close
إل جي تكشف عن شاشة ألعاب OLED مقاس 27 بوصة و 240 هرتز الاحدث حتى الان 2023 - حمل لعبة

إل جي تكشف عن شاشة ألعاب OLED مقاس 27 بوصة و 240 هرتز الاحدث حتى الان 2023

Review
العناوين الرئيسية

شاشة جديدة ببميزات رائعه من شركة إل جي تعرف عليها

أعلنت إل جي عن شاشة ألعاب مقاس 27 بوصة. مع لوحة OLED ومعدل تحديث 240 هرتز ودقة 1440 بكسل الاحدث حتى الان لعام 2023. قد يكون العثور على أفضل شاشات الألعاب مهمة شاقة خاصة مع الاسعار المختلفة ، لكن LG جعلت هذا القرار أسهل بكثير مع وصول أحدث شاشة للألعاب.
إل جي تكشف عن شاشة ألعاب OLED مقاس 27 بوصة و 240 هرتز الاحدث حتى الان

مواصفات شاشة إل جي مقاس 27 بوصة

يطلق على الشاشة اسم LG UltraGear OLED 27GR95QE والتى تضم مجموعة واسعة من الميزات المتطورة ومتوفر بسعر مغري يبلغ 999 دولارًا.
  • لديهم منفذا HDMI 2.1 ومنفذ DisplayPort 1.4 ومنفذ USB 3.0 في الخلف.
  • الغريب أنه يحتوي أيضًا على مكبر صوت داخلي وميكروفون.
  • مثالية لوحدات معالجة الرسومات من الجيل التالي عندما تريد اختيار بطاقة سلسلة RTX 40 مثل 4080 أو 4090.
  • ستكون هذه الشاشة مثالية جدًا لذلك. مع وجود RX 7900 XT و XTX المستندة إلى AMD RDNA 3 في الطريق ، قد يكون هذا خيارًا جذابًا.
  • لا ترى كل يوم لوحة OLED يمكنها أيضًا دعم 240 هرتز ، مما يجعلها فريدة بشكل لا يصدق.
  • إذا كانت لوحة OLED مشابهة لتلك الموجودة في تلفزيونات OLED الممتازة من LG ، فيمكنك أيضًا توقع أداء مذهل هنا.
  • نظرًا لأنها تحقق معدلات إطارات أعلى على كل من الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم ، فإن اختيار شاشة لا تبدو جيدة فحسب ، بل توفر أيضًا معدل تحديث مرتفعًا ، قد يكون الإجابة التي يبحث عنها هواة ألعاب سطح المكتب.
  • عند 999 دولارًا ، يظل أقل من الحد الحاسم البالغ 1000 دولار ، والذي يمكن أن يخيف العديد من المستهلكين أيضًا. يحتوي على جميع تفاصيل تجميع VESA ، لذلك نتطلع حقًا إلى اختبار هذا النموذج بأنفسنا.
  • لا يحتوي على نفس معدل التحديث مثل ASUS PG27AQN الذي نستخدمه في أسرع إصدار من أجهزة الكمبيوتر لألعاب الرياضة الإلكترونية ، ولكنه يحتوي على لوحة OLED اللذيذة واللذيذة. لا تخطئ ، هذه الشاشة ستكون البواب الحقيقي. بعد ركود تقنية الشاشة بشكل عام في السنوات الأخيرة ، من المثير للغاية رؤية أن لاعبي الكمبيوتر الشخصي يمكنهم أخيرًا الوصول إلى MiniLED و OLED والمزيد.
  • تقدم LG نفسها مجموعة من شاشات UltraFine OLED مقاس 27 بوصة و 32 بوصة بدقة 4K ومعدلات تحديث 60 هرتز لحوالي 3000 دولار و 4000 دولار على التوالي. أصبحت الشاشات بحجم التلفزيون التي يتم الإعلان عنها كشاشات لألعاب الكمبيوتر أكثر شيوعًا
  • مثل Alienware 4K 120 Hz OLED مقاس 55 بوصة ، أو تلفزيونات LG 42 بوصة و 4K-C2 الشهيرة ، أو Sony A95 الأكبر. وجدت شاشات OLED المنحنية أيضًا مكانًا مناسبًا نظرًا لأسعارها المرتفعة بالفعل ، كما هو الحال مع شاشات OLED المحمولة الأصغر حجمًا.
  • توفر LG UltraGear دقة 1440 بكسل ومعدل تحديث جيد 240 هرتز ووقت استجابة GTG قوي يبلغ 0.03 مللي ثانية. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع لوحات LG OLED بعمق ألوان 1.07 B ، اما بالنسبة للسعر ، إنها شاشة بسيطة للغاية. في حين أن LG UltraGear مقاس 27 بوصة متوافق مع G-Sync و FreeSync ، فإنه لا يوفر دعمًا للمزامنة التكيفية المسرَّعة بالأجهزة.
  • يوجد منفذ DisplayPort واحد ومنفذان HDMI. يمكن تدوير الحامل الخاص بالشاشة الى اي اتجاة ، الذي يوفر إضاءة RGB ، رأسيًا وأفقيًا بمقدار 20 درجة فقط. إنها الشاشة التي تعطي الشاشة قيمتها وليس بالضرورة ميزاتها. فقط للتوضيح ، شاشة UltraGear OLED مقاس 27 بوصة من LG ليست متوفرة حاليًا ، ولكنها ليست غالية السعر تماما.

وقت الإصدار شاشة LG مقاس 27 بوصة

شاشات ألعاب OLED مقاس 27 بوصة من إل جي

افضل شاشات ألعاب OLED مقاس 27 بوصة من إل جي

من المتوقع أن يتم إصداره بالكامل في عام 2023. توقع تاريخًا محددًا قريبًا ، ربما في وقت مبكر من CES 2023. لن تقدم الشاشة التي تبلغ تكلفتها 999 دولارًا بأي حال من الأحوال OLED عالية الأداء للاعبين على أجهزة الكمبيوتر. ربما كان ذلك منذ سنوات ، وهذا فقط إذا لم يتم استبدال تقنية OLED بأخرى أرخص ومثيرة للإعجاب من الناحية المرئية. ومع ذلك ، بالنسبة لممارسي ألعاب الكمبيوتر الشخصي المتميزين ، فهذه هي الشاشة الأولى التي تكون اقتصادية على الأقل وتقدم تحسينًا في الجودة المرئية التي كان يبحث عنها الكثيرون. قد لا تحتوي شاشة الألعاب LG 27: UltraGear OLED على دقة 4K ، لكنها لا تزال خطوة للأمام. يمكن أن تكون شاشة OLED مقاس 32 بوصة بدقة 4K مع معدل تحديث 240 هرتز مسألة وقت فقط.

الموقع الرسمى لشركة ال جي من هنا

توجة لصفحة التحميل