close
تحميل انمي سلاير Anime Slayer 2024 كامل للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر [التحديث الجديد] - حمل لعبة

تحميل انمي سلاير Anime Slayer 2024 كامل للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر [التحديث الجديد]

برامج النتبرمج كمبيوتر
العناوين الرئيسية

 تحميل انمي سلاير Anime Slayer 2021 كامل للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر


تحميل انمي سلاير Anime Slayer Apk مجانا برابط مباشر للاندرويد والكمبيوتر 

لتتمكن من مشاهد جميع أفلام الإنمي المترجمة على هواتف الأندرويد والأيفون يوفر التطبيق عدد كبيرة من المسلسلات الجديدة والقديمة لتشاهد الإنمي، الملاين من جميع انحاء العالم يرغبون في بمشاهدة أفلام الأنمي المدبلجة أو المترجمة حيث أن هناك الكثير منها وأبرزها الأنمي والمانجا أونلاين.

قام المطورين بإصدار تطبيق عربي ليتناسب مع جميع المستخدمين كما انه مجاني وهوانمي سلير يوجد به كافة أفلام ومسلسلات وعروض الانمي المميزة والتي يمكنك متابعتها بدون تقطيع من داخل البرنامج بكل سهولة، يتم تنزيل أخر حلقات مسلسلات الانمي مترجمة فور صدورها وأخر الاخبار من خلال هذا التطبيق في فكل ما تحتاجه ستجده عن طريق تحميل إنمي سلاير Anime Slayer 2021 على هواتف الأندرويد والأيفون

ومنذ اللحظة اولي التي تم اصدار برنامج Anime Slayer اكتسب شعبية كبيرة خاصة بين عشاق ومحبي الرسومات المتحركة والإنمي فزاد عدد تحميل التطبيق الي الملاين خلال فترة قصيرة ،لمختلف الاعمار خاصة من عشاق الرسوم المتحركة اليابانية التي نالت شهرة كبيرة حول العالم وبين الدول العربية.

ما هو برنامج إنمي سلاير Anime Slayer

برنامج انمي سلاير Anime Slayer هو تطبيق لمشاهدة عروض الانمي يحتوي على ملاين الأفلام الكرتونية والرسوم المتحركة المتنوعة في السابق كان بإمكانك مشاهدة الأفلام على انمي سلاير من الانترنت مباشر أما الان فيمكنك الاحتفاظ بجميع المسلسلات على جهازك ومشاهدتها في وقت لاحق فكل ما تحتاجه التوجه الي انمي سلاير واختيار المسلسل الذي تريد مشاهدة واستمتع بجودة عالية بدون أي تقطيع.
تنزيل Anime Slayer انمي سلاير

يعد انمي سلاير مناسب لجميع الأجهزة الضعيفة بما فيها الاندرويد والايفون أو الكمبيوتر ولن تحتاج الى مساحة كبيرة عند التنزيل على الكمبيوتر حيث أن انمي سلاير من التطبيقات الخفيفة والتي تستخدم جزء صغير من موارد النظام كما انه يعمل بدون انترنت سريع.

Anime Slayer 2021 الذي يسمى انمي سلاير يعود اصل الكلمة للغة اليابانية ومعناها الرسوم المتحركة وفي اللغة الإنجليزية Animation ونظر الي تسميتها بهذا الاسم لان اكبر عدد مسلسلات انمي يتم إنتاجه في اليابان وتعني كلمة انمي ببساطة أي شيء متحرك ، عادةً ما يعرّف باقي العالم الرسوم المتحركة على أنها رسوم متحركة يابانية ولكن نظرًا لأن انمي هي الكلمة اليابانية للرسوم المتحركة ، فإننا ببساطة نسمي الرسوم المتحركة اليابانية.

وكما هو يوجد العديد من أصناف الأنمي المتنوعة معروف أن اليابان أكبر دول العالم تحتوي تنتج أفلام الرسوم المتحركة والانمي كل عام كونها تضم مجموعه كبيرة من الاستوديو المتخصصة في انتاج جميع الأفلام الأنمي المتنوعة التي يتم تصويرها ويزداد شعبيته في جميع أنحاء العالم يرجع إلى قدرته الفريدة على النمو مع مشاهديه

كما يمكنك تثبيت تطبيق انمي سلاير بدون الحاجة الي برامج إضافية فهو مجاني على أجهزة الهواتف الذكية فكل ما تحتاجه التي تحميل Anime Slayer والاستمتاع بأحدث اصدار بدون الحاجة الي دفع أي اشتراكات أو رسوم شهرية. لذلك يعتبر التطبيق من اكثر التطبيقات شعبييه حول العالم ويضم مجموعه كبيرة من المستخدمين

