close
أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2023 التى عليك تجربتها - حمل لعبة

أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2023 التى عليك تجربتها

برمج كمبيوتر
العناوين الرئيسية

أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2023 التي عليك تجربتها 

أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2019 التى عليك تجربتها
أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2019 التى عليك تجربتها 


يحتوي متجر Google Play، على أكثر من ملاين أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2019 ،التى عليك تجربتها ، الكثير من التطبيقات ولكي تبحث عن التطبيق الخاصة بك والذى من الممكن ان يكون مناسب تحتاج الى وقت وجهد كبيرة لذلك لكي . لا تضيع وقتك في محاولة لفرز كل منهم لوحدك. لقد اخترنا أفضل مجموعه تطبيقات أندرويد الخاصة بهاتف Android الخاص بك ، والتي تعتبر مميزات جدا وهى تطبيقات المجانية ،ومتاحة للتنزيل من الجميع لذلك اصبح من السهل الحصول على التطبيق من خلال متجر جوجل سواء كانت لعبة او برنامج اليكم أفضل التطبيقات المتاحة بشكل مجانا

1Weather

افضل تطبيق حول الطقس 1Weather، على وشك إكمال تطبيق الطقس كما يمكنك العثور عليه. لأنه يأتي مع جميع أنواع الأشياء بما في ذلك الظروف الحالية ،واخبار الطقس ، والرادار ، ، وحقائق ممتعة حول الأرصاد الجوية ، والرسوم البيانية ، وحتى تعقب الشمس والقمر.

يعرض البرنامج المجاني بكل سهولة اخبار الطقس وبشكل مميز وجذاب بواجهة ممتاز من حيث التصميم رائع أيضا ويتضمن التطبيق الشاشة الرئيسية واجهة مستخدم لائقة إلى حد ما وقابلة للتكوين إلى حد ما. إنه مجاني للاستخدام ولكن يعرض عليها الاعلانات ولكن اذا رغبت فى ازالة الاعلانات عليك دفع ثمن البرنامج . طالما لا تمانع في إضافة لافتة عرضية ، يمكنك الحصول على جميع الميزات في الإصدار المجاني.

التطبيق متاح على متجر جوجل، يمكثك تحميلة والاستفادة من المميزات الرائعة لهذا البرنامج 1Weather.

YouTube Kids

أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2019 التى عليك تجربتها
أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2019 التى عليك تجربتها 

يعتبر تطبيق يوتيوب كيدز، او كما يسمى YouTube Kids  ،تطبيق من  أفضل تطبيقات أندرويد المجانية  المميزة التي لها فائدة كبيرة للاطفال حيث يأتي التطبيق بشكل مجاني على اجهزة الاندرويد  ظل موقع YouTube Kids موجودًا لفترة من الوقت ، وفي ذلك الوقت تم تحسينه تدريجيا لدرجة أنه من المحتمل أن يكون تطبيق الفيديو الوحيد الذي سيحتاج إليه أطفالك.يمكنك إنشاء ملف تعريف لكل من أطفالك وتعيين النطاق العمري للمحتوى الذي تريد أن يتمكنوا من الوصول إلي مع اختيار العمر لطفلك وذلك حتى يتم عرض محتوى خاص بطفلك فى هذا التطبيق الرائع. بدلا من ذلك ، يمكنك الموافقة على المحتوى الذي يمكنهم الوصول إليه يدويا.يمكنك أيضا حظر مقاطع فيديو وقنوات محددة ، واختيار ما إذا كنت تريد السماح لهم بنقل المحتوى إلى شاشة أكبر ، ومعرفة المحتوى الذي شاهدوه مسبقا ، وتعيين مؤقت إذا كنت تريد تحديد المدة التي يشاهدون بها الأشياء.إنه تطبيق بسيط يجب أن يجعل مقاطع فيديو الويب آمنة وممتعة للأطفال على شاشة هاتفك

يمكنك تحميل YouTube Kids ،من خلال متجر جوجل بلاى وهو تطبيق خاص ب الاطفال YouTube Kids.

