close
افضل العاب حتى الان التى عليك تجربتها - حمل لعبة
العناوين الرئيسية

لعشاق العاب الاكشن والقتال والتحدي الى العاب الاون لاين وصولا الى العاب الباتل رويل هناك مجموعه كبيرة وهنا فى مدونة العاب جيميز تك نقدم لكم في هذه القائمة أفضل ألعاب الكمبيوتر التي عليك تجربتها انها فعلا من احسن الالعاب حتى الان سنستمر في تحديث هذه القائمة عند إصدار ألعاب جديدة ، وازالة الالعاب القديمة . يتساءل العديد ما هي لعبة الكمبيوتر الجديدة التي يجب علي الحصول عليها؟ وتجربتها .
افضل العاب حتى الان التى عليك تجربتها
افضل العاب حتى الان التى عليك تجربتها 

 Apex Legends

هناك الملاين من تستمع بلالعاب الرويل باتل والتي تسمى Battle Royale، خاصة الذين يبحثون عن العاب اون لاين وكذلك مجانية بالاضافة الى انها تحتوى على الكثير من التحدي ، من خلال البحث عن الأسلحة والدروع ، والنزول فى الخريطة فى مكان ومن ثم تدافع للقضاء على لاعبين آخرين للحصول العديد من الجوائز ولكن ؟ ، ومن ثم الهروب من الزون وهى لتكون خارج الخطر التي تاخذ بالانكماش مع الوقت حتى يتم حصر لاعبين فى مكان معين كل وقت معين وفى النهاية يفوز فريق او لاعب واحد فقط .

احدى افضل مميزات لعبة Apex Legends هو تركيزها على التعاون مع فريق الذى يكون معك وهو مكون من 4 لاعبين ، لومن الجدير بالذكر ان اللعبة يتم تحديثها كل فترة ونزول العديد من الاسلحة الجديدة وكذلك الخرائط والاوضاع الجديدة فى اللعب كما يمكنك ارسال الهدايا لاصحابك ويمكن الحصول على العديد من الجلود بشكل مجاني من خلال لعب العديد من المهمات وكذلك من خلال المتجر الخاص بالعبة بالاضافة الى الاسلحة .

Fortnite Battle Royale

لعبة فورت نايت الى من افضل العاب الرويال باتل التي يمكنك لعبها اون لاين وقد تم إطلاقها في وقت مبكر في 26 سبتمبر 2017 التي لها شعبية كبيرة على مستوى العالم التى يلعبها الملاين وهى تشبة نوعا ما الكرتون او شخصيات كرتونيه . وقد حققت اللعبة العديد من الجوائز بعد أكثر من عام ونصف ، إنها لعبة غير مكتملة حصلت على 250 مليون لاعب وحققت مليارات الدولارات حتى هذة اللحظة. اللعبة تعتبر مجانية على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وكذلك على الاكس بوكس وحتى الايفون والبلايستيشن 4 ، مما يسهل على أي شخص الوصول إليه بشكل أساسي حسب المنصة التي تلعب بها . إنها لعبة محدثة بشكل دائم ولها العديد من الخرائط والاوضاع الجديد اللعبة ممتعه للغاية وانا من عشاق هذة اللعبة لذلك اعتبرها من افضل العاب حتى الان التي عليك تجربتها في كل مكان.
يمكنك اللعب مع الاصدقاء وحتى على الفيس بوك اللعبة مجانية كامل وتشبة الى حد ما لعبة ببجى من حيث الزون ولكن تختلف فى الاسلحة وفى لعبة Fortnite العديد من الطائرات الجديد والاشكال والجلود الرائعة والقفزات التي تميز هذة اللعبة عن غيرها .

PUBG MOBILE

لعبة ببجى موبايل وهى لعبة مجانية من افضل الالعاب واكثرها شهرة على الاطلاق حتى الان وتعتبر من العاب الرويل باتل او ساحات القتال ، والمعروفة العامية باسم PUBG التي يمكنك لعبها على الهواتف والكمبيوتر وحتى الايفون وصولا الى PS4 ، . وتدور احدث اللعبة حول 100 لاعب المظلة في جزيرة. آخر واحد على قيد الحياة يفوز. فكرة مثل باقى العاب الرويل باتل المعروفة حتى الان ولكن تم اضافة العديد من الاوضاع الجديد الممتعة التي يمكنك ان تقود طائرة وحتى السيارات فى سباق ومنافسة سباق وقتال سيارات
Battlegrounds هي تتويج لسنوات من التجارب النوعية من قبل المصمم الرسمي للعبة عندما يقوم بتحديث اللعبة يوما بعد يوم من وذلك لظهور اللعبة فى احسن شكل ممكن . اللعبة جميلة فى عديد من النواحة لذلك تعتبر من افضل العاب 2019 حتى الان لذلك عليك تجربتها والاستمتاع ببجى للكمبيوتر.

Metro Exodus

Metro Exodus هي احدى العاب من سلسلة العاب مترو الشهيرة والتي لها وهى تكملة للجزء السابق داخل المترو وهى ليست لعبة عالمية مفتوحة هائلة. إنها لعبة إطلاق نار مركزة ومقطعة من منظور الشخص الأول تصبح خطية بشكل متزايد مع تقدمك من خلال تنوع الامكان من حيث الثلوج الى المرتفعات الى الجبال وصولا الى البحار. إنها أكثر انفتاحا بكثير من ألعاب Metro السابقة ولديها بعض البيئات الضيقة التي يمكنك استكشافها ، ويمكنك لعب اللعبة على الكمبيوتر الشخص وكذلك PS4 ولكن عند تحميل اللعبة عليك شرائها لان اللعبة ليس مجانية ولكنها رائعه ويجب عليك تجربتها بالفعل ،لقد لعبت هذة اللعبة والجرافيك كان اكثر من رائع ويوجد فى اللعبة العديد من المهام والوحوش التي تواجها اثناء رحلتك فى قيادة القطار واستخدام القارب فى المياة والتعرف على العديد من الاصدقاء الذين يساعدونك فى رحلتك لاكتشاف ما اذا كان هناك حياة الى الارض ام لا . يمزج Metro Exodus بين عناصر البقاء والمستويات المشيدة بعناية والتي تشتهر بها سلسلة Metro مع عالم ديناميكي جميل بقدر ما هو خطير ، مع نتائج مذهلة.

rage 2

rage 2
rage 2
إن لعبة AGE 2 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول في عالم مفتوح بعد نهاية العالم التي يمكنك لعبها على الكمبيوتر . وندور احدث اللعبة التي يفترض اللاعبون دور ووكر وهو دور البطل فى اللعبة التي تعتبر من احسن العاب العالم المفتوح حتى الان ، وعليك فى اللعبة والتي تكون فيها أحد آخر الناجين . يتحكم اللاعبون في بعض خصائص ووكر مثل جنسهم ومهاراتهم وزيهم. يمتلك Walker العديد من الأسلحة النارية والأدوات اللازمة لمحاربة الأعداء ، بما في ذلك الأسلحة التقليدية مثل بندقية ومسدس ،اللعبة غير مجانية وتحتاج الى شراء اللعبة حتى يمكنك تحميل ولعب اللعبة . خلال اللعبة ، سوف يكتسب اللاعبون مهارات وقدرات جديدة ، مما يزيد بشكل كبير من قوة وفعالية هجماتهم ، ، التي تدفع الأعداء إلى الوراء ، التي تدفع Walker في الهواء قبل أن تنتقل إلى الأعداء ، التعامل مع الضرر ورميهم. يتكون الأعداء في RAGE 2 من أنواع مختلفة من اللصوص البشريين والطفرات بالحجم البشري والطفرات سايبورغ والطفرات الفائقة الهائلة. يتميز RAGE 2 أيضا بالقتال والسباق على المركبات ، مع قدرة اللاعب على قيادة أي مركبة في عالم اللعبة.

Hitman 2


Hitman 2 او كما تسمى هيتمان 2 هي احدث افضل العاب حتى الان التي تعتمد على الذكاء والتسلل لتعقب هدفك او المهمة فى اللعبة المطلوبة منك وتم اصدار اللعبة فى 2018 وتعمل على العديد من المنصات لاي ستيشن 4، مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس ون واللعبة غير مجانية عليك شراء اللعبة حتى يتسنى لك تحميل وتثبيت اللعبة من خلال موقع اللعبة وتحتوى اللعبة على العديد من المهام المتنوعة كما ان الجرافيك رائع للغاية مقارنة باول جزء من لعبة Hitman من ناحية المدن الى الغابات المطيرة انها فعلا لعبة رائعه طريقة لعب اللعبة تجعلك سوف تستمع بالعبة من حيق المراوغة والاختباء والقضاء على الاعداء فى اللعبة من خلال استخدام القناص وكاتم الصوت والعديد من الاسلحة الاخرى فى اللعبة  .

توجة لصفحة التحميل