close
افضل لعبة استراتيجية من احلى العاب في العالم best strategy games 2023 - حمل لعبة

افضل لعبة استراتيجية من احلى العاب في العالم best strategy games 2023

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية
هل تبحث عن لعبة استراتيجية ؟ best strategy games 2020 على الكمبيوتر والهواتف سوف نقدم لكم فى هذا المقال افضل لعبة استراتيجية من احلى العاب في العالم التى سوف تستمع بها وهى مجموعه من الالعاب الاستراتجية التى يمكنك لعبها على الانترنت او بدون نت حيث يمكنك تشغيل هذا هذا الالعاب منها من يحتاج الى متطلبات وكرت شاشة لتشغيل لعبة ومنها تعتبر من الالعاب الخفيفة التى لا تحتاج الى كرت شاشة لتشغيل لعبة على الكمبيوتر .

افضل 11 لعبة استراتيجية من احلى العاب في العالم

افضل الالعاب الاستراتيجية التى يمكنك لعبها على الكمبيوتر

والعديد من الانظمة الاخرى وهى العاب من اكثر الالعاب شعبية

لعبة Civilization VI


لعبة استراتيجية
لعبة استراتيجية
Civilization VI هى هي لعبة إستراتيجية رائعه من اجمل الالعاب التى تقدم قيادة كامل جيشك من خلال بناء إمبراطورية لها جيش وحضارة وثقافة تختلف عن الحضارت الاخرى كما فى الحضارة اليونان التى تحتوى على عجائب العالم مثل حدائق بابل المعلقة لتعكس التاريخ الماضى فى لعبة من احلى العاب في العالم ومن خلالها يمكنك تدريب جيش قادر على حماية المدينة والامتداد لمحاربة الجيوش الاخرى من خلال تختطيط ووضع إستراتيجية رائعة للفوز وبناء من خلال استخدام الموارد المتاحة لديك فى كافة المجالات لطعام والمياه العذبة والاخشاب كما تتوسع للعبة وتتطور مع الوقت حيث تاسس مدينة العاصمة في 4000 قبل الميلاد ومع الوقت سوف تتحول المدينة الى العصر الحديث .

من الجدير بالذكر ان لعبة متاحة على العديد من الانظمة ومنها بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، مايكروسوفت ويندوز، آي أو إس.
افضل العاب الاندرويد بدون نت

لعبة Warhammer II - Total War

Total War: Warhammer II هى احدى افضل لعبة استراتيجية حتى الان مع ان اللعبة قديمة نوعا حيث تم تم إصدارها في عام 2017 التى تعتمد على تكتيكات واستخدام استراتجيتك لعب وتشبة الى حد ما الجزء الاول من لعبة وهو Total War: Warhammer التى تم تطويرها بواسطة Creative Assembly .

Total War: Warhammer II لعبة استراتيجية متاحة على الكمبيوتر من خلال مايكروسوفت ويندوز، أنظمة تشغيل ماكينتوش، لينكس حيث يمكنك تحميل لعبة مجانا على الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمى النسخة الاصلية فاذا إذا كنت من محبي ألعاب إستراتيجية الكمبيوتر ، فيمكنك الاستمتاع بالعب، كما يمكنك لعب اون لاين ولاتحتاج الى متطلبات عند تشغيل لعبة على الكمبيوتر.


لعبة company of heroes

Company of Heroes هى لعبة حرب استراتيجية الى تسمى ايضا سرية الابطال التى تعتمد على خوض تجربة الحرب العالمية الثانية،حيث تعتمد على الابطال لقيادتهم من خلال وضع استراتجيات وخطط فى الوقت الحقيقي فى ساحات المعارك ضد الدبابات والطائرات والجنود فى معركة تعتمد على لاعب فردى .

لعبة تحتوى على جودة رسومية تقودك الى الاستمتاع بالعب من خلال استخدم المباني والتضاريس لصالحك كما يمكنك لعب على الانترنت او من خلال LAN مع الأصدقاء حيث يمكن ان يلعب حوالى 8 لاعبين كحد اقصى للعب.

لعبة متاحة على العديد من الأنظمة الأساسية ومنها :مايكروسوفت ويندوز، أنظمة تشغيل ماكينتوش يمكنك تنزيل لعبة من متجر steam.
تنزيل العاب حرب war games للكمبيوتر

لعبة Hearts of Iron IV

افضل لعبة استراتيجية
افضل لعبة استراتيجية


لعبة Hearts of Iron IV هى لعبة حرب استراتيجية التى يطلق عليها ايضا قلوب حديدية 4 التى يقدم محاكاة حقيقية للحرب في الوقت الحقيقي من خلال الدبابات والطائرات والسفن والبنادق كما يمكنك استخدام الطائرات لختوض حرب بوضع استراتجيات فى البحار وفي الجو.

فى لعبة Hearts of Iron IV يمكنك الاختيار العديد من الدول التى تتميز لكل واحدة منها جيشها لختوض حرب على للفوز على منافسيك حيث يمكنك لعب على على الإنترنت من خلال اللعب الجماعي التعاوني التنافسي حتى 32 لاعبًا كما يمكنك لعب على العديد من انظمة الاساسية ومنها مايكروسوفت ويندوز بلاضافو الى لينكس.
شاهد ايضا تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر والهاتف

لعبة Dota 2

لعبة Dota 2
لعبة Dota 2

لعبة Dota هى لعبة حرب استراتيجية رائعه يلعبها الملايين من المعجبين حول العالم حيث يمكنك الاختيار من بين العديد من الابطال يصل عددهم الى 100 بطل حيث تدور المنافسة بين فريقين من خمسة لاعبين يحارب الآبطال الفريق الاخر من الاشهل الفوز بالعديد من الجوائز فى لعبة من خلال مجموعة من المهارات والقدرات التي يتمتز بها كل بطل من الابطال التى يمكنك ايضا تطويرها من خلال الفوز فى كل مرحلة من المراحل

تحتاجقبل تحميل لعبة الى معرفة انها تحتاج الى تحتاج إلى 15 غيغابايت على الأقل من المساحة الخالية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لان ينزل لها العديد من التحديثات بشكل دائم حيث العديد من الخطط الاستراتجية والخرائط التى تقدمها لعبة التى تقدم تنزيل لعبة Dota 2 بشكل مجانى على الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمى .


لعبة red alert 2

لعبة red alert 2
لعبة red alert 2


لعبة red alert 2 هى واحدة من افضل الالعاب حيث تعتبر لعبة حرب استراتيجية ويطلق عليها كوماند أند كنكر: ريد أليرت التى لها العديد من الاجزاء التى تشبة الى حد ما لعبة جنرال زيرو من خلال بناء مدينة من خلال استخدام العديد من الموارد المتاحة بلاضافة الى بناء المدافع والدبابات والطائرات وحتى السفن فى البر والبحر للفوز على الاعداء والمنافسين فى لعبة من خلال شن الحرب على الماء بنفس أهمية السيطرة على البر والجو.

تقدم لعبة red alert 2 العديد من الاختيار من حيث الجيوش التى يمكنك اختيار فى ما بينها لكل واحد منهم له مميزات الخاصة بلاضافة الى امكانية تسريع لعبة وهو الامر المميز حيث قد تاخذ منك لعب بعض الوقت على الكمبيوتر الخاص بك .
مواضيع قد تهمك تحميل لعبة دريم ليج 2020 dream league للاندرويد برابط مباشر

لعبة age of empires

لعبة age of empires
لعبة age of empires
Age of Empires هى لعبة حرب استراتيجية بأمتياز يمكنك من خلال كتشف أسرار العالم وبناء حضارتك التى من خلالها لتقودك نحو التطور والازدهار حيث تبدء لعبة من حيث العصر الحجري للتطور على مراحل وعصور لتتيح لك من خلالها التحكم لبناء أعظم حضارة على وجه الأرض .

يمكنك لعبة لعبة age of empires الاستراتجية ان تلعب على الكمبيوتر لانها من انتاج مايكروسوفت، إنسمبل ستوديوز التى لها احدث اصدار لها حتى الان فى عام 2019 مع ان لعبة لها العديد من الاصدار ومنها age of empires1 و age of empires2 و age of empires3 و age of empires4 و Age of Empires II: Definitive Edition الذى تم اصدارة فى 2019.

توجة لصفحة التحميل