close
متطلبات تشغيل وتحميل لعبة FINAL FANTASY XVI على الكمبيوتر - حمل لعبة

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة FINAL FANTASY XVI على الكمبيوتر

تحميل العاب اكشنتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

تحميل لعبة FINAL FANTASY XVI على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة FINAL FANTASY XVI على الكمبيوتر

Final Fantasy XVI هي الإصدار السادس عشرة في سلسلة Final Fantasy التي لها شعبية كبيرة حول العالم وفى الوطن العربي. تم تطوير اللعبة ونشرها بواسطة Square Enix ، ومن المقرر إطلاقها في عام 2023 لجهاز PlayStation 5 وللكمبيوتر لجميع الاجهزة على ويندوز 7 و 8 و 10 و 11 سواء 32 بت او 64 بت . كان اللاعبون ينتظرون بفارغ الصبر الإصدار التالي من Final Fantasy بعد إصدار الإصدار الخامس عشر في عام 2016.

نبذة عن لعبة FINAL FANTASY XVI على الكمبيوتر

في Final Fantasy XVI ، سيستكشف اللاعبون عالم Valisthea ، وهي أرض مقسمة بين ست دول تتحكم في بلورات سحرية قوية ومسيطرون. مع تصاعد التوترات بين الدول ، بدأ مرض يطلق عليه اسم اللفحة في الانتشار. بطل الرواية في Final Fantasy XVI هو Clive Rosfield ، الوصي على شقيقه الأصغر جوشوا ، الذي يجب أن يأخذ على عاتقه الانتقام من مملكتهم ومطاردة Eikon Ifrit المظلمة.

ستتميز اللعبة ببيئات مفتوحة يمكن استكشافها ونظام قتال قائم على الحركة يتضمن كلا من الهجمات المشاجرة والسحرية. وفقًا لتقليد Final Fantasy ، يمكن للاعبين التطلع إلى عودة الشخصيات الشهيرة مثل Chocobos والوحوش المستدعاة المسماة Eikons. يمكن محاربة هذه الوحوش كرؤساء واستخدامها لتوجيه قوتهم في المعركة.

من المؤكد أن لعبة Final Fantasy XVI ستكون تجربة لا تُنسى. إن الجمع بين البيئات المفتوحة والقتال المكثف والقصة المثيرة سيجعل هذه اللعبة رحلة لا تُنسى. ترقب إطلاق هذه اللعبة في عام 2023 ؛ من المؤكد أنها ستكون واحدة من أفضل الألعاب لهذا العام.

لعبة لعبة FINAL FANTASY XVI متاحة للتحميل على الكمبيوتر

Final Fantasy XVI للكمبيوتر هي لعبة لعب أدوار منتظرة للغاية من Square Enix ، تنقل اللاعبين إلى قارة Valisthea الخيالية. يتحكم اللاعبون في بطل اللعبة ، كلايف روزفيلد ، ومجموعة دوارة من رفاق يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي من خلال مناطق مفتوحة مقسمة عبر فاليسثيا.

المعارك في Final Fantasy XVI شديدة ، وتتميز بمزيج من الهجمات المشاجرة والسحر. يجب على اللاعبين المراوغة والنسج للنجاة من هجمات الوحوش المستدعاة المسماة Eikons. إن هزيمة هذه الوحوش هي الطريقة الوحيدة للوصول إلى قواها الخاصة وتقنيات القتال.

سيتعرف اللاعبون أيضًا على بعض عناصر فاينل فانتسي الكلاسيكية ، مثل شوكوبو الغرافيكي ومجموعة متنوعة من أنواع الوحوش المنتشرة في جميع أنحاء عالم اللعبة. سيحتوي Final Fantasy XVI أيضًا على وضعين منفصلين من اللعب: وضع "القصة" ، والذي سيوفر ملحقات لتسهيل القتال وتقوية الشخصيات ، ووضع عادي سيوفر تحديات أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك وضع جديد للعبة + سيسمح للاعبين بنقل إحصائياتهم ومعداتهم إلى حملة ذات صعوبة متزايدة.

تم إعداد Final Fantasy XVI لتكون تجربة آسرة حقًا ، حيث تمزج العناصر الكلاسيكية مع آليات وشخصيات وقصص معركة جديدة تمامًا. بفضل مزيجها الفريد من القتال المكثف والقصة الجذابة والشخصيات المألوفة ، من المؤكد أن Final Fantasy XVI ستكون واحدة من أكثر الألعاب التي تم الحديث عنها في عام 2021.

قصة لعبة FINAL FANTASY XVI على الكمبيوتر

تدور أحداث Final Fantasy XVI في عالم Valisthea ، وهو كوكب مقسم إلى قارتين ؛ الرماد والعاصفة. فاليسثيا هي موطن لبلورات الأم السحرية القوية ، التي توفر طاقة الأثير للسكان ولكنها يمكن أن تؤدي إلى التحجر عند الإفراط في استخدامها. في الخلفية الدرامية للعبة ، سيطرت حضارة قوية قائمة على السماء على العالم ذات يوم لسنوات عديدة. ومع ذلك ، تسببت حرب كبيرة في انهيار الحضارة وتناثرت بقاياها في جميع أنحاء فاليسثيا. الآن الحضارة هي أسطورة ، وأصبحت Mothercrystals هي النقطة المحورية للحضارات المختلفة في الوقت الحاضر.

إحدى القوى الرئيسية في Valisthea هي Eikons ، وهي مخلوقات سحرية تستند إلى وحوش مستدعاة من سلسلة Final Fantasy. يمثل كل من Eikons المعروفين - Phoenix و Shiva و Titan و Garuda و Leviathan و Bahamut و Odin و Ramuh - عنصرًا واحدًا ونادرًا ما يقاتلون بعضهم البعض. ومع ذلك ، تظهر Eikon ثانية مستحيلة من النار ، Ifrit ، وتبدأ في تعطيل هذا التوازن ، مما يؤدي إلى المؤامرة الرئيسية للعبة.

