close
ما هو أفضل برنامج لمكافحة فيروسات لنظام التشغيل Windows 10 ؟ - حمل لعبة

ما هو أفضل برنامج لمكافحة فيروسات لنظام التشغيل Windows 10 ؟

برمج كمبيوتر
العناوين الرئيسية
ما هو أفضل برنامج لمكافحة فيروسات لنظام التشغيل Windows 10 لتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الهواتف سواء كان لديك Windows 7 اوالاحدث من انظمة التشغيل مثل Windows 8 .

يشتمل Windows الآن على مضاد فيروسات مجاني مدمج يسمى Windows Defender وهو متاح عند تنزيل النسخة الاصلية من نظام ويندوز سواء كان على الهواتف الذكية او الكمبيوتر المحمول او الكمبيوتر PC ولكن هل هو حقا الأفضل لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى جيدة بما فيه الكفاية؟ كان Windows Defender يُعرف في الأصل باسم أساسيات أمان Microsoft مرة أخرى في Windows 7 أيام عندما تم تقديمه كتنزيل منفصل ولكنه الآن مدمج في Windows ويتم تمكينه افتراضيا.

ما أفضل مضاد فيروسات؟

نقدم لكم شرح كامل حول كيفية الاختيار ومعرفة ماهو ما افضل برنامج لمكافحة الفيروسات ياتى على نظام الويندوز بشكل خاص مثل Windows Defender ويتسال العديد حول كيفية الحفاظ على نظام آمن: استخدم برنامج Windows Defender باستخدام برامج مكافحة الفيروسات التقليدية وأسوأ البرامج الضارة التي لا تستطيع برامج مكافحة الفيروسات التقليدية التعامل معها Windows Defender مدمج تماما وسريع جدا ولا يزعجك بسرعة ولا يقوم بعمله في تنظيف فيروسات المدرسة القديمة لمكافحة البرامج الضارة حيث يقدم لك حماية ممتازة حقا .

مكافحة الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة أنت بحاجة إلى برامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء استخدام الانترنت من خلالتصفحك لا يكفي أن تكون ذكيًا لحمايتك ويمكن أن تساعد برامج الأمان في العمل كخط دفاع آخر ومع ذلك لم تعد مكافحة الفيروسات نفسها أمانا كافيا بمفردها ولكن مع برنامج جيد لمكافحة الفيروسات وبرنامج جيد لمكافحة البرامج الضارة معا سيوفرون لك الحماية من معظم التهديدات الكبرى على الإنترنت.

أفضل مضاد فيروسات؟

ماهى مميزات Windows Defender

عند تثبيت Windows 10 سيكون لديك برنامج لمكافحة الفيروسات قيد التشغيل بالفعل يأتي Windows Defender مدمجا في Windows 10 بشكل تلقائيا بمساحات البرامج التي تفتحها والتي تحدد التعريفات الجديدة من Windows Update يتميز بواجهة بسيطة وسهلة عن الاستخدام يمكنك استخدامها عمليات مسح متعمقة أفضل ما في الأمر أنه لا يبطئ نظامك .
 best free antivirus for PC
أفضل تطبيقات أندرويد المجانية

ما الفرق بين Windows Defender والبرامج الاخرى

هل يعتبر Windows Defender أفضل مضاد فيروسات؟ ماذا عن البرامج الأخرى؟ إذا نظرت إلى مقارنة مكافحة الفيروسات التي تربطها فستلاحظ أن Windows Defender على الرغم من كونه جيدا لا تحصل على أعلى الرتب من حيث درجات الحماية الأولية فلماذا لا تستخدم شيئا آخر؟ دعونا نلقي نظرة على تلك النتائج ووجدت هناك العديد من البرامج التى يمكنك ايضا استخدامها وتعمل بكفاءة عالية مثل برنامج AV-TEST أنها ما زالت تمسك بنسبة 99.9 % من البرامج الضارة وكذلك حصلت على Avira وهي واحدة من أعلى برامج مكافحة الفيروسات في AV-TEST على نفس الدرجات بالضبط من حيث الجودة والاداء ولكن درجات أعلى قليلا في الأشهر الماضية لذا فإن تصنيفها العام أعلى بكثير

لكن Windows Defender ممتاز جدا وهو مجانى مثل مضاد الفيروسات المجاني لاخرى لفترة من الوقت التى تقدم لك أكثر من درجات الحماية الأولية قد تعمل برامج مكافحة الفيروسات الأخرى أحيانا بشكل أفضل قليلاً

برنامج Windows Defender فهو يفعل شيئًا واحدًا جيدًا ومجانيا بالإضافة إلى ذلك يتضمن Windows 10 بالفعل العديد من وسائل الحماية الأخرى المقدمة في Windows 8 مثل عامل تصفية SmartScreen الذي يجب أن يمنعك من تنزيل البرامج الضارة وتشغيلها أياً كان.


 برنامج مكافحة الفيروسات الذي تستخدمه يتضمن Chrome و Firefox التصفح الآمن من Google والذي يمنع العديد من تنزيلات البرامج الضارةإذا كنت لاترغب فى Windows Defender لسبب ما وتريد استخدام مضاد فيروسات آخر يمكنك استخدام Avira لانة يحتوي على إصدار مجاني يعمل بشكل جيد إلى حد ما ونسخة احترافية مع بعض الميزات الإضافية وهي درجات حماية رائعة.
توجة لصفحة التحميل