close
تحميل برنامج جنو لمعالجة الصور 2023 GIMP اخر تحديث - حمل لعبة

تحميل برنامج جنو لمعالجة الصور 2023 GIMP اخر تحديث

برامج التعديل على الصوربرمج كمبيوتر
العناوين الرئيسية

التفاصيل الكاملة عن ملف تحميل برنامج جنو لمعالجة الصور GIMP 2023 أحدث إصدار

  • اسم البرنامج برنامج جنو لمعالجة الصور
  • الشركة المطورين gimp
  • نظام التشغيل للكمبيوتر
  • الترخيص مجاناً
  • تاريخ التحديث اخر اصدار 1-5-2023
  • يستخدم للتعامل مع الصور بحيث
  • اللغات العربي
  • حجم ملف التحميل 500 ميجا برابط مباشر
تنزيل برنامج gimp مجاناً للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر GIMP وهو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر لتحرير الصور يضم مجموعه من الادوات القوية التى تساعد في التعديل على الصور ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لكل من المصورين الهواة والمحترفين على حد سواء، يطلق علية العديد من المستخدمين جنو لمعالجة الصور شرح اسهل كونة لة شهرة كبيرة للجمهور العربي على مستوي العالم فيمكنك تحميل برنامج جيمب على الكمبيوتر لجميع الاجهزة الضعيفة بدون الحاجة الى انترنت على نظام تشغيل ويندوز7/8/10/11 سواء 32 بت او 64 بت ويعمل بدون اي مشاكل قد تواجهك عند تحديث احدث اصدار من النسخة النهائية لذلك يعد افضل بديل لبرنامج الفوتوشوب.
تحميل برنامج جيمب للكمبيوتر GIMP 2023
تحميل برنامج جيمب للكمبيوتر


برنامج جنو لمعالجة الصور هو برنامج ممتاز يستخدم للتعامل مع الصور بحيث يقوم بتحسين مظهر الصور بالإضافة إلى إعادة ، حيث يتيح لك التحكم الكامل في الصور الخاصة بك من خلال مجموعة من الأدوات بحيث يقوم بتحسين مظهر الصور بالإضافة إلى ذلك إلي تغير حجم الصورة والتأثيرات البصرية، وإضافة التأثيرات الصوتية والإضافات الأخرى للصور الخاصة بك ، والتعديل على الألوان إضافة الفلاتر لها، وتجميع عدة صور مع بعضها البعض، وإزالة المكونات غير المرغوب بها، كذلك يستخدم للتحويل بين صيغ الصور المختلفة بالإضافة إلى رسم الشعارات الخاصة بك.

يمكنك أيضا التعامل مع صورك للإنشاء مشروع جديد في برنامج جيمب نختارمن قائمة ملفات والإضافة إليها عدد كبير من التأثيرات البصرية والصوتية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي جنو لمعالجة الصور على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، والتي تتيح لك التعامل مع صورك بشكل سهل وسريع وبدون الحاجة إلى العثور على التعليمات للبدء. في النهاية، يعتبر برنامج جنو لمعالجة الصور برنامجاً متكاملاً يساعدك في العثور

ماهو الجديد في برنامج جنو لمعالجة الصور

GIMP او كما يسمى "جيمب" هي اختصار لـ GNU Image Manipulation Program. إنه برنامج احترافي متاح لأنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux. برنامج جنو gimp هو برنامج خفيف وقوي لتحرير صور متحركة و يحتوي على مجموعة واسعة من الميزات والأدوات لإنشاء الصور وتحريرها ومعالجتها بسرعه عالية كل ذلك واكثر من خلال استخدام برنامج جنو المجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام، هذا يعني أنه يمكنك استخدام برنامج جنو لإنشاء الصور وتحريرها ومعالجتها دون الحاجة إلى رسوم اشتراك على عكس البرامج الاخري ، لذلك يعد من افضل برامج تحرير الصور لعام 2023 حيث بلغ عدد مرات التحميل أكثر من 15 مليون مستخدم نشط لبرنامج gimp 2020 ، هذا يعني أن هناك مجتمعًا ضخمًا من الأشخاص الذين يستخدمون GIMP والذين يرغبون في مشاركة معارفهم وخبراتهم في GIMP مع الآخرين.

برنامج معالجة الصور جنو جيد

يعد برنامج (gimp 2.8 بالعربي) أحد أقوى أدوات تحرير الصور المتوفرة والملئية بالمميزات يستخدم على نطاق واسع كما إنه يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام سهلة التعلم والاستخدام ، حتى للمبتدئين بلاضافة الى ذلك يعد برنامج جنو افضل من التطبيقات الاخري لعتديل الصورة كونة يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات الشائعة ، بما في ذلك JPEG و PNG و TIFF وجميع المواثرات الموجودة فى برنامج الفوتوشوب ، بحيث يمكنك تخصيص صورك حسب ذوقك الفريد وحفظها او مشاكرتها بالعديد من من التنسيقات المختلفة.
تنزيل برنامج جيمب 2023 للكمبيوتر
برنامج جنو لمعالجة الصور

تحميل برنامج جنو لمعالجة الصور
تحميل برنامج جنو لمعالجة الصور


عند مقارنة جيم مع فوتوشوب

يعد برنامج جيمب جيدًا مثل Photoshop ، كلاهما برنامجان قويان ومفتوحان المصدر مع مجموعة واسعة من الميزات والقدرات التى تساعدك في تحرير الصور الخاصة بك ومعالجتها وتحسينها ، وكلاهما أدوات ممتازة لعمل تصميم الرسوم مع ذلك يعد Photoshop برنامجًا قويًا يحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات والإمكانيات ، مما يجعله خيارًا رائعًا للمحترفين. من ناحية أخرى ، يعد برنامج جيمب برنامجًا خفيف ويمكن تنزيله واستخدامه مجانًا. لا يحتوي على نفس نطاق الميزات مثل Photoshop ، ولكنه يحتوي على العديد من نفس الأدوات والإمكانيات.لذلك إذا كنت ترغب فى تصميم صور بشكل احترافي أو كنت بحاجة إلى برنامج قوي لتحرير الصور والصور بكامل الميزات ، فإن Photoshop هو الخيار الأفضل ولكن دفع مبالغ كبيرة حتى تستخدمه، ولكن إذا كنت مستخدمًا عاديًا وتحتاج فقط إلى بعض الأدوات الأساسية ، بشكل عام فيمكن أن يكون جيمب خيارًا رائعًا.

ما هي مزايا برنامج جنو لمعالجة الصور؟

  1. أولاً لة مميزات متعددة ومنها، برنامج جيمب مجاني تمامًا بالكامل ومفتوح المصدر، ولا يلزم منك دفع مبالغ كبيرة. هذا يعني أنه يمكن لأي شخص استخدامه دون دفع فلوس ، بلاضافة لذلك فأن شفرة المصدر متاحة لأي شخص يرغب في تعديلها أو تحسينها. هذا يجعل جيمب خيارًا رائعًا للأفراد ، وكذلك الشركات التي تحتاج إلى توفير المال على البرامج.
  2. ثانيًا ، من السهل جدًا تعلم جيمب. مقارنةً ببرنامج Photoshop ، يتمتع GIMP بواجهة أبسط بكثير ، مما يسهل على المبتدئين بدء العمل بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم جيمب الكثير من البرامج التعليمية والموارد لمساعدة المستخدمين الجدد على تعلم أساسيات تعديل الصور.
  3. ثالثًا ، من أهم ميزات في جيمب قابل للتخصيص بدرجة كبيرة. مع مجموعة واسعة من الأدوات والميزات المتاحة ، يتيح GIMP للمستخدمين إنشاء مهام سير العمل المخصصة الخاصة بهم. سواء كنت مصورًا فوتوغرافيًا محترفًا أو مصححًا للهواة ، يمكنك تخصيص برنامج جيمب وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.
  4. رابعًا ، يقدم جيمب مجموعة كبيرة من الادوات الجديدة والإضافات. هذه هي الوظائف الإضافية التي توسع قدرات GIMP ، مما يسمح للمستخدمين بعمل المزيد مع البرنامج. من الفرش والفلاتر إلى عمليات الدُفعات والبرمجة النصية ، تعد المكونات الإضافية لـ جيمب طريقة رائعة لتحسين ميزات البرنامج.
  5. أخيرًا ، يدعم برنامج جيم بالنسخة جديدة متوافق مع الأنظمة الأساسية. هذا يعني أنه يعمل على كل من أجهزة كمبيوتر Windows و Mac ، بالإضافة إلى Linux وأنظمة التشغيل الأخرى. هذا يجعل من السهل نقل المشاريع بين الأنظمة المختلفة ، مما يسمح للمستخدمين بالعمل من أي مكان.
سواء كنت محترفًا أو هاوًا ، يعد جيمب خيارًا ممتازًا لتحرير الصور بالإضافة إلى إعادة تحجيمها وقصها، والتعديل على الألوان. من خلال أدواته القوية والواجهة القابلة للتخصيص والتوافق عبر الأنظمة الأساسية ، يوفر GIMP طريقة رائعة لإنشاء الصور الرقمية ومعالجتها.

تنسيق xcf في تطبيق جنو لمعالجة الصور

xcf هو تنسيق ملف مخصص لبرنامج جيمب لتحرير الصور ، والذي يتيح لك حفظ الصور بطريقة بسيطة وسهلة مثل الأشكال والالوان مختلفة والكتل والشكل والشفافية والتشكيلات البصرية وغير ذلك الكثير المميز فى هذا التنسيق انة يمكنك حفظ الصورة في هذا التنسيق لفترة طويلة دون أن التاثير على جودة الصورة بحجم أكبر لذلك، لكي نستخدم الصورة في مواقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي يجب حفظها بتنسيق xcf حتى تتمكن من ارسال الصورة بالنسخة الاصلية

فى النهاية قد تعرف على جنو لمعالجة الصور برنامج تعديل الذي يمكنك تنزيله واستخدامه بالمجان و إنشاء صور متحركة بهيئة كرتون او صور عادية احترافية مثل برنامج فوتشوب

تحميل برنامج gimp للكمبيوتر عربي

تحميل برنامج GIMP للكمبيوتر

توجة لصفحة التحميل