تتميز اللعبة أيضًا ببيئة عالم مفتوح مع مجموعة متنوعة من البيئات والمخلوقات لاستكشافها. سيتمكن اللاعبون من المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة ، بما في ذلك إكمال المهام الجانبية ومحاربة الأعداء الأقوياء. سيتمكن اللاعبون أيضًا من تخصيص شخصياتهم بمجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات.

من المؤكد أن Final Fantasy XVI ستكون لعبة مثيرة مع مجموعة متنوعة من القصص والشخصيات لاستكشافها. بفضل بيئتها المفتوحة ، و Eikons الفريدة ، والقصة القوية ، يبدو أن Final Fantasy XVI تبدو وكأنها واحدة من أكثر ألعاب Final Fantasy إثارة حتى الآن.

متطلبات تشغيل لعبة Final Fantasy XVI على الكمبيوتر

Final Fantasy XVI هو أحدث إصدار في سلسلة Final Fantasy التي نالت استحسانا كبيرا. تعد اللعبة بإحياء رواية القصص والشخصيات وعالم الخيال الخاص بالمسلسل بشكل لم يسبق له مثيل.

مع مجموعة متنوعة من الشخصيات والفئات والخبرات ، يعد Final Fantasy XVI بإرضاء اللاعبين من جميع الأعمار ومستويات الخبرة. قبل الغوص في هذه المغامرة الملحمية ، يحتاج اللاعبون إلى التأكد من أن أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم تفي بمتطلبات نظام اللعبة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

أجهزة الكمبيوتر الأساسية يمكنها التعامل مع Final Fantasy XVI. فيما يلي الحد الأدنى من متطلبات النظام للعبة:
  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 / 8.1 / 10 (64 بت)
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2300 أو AMD FX-6350
  • الذاكرة: 8 جيجا رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 / AMD Radeon R9270 (2 جيجابايت VRAM)
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 40 جيجابايت مساحة متوفرة
متطلبات النظام المستحسنة

إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من تجربة Final Fantasy ، فستحتاج إلى التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي متطلبات النظام الموصى بها. إليك ما ستحتاجه:
  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 / 8.1 / 10 (64 بت)
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-6700 أو AMD Ryzen 5 1600
  • الذاكرة: 16 جيجا رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1060 / AMD Radeon RX 480 (4 جيجابايت VRAM)
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 40 جيجابايت مساحة متوفرة
Final Fantasy XVI هي لعبة طموحة ، وتعكس متطلبات نظامها ذلك. للحصول على أفضل تجربة ممكنة ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تلبية هذه المتطلبات. مع النظام الصحيح ، يمكنك تجربة هذه المغامرة الملحمية كما لم يحدث من قبل.

صورة لعبة Final Fantasy XVI على الكمبيوتر

تنزيل لعبة Final Fantasy 16 للكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة final fantasy xv للكمبيوتر مجانا

ما المنصات التي يمكنني لعب Final Fantasy عليها؟

Final Fantasy هي واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة والمبدعة في كل العصور. كانت اللعبة موجودة منذ منتصف الثمانينيات وظلت مفضلة لدى المعجبين منذ ذلك الحين. لقد تم نقلها إلى العديد من المنصات على مر السنين ، لذلك إذا كنت تبحث عن لعب اللعبة ، فلديك عدد قليل من الخيارات.

تم إصدار اللعبة الأصلية لنظام Nintendo Entertainment System (NES) في عام 1986. إذا كنت تبحث عن نسخة كلاسيكية من اللعبة ، فلا يزال بإمكانك العثور عليها لـ NES أو لوحدة تحكم Wii الافتراضية. يمكنك أيضًا العثور عليه على GameCube كجزء من إصدار Collector’s Edition.

تم إصدار اللعبة بعد ذلك لنظام Super Nintendo Entertainment System (SNES) في عام 1992. هذا الإصدار من اللعبة نادر جدًا ويمكن أن يكون من الصعب العثور عليه ، ولكن لا يزال من الممكن العثور عليه. اللعبة متاحة أيضًا لـ Wii Virtual Console ، وهي أفضل طريقة للعب اللعبة إذا كنت تبحث عن تجربة أصيلة.

تم إصدار اللعبة بعد ذلك لـ Nintendo 64 كجزء من N64 Gold Edition في عام 1998. هذا الإصدار من اللعبة متاح أيضًا لوحدة التحكم الافتراضية Wii ويمكن العثور عليه في متاجر مختلفة.

تم إصدار اللعبة بعد ذلك لـ GameCube في عام 2003 كجزء من إصدار Collector’s Edition. هذا الإصدار من اللعبة هو الأحدث ويقدم تجربة أكثر حداثة للعبة الكلاسيكية. يمكن العثور على اللعبة أيضًا على Wii Virtual Console.

اللعبة متاحة أيضًا لجهاز Wii U وهي أحدث إصدار من اللعبة. يمكن العثور على اللعبة في Wii U eShop وهي أفضل طريقة لتجربة اللعبة إذا كنت تبحث عن إصدار محدث.

أخيرًا ، اللعبة متاحة لجهاز Nintendo Switch. إصدار Switch هو أحدث إصدار من اللعبة ويقدم أفضل تجربة لمحبي اللعبة. يمكن العثور على اللعبة في Nintendo eShop وهي أفضل طريقة لممارسة اللعبة إذا كنت تبحث عن أحدث إصدار.

روابط تنزيل لعبة FINAL FANTASY XVI على الكمبيوتر

لتحميل اللعبة من هنا

توجة لصفحة التحميل