close
تحميل العاب خفيفة 2023- اقوى العاب للكمبيوتر خفيفة كاملة مجانا - حمل لعبة

تحميل العاب خفيفة 2023- اقوى العاب للكمبيوتر خفيفة كاملة مجانا

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب سياراتتحميل العاب كرة قدمتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

تحميل العاب خفيفة 2023- اقوى العاب للكمبيوتر خفيفة كاملة مجانا

يمكنك تحميل العاب خفيفة صغيرة الحجم للكمبيوتر والموبايل التي تعمل علي الاجهزة الضعيفة من خلال رابط واحد مباشر يحدث يومياً ومن الجدير بالذكر ان يمكنك تشغيلها علي ويندوز 7 او ويندوز 8 وحتي ويندوز اكس بس القديم والتي بمكنك تشغيل لعب بسرعه
تحميل العاب خفيفة 2020 مجانا الان تحميل العاب كمبيوتر خفيفة يوجد العديد من الالعاب الجديدة التي يمكنك تحميلها كل يوم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك التي تعمل بنظام الويندوز او نظام ios و التي منها تحتاج الى متطلبات لتشغيل على الكمبيوتر والبعض الاخر من الالعاب الخفيفة التي يمكنك تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر بكل سهولة ولاتحتاج الى مواصفات كبيرة عند تنزيلها على الكمبيوتر بعدد لا يحصى من الألعاب ، والعديد منها مجاني للعب.

مجانا تحميل العاب خفيفة 2023 للكمبيوتر

تتكون هذه العاب خفيفة من العاب مجانية جديدة للتحميل بنفس جودة عالية وجرافيك ممتاز الى حد ما ، وتأتي في مجموعة من الأنواع من الرماة وألعاب موبا الموجهة نحو الفريق إلى العاب السيارات حول العالم التي تدخل ضمن العاب خفيفه الى الألعاب الإستراتيجية القائمة على الوقت الحقيقي لذلك نقدم لكم مجموعه من تحميل افضل 10العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا .

صغيرة الحجم تحميل العاب كمبيوتر خفيفة

لعبة Duelyst


تعتبر Duelyst لعبة من العاب خفيفة للكمبيوتر يقع Dauntless في عالم خيالي ،ولاتحتاج الى مساحة كبيرة عند تنزيل العاب جديدة الآن على الكمبيوتر وتدور احدث حول اللاعبين في دور القاتل ، الى فئتين فئة من المحاربين المكلفين بإنزال الوحوش الضخمة التي مزقت العالم. من نواح كثيرة ، تحتاج الى اللعبة الى التركيز واستخدام ذكائك اثناء اللعب مع انها لعبه خفيفه الا ان مع اللعبة التي تركز بشدة على صياغة الأسلحة وترقيتها قبل الخروج والبحث عن هذه الوحوش الضخمة في البرية والقضاء عليها .
هذه الصيدات ليست سهلة دائما أيضا ، سيتعين عليك استخدام معداتك ومهاراتك المتخصصة والدهاء والذكاء على طول الطريق اثناء اللعب ، لكن لحسن الحظ سيكون لديك أيضا القدرة على الاعتماد على صديق سواء على الانترنت او من خلال لعب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Duelyst للكمبيوتر مجانا من هنا .

بروابط مباشرة تحميل العاب خفيفة 2023 للكمبيوتر

لعبة Dauntless تتميز ميزة Dauntless بانها من الالعاب الخفيفة القديمة من العاب بنات التي تدعم متعدد اللاعبين سواء على الانترنت او على شبكة الحاسوب الخاص بك من خلال التفاعلات الاجتماعية بين اللاعبين الى وجود شات خاصة يمكنك التواصل مع لاعبين اثناء اللعب . يشبه إلى حد كبير لعبة Destiny المعروفة، تدور اللعبة حول العاب الاكشن والقتال ويمكنك تخصيص سلاحك الخاص فى اللعبة .

من المتوقع ان يقوم مطورى اللعبة اضافة العديد من التحديثات الجديدة فى اللعبة بشكل ودرى لمنح اللاعبين المزيد من المناطق لاستكشافها ، بالطبع للحصول على كل الأشياء الجيدة على طول الطريق اثناء اللعب ، سيكون عليك شراء الجلود والاشكال التي يتم اصدارها بشكل دائم فى اللعبة مثل لعبة ببجى التي تقدم للاعبين مكافآت حصرية مثل جلود الأسلحة والاشكال الجديد فى المتجر انها فعلا لعبة رائعة عليك تجربتها .
تنزيل لعبة Dauntless للكمبيوتر مجانا من هنا.

