close
تحميل البلاك بورد للكمبيوتر والجوال blackboard اخر اصدار 2024 - حمل لعبة

تحميل البلاك بورد للكمبيوتر والجوال blackboard اخر اصدار 2024

برمج كمبيوتر
العناوين الرئيسية

تنزيل البلاك بورد للكمبيوتر والجوال blackboard اخر اصدار 2023 

تحميل البلاك بورد للكمبيوتر والجوال 2023 blackboard للتعلم عن بعد اخر تحديث يعمل بدون مشاكل مع التطور التكنولوجي وظروف التعليم عن بعد خاصة مع فيروس كرونا اختارت الجامعات Blackboard لتوفير بيئة تعليمية غنية للطلاب، من بينها جامعة الملك عبدالعزيز جامعة الملك عبد العزيز بمدينة جدة ،الجامعة الأمريكية في بيروت، جامعة الملك فهد للبترول، جامعة قطر، جامعة الإمارات العربية المتحدة، جامعة الملك سعود، الجامعة الأمريكية بالشارقة، جامعة السلطان قابوس العديد من الجامعات لنظام إدارة التعلم عند بعد ومن بين البرامج التي توفر تعليم باستخدام الانترنت برنامج بلاك بورد، الذي يعتبر نظام إدارة التعلم عبر الإنترنت من خلال التقنيات الحديثة .
تحميل البلاك بورد للكمبيوتر والجوال blackboard اخر اصدار 2022

يوفر لك دورة تدريبية جاهزة عبر الإنترنت يمكنك استخدامها لنشر مستندات الدورة التدريبية و والتواصل مع الطلاب بسرعة. يتضمن Blackboard أدوات تعليمية مفيدة مثل لوحات المناقشة عن طريق البث المباشر والمدونات والمجلات ويسمح لك بإنشاء وإدارة الاختبارات للمحاضرات يوميا وتقديم الدرجات بتنسيق إلكتروني للطلاب عبر الإنترنت. في حالة الطوارئ (جائحة الأنفلونزا ) ، يجب أن يخطط المدرسون لاستخدام Blackboard لمواصلة التدريس من خلال التواصل المستمر مع الطلاب بمكالمات فيديو أو الصوت والصور من خلال الانترنت بوضوح عالي بدون تقطيع اثناء الاتصال مما يوفر الوقت والجهد في إدارة النقاش خلال التعليم. هذا الدليل مفصل يتوفر دليل سريع حول كيفية تحميل البرنامج على الكمبيوتر مفتوح المصدر ،مع شرح البدء باستخدام البرنامج والتسجيل.

ما هو برنامج بلاك بورد Blackboard للكمبيوتر والجوال وكيف يعمل ؟

تحميل برنامج البلاك بورد للكمبيوتر Blackboard هو نظام إدارة تعليم كامل الميزات يوفر مجموعة متكاملة من الأدوات لدعم تقديم الدورة التدريبية ومجتمعات التعلم وإدارة المحتوى والتقييم. يمكن للمدرسين إعداد دورات في Blackboard للطلاب للوصول إلى المواد التعليمية وإرسال المهام والمشاركة في المناقشات وإجراء الاختبارات وما إلى ذلك عبر الإنترنت.
تحميل البلاك بورد للكمبيوتر والجوال blackboard اخر اصدار 2022