تعرف على الجديد في تحديث انمي سلاير Anime Slyer V1.3

  • تم اصدار انمي سلاير v1.3 تم بتاريخ 20 مارس 2021.
  • واجهة سهلة الاستخدام فيمكنك البحث في إنمي سلاير باستخدام قائمة البحث بسرعه اكبر.
  • جودة الفيديو عالي الدقة تصل حتى 1080 بكسل بدون تقطيع مع دعم سيرفرات متعددة.
  • ربط حسابك مع مواقع التواص الاجتماعي والفيس بوك وتوتير والجميل للمشاركة مع الأصدقاء.
  • اقتراحات المشاهدة للشخصيات الانمي المفضلة التي يتابعها اصدقائك الاخرين.
  • تحسين بداخل سيرفرات المشاهدة مع أمكانية التقديم والتأخير للفيديو حسب رغبتك.
  • إمكانية البحث عن الانمي ومتابعه اخر الاخبار والمعلومات عن الشخصيات الجديدة والحلقات.
  • يدعم إمكانية التشغيل دون اتصال بالأنترنت على Android و iOS.
  • ادخال العديد من اللغات الجديدة في الترجمة ومدبلج الإنجليزية واليابانية مع ترجمة باللغة العربية
  • لتتمكن من الوصول إلى تنزيل وتثبيت تحديث انمي سلاير الجديدة التنزيلات والتشغيل في وضع عدم الاتصال ، تحتاج إلى جهاز iOS أو Android متوافق ، وتشغيل أحدث إصدار من التطبيق كما يمكنك تحميل انمي سلاير القديم النسخة الكاملة من روابط المباشر في أسفل الموضوع.
ملاحظة مشغل حلقات الانمي يوفر أحدث وأروع مسلسلات الأنمي على PS3 و PS4 ستتمكن الآن من مشاهدة أحدث أفلام الأنيمي المترجمة والبث المتزامن عبر شبكة PlayStation.

كيفية تحميل برنامج انمي سلاير 2021 Anime Slayer علي الأندرويد؟


كل ما عليك فعله لتثبيت برنامج انمي سلاير أضغط على الرابط في نهاية الموضوع حتي ينقلك الي صفحة التحميل المخصصة في موقع برامجي ايجي.
  1. قم بالضغط على زر التحميل أو Download التي تحتاج الي بعض الوقع على حسب سرعه الانترنت لديك مع ذلك تأكد من اتصال هاتفك بالواي فاي.
  2. بعد الانتهاء من تحميل anime slayer توجه الي مكان الخاص بالتنزيلات على هاتفك وقم بالضغط على التطبيق الذي قمت بتنزيله لبدء اضغط على زر التثبيت أو install.
  3. ستجد ايقونة الخاصة ببرنامج انمي سلاير على سطح المكتب عن طريق الضغط على زر الفتح أو Open سوف يفتح اخر اصدار واستمتع بكل الحلقات الجديدة بما فيهم الانمي 2021.
تحميل انمي سلاير Anime Slayer 2021 النسخة الاصلية

APK تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer

كيفية تحميل برنامج انمي سلاير على الكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر من ميديا فاير؟

سوف نوفر لكم شرح كامل حول طريقة تثبيت برنامج انمي سلاير للكمبيوتر بإحدى طرق علما بان هناك اكثر العديد من الطرق لتشغيل الانمي سلاير على الكمبيوتر لذلك في البداية فكل ما تحتاجه تحميل محاكي الأندرويد بلو ستاك ،علما بأن يمكنك تحميل بلوستاك على الكمبيوتر اخر اصدار من رابط الموقع الرسمي.
  • بعد الانتهاء من تحميل المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • توجه الى اسفل الموضوع واضغط على رابط تحميل انمي سلاير APk من ميديا فاير اخر اصدار 2021
  • انتظر قليلا حتي يكتمل أثناء تحميل انمي سلاير قم بفتح المحاكي لإكمال باقي الإعدادات
  • يجب عليك وضع الملف الذي قمت بتحميلة في المحاكي حتى يبدء في التثبيت سوف يحتاج بعض الوقت حسب سرعه الانترنت لديك ستظهر رسالة تم التثبيت بنجاح يمكنك ألان الاستمتاع بمشاهدة احدث أفلام الأنمي على الكمبيوتر من خلال انمي سلاير مع التنويه في حال كان لديك استفسار حول طريقة التثبيت وتشغيل Anime Slayer على الكمبيوتر بإمكانك ترك رسالة أو تعليق ليتم الرد عليك بأسرع وقت.