لويندوز 7 تحميل العاب خفيفة

لعبة Trove

تحميل العاب خفيفة
تحميل العاب خفيفة
اليكم العاب الاكشن light games وهى فعلا من العاب مجانا على جهاز الكمبيوتر انها لعبة Trove التي تعتبر من لعبة MMORPG المجانية مثل لعبة للكمبيوتر Minecraft ، ولكنها توفر طريقة أكثر قتالا ومغامرة وتوضع على خادم متعدد اللاعبين عبر الانترنت. بدلا من بناء الأشياء ببساطة ، يمكن للاعبين التجمع مع آخرين عبر الإنترنت للسفر عبر الأراضي الشاسعة لاكتشاف أشياء جديدة غريبة واستكشاف الأبراج المحصنة لقتل الوحوش الغريبة ويمكنك تنزيل العاب خفيفه بكل سهولة مجانا ولعبها من خلال تحميل العاب كمبيوتر .
تحميل لعبة Trove للكمبيوتر مجانا خلال ستيم من هنا .

أقوى لعبة اكشن خفيفة للكمبيوتر

لعبة Planetside 2

لعبة Planetside 2 هي لعبة خفيفة جدا صغيرة الحجم ، وتتميز لعبة Planetside 2 ، بانها احدى الالعاب الحرب والقتال التي تدور فى معركة أولية ملحمية شاملة للجميع انها فعلا لعبة رائعه ، ولكن عليك ان تريد أن تركز اثناء اللعب لسرعه اللعب بشكل كبيرة واستخدام عقلك في كل مرة تقوم فيها بتشغيلها لتذكير نفسك بأن لعبة مدهشة صغيرة الحجم والخفيفة تماما .

مع انة يوجد العديد من المميزات داخل لعبة عند شراء من المتجر داخل اللعبة ، بشكل طبيعي. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الغوص في أكبر ساحة قتال في الألعاب ولا يزال لديك وقت ممتع مع معدات بدء التشغيل الخاصة بك وصولا الى الفوز فى نهاية كل مرحلة
تنزيل لعبة Planetside 2 على الكمبيوتر من هنا .

تعد لعبة Planetside 2 لعبة إطلاق نار أولية متعددة اللاعبين ضخمة للغاية وجديدة نوعا ما مقرنة بالالعاب الاخرى من نفس النوع ، وتدور احداص اللعبة التي تقدم معارك واسعة النطاق تدور حول كوكب Auraxis ، حيث تتنافس ثلاث مجموعات مميزة من أجل الهيمنة الإقليمية على الخريطة. لديهم تحت تصرفهم العديد من المركبات والأسلحة للسماح لتجربة حرب مستقبلية فى الفضاء.

مع انها ليست لعبة يسهل التقاطها ولعبها ، ولكنها لعبة يجب أن تتقنها فى البداية حتى يمكنك فهم طبيعيه وشرح كيفية اللعب لأنها ستحتاج إلى استثمار بعض الوقت في الحصول على مجموعة مخصصة من اللاعبين والقيام بهجمات ، أو قد تجد نفسك ضائعا وحدك دون أدنى فكرة عن أهدافك.

ببساطة ، لا يوجد شيء مثير للإثارة مثل المشاركة في هجوم جماعي على قاعدة للعدو والخروج على القمة فى العاب الاكشن ، أو موجود في عالم قد تتجسد فيه قافلة العدو في الأفق في أي لحظة اثناء لعبك اللعبة.

ملاحظة يمكنك تحميل العاب اكشن من خلال القسم الخاص بالموقع

كاملة تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا 2014

لعبة Sven Co-op
تحميل افضل 10العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا
تحميل افضل 10العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا 
لعبة Sven Co-op العاب الاكشن مجانية الخفيفة على الكمبيوتر التى يمكنك تنزيلها مجانا وهى احدى الاصدارات من اللعبة التعاونية متعددة اللاعبين تم تطويرها في الأصل كحركة دفاع عن لعبة Half-Life الأصلية المعروفة فى الماضي والتي اخذت شهرة كبيرة وانا من معجبي هذة اللعبة الرائعة . لقد كان رائجا إلى حد ما في اليوم ، والآن عاد كعنوان مستقل كامل على متجر Steam. في Sven Co-op . يجب على اللاعبين بعد تحميل العاب كمبيوتر خفيفة العمل معا ضد الذكاء الاصطناعي وحل الألغاز معا كفريق واحد اليست لعبة رائعه ؟ بالطبع كذلك .تنزيل وتشغيل لعبة Sven Co-op للكمبيوتر مجانا من هنا .

تنزيل العاب مضغوطة كاملة للكمبيوتر

لعبة Spellweaver
تحميل افضل 10العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا
تحميل افضل 10العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا 
يفضل العديد تنزيل العاب خفيفة 2020 مثل Spellweaver التى تعتبر لعبة بطاقة رقمية مجانية جديدة للعب في تشبة الى حد ما لعبة البلياردو. يضيف العنوان بعض الميزات الجديدة التى تم اضاقتها فى الاصدار الجديد واالفريدة الجديدة لتمييزه عن باقى الالعاب المنافسة الاخرى من العاب الكمبيوتر. بحيث ، يمكن للاعبين تطوير مهارات بطلهم أثناء اللعب. وشخصية البطل التى تكمل سطح السفينة على اللعب واستخدام اسلوبك الخاص فى اللعب.
تحميل لعبة Spellweaver للكمبيوتر من خلال ستيم مجانا من هنا.

افضل العاب خفيفة للعب

لعبة World of Tanks Blitz
تشبة لعبة World of Tanks Blitz لعبة زوما الى حد ما التي تعتبر لعبة MMO وهى من العاب مجانية جديدة للتحميل من اصدار شركة Wargaming ، وهي نفس الشركة التي قامت بعمل سلسلة العاب World of Tank الى تعتبر العاب التخطيط والاستراتجية التي تتحاج الى انشاء جيش ومحاربة اعداء فى اللعب وهى لعبة قتال وحرب فى نفس الوقت ويعمل على أجهزة Windows 10 الكمبيوتر وكذلك على الهواتف المحمولة ايضا.
تحميل لعبة World of Tanks Blitz للكمبيوتر من خلال ميكروسوفت مجانا من هنا .

العاب للكمبيوتر الضعيف اون لاين

لعبة Dota 2

تحميل لعبة خفيفة Dota 2 برابط مباشر وهي لعبة حركة تنافسية من العاب اون لاين مجانا يلعبها الملايين من جميع أنحاء العالم فى عام 2019 الامر الذى ادى اللعبة الى اخذ شعبية كبيرة على مستوى العالم وهى مجانية للتحميل على الكمبيوتر من خلال ويندوز 10 او ويندو 7 كذلك ولاتحاج الى متطلبات لتشغيل لعبة او الى كرت شاشة عالي عند تنزيل ولعب اللعبة .

يختار اللاعبون من مجموعة تضم أكثر من مائة أبطال حيث يتم اختيارهم من قبل الكمبيوتر على الانترنت ، ويشكلون فريقين من خمسة لاعبين يصعدون ضد بعضهم البعض على خريطة ، ويدافعون عن قاعدتهم ويهاجمون العدو وفى نهاية المبارة يفوز الفريق بالعديد من الجوائز والهدايا التي تمكن من تطوير البطل فى اللعب.

تنزيل لعبة Dota 2 للكمبيوتر مجانا من الالعاب الرائعه الخففية من هنا .

العاب القتال خفيفة للكمبيوتر

نقدم لكم مجموعه جديدة من الالعاب ذات حجم الصغير التى يمكنك تحميل العاب كمبيوتر مجانا بحجم صغير وتنزيل العاب هواتف ذكية برابط واحد مباشر ومجانية على موقع جيميز من ضمن الالعاب لعبه زوما الفراشه وهى احدى العاب اطفال المناسبة لحاسوبك الشخصى ولاتاخذ مساحة كبيرة لانها من الالعاب البسيطة ولاتحتاج الى كرت شاشة لتشغيلها

العاب خفيفة بدون نت للكمبيوتر

تحميل العاب اكشن خفيفة للكمبيوتر وهى من العاب القتال والمغامرات المناسبة لاجهزة الكمبيوتر الضعيفة والتى تخوض فيها المغامرات بجرافيك ممتاز لعام 2020 من خلال استخدام مهاراتك وقدراتك من خلال التحكم بالكيبورد والماوس من اجل الفوز فى كل مرحلة من مراحل لعبة ومن بين هذة الالعاب لعبة كراش الجديدة والتى يوجد منها العديد من الاصدارات الخفيفة والمناسبة لاجهزة الكمبيوتر وويمكن للكمبيوتر الضعيف تشغيلها بسهولة .