  • بالإضافة إلى الميزات الأساسية في البلاك بورد جامعة الجوف ، يمكن للمدرسين أيضا استخدام الأنظمة والأدوات المدمجة مع Blackboard بشكل ملائم من دورات Blackboard التدريبية لدعم احتياجاتهم التعليمية والتعليمية للطلاب.
  • يوفر تكامل البلاك بورد وصولا لكل من المعلمين والمساعدين وموظفي الدعم والطلاب. يمكن للمدرسين والمساعدين المعتمدين وموظفي الدعم جدولة الاجتماعات والبدء فيها وإدارتها هناك. أيضا ، يمكن للطلاب الانضمام إلى اجتماعات مثل زوم والوصول إلى التسجيلات السحابية مباشرة من Blackboard.
  • يمكنك استخدام البرنامج في أي وقت بشرط توفر الانترنت مما يتيح للطلاب الدخول في أي وقت لمتابعه الواجبات
  • يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى طلابك (ويمكنهم إرسال بريد إلكتروني إليك) من الداخل بلاك بورد. جميع طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين لديهم حساب بريد إلكتروني على نظام البريد الإلكتروني لمتابعه والتواصل في الدراسة
  • يدعم البرنامج إرسال رسائل نصية بين الطلاب والمدرسين بالإضافة الى المستندات تشمل الفيديو ومقاطع الصوت والصور وملفات pdf.
  • يدعم ميزة المكالمات الجماعية بين الطلاب من بينها المكلمات الصوتية والنصية والفيديو بجودة عالية بشرط توفر انترنت.
  • تم حل جميع المشاكل في الإصدارات السابقة من بينها التعليق ولاج والتي قد تعيق التدريس وتم إضافة العديد من الأدوات الجديدة التي تساعد هيئة التدريس لتطوير العملية التعليمية
  • يمكن لهيئة التدريس إنشاء مجموعة فردية إما بالتسجيل اليدوي أو خيار التسجيل الذاتي أو يمكنهم إنشاء مجموعة . تسمح "المجموعة" بالعديد من خيارات التسجيل: التسجيل الذاتي أو التسجيل اليدوي أو التسجيل العشوائي. يمكن لأعضاء المجموعة أيضا الوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات التدريس التي يمكن لأعضاء هيئة التدريس تمكينها.

مميزات تطبيق بلاك بورد على الحاسوب واللاب توب والجوال

  • تسجيل الدخول : 
قم بتسجيل الدخول إلى الدورة التدريبية عبر الإنترنت بشكل متكرر للتأكد من أنك على اطلاع بآخر المستجدات
  • التحدث:
 اتصل بالمعلم أو الزملاء إذا كنت لا تفهم شيئا ما أو إذا كنت بحاجة إلى المزيد من المعلومات
فهم المواد والمحتوى والتعيينات. تحقق من منهج الدورة للحصول على معلومات اكثر.
  • التخطيط والتنظيم:
 استخدم تقويم الدورة التدريبية أو تقويم شخصي (مثل تقويم Google) للجدولة وقت الدراسة ، وإنشاء "معالم" للتأكد من أنك على الطريق الصحيح للمشاريع والأوراق. إنه سهل جدا
  • التكامل
يوفر تطبيق بلاك بورد Blackboard التكامل مع أي محتوى أو أداة يتم إنشاؤها خارج بيئة Blackboardولكن يتم الوصول إليها واستخدامها داخل Blackboard نفسها. ويشمل ذلك برنامج زووم للاجتماعات حيث يمكنك دمج كل من بلاك بورد مع تطبيق الاجتماعات زوم والاستفادة من جميع المميزات بشكل رائع.
  • إدارة نشاط الطلاب
في بلاك بورد Blackboard يتيح للمدرسين تعيين واجبات الطالب المرسلة لوضع العلامات إلكترونيا على الزملاء في الوحدة النمطية لـ Blackboard. تتوفر هذه الوظيفة بشكل أساسي عند استخدام أداة تقديم الواجب ويمكن إعدادها عند إنشاء ارتباط تقديم الواجب. ويمكنك من خلال صفحة مركز التقديرات الكاملة ، أدخال علامة بالنقر فوق الطالب التي ترغب في وضع تقدير لة (قد تحتاج إلى التمرير إلى اليمين للعثور على العمود) واكتب التقدير مباشرةً في الخانة.
  • SafeAssign هي خدمة منع الانتحال .
 تقدمها Blackboard. تساعد هذه الخدمة المعلمين على منع الانتحال عن طريق الكشف عن المحتوى غير الأصلي في أوراق الطلاب. يمكن أيضا استخدام SafeAssign لمساعدة الطلاب على تحديد كيفية حل الواجبات بشكل صحيح ، عد ميزة SafeAssign فعالة وأداة تعليمية. فإنه يحتوي أيضا على ميزات مصممة للمساعدة في تثقيف الطلاب حول.
  • Portfolio هي أداة لا تقدر بثمن في التطوير الأكاديمي والمهني.
 تم تصميم أداة Portfolio في البلاك بورد Blackboard لمساعدتك في الحفاظ على توثيق التعليم الخاص بك كما توفر وسيلة لإظهار التقدم نحو الأهداف وتحقيقها ، وعينات من عملك ، وإثبات مهاراتك ، لإخبار العالم بقصة تم إعدادها بعناية حول هويتك وما يمكنك القيام به.
  • ميزة التقويم الأكاديمي في البلاك بورد 
هو جدول لجميع الأحداث التي تحدث في العام الدراسي. قد تشمل هذه الأحداث مواعيد الامتحانات ، وعطلة الربيع أو أسبوع القراءة واليوم الأخير من الفصل الدراسي.
  • ميزة Retention Center
 هو أداة Blackboard مصممة لمساعدتك في تحديد الطلاب الذين قد يكونون مستواهم متندى في مقررك الدراسي ويتطلبون اهتماما خاصا. يعرض الجدول الرئيسي الطلاب المعرضين للخطر في فئة أو أكثر من الفئات الأربع: المواعيد النهائية الفائتة. درجات.

تتيح لك أداة إدارة التواريخ في برنامج بلاك بورد 2021 سهولة التقييمات والواجبات المختلفة في مقررك الدراسي. يمكنك إجراء تعديلات على جميع التواريخ في نفس الوقت بناء على تاريخ البدء أو الإزاحة المحددة ، أو يمكنك ضبط التواريخ الفردية بسهولة.

تسمح ميزة معاينة الطالب في برنامج بلاك بورد للمدرسين بمشاهدة المقرر الدراسي تماما كما يراه الطالب عن طريق استخدم حساب معاينة الطالب لإجراء الاختبارات وإرسال الواجبات. كما يمكنهم الرد على مشاركاتك كما لو كنت طالبا آخر مسجلا في الدورة التدريبية.

الحفاظ على معلومات الطالب بشكل امن عن طريق تخزين ملفات التعريف في سحابة Blackboard بدلاً من تخزينها في مدرستك. ... هذا يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بملفك الشخصي خلال حياتك الأكاديمية والمهنية. لا يرتبط بمدرسة معينة.

يتم تخزين ملفات التعريف في سحابة البلاك بورد بدلا من تخزينها في مدرستك لتحويل التعلم الرقمي في جميع أنحاء العالم. هذا يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بملفك الشخصي خلال حياتك الأكاديمية والمهنية. مما يعني أن المعلمين والمتعلمين في كل مكان يمكن أن يكونوا أكثر نجاحا.
  • ميزة Collaborate في في برنامج بلاك بورد على اللاب توب
 هي عبارة عن أداة عقد المؤتمرات عبر الويب تم تصميمها خصيصا للتعاون المباشر والوسائط المتعددة ومتعدد الأطراف باستخدام الصوت عبر الإنترنت (VoIP) ، كاميرات الويب الحية عالية الدقة للصورة ، غرف جانبية للمناقشات الجماعية الصغيرة ، ألواح الكتابة التفاعلية التي تتيح لك عرض عروض Powerpoint التقديمية ووضع الأختبارات ، مراسلة بأسلوب الدردشة ، والشاشة.
  • محرر محتوى البلاك بورد 
هو محرر WYSIWYG (ما تراه هو ما تحصل عليه) الذي يسمح لك بإضافة نص وتنسيقه وإدراج المعادلات والارتباطات التشعبية والجداول وإرفاق أنواع مختلفة من الملفات. يظهر المحرر في جميع أنحاء النظام كمحرر نص افتراضي ومتوفر بأوضاع بسيطة ومتقدمة.
  • يعتبر التطبيق مجاني لجميع الطلاب ، ويمكنك تنزيله مجانا بدون الحاجة الى دفع أي رسوم فكل ما تحتاجه هو تسجيل الدخول على البرنامج والبدء باستخدام جميع الخدمات
  • البرنامج متاح لجميع أنظمة التشغيل فيمكنك من خلال الموقع الرسمي الخاص ببرنامج بلاك بورد البدء تحميل البرنامج للهواتف والكمبيوتر لنظام ويندوز 7 -10 -11 سواء 32 بت أو 64 بت والتي يعمل بدون مشاكل.
  • برنامج سهل الاستخدام يتميز بواجهة رائعة تتيح لك التواصل مع الطلاب والمعلمين الاخرين من نفس الجامعة.
  • يدعم برنامج بلاك بورد العديد من اللغات حوالى 40 لغة حول العالم بما فيها العربية والانجليزية مما يسهل التواصل واستخدام التطبيق.
  • يمكنك استخدام البرنامج من أي مكان بدون الحاجة الى الذهاب الى الجامعة أو المدرسة فكل ما تحتاجه هو هاتف أو كمبيوتر مع توفر الانترنت والبدء باستخدام التطبيق.

كيفية تحميل برنامج بلاك بورد blackboard على الحاسوب واللاب توب

تحميل البلاك بورد للكمبيوتر والجوال blackboard اخر اصدار 2022

كل ما تحتاجه هو محاكي يقوم بمحاكاة جهاز أندرويد على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز ومن ثم يمكنك تثبيت التطبيقات واستخدامه ، ولكن هذا لا يعمل على هاتف ذكي أو جهاز لوحي ، فهو يعمل على الكمبيوتر.Bluestacks هو أحد أروع . يتوفر برنامج MEmu Play أيضا لنظام التشغيل Mac OS. سنستخدم MEmu Play في هذه الطريقة لتنزيل وتثبيت Blackboard للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7. لنبدأ دليل التثبيت خطوة بخطوة.

قم بتنزيل MEmu Play وتثبيته على الحاسوب من خلال الموقع الرسمي للبرنامج .

الخطوة 2: إجراء التثبيت بسيط للغاية ومباشر.
  1. قد يستغرق تحميل تطبيق MEmu Play في البداية بعض الوقت. بمجرد فتحه ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية الشاشة الرئيسية لـ MEmu Play. بمجرد فتحه ، يجب أن تكون قادرا على رؤية الشاشة الرئيسية لـ MEmu Play.
  2. يأتي متجر Google Play مثبتا مسبقا في MEmu Play. في الشاشة الرئيسية ، ابحث عن متجر Google Play وانقر على الأيقونة لفتحه. قد تحتاج إلى تسجيل الدخول للوصول إلى متجر Play.
  3. بعد التثبيت الناجح ، يمكنك العثور على Blackboard على الشاشة الرئيسية لبرنامج MEmu Play.
  4. ابحث الآن عن التطبيق الذي تريد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حالتنا ، ابحث عن Blackboard لتثبيته على جهاز الكمبيوتر
  5. إذا كنت لا ترى هذا التطبيق من نتائج البحث ، فأنت بحاجة إلى تنزيل ملف مثبت APK / XAPK من هذه الصفحة وحفظه في موقع يسهل العثور عليه. بمجرد تنزيل ملف APK / XAPK ، انقر نقرا مزدوجا لفتحه. يمكنك أيضًا سحب ملف APK / XAPK وإفلاته على شاشة BlueStacks الرئيسية لفتحه.

كيفية إنشاء حساب جديد على برنامج بلاك بورد blackboard على الحاسوب والهاتف

للوصول إلى البلاك بورد ، تأكد أولا من أنك تستخدم المتصفح الموصي به ، Google Chrome أو Mozilla FireFox.
  • انتقل إلى موقع البلاك بورد Blackboard .
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. اسم المستخدم الخاص بك هو رقم تعريف NWTC المكون من 8 أرقام. كلمة المرور الخاصة بك هي كلمة المرور التي قمت بإنشائها عند التسجيل.
  • اما في حال لم يوجد لديك حساب وترغب في انشاء حساب بلاك بورد جديد فيمكنك ذلك من خلال
  • يجب النقر فوق مستخدم جديد للحصول على عنوان بريدك الإلكتروني في نظام Blackboard
  • يجب عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بالكامل. سيرسل لك كلمة مرور حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى نظام Blackboard في غضون بضع دقائق. سوف تضطر إلى التحقق من بريدك الإلكتروني لاستعاد كلمة المرور هذه.
  • احصل على حساب بريد إلكتروني بالجامعة من خلال خدمات مكتب المساعدة.
  • بعد يوم من تنشيط حساب البريد الإلكتروني ، يجب أن يكون حساب Blackboard متاحا.
  • عند تسجيل الدخول ، سيطلب منك على الفور تحديث ملف التعريف الخاص بك يجب أن ترى الدورات التدريبية الخاصة بك مدرجة في صفحة My Blackboard في مربع الدورات.
  • قم بتحميل وتنظيم ملفات الدورة التدريبية والمجلدات الخاصة بك في منطقة تخزين الملفات التي تسمى الملفات.
  • شرح طريقة استخدام برنامج Blackboard لجميع الجامعات
  • يحتوي برنامج بلاك بورد على العديد من الأقسام لذلك سوف نشرح كيفية استخدام كل منها بالتفصيل.

تحديث المعلومات الشخصية:

من المهم للغاية تحديث المعلومات الشخصية في Blackboard. هذه المعلومات تسمح المدرب للاتصال بالطلاب. أولا ، من لوحة التطبيق ، ضمن "الإعدادات" ،انقر فوق "معلومات شخصية". بعد ذلك ، انقر فوق "تحرير المعلومات الشخصية" لتحