close
افضل العاب PlayStation 4 القادمة فى 2020 - حمل لعبة

افضل العاب PlayStation 4 القادمة فى 2020

Review
العناوين الرئيسية

افضل العاب PlayStation 4 القادمة فى  2020
افضل العاب PlayStation 4 القادمة فى  2020
تعتبر منصة بلايستيشن من اكثر المنصات شعبية والتي عليها العاب حصرية بشكل دائم ومن اهم مميزات هذة الاجهزة انها تعد
PlayStation 4 من سوني وحدة تحكم قوية بشكل لا يصدق وبالاضافة انه يمكنك ان تلعبها اون لاين على الانترنت او بدون انترنت ، ويمكن القول إنها شركة سونى سوف نطرح جهاز الجديد من - أي حتى وصول جهاز PS5 المرتقب بدرجة كبيرة في العام المقبل. بغض النظر عما إذا كنت تلعب على PS4 الأصلي أو PS4 Pro الأكثر تقدما ، ستحتاج إلى مكتبة استثنائية من أفضل ألعاب PS4 لتحقيق أقصى استفادة من وحدة التحكم المذهلة من Sony.

افضل العاب PlayStation 4 القادمة فى  2020

مجموعه من تحميل أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 يمكنك الاستمتاع بها وهي من العاب المغامرات والاكشن والسيارات والعاب ذكاء بلاضافة الي الالعاب الاستراتجية الحصرية علي PS4 مع ان العديد من الالعاب القديمة التي يمكنك لعبها مجانا لكن مثل هذة الالعاب تحتاج الي شراء من المتجر الخاص بالجهاز

Final Fantasy 7 Remake


Final Fantasy 7 Remake هي من افصل الالعاب القادمة والتي تعمل على لمنصة بلاي ستيشن 4و سوف يتم اصدارها فى 2020 وهى احدى العاب JRPG تم انتاج اول سلسلة من لعبة فى عام 1997 ولكن بالطبع كان هناك اختلاف كبير فى الجرافيك اما الان فان رسومات أفضل

فى وقت سابق من هذا العام قامت Sony بعرض Final Fantasy 7 Remake off في مؤتمرها الصحفي الذي عُقد في E3 2015 والذى يعرض عن اللعبة التي من المتوقع صدورها فى ذلك الوقت ، وقد حصلنا مؤخرا على تاريخ إطلاق حقيقي وشاهدنا المجموعة بأكملها في E3 2019. هناك اختلاف ولكن ليس كبير فى اللعبة عن سلسلة الاجزاء السابقة من لعبة فاينل فانتازي 7 ريميك سيكون الأمر أكثر اعتمادا على الأصل مع القتال في الوقت الفعلي ، ولا يزال من المقرر أن تلعب اللعبة على الكمبيوتر وكذلك الاكس بوكس ، وهذا أمر منطقي عندما تفكر في مدى حجم FF7 الضخم وعدد الأقراص التي ظهر عليها أولا عند تنزيل اللعبة لان اللعبة كبيرة نوعا ما وكذلك تحتوى على خريطة كبيرة جدا الامر الذى يعجل من اللعبة مساحة كبيرة وبجرافيك ممتاز مثل فاينل فانتازي 7.
افضل العاب حتى الان التى عليك تجربتها 

Tales of Arise


يبدو Tales of Arise لعبة مغامرة جذابة التي تتميز بتمثيل الادوار ومن المتوقع اصدارها فى 20 أبريل 2020 وتعتبر لعبة آر بي جي وسوف يمكنك تلعب اللعبة على العديد من المنصات منها لنظام التشغيل Microsoft Windows وكلك ps4 و Xbox One مع صور جميلة وقصة جذابة:
عند بدء البعبة سوف تبدآ قصة اللعبة الرائعة من خلال قيامك برحلة عاطفية خلال حياة حلو ومر لشخصين حيث تنبض الذكريات بالحيوية والوقت ينحني لإرادتك اثناء طريقك . سوف تعيش اجواء من الجميلة التي تعجلك تشعر وكانها لعبة حقيقة تخيل نفسك في لحظات من السعادة وتغلب على كل الصعوبات وأنت تسترجع قصة حياتك. قصة من الفرح والحزن فى قصة اروع ما يكون.
تحميل افضل 10 العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا

Cyberpunk 2077


سايبر بانك 2077 او كما يطلق عليها البعض Cyberpunk 2077 هى احدى افضل الالعاب المنتظرة على لاي ستيشن 4 كما تعمل على الاجهزة الاخرى مثل ويندوز وإكس بوكس ون والتى من المتوقع اصدارها فى 2020 فى شهر ابريل وتعتبر لعبة آر بي جي من منظور شخص أول تضع تركيزا كبيرا على التعديل والحركة الشخصية ، اللعبة تحتوى على العديد من الاكشن والقصة الرائعة التي يسعها فيها بطل اللعبة الى الانتقام وتحتوى اللعبة على الحركة من لعبة ، اما بالنسبة لتسمية لعبة بعام 2077 وذلك لمدى التطور فى لعبة وكانها تم احدث لعبة فى ذلك العام من خلال مدى التطور فى الشخصية والاسلحة الذى سوف تلاحظ اثناء اللعب من خلال مسح البيئة باستخدام التحسينات المرئية. يبدو كل شيء رائعا في اللعبة ، وهناك نظرة مميزة حقيقية على كل شيء ، حيث يتراوح سكان المدينة من البشر المحسنين بالكاد إلى رجال العصابات الذين تم تعديلهم بشكل غريب والطائرات بدون طيار المتقدمة تقنيًا انني اتشوق الى لعب هذة اللعبة.

Session



Session هى احدى افضل الالعاب المنتظرة ومن المقرر ان تعمل على الكمبيوتر ومن خلال ويندوز وكذلك الاكس بوكس اما بلانسبة للبلايستيشن 4 وتدور اللعبة حول التزلج وتم تطويرSession من قبل Crea-ture Studios سوف يتم اصدارها قريبا فى 2020 بعد مرحلة ناجحة من التمويل الجماعي على Kickstarter ، نجحت Session أخيرا في إطلاق E3 في موجز وسائط Xbox 2018 وتبدو كخليفة روحي لـ Skate 3 أكثر مما كنا نأمل. نظرا لأنه مطور مستقل ، ولكن هذا لا يعني أنه يجب التغاضي عنه.

Predator: Hunting Grounds

Predator: Hunting Grounds
Predator: Hunting Grounds
Predator: Hunting Grounds لعبة قادمة فى عام 2020 على اجهزة بلاي ستيشن 4 وهى احدى افضل العاب المنتظرة التي تتميز بمطلق النار متعدد اللاعبين غير متناظرة تقع في أدغال العالم النائية والتي تقوم بداية القصة من حيث نهاية السلسلة السابقة من خلال مطاردة Predator الفريسة التي تواجهة فى لعبة العب كعضو في فريق Fireteam من 4 وعليك اختيار من بين واحد من بين الاربعة أشخاص واما ان تختار شخصية المقاتل او شخصية Predator لك. أو ،من خلال اختيار الوضع Predator للبحث عن الفريسة الأكثر جدارة ، والاختيار من بين مجموعة من الاسلحة والمعدات المتقدمة التي يتميز بها شخصية Predator من حيث التكنولوجيا الغريبة الفتاكة اثناء اللعب.

Marvel's Avengers


المنتقمون او كما يطلق عليها Marvel's Avengers هي احدى افضل العاب الاكشن والمغامرات التي مثل فيلم افنجر والتي تحتوى على العديد من الابطال الخارقين وتم تطويرها من ونشرها من قبل سكوير إنكس على اجهزة بلاي ستيشن 4، xbox one، مايكروسوفت ويندوز، جوجل ستاديا ,وسوف يتم اصدارها فى عام 15 مايو 2020
فى Marvel's Avengers أنت تختار أن تلعب كواحد من المنتقمين الأربعة - Captain America و Hulk و Iron-Man و Thor من خلال التحديثات المستمرة سوف تقدم للاعبين محتوى مستمرا لعدة أشهر ,وتبدآ قصة اللعبة مثل الفيلم حيث فى بداية من مقر Avengers للتكنولوجيا المتقدمة في سان فرانسيسكو حين يتجمع الابطال الخارفين بما في ذلك الكشف عن مروحية خاصة بهم مدعومة بمصدر طاقة تجريبي تهاجم المكان لتبدأ اللعبة بعد ذلك.

توجة لصفحة التحميل