لعبة Fallout Shelter

العاب حرب يرغبها العديد من خلال لعبة Fallout Shelter هي لعبة مجانية تحميل اللعبه على الكمبيوتر تجعلك خبيرا استراتيجيا وعليك التخطيط بشكل سليم من خلال . يجب أن تبني أفضل قبو هناك تحت الارض، واجعل شعبك سعيدا بمنحه الوظائف المناسبة والملابس المناسبة والأسلحة والتدريب لخوض الحرب اثناء العب ، وكل ذلك لحمايتهم من الأراضي القاحلة والجفاف الذى يواجهه.

هناك الكثير من القرارات التي يجب اتخاذها والتي تجعل هذه اللعبة ممتعة وجذابة على الكمبيوتر. ما الذي ستختار القيام به: توفير المياه النظيفة من خلال استخدام العديد من الادوات الموجودة فى لعبه ، أو ما يكفي من الطعام ، أو توفير الأرصدة لبناء مساحة معيشة أكبر انها فعلا لعبة استراتيجية رائعه عليك ان تجربها

ومن الجدير بالذكر انة يمكنك أيضا إجراء بعض عمليات الشراء داخل اللعبة بأموال حقيقية اثناء اللعب او يمكن ان تلعبها بشكل مجاني ولكن سوف تكون بطي نوعا ما فى التطوير من حيث الوقت .
تحميل لعبة Fallout Shelter على جهاز الكمبيوتر مجانا من خلال متجر ميكروسوفت من هنا.

افضل لعبة خفيفة للتحميل للكمبيوتر

لعبة Heroes & Generals
تحميل افضل 10العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا
تحميل افضل 10العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا 
احدى افضل الالعاب Heroes & Generals هي لعبة مجانية للعب عبر الإنترنت التي تعتبر من العاب FPS من العاب الحربية والقتال الخفيفة والتي تم تعيينها في خضم الحرب العالمية الثانية ، وتدور احداث اللعبة فى اجواء قتالية حيث تتنافس من أجل السيطرة على أوروبا فى اللعبة .عليك استخدام دبابتك ومعدات للفوز فى المعركة بالتعاون مع اصدقائك من خلال الانترنت وتعتبر اللعبة مجانية للتحميل على الكمبيوتر بنظام الويندوز وبجرافيك وموثرات صوتية ممتازة.
تحميل لعبة Heroes & Generals للكمبيوتر مجانا من هنا .

العاب سيارات خفيفة تحميل للكمبيوتر 

لعبة Forza Motorsport 6 Apex
تحميل افضل 10العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا
تحميل افضل 10العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا 
لعبة Forza Motorsport 6 Apex لعبة سباق صغيرة الحجم من ألعاب السيارات مجانا والتي لها شعبية حتى الان التي تقدم أفضل امتيازات وحدة التحكم إلى الكمبيوتر ، لعبة Forza Motorsport كاملة لألعاب الكمبيوتر مجانا مثل لعبة الفراخ- وتعتبر اللعبة Forza Horizon 3 تم إصدارها فى عام 2016 من العاب سباقات. عليك تجربة اللعبة فعلا انها من أفضل لعبة مجانية يمكن أن نطلبها من سلسلة السباق الطويلة الأمد من Microsoft.

يبدو أن Forza Motorsport من العاب سيارات اتت بقوة من الجرافيك الخيالى والرائع والطرقات الجديد بالاضافة الخرائط المميزة فى اللعبة اتاح لعشاق العاب السباق ان يقوم تحميل العاب خفيفة مثل هذة اللعبة والتي توجد على الكمبيوتر من خلال ويندوز وكذلك الاندرويد من واللعبة مجانية للتحميل والتشغيل ولاتحتاج الى كرت شاشة عالي او مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر لذلك هي تعتبر من افضل العاب 2019 .
يمكنك ايضا الحصول على تحميل العاب السيارات القديمة والجديدة سواء كانت بحكم كبيرة او صغيرة الحجم من خلال موقعنا .
تحميل لعبة Forza Motorsport 6 Apex للكمبيوتر من ميكروسوفت برابط مباشر من ميديا فاير من هنا .
توجة لصفحة التحميل