close
افضل العاب الاندرويد بدون نت - حمل لعبة
العناوين الرئيسية

تحميل افضل العاب الاندرويد بدون نت مجانا

تحميل افضل العاب الاندرويد بدون نت حيث يحتوى الانترنت على الآلاف من ألعاب Android على متجر Play ومنها المجانى ومنها المدفوع بلاضافة الى العديد من الاقسام ومنها الاكشن والمغامرات والعاب البنات الى العاب طبخ مطعم كل نوع يمكن تخيله تقريبًا. تحتاج العديد من الألعاب إلى اتصال إنترنت موثوق ومستقر للعمل ،لكن فى العديد من الاوقات قد لايكون هناك لدينا أي اتصال بالإنترنت. بلاضافة الى ذلك قد تكون خارج المنزل او لاتود فى ان تشغل الانترنت .

بلاضافة الى ذلك فى بعض الاحيان هناك أوقات لا يمكنك فيها الوصول إلى الإنترنت ،بسبب ضعف البطرية والعديد من الاسباب الاخرى .وبتالى فان أفضل خيار لديك هو الحفاظ على بعض ألعاب Android المجانية تكون مخزنة ويمكنك لعبها فى اى وقت بدون نت ،ويتسال العديد افضل العاب الاندرويد بدون نت ؟ وهنا سوف نقوم بوضع جميع الألعاب المجانية غير المتصلة بالإنترنت التى يمكنك تنزيلها من متجر Android Play والتي يمكن لعبها دون اتصال الشبكة مجانا .

افضل العاب الاندرويد بدون نت
افضل العاب الاندرويد بدون نت
  1. لعبة Once Upon a Tower بدون نت
  2. لعبة JYDGE بدون نت
  3. لعبة Street Fighter IV: Champion Edition بدون نت
  4. لعبة Special Forces Group 2 بدون نت
  5. لعبة Alto's Odyssey بدون نت
  6. لعبة Overkill 3 بدون نت
  7. لعبة Blazing Sniper بدون نت
  8. لعبة Tank Hero: Laser Wars بدون نت
  9. لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic بدون نت
  10. لعبة Brothers in Arms 3 بدون نت

لعبة Once Upon a Tower





لعبة Once Upon a Tower من افضل العاب الاندرويد بدون نت التى تدور احداثها حول امير محبوسة فى برج  في انتظار أن يتم إنقاذها على من الاشرار لتدور المغامرة الكلاسيكية للأميرة . وبدلاً من الانتظار حتى يحضر أمير وسيم ، تحطمت هذه الأميرة طريقها بقوة شديدة فى امل على الهروب من هذا البرج .لتواجة العديد من الاعداء فى الطريق الذى  يمكنك التغلب على الأعداء. يمكنك الهروب من التنين. انها لعبة ممتعه اليس كذلك !

 بلاضافة الى ذلك سوف تحتاج الى ان تجمع وتطور من شخصيتك فى اللعبة خلال خلال المستويات بلاضافة الاسلحة المتاحة لمحارية  الوحوش فى اللعب جعل من لعبة ممتعه للغاية كما ان  أن اللعبة مجانية ولا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت

يمكنك تنزيل لعبة Once Upon a Tower بدون نت من هنا .

لعبة JYDGE


لعبة JYDGE ممتعه من افضل العاب الاندرويد بدون نت التى تدور حول دور شخصية يمكنك من خلال تطوير اسلحتلك لمحاربة الاشرار لتمثل دور قاضي دريد لتعيش دور تحقيق  للعدالة من خلال احدث اصدار على الهاتف يمكنك التحكم بسهولة فى اللعب .

بلاضافة الى الجرافيك الرائع فى لعبة جعل من لعبة رائعه وبسيطة للغاية حيث يمكنك لتفاعل والتحرك اثناء لعب بسهولة للاحتماء والهدف والتحرك وإطلاق النار في نفس الوقت
يمكنك تنزيل لعبة JYDGEr من هنا .

لعبة Street Fighter IV: Champion Edition بدون نت





لعبة Street Fighter IV واحدة من افضل العاب الاندرويد بدون نت الجديدة التى تعمتد على التحدى والمغامرة واستخدام السرعه للقضاء على خصمك مع ان عند لعب عندما ظهرت لأول مرة لنظام Android كانت تتطلب اتصالاً بالإنترنت لتشغيله. لحسن الحظ ، قامت Capcom منذ ذلك الحين بالاستمتاع بلعب بدون نت .

تتميز لعبة Street Fighter IV بجرافيك رائع نوعا ما مقارنة بلالعاب الاخرى من نفس النوع كما يمكنك تخصيص مجموعه من لاعبين فى تحدى وعددهم 6 لاعبين مقابل 6 حيث يدور فى كل مبارة بين 2 والفائز ينتقل الى المبارة التالية حتى النهاية والفوز .

يمكنك تحميل Street Fighter IV: Champion Edition من متجر جوجل بلاى بعد شراء اللعبة .

لعبة Special Forces Group 2


لعبة Special Forces Group 2 من افضل العاب الاندرويد بدون نت التى تعتمد على الاكشن لتحصل على تجربة رائعه من خلال لعبة 3D حيث يمكنك اللعب مع مجموعه من الاصدقاء او بشكل فردى عند تحميل العاب الاندرويد .


بلاضافة الى ذلك تحتوى لعبة على العديد من الاوضاع الجديدة ومنها وضع الزومبى وضع Bomb Mode بلاضافة الى Capture the Flag ويمكنك الاختيار من بين شخصيات وهى ست شخصيات ،كما يمكنك الاختيار مابين العديد من الاسلحة المتاحة لخوض تجربة رائعه للفوز فى الحرب


يمكنك اللعب تشغيله دون أي اتصال بالإنترنت بسهولة ودون الحاجة الى مساحة كبيرة على الهاتف كما ان الجرافك رائع وهى واحدة من أكثر ألعاب أندرويد سريعة الخطى مقارنةً بمعظم الألعاب الأخرى.
يمكنك تنزيل لعبة Special Forces Group 2 من هنا .

لعبة Alto's Odyssey 


لعبة Alto's Odyssey واحدة من افضل العاب الاندرويد بدون نت الرائعه التى تحتاج الى ذكاء عند لعب وهى من العاب المجانية والتى يمكنك لعبها بدون الحاجة الى انترنت عند تنزيل لعبة سوف تلاحظ  الجرافيك الجميل والمناظر الطبيعية الجميلة والموسيقى في خلق جو مريح ومريح
يمكنك تنزيل لعبة على اجهزة Android من خلال متجر جوجل بلاى مجانا ولاتحتاج الى مساحة كبيرة عند تشغيلها على الجهاز من هنا .

لعبة Overkill 3 


تعد لعبة Overkill 3 لعبة أخرى مثيرة للإعجاب في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ، حيث يمكن لعبها مجانا ولكن تحتاج الى توفر مساحة لكبر حجم اللعبة عن تنزيل .
تدور لعبة Overkill 3 بدون نت حيث عليك أن تنقذ الأبرياء من خلال تدمير الأشرار الذى سوف تواجهم فى لعبة مع زيادة مستويات لعبة حيث تحتوى على العديد من المراحل فى لعبة ويمكنك  يمكنك تشغيله أثناء التنقل دون الإنترنت.
تحميل لعبة Overkill 3  من هنا 
تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر والهاتف مجانا PUBG MOBILE KR

لعبة Blazing Sniper


اهم ما يميز  لعبة Blazing Sniper انها يمكنك لعبها على هاتفك بدون الحاجة الى مساحة كبيرة اثناء التنزيل لذلك هى واحدة من افضل العاب الاندرويد بدون نت ،وتعتبر لعبة هى  لعبة إطلاق نار رائعة بلا اتصال حيث هدفك النهائي هو حماية الأشخاص من الهجمات .

تنزيل العاب حرب war games للكمبيوتر
تحتوى لعبة على العديد من المراحل حيث تصل الى  50 مرحلة ولديه أوضاع لا حصر لها لإبقاء كنت تشارك لفترة طويلة بدون متصلة بالإنترنت وممتعة للغاية للأندرويد مع تحكم سهل ولعب سلس مع جرافيك رائع تجعلها من اجمل الالعاب.
تحميل لعبة Blazing Sniper من هنا

لعبة Tank Hero: Laser Wars


لعبة Tank Hero: Laser Wars من  ألعاب الدبابات على نظام Android التى يمكنك لعبها بدون نت التى تعتمد على الجرافيك الرائع والمميز.
بلاضافة الى ذلك تحتاج لعبة الى استخدام السرعه فى تحرك اثناء لعبة حيث تحتوى على العديد من المراحل فى لعبة ويمكنك الاختيار من بين العديد من الدبابات التى تختلف من حيث سرعه الدبابة بلاضافة الى امكانية الاطلاق اثناء التحرك .
لعبة Tank Hero: Laser Wars مجاني تمامًا ولا يستغ.رق سوى حوالي 22 ميغابايت من المساحة على هاتفك الذكي ويمكنك تحميل ولعب بدون نت من هنا .
مواضيع قد تهمك
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
تحميل لعبة دريم ليج 2020 dream league للاندرويد برابط مباشر 

توجة لصفحة التحميل