهتمامك أنت سينصب على اللعب من خلال مجموعه وحماية بعضكم البعض للفوز فى نهاية المبارة .

ىقبل البدء ففى كيفية تنشغيلها ، فإن السؤال الذي يوضع في الاعتبار هو ما هي متطلبات نظام  PC وهل من الممكن ان يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتشغيل لعبة  سايبر هانت بكل سهولة دون اى مشاكل . لذلك اقدم لكم ،متطلبات النظام لنظام التشغيل Windows. فيما يلي الحد الأدنى من متطلبات النظام الموصى بها لبرنامج قبل تنزيل لعبة cyber hunter للكمبيوتر لنظام التشغيل Microsoft Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 و Windows XP.
متطلبات تشغيل لعبة cyber hunter للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة cyber hunter

إليك ما تحتاجه لتشغيل Cyber Hunter Game على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، ويندوز إكس بي
  • المعالج: ثنائي النواة 2+ جيجا هرتز
  • الذاكرة: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: Nvidia HD Graphics 3000 أو Higher
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 2 جيجابايت المساحة المتاحة

 متطلبات النظام الموصى بها لتشغيل Cyber Hunter Game على جهاز الكمبيوتر ا

  • المعالج: Intel Core 2 Quad 2.4 جيجا هرتز ، AMD Phenom X3 2.1 جيجا هرتز
  • الذاكرة: 4 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: 512 ميجابايت NVIDIA 8600 / 512MB ATI 3870
  • هذه هي متطلبات نظام Cyber Hunter لنظام Microsoft Windows. 
والان مع التحميل
ثلاث خطوات لتنزيلها ولعب Cyber Hunter على جهاز الكمبيوتر
  • الخطوة 1: قم بتنزيل bluestacks وقم بتشغيل من خلال برنامج التثبيت .
  • الخطوة 2: تثبيت bluestacks Store (أو استخدام حسابك فى Google Play) 
  • الخطوة 3: تثبيت  سايبر هانت Cyber Hunter من المتجر والاستمتاع بلعب Cyber Hunter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

توجة لصفحة التحميل