شرح طريقة البدء في استخدام برنامج انمي سلاير anime slayer؟

ستجد ايقونة بدء تشغيل البرنامج بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على سطح المكتب الخاص بك بالضغط على زر الفتح سوف يتم تجهيز الإعدادات ستظهر سالة عن البرنامج مع استمرار استخدام انمي سلاير عليك الموافقة على سياسية الخصوصية بالضغط على استمرار أو Continue.

عليك انتظار بعض الوقت لإكمال التثبيت أثناء تحميل انمي سلاير للايفون ستظهر واجة التطبيق بالون الأبيض كما يوفر الإصدار الجديد الوضع المظلم يمكنك من الإعدادات تغيرها والاستمتاع بالتطبيق وتابع أحدث المسلسلات الانمي المتوفر من خلال تطبيق الإنمي Anime Slayer.
تحميل تطبيق انمي سلاير للايفون

‎تحميل أفضل تطبيق Anime Slayer لمشاهدة  الأنمي المترجم

تحميل انمي سلاير من ميديا فاير

تحميل برنامج انمي سلاير برابط مباشر

ما هو الجديد في برنامج انمي سلاير Anime Slayer 2021

انضم إلى انمي سلاير اخر اصدار وتمتع بالعديد من المميزات الرائعه التي لن تجدها على العديد من التطبيقات المختلفة فهو الأول من التطبيقات الذي يوفر مكتبة كاملة من مختلف أفلام والمسلسلات في دول العالم سواء العربية أو اليابينة لذلك دعونا ننتقل الي مميزات برنامج انمي سلاير Anime Slayer 2021.

تطبيق إنمي سلاير 2021 Anime Slayer يعمل على الأجهزة الضعيفة

اهم ميزة في تطبيق انمي سلاير هو بحجم خفيف ليدعم اكبر عدد ممكن من المستخدمين على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد والايفون تم تصميم برنامج الأفلام الكرتونية انمي سلاير apk ليعمل بدون الحاجة الي متطلبات عن التشغيل أو التثبيت فحجم ملف التنزيل لا يتجاوز 5 ميجا على عكس العديد من البرامج البديلة التي تبطئ الجهاز فان انمي سلاير يعمل حتي لو كان الانترنت بطئ ليكونوا متابعين الرسوم المتحركة Anime Slayer بدون تقطيع عند الاستخدام على الهواتف الضعيفة.
طريقة تحميل انمي سلاير

مشغل انمي سلاير


  • يحتوي على العديد من الأفلام
يتميز تحميل انمي سلاير للاندرويد على أكبر مكتبة أفلام كرتونية لمختلف الاعمار الكبار والصغار تضم المجموعة مختلف الأنواع المسلسلات والأفلام الكرتونية الجديدة والمترجمة للعربي كذلك شريط البحث يوفر لك أداة سهلة بسيطة بإدخال الاسم أو سنة الإصدار أو التصنيف لتظهر لك قائمة كبيرة لمشاهدة الأفلام القديمة والتي تكون اغلبها مدبلجة بل أيضا يضم معلومات تفصليه لكل فيلم مثل التصنيف وسنة الإنتاج وإيرادات الفيلم في السينمات العالمية، مثل Howl’s Moving Castle و King Lion و Tamako Market وToy Story والعديد من الأفلام التي لها تستمع في مشاهدتها كل مرة بدون ملل. كما يمكنك تنزيل أفلام انمي على سلاير والمشاهدة في وقت لاحق بدون انترنت.
  • الأفلام مترجمة
يفضل العديد المشاهد باللغة الإنجليزية كونها اللغة رقم واحد في العالم مع ذلك اذا كنت لا تتحدث الإنجليزية فان انمي سلاير يوفر لك خيار الترجمة الفورية السريعة عند تشغيل المسلسل أو الفيلم من الإعدادات يمكنك اختيار في انمي سلاير لغة الترجمة وتحويلها الي العربية بكل سهولة كذلك يدعم الدبلجة للأفلام والمسلسلات القديمة لذلك يعد انمي سلاير افضل برنامج مشاهدة الأفلام ومسلسلات الانمي حتي الأن.
  • برنامج اتمي سلاير متاح للتحميل مجاناً
من افضل مميزات Anime Slayer هو تثبيت التطبيق متاح لجميع الأجهزة وأنظمة التشغيل فهو يعمل على الكمبيوتر والاندرويد حتي الايفون كل ذلك مجانا بدون الحاجة الي دفع أي رسوم اشتراك سنوية أو شهرية كل ذلك واكثر ادي الي ازياد عدد مرات التحميل ليصبح تحميل انمي سلاير الأكثر بين مختلف التطبيقات خلال عام 2021.
  • المشاهدة بدون تقطيع على انمي سلاير للأنترنت الضعيف
يعاني اغلب المستخدمين في دول افريقا والشرق الأوسط من الانترنت البطي فأن مع انمي سلاير سوف تشاهد الأفلام والمسلسلات حتي لو كان الانترنت ضعيف بدل من استخدام برامج بديلة قد تحتاج الى انترنت قوي لتشغيل الفيديوهات والأفلام فان انمي سلاير يعمل بشبكات القديمة مثل 2g أو 1g مع ذلك فى حال توفر انترنت سريع مثل 3g أو 4g فقد تختلف الجودة لتصبح HD أو 1080 مثل منصة اليوتيوب.
  • لا يحتوي التطبيق على إعلانات
ستجد من أفضل ما يميز انمي سلاير عند مشاهدة انه لا يحتوي على إعلانات أو الروابط المنبقة التى تضر بالمستخدمين فهو امن بشكل كامل لمشاهدة أفلام ومسلسلات الإنمي 2021 الجديدة التى تكون حصرية عبر منصة سلاير المنصة الأولي والاكثرشهرة لتوفيرها اضافات وطريقة عرض افقي وراسي بسهولة وسرعه اكبر.
  • دعم المشاهدة بعرض الشاشة
الجدير بالذكر ان المطورين قامو بتحديث الاصدار الجديد من anime slayer تطبيق ليتيح للمستخدمين مشاهدة بعرض الشاشة بشكل افقي أو راسي على حسب اتجاة الهاتف مع امكانية تحديد مكان الترجمة ووضعة اسفل الشاشة أو على كذلك يدعم امكانية تكبير الخط وتغير اللون ليناسب المستخدم والحفاظ على النظر عند قضاء وقت طويل اثناء مشاهدة مسلسلات anime slayer على الحواسيب المحمولة أو الهواتف الذكية.
  • يدعم العديد من أنظمة التشغيل
كما معروف فان الاصدار الحالى متوافق لأنظمة التشغيل المختلفة بما فيها أندرويد وايفون للماك والايباد وكذلك نظام تشغيل ويندوز 7 أو 8 أو 10 للكمبيوتر الشخص ولاب توب بكل سهولة عند التثبيت وبدون مشاكل قد تواجهك.
  • واجهة تطبيق انمي سلاير اكثر سهولة
ستجد تطبيق انمي سلاير مرتب وسهل الاستخدام بتوفره الادوات التي تساعد سهولة الانتقال بين التطبيق واستخدام شريط البحث وكذلك ميزة الترتيب بشكل حسب الاحرف الابجدية جعل من التطبيق أكثر سرعه للوصول الي أسم الفيلم أو المسلسل الذي تبحث عنة .
  • شريط اخر الاخبار الجديد
يعرض البرنامج اخر اخبار المسلسلات والأفلام الجديدة لكي تواكب مواعيد عرض المسلسلات والأفلام بكل سهولة وستجد الخيار عند بدء تشغيل انمي سلاير الشاشة الرئيسية.
  • قائمة تضم مئات الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها أون لاين بجودة عالية.
يمكنك مشاهدة الأف أفلام الانمي الجديدة والقديمة من خلال سيرفرات متعددة والتنقل بينهما عندما تشاهد مسلسل أونلاين ،كما ستجد روابط تحميل كل فيلم و مسلسل بجودة عالية لتخزينها على جهاز ومشاهدتها حتى بدون انترنت لذلك يوفر لك التطبيق عديد الخيارات الرائعة الموجودة بداخل تطبيق انمي سلاير.
  • مشغل انمي سلاير يرسل لك الاشعارات
ميزة تم اضافتها مؤخر تسمح لمشتركي انمي سلاير الاستفادة الكاملة بتفعيل الإشعارات والتي يتم يتم تفعيلها من إعدادات انمي سلاير توفر الأداة تلقي الاشعار لموعد صدور الحلقة واخر الاخبار الجديدة المختصة بكل ما يتعلق أفلام الانمي المتوقع صدورها قريبا كذلك المسلسلات الجديدة الحصرية على برنامج انمي سلاير والعديد التفاصيل بدون الحاجة الي البحث.
  • تشغيل الأفلام والمسلسلات بجودة عالية
يشتمل التطبيق على العديد من الخصائص التي تسمح للمستخدمين بسلاسة الاختيار من بينها جودة الفيديو فاذا كان لديك أنترنت ضعيف لا مشكلة فكل ما عليك هو ضبط إعدادات انمي سلاير لكي يعمل بجودة منخفضة لمشاهد الفيديو بدون تقطيع ولكن اذا فعلت خيار الجودة العالية فانك تحتاج الي انترنت سريع حتي لأتواجه مشكلة التقطيع اثناء تشغيل انمي سلاير لذلك تحتاج الاخيار الجودة المناسبة سب سرعه الأنترنت لديك ومنها (144p-240p-360p-480p-720p-1080p)

ضبط إعدادات انمي سلاير Anime Slayer بطريقة صحيحة

يجب ضبط إعدادات انمي سلاير Anime Slayer بشكل صحيح للتوجه إلى إعدادات التطبيق ستجد اعلى الشاشة الرئيسية (تغير إعدادات انمي سلاير) بالضغط عليها ستفتح العديد من الخيارات الخاصة بالتطبيق ومنها:-

تنقسم إعدادات انمي سلاير Anime Slayer إلى إعدادات التطبيق من الداخل وإعدادات الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق وهما على النحو التالي:
  • أخر الحلقات المضافة:
 وفيها سيظهر كل الحلقات الجديدة المضافة على تطبيق انمي سلاير والمعلومات التي تشمل مدة الحلقة واسم المسلسل والجودة والتصنيف وكذلك اختيار السيرفر بالضغط على سيرفر المشاهدة لينقل الي صفحة مشاهدة الفيديو بالجودة التي تم اختيارها مع توفير خيار التحميل عند مشاهدة المقطع أون لاين أو تحميلة على الكمبيوتر.
  • أخر الإنيمات المضافة :
 يضم الخيار أحدث أفلام الانمي والمسلسلات التي تم أضافتها مؤخرا مع توضيح موعد الإصدار وعدد الحلقات كذلك يتوفر خيار المشاهدة لاحقا بتحديد علامة النجمة الموجودة بجوار المسلسل أو الفيلم كذلك ستظهر نبذة مختصرة للقصة للتعرف حول ما يدور عنة الفيلم أو المسلسل بشكل سريع.
  • أفلام - مسلسلات:
 يمسح لك بتحديد ما ترغب لمشاهدته فاذا اخترت المسلسلات الانمي سوف يعرض العديد من المسلسلات بشكل منظم بشكل ابجدي مع تاريخ اصدار كل فيلم ومسلسل لتسهيل البحث للمستخدمين فستجد أن انمي سلاير يتميز بالسهولة
  • انيمات أرغب بمشاهدتها: 
وهي قسم يضم جميع الأفلام والمسلسلات التي نالت اعجابك يتم حفظها بهذا القسم الذى يختص بالإنيمات المفضلة والمتوفرة بشكل دائم في أي وقت.
  • أخر المشاهدات:
 يحفظ السجل المشاهدات ويشمل ذلك المسلسلات أو الأفلام التي كنت قد شاهدتها سابقا للرجوع اليها وأكمل متابعه على برنامج انمي سلاير Anime Slayer
  • مواعيد نزول الحلقات:
 ضم هذه القسم معلومات حول موعد نزول حلقات المسلسلات وأفلام الإنمي بتحديد الساعة والتاريخ واليوم لمتابعتها فور صدورها يمكنك أيضا تفعيل زر التنبيهات ليرسل لك أشعار فور نزول الحلقة علي التطبيق بشكل يومي خلال أيام الأسبوع السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة علي مدار الأسبوع.

الجدير بالذكر يمكنك ضبط إعدادات التطبيق من خلال الواجة الرئيسية بالضغط على النقاط الثلاثة لفتح لك قائمة تنقلك إلى الإعدادات والتى توفر لك الخيارات التالية:-
  • مسح أخر المشاهدات:
 يوضح هذا الخيار أمكانية حذف السجل الخاص بالبحث والمشاهدة فعند تحديد سوف يخذف جميع مشاهدته منذ بداية تثبيت التطبيق ويشبة الي حدا ما المتصفح.
تفعيل التنبيه بجميع الحلقات الجديدة:
 قد تنسى متابعه حلقة أو فيلم المفضل لك ليس مشكلة فمع هذا الخيار سوف برسل اليك الإشعارات لتذكيرك عند توفرها علي التطبيق.
  • مشاهدة الأطفال:
 خيار رائع تم أضافته خاصة اذا كان هاتف في متناول أطفالك في العديد من الأوقات ،لكي لايتم التطبيق الأفلام والمسلسلات التي قد تكون غير مناسبة لبعض الأعمار.
 الموقع الرسمى للبرنامج انمي سلاير من هنا
تحميل انمي سلاير 2021 apk من هنا

توجة لصفحة التحميل