close
تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر اخر اصدار 2023 مجانا - حمل لعبة

تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر اخر اصدار 2023 مجانا

العاب خفيفةتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

 

تحميل لعبة امونج اس 2023 Among Us اخر اصدار مجانا للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون التحديث الجديد

ملاحظة جميع روابط تحميل لعبة امونج اس 2021 كاملة بما فيها فكل ما تحتاجه لتحميل among us أتباع الشرح

لعبة امونج اس هي لعبة مغامرات وحركة أون لاين حيث يتم إسقاط مجموعه من لاعبين على متن سفينة فضائية، يتم تعيين دور خاص لكل لاعب باعتباره "زميل في الطاقم" أو "المجرم".يجب أن يركض أفراد الطاقم حول السفينة ويحاولون إكمال مجموعة من المهام أثناء محاولة كشفهم للقاتل وتجنب التعرض للقتل على يد واحد أو عدة محتالين .كما يمكن التصويت على اللاعبين خارج السفينة ، بحيث يكون بينكم، فكل ما تحتاجه استخدام الذكاء في الكشف مع الأصدقاء على المحتالين بنجاح ، أو أكمل جميع مهامك للفوز. إنها بسيطة ،خفيفة مليئة بالحركة وإثارة مميزة وسهلة لجميع المستخدمين فيلعبها الصغار والكبار في نفس الوقت.
آمونق آس
آمونق آس

نبذة عن لعبة among us

لعبة امونج اس هي لعبة متعددة اللاعبين من أربعة إلى عشرة لاعبين. يتم اختيار ما يصل إلى ثلاثة لاعبين بشكل عشوائي ليكونوا منتحل في كل جولة. يمكن أن تحدث جولة على واحدة من ثلاث خرائط: مركبة فضائية تسمى "The Skeld" ، أو مبنى مقر يسمى "MIRA HQ" ، أو قاعدة كوكب تسمى "Polus".

تحميل لعبة among us بلاير

بيننا المجرم أو من القاتل هي لعبة أكشن تم تطويرها بواسطة Innersloth LLC المتخصصة في تطوير ألعاب فيديو فهي متاحة للتحميل للكمبيوتر والأجهزة الضعيفة باستخدام محاكي أندرويد العملاق .
  • يعد BlueStacks أفضل منصة محاكي للعب هذه اللعبة حتي ألان فهو يعمل بنظام Android على الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة ليعمل بسرعه اضعاف أي محاكي اخر. قم بتنزيل لعبة امونج اس على الكمبيوتر وماك للسفر إلى أعماق الفضاء الخارجي في محطة فضائية والاستمتاع بالعب مع الأصدقاء وإكمال المهام في خرائط The Skeld و Mira HQ و Polus.
  • شهدت among us شعبية كبيرة خلال فترة قصيرة بسبب التحديات والمغامرات التى ستجدها فى لعبة حركة بالدرجة الاولي مثيرة للاهتمام ، ومن السهل تعلمها ، وهي متاحة مجانًا على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية الشائعة ، بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي والجوال وللاندرويد وللايفون.
  • يمكن لعب among us على جميع الأجهزة بما فيهم الكمبيوتر ولاب توب وجميع الهواتف كونها الإصدار الرسمي على اندرويد والايفون السؤال الأهم هل يمكنك للاعبين among us للهواتف اللعب مع الكمبيوتر ؟ نعم ، يوجد في بيننا اشتراك بين لاعبين. يوجد بيننا ميزة اللعب المشترك بين الكمبيوتر الشخصي والجوال عند اللعب مع شبكة أونلاين او محلي وهي أخبار رائعة للقادمين الجدد. هذا يعني أنه يمكنك اللعب مع أصدقائك بغض النظر عن عددهم على الكمبيوتر أثناء استخدامك لجهاز iPhone أو Android.

كيفية لعب لعبة among us بلاير؟

  • بعد تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر والهاتف من خلال الروابط اسفل المقال سوف تظهر لك ايقونة اللعبة على سطح المكتب الخاص بك بالضغط وتشغيل اللعبة تظهر لك واجهة بيننا والتي هي تتيح لك اللعب اونلاين باختيار FIND GAME والانضمام الي طاقم مكون من 4-10 (عادة 10) لاعبين في السفينة يقومون بمهام بينما يقوم 1-3 محتالون ببذل كل ما في وسعهم لتخريب جهودهم وقتلهم جميعًا تنتهي اللعبة بإحدى الطرق الأربعة.
  • اثناء اللعب لعبة القاتل الحقيقي عليك إما التصويت على جميع المجرمين وإكمال جميع المهام ، ويتعين على خائن قتل جميع زملائه في الطاقم أو منعهم من إكمال المهام المحددة للفوز. إذا تم تعيينك زميلًا في الطاقم ، فإن مهمتك هي العثور.
  • يمكن أن تكون الالعاب أطول أو أقصر بناءً على عدد اللاعبين ومهاراتهم والخيارات المحددة بواسطة مجموعة اللعب. عندما تبدأ اللعبة ، سيتم تكليفك بدور ، إما بصفتك طاقمًا أو خائن ، وستتغير أهدافك وكيفية تحقيقها بناءً على ذلك لذلك حاول عدم كشف شخصيتك.
  • هي ليست مهمة فردية فيوجد العديد من وسائل التواصل مع الأصدقاء من بنيها الدردشة الكتابية والصوتية عند عقد الاجتماع والتصويت فحاول قد الإمكان ان يكون الوقت قصير لمحاولة اكتشاف الشخص خائن الموجود في الفريق بسرعة اكبر وإنجاز المهمة الجماعية .
  • توفر among us العديد من وسائل التبليغ للكشف عن القاتل ستجد على الشاشة الرئيسية زر التبليغ باستخدام الكيبورد او من خلال الهاتف بسرعه يتم استدعاء الاجتماعات عندما يتم الإبلاغ عن جثة ، أو عندما يضغط شخص ما على زر اجتماع طارئ. عند كشف الخائن للفريق لكي يأتوا بسرعه ويكتشفوا المكان ومحاولة معرفة التفاصيل حول الجريمة واجراء تصويت سريع في نفس المكان.
  • إذا كنت من أفراد الطاقم ، فاغتنم هذه الفرصة لمشاركة المعلومات واستجواب الشخص الذي تم التصويت علية. إذا كنت خائن ، فيجب ان تكون ذكيا لتفادي ان يتم اكتشافك.
  • قد تكون في اللعبة امونج اس اما ضمن الفريق أو قد تكون القاتل فاذا كنت لاعب تبحث عن القاتل يجب ان تعلم ان تستخدم عقلك في البحث عن الأماكن والإبلاغ عن الجثث ، أو عند الاتصال باجتماع طارئ ، ستتمكن من مناقشة هوية القاتل.
  • ستجد العديد من أماكن للاختباء والتي قد تكون مظلمة لتفادي كشفك فمن الصعب الوصول اليها وهي متوفرة في الخرائط الجديدة للعبة.
تنزيل  لعبة آمونق آس للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة among us بلاير لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب

  • العب بيننا على جهاز Mac والكمبيوتر الشخصي باستخدام روابط مباشر اسفل الموضوع بدون الحاجة الي محاكي للاستمتاع بالعب اون لاين على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. يمنحك الشاشة الكبيرة القدرة على الاستمتاع بلعبة الفيديو أو التطبيقات المفضلة التي تعمل بنظام Android والتحكم بشكل اكبر باستخدام الكيبورد والماوس ستجد انه اسهل دون الحاجة إلى أجهزة محمولة والتي قد تكون شاشة اصغر وبطرية تنفذ بسرعه.
  • من أجل اللعب لعبة امونج اس للكمبيوتر، يجب على اللاعبين اختيار احد المحاكيات ومنها ldplaye او بلوستاك. فالعبة تعتبر مجانية لأجهزة Android على متجر Google Play. لذلك ، يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة مجانًا باستخدام احدي هذه البرامج أعلاه من أجل لعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر مع ملاحظة انها متاحة للتحميل من هنا .
  • يمكن لمستخدمي Windows الوصول إلى النسخة المدفوعة ، باستخدام الموقع الرسمي للشركة وشراء اللعبة ، مقابل 5 دولارات ، على التوالي. كذلك تتوفر على متجر Steam تنزيل اللعبة من متجر Steam مباشرة مع ملاحظة انها اخر تحديث بالخرائط الجديدة والاضافات المميزة في المتوفر في خريطة Inner Sloth.
  • تحميل امونج بعد طرق فمن خلال موقعنا ستجد جميع الشروحات الخاصة بمتطلبات وكيفية الثبيت
تحميل آمونق آس برابط مباشر

ماهي مميزات لعبة among us الجديدة

لدى لعبة among us بلاير الكثير من الميزات الفريدة ، من خيارات التخصيص المتنوعة للشخصيات إلى اللعب مع فريق وكمجرم كثير من المرح. من المقرر تزداد عدد لاعبين يوم بعد الاخر في 2021 ، خاصة مع التخطيط للعديد من التحديثات في الخرائط والشخصيات ، وهناك عدد كبيرة من الميزات التي من شأنها أن تجعل بيننا أكثر متعة ومنها :-
  • أحد العناصر الممتعة علي لعبة امونج اس هو محاولة معرفة مدي ذكائك. فمن خلال الاعتماد علي عقلك والتعاون مع الأصدقاء باستخدام مربع الدردشة الحالي ، سيكون من الجيد اكتشاف الشخص الذي يكذب .
  • اعتبارًا من الآن ، يسمح علي لعبة امونج اس بما يصل إلى 15 لاعب في كل غرفة. مما يزيد من صعوبة اللعبة خاصة مع خيارات الخرائط الكبير ستجد الكثير من المتعة في محاولة القبض على أي منهم في الجولة الأولى.
  • تحميل لعبة امونج اس هي لعبة خفيفة لجميع الأجهزة ولا تحتاج الى متطلبات تشغيل علي الكمبيوتر والاندرويد والايفون.
  • نظرًا لأن لعبة امونج اس التحديث الجديد يوفر لك شخصية محدد فسوف يتمتع اللاعبون بالقدرة على تغيير اللون الذي يرغبون فيه ، مع ما يصل إلى 12 خيارًا. هناك أيضًا إمكانية إضافة تغير الاسم والملابس والعديد من الخيارات الرائعة.
  • تحميل لعبة امونج اس 2021 تحديث شهر مارس لن تم إضافة ميزة الرموز للانضمام الي الغرفة فكل شخص يمكنك الانضمام اليها ، سيكون من الأسهل إنشاء غرف ودعوة الأشخاص مباشرةً. وهي ميزة رائعة خاصة اذا كنت تود اللعب مع أصدقاء تعرفهم ،ووضع خاصية إخفاء رمز الغرفة لتجنب انضمام أي شخص.
  • يعد تحميل لعبة امونج اس التحديث الجديد أمر ضروريا للعب أونلاين حتى تتمكن من اللعب مع جميع أونلاين علي الكمبيوتر.
  • الأن لعبة امونج ، كان لدى المجرم فائدة واحدة فقط عند الهروب من جريمة باستخدام فتحة تهوية في مكان قريب ، وهي ليست رائعة خاصة انه يمكن للمجرم قضاء وقت طويل بالاختباء في حالة عدم رغبتهم في التجول قليلاً مما يجعلك تبحث دون ان تجده.
  • جميع خرائط امونج اس الثلاث: The Skeld و Polus و Mira HQ سوف يتم تطويرها للحصول على تجارب فريدة فقد أعلن المطورون أن هناك خريطة جديدة قيد التنفيذ .يمكنك لعب امونج اس القديمة بما فيهم الخرائط الثلاث بالإضافة الي جميع الخرائط الجديدة عندما يتم اضافتهم لخوض مغامرات جديدة
تحميل لعبة امونج اس للابتوب اون لاين

اهم الأسئلة حول تحميل لعبة امونج اس 2021 Among us؟

ماهي شخصيات Among us

هناك 12 شخصية بيننا في المجموع ، ولكل منها لونها المميز. فيما يلي قائمة كاملة:
  1. أسود
  2. أزرق
  3. بني
  4. ازرق سماوي
  5. لون أخضر
  6. جير
  7. البرتقالي
  8. زهري
  9. أرجواني
  10. أحمر
  11. أبيض
  12. أصفر

أيهما أفضل خريطة علي among us

إنها خريطة Polus أفضل خريطة تم تصميمها حتى الآن علي عكس خريطة among us The Skeld ، فقد يواجه اللاعبون صعوبة اثناء اللعب مع ذلك يعد جميع إضافات among us رائعة
طريقة تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر

حل مشكلة among us لا تعمل؟

اثناء التحديث يتم توقف جميع خوادم بما فيهم among us أونلاين لحين الانتهاء من التطوير يتم فتح جميع الغرف للعب والاستمرار والتي قد يستغرق بعض الوقت علي حسب مدة التحديث.

هل يمكن أن لعب among us عبر منصة

امونج اس منصة متعددة تمامًا ، مما يسمح لك باللعب على أي جهاز مع أشخاص على أي جهاز آخر ويشمل ذلك
  1. Nintendo Switch.
  2. iOS.
  3. Microsoft Windows.
  4. Xbox One.
  5. Android.

هل يمكن لعب امونج اس بدون انترنت؟

بالطبع نعم ، علي الرغم من انها لعبة جماعية علي الإنترنت وتحتاج إلى أشخاص آخرين. وهي احدي اكثر الأسباب التي جعلتها اكثر شعبية مع ذلك يفضل بعض الأشخاص ممارسة الألعاب بمفردهم. حيث يمكنك وضع استراتيجيتك للفوز وتعلم طريقة اللعب.
تحميل لعبة among us apk للاندرويد

توجة لصفحة التحميل