close
تحميل لعبة TCHIA للكمبيوتر - حمل لعبة

تحميل لعبة TCHIA للكمبيوتر

تحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

لعبة TCHIA

تشيا او كما تسمى TCHIA، هي لعبة فيديو من نوع الأكشن والمغامرات صدرت حديثاً على أجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن 4 والبلايستيشن 5، والتي تم تطويرها بواسطة شركة Awaceb ونشرتها شركة Kepler Interactive. وتقع أحداث اللعبة في أرخبيل استوائي خيالي مستوحى من نيو كاليدونيا، حيث يقوم اللاعب بالتحكم في الشخصية الرئيسية التي تحمل نفس اسم اللعبة "تشيا"، والتي تقوم بإنقاذ والدها المختطف.

تتميز اللعبة بنظام اللعب من منظور الشخص الثالث، والذي يتيح للاعبين التحكم بحركة شخصيتهم واستكشاف العالم المفتوح المتاح لهم. ومن بين الخصائص الأساسية للعبة هي قدرة تشيا على القفز من جسد إلى جسد واستخدام قواها ومهاراتها للتعامل مع العقبات والمخاطر التي تواجهها في رحلتها.
تحميل لعبة TCHIA للكمبيوتر

لعبة TCHIA تشيا 2023 للكمبيوتر متاحة للتحميل مجانا

لعبة TCHIA تشيا من افضل الألعاب الجديدة التي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر لنظام تشغيل ويندوز 7/8/10/11 لجميع الأجهزة المميز في اللعبة انك يمكنك تشغيلها على أي جهازك كمبيوتر كونها متاحة لجميع الأجهزة من ضمنها الضعيفة التي لا تتوفر على كرت شاشة للاستمتاع بتجربة في الطبيعة الخلابة في لعبة Tchia من خلال خوض المغامرات التي يتحكم فيها اللاعب من منظور الشخص الثالث. يتحكم اللاعب في الشخصية الرئيسية، التي تحمل الاسم نفسه، والتي يجب عليها استكشاف أرخبيل استوائي لإنقاذ والدها المخطوف. تمتلك Tchia القدرة على القفز العالي، والتي تتيح لها الاستيلاء والتحكم في الحيوانات والأشياء غير الحية التي توجد في العالم، واستخدام قوتهم للسفر إلى مناطق جديدة، وحل الألغاز، والدفاع عن نفسها ضد الأعداء. على سبيل المثال، يمكن للاعبين استخدام قدرة كلب يملك القدرة على الحفر لاستخراج خرائط الكنوز من الأرض.

يمكن لـ Tchia استكشاف الأرخبيل بشكلها الإنساني، وهي مجهزة بمظلة شراعية وعوامة تسمح لها بالتنقل بين الأماكن بسرعة. كما تتمتع Tchia بمهارات حركية عالية، حيث يمكنها الانزلاق بسرعة على جبل، وتسلق الأشجار واستخدامها للتنقل بين الأشجار، وتسلق جميع أنواع الأسطح. من خلال الاستكشاف، ستكتشف اللاعبين نقاط الاهتمام المختلفة والألعاب الفرعية والصناديق التي تحتوي على عناصر تزيينية، وتلتقون بشخصيات غير قابلة للتشغيل وتكملون المهام الفرعية. يتضمن Tchia عناصر من ألعاب الإيقاع، حيث يمكن للاعبين العزف على اليوكاليلي عند الرغبة. يمكن للاعبين العزف على "نغمات الروح"، والتي تتيح لـ Tchia القيام بأمور مثل استدعاء الحيوانات
لعبة TCHIA تشيا برابط مباشر

مميزات لعبة TCHIA تشيا

تسمح لك لعبة Tchia بالتسلق والطيران والسباحة والإبحار في جزر جميلة وواسعة مستوحاة من نيو كاليدونيا. كما تقدم اللعبة قصة مليئة بالمغامرات تلتقي فيها بشخصيات متنوعة مستوحاة من ثقافات نيو كاليدونيا.
لعبة المغامرات TCHIA تشيا برابط مباشر

  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العزف على اليوكاليلي الخاص بك في نقاط مهمة في القصة، وكذلك في العالم المفتوح للعبة. يمكن استخدام هذا العزف لجذب الحيوانات أو لتغيير الطقس في اللعبة.
  • ويتميز نظام الاستكشاف والتحرك بالحرية التامة، حيث يمكنك التسلق على أي شيء تشاء، بما في ذلك الأشجار التي تتحرك بشكل فيزيائي. كما يمكنك إبحار في البحار الزرقاء على قارب قابل للتخصيص والغوص حول الشعاب المرجانية وحطام السفن.
  • يمكن لشخصية Tchia أن تسيطر على أي حيوان أو جسم تجده في اللعبة، ويمكن استخدام حركاتها الفريدة للتنقل وحل الألغاز وكشف الأسرار. وهناك أكثر من 30 حيوانًا يمكن للعب اللاعب اللعب بهم ومئات الأشياء لتجربتها.
  • ويتضمن اللعبة أيضًا عناصر تخصيص الشخصية، حيث يمكنك تزيين ملابس Tchia وقاربها باستخدام المئات من العناصر التجميلية المتاحة. ويمكنك أيضًا فتح أدوات مفيدة وممتعة مثل الكشاف والمقلاة والبوصلة والكاميرا والمزيد.
  • Soul Jumping: قدرة خاصة لدى Tchia تتيح للاعبين السيطرة على أي حيوان أو شيء يمكنهم العثور عليه في العالم. استخدم حركاتهم الفريدة وقدراتهم للسفر وحل الألغاز وكشف الأسرار. يمكن للاعبين الطيران كالطيور أو الغوص في المحيط كالأسماك أو الحفر للكشف عن الكنوز كالكلاب. يوجد أكثر من 30 حيوانًا قابلًا للعب ومئات الأشياء للاكتشاف والتجربة!
  • تخصيص الشخصية: قم بتزيين ملابس Tchia وقاربها مع المئات من العناصر التجميلية القابلة للفتح والتي تتراوح بين الطراز التقليدي والخيارات الأكثر غرابة. سوف تفتح أيضًا أدوات مفيدة وممتعة على طول الطريق مثل الكشاف الضوئي والمقلاع والبوصلة والكاميرا وأكثر من ذلك بكثير!
  • مستوحى من نيو كاليدونيا: تم إلهام عالم Tchia من نيو كاليدونيا ، جزيرة صغيرة في المحيط الهادئ ووطن مؤسسي Awaceb. تم الاستلهام من المناظر الطبيعية المحلية الغنية والمتنوعة والثقافات والموسيقى واللغات والحكايات الشعبية والتقاليد المختلفة واستخدمت لإنشاء عالم خيالي ورواية قصة عالمية يمكن لأي شخص فهمها والتمتع بها.

متطلبات تشغيل لعبة TCHIA على الكمبيوتر

الحد الأدنى للمتطلبات:
  • الذاكرة: 8 غيغابايت
  • بطاقة الرسومات: AMD Radeon RX 580
  • المعالج: Intel Core i5-7600
  • حجم الملف: 15 غيغابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10/11
المتطلبات الموصي بها:
  • الذاكرة: 16 غيغابايت
  • بطاقة الرسومات: AMD Radeon RX 5700
  • المعالج: Intel Core i5-9600
  • حجم الملف: 15 غيغابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10/11

هل يمكنني تشغيل Tchia؟ 

يحتاج Tchia إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحد أدنى 8 جيجابايت مثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويوصى المطورون بحاجة إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في النظام الخاص بك. وبالنسبة لحجم ملف اللعبة، ستحتاج إلى مساحة حرة على القرص بحجم 15 جيجابايت على الأقل. ويمكن لأرخص بطاقة رسومية تشغيل اللعبة أن تكون AMD Radeon RX 580. وعلاوة على ذلك، يوصى باستخدام AMD Radeon RX 5700 لتشغيل Tchia بأعلى الإعدادات. ولتشغيل Tchia، ستحتاج إلى معالج وحدة المعالجة المركزية (CPU) بحد أدنى مكافئ لمعالج Intel Core i5-7600. ومع ذلك، يوصي المطورون باستخدام معالج CPU أعلى أو يساوي Intel Core i5-9600 لتشغيل اللعبة
لعبة المغامرات TCHIA الكاملة الاصلية

كيف تعمل لعبة Tchia على الأجهزة الضعيفة

لا يمكن ضمان تشغيل لعبة Tchia على الأجهزة الضعيفة لأن المتطلبات الدنيا والموصي بها للعبة تشمل متطلبات أجهزة قوية. ومع ذلك ، يمكن تحسين أداء اللعبة على الأجهزة الضعيفة عن طريق تقليل إعدادات الجرافيكس والتقليل من الرسومات الثلاثية الأبعاد وتقليل دقة الشاشة. كما يمكن زيادة أداء اللعبة عن طريق ترقية الذاكرة العشوائية (RAM) وتحديث بطاقة الرسومات والمعالج. ومع ذلك ، يجب أن يتم إجراء هذه التحسينات وفقًا لمتطلبات اللعبة والحد الأدنى لمواصفات النظام.
لعبة المغامرات TCHIA على ويندوز

ماهي الشخصية الرئيسية فى لعبة Tchia

الشخصية الرئيسية في لعبة Tchia هي فتاة تدعى Tchia، وهي شخصية صغيرة وشجاعة تعيش على جزيرة صغيرة في جنوب المحيط الهادئ. تتمتع Tchia بقدرات خاصة تتيح لها السفر عبر العالم واستكشاف أماكن جديدة، وتحويلها إلى أشياء وحيوانات مختلفة لمساعدتها في حل الألغاز والتغلب على العقبات. تستكشف Tchia الأرخبيل المستوحى من نيو كاليدونيا، وتلتقي بشخصيات متنوعة من مختلف الثقافات المستوحاة من نيو كاليدونيا، في رحلة مليئة بالمغامرات والاكتشافات والموسيقى.
لعبة TCHIA اخر اصدار

ما هى خرائط لعبة Tchia

لعبة Tchia تدور في عالم مفتوح واسع يستوحي إلهامه من جزيرة نيو كاليدونيا في المحيط الهادئ. يتكون العالم الافتراضي من مجموعة من الجزر الصغيرة التي يمكن للاعبين استكشافها والانتقال بينها عن طريق القفز والتسلق والسباحة والتجول بالقارب. كما يمكن للاعبين استخدام ميزة القفز الروحي للسيطرة على الحيوانات والأشياء واستخدام قدراتها المختلفة للتنقل وحل الألغاز. تتميز الخرائط في Tchia بتصميم متنوع يتيح للاعبين الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والثقافة الغنية والتنوع البيولوجي المتنوع.

أين يمكنني العثور على أسلحة في Tchia؟

في Tchia، لا يوجد نظام للأسلحة التقليدية. بدلاً من ذلك، يمكنك العثور على أدوات مفيدة وأشياء مختلفة في جميع أنحاء العالم المفتوح، مثل المصابيح الكهربائية، والرماح الصغيرة، والمناظير، وما إلى ذلك. هذه الأدوات يمكن استخدامها في الاستكشاف وحل الألغاز في اللعبة، كما يمكنها أيضًا أن تساعدك في الوصول إلى أماكن صعبة الوصول إليها. لذلك، يجب عليك البحث جيدًا في البيئة والتفاعل مع الشخصيات والحيوانات لتجد تلك الأدوات المفيدة.
تنزيل لعبة TCHIA اخر اصدار

ازار التحكم في لعبة Tchia؟

يمكن للاعب التحكم في شخصية Tchia باستخدام أزرار التحكم الرئيسية على جهاز الكمبيوتر أو جهاز التحكم في الألعاب (Gamepad) إذا كان متوفرًا. يتضمن ذلك الأزرار الرئيسية مثل المشي والجري والقفز والتسلق والطيران، بالإضافة إلى الأزرار المخصصة لتشغيل أدوات مثل الكاميرا أو الكشف عن الكائنات أو التغيير بين شخصيات مختلفة. يمكن للاعب ضبط أزرار التحكم وفقًا لتفضيلاته الشخصية في قائمة الإعدادات في اللعبة.

لتحميل اللعبة برابط مباشر من الموقع الرسمي من هنا
للتحميل من متجر ستيم من هنا

توجة لصفحة التحميل