Dolphin

أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2019 التى عليك تجربتها
 أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2019 التي عليك تجربتها 
يعتبر متصفح دولفين واحد من  أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2019 ،حيث يوفر متصفح  Dolphin Browser تصفح آمن يوفر لك تجربة تصفح خاصة حقيقية دون ترك أي بيانات تاريخية فى  نفس الوقت.  ليتيح لك تجربة مستخدم ممتازة على نظام Android ، مما يجعلك تنسى أنك على جهاز محمول  ومن الجدير بالذكران انة يمكنك بسهولة فتح علامات التبويب والمواقع الإلكترونية ودفعها عبر Android و iPhone و iPad

ياتى متصفح بشكل مجاني على متجر جوجل وهو مثل متصفح الكمبيوتر ويعرض الصفحات على الانترنت مثل  جوجل كروم و برنامج Firefox و Safari .

 يدعم متصفح  Dolphin أيضًا التكامل الدقيق مع خدمات مثل Evernote و LastPass ، بالإضافة إلى إعدادات قوية. الميزة المفضلة لدينا هي الإيماءات ، التي قد لا تكون فعالة دائما ولكنها رائعة الاستخدام. دولفين لديها أيضا متكامل حجب الإعلانات ودعم فلاش. لاحظ أنه يجب عليك تمكين Flash فقط إذا كنت في حاجة ماسة إليه.

 يمكنك الحصول على متصفح Dolphin من خلال موقع الشركة او من خلال تطبيقات الأندرويد فى  google play متجر Dolphin Browser.

Firefox

أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2019 التى عليك تجربتها
 أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2019 التى عليك تجربتها 

برنامج فايرفوكس او كما يسمى  Firefox  واحد من  أفضل تطبيقات أندرويد المجانية  الذى يعتبر من  أحد أسرع المتصفحات الموجودة ، في حين يوفر أيضًا أمانًا وخصوصية رائعين.

فاير فوكس من تطبيقات اندرويد يتسم بتصميم نظيف يسهل استخدامه. التحديث الكم فقط يجعل كل شيء أفضل. توضح Mozilla أيضا نقطة مهمة حول كيفية عدم جمع البيانات الخاصة بك ، ويسعدنا أن نرى أن التطبيق يأتي مع مجموعة كاملة من إعدادات الأمان  بما في ذلك خيار لحماية معلوماتك من المعلنين ووضع التصفح الخاص. مثل إصدار سطح المكتب ، يحتوي Firefox للجوال على مجموعة قوية من المكونات الإضافية وإدارة علامات التبويب الممتازة وصفحة البدء الديناميكية للإشارات المرجعية وأحدث العناوين.
Firefox تطبيق مجاني، يمكنك تحميل البرنامج من خلال Firefox Browser

Opera


أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2019 التى عليك تجربتها
 أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لعام 2019 التى عليك تجربتها 

 على شاشة هاتفك او على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تكون قد جربت متصفح Opera واحد من أقدم متصفحات الويب المتاحة حاليا الذى يعتبر من التطبيقات المجانية. إنه يعمل على نظام Google Chromium ، مما يعني أنه يستخدم برنامج Google Chrome الأساسي مفتوح المصدر ولكنه يضيف بعض الشيء لإضافة ميزاته الخاصة.على الرغم من أنها ليست شائعة مثل Chrome و Firefox ، إلا أن Opera يعد متصفحًا قادرا على Android. من خلال التصميم المذهل ، يهدف إلى أن يكون بوابتك إلى محتوى الويب مع ميزات مثل بوابة الأخبار المدمجة ومتجر تطبيقات أوبرا للأجهزة المحمولة. يسهل Opera أيضا على خطة البيانات الخاصة بك باستخدام أدوات ضغط خاصة وبرامج حظر الإعلانات. إذا كنت ترغب في الحفاظ على سرية التصفح الخاص بك ، فإن Opera تقدم وضع تصفح خاص. يتوافق هذا المستعرض مع كل نظام تشغيل لسطح المكتب والأجهزة المحمولة. أوبرا لديها.

 يمكنك تحميل متصفح Opera من خلال متجر جوجل بلاى بكل سهولة Opera browser.

توجة لصفحة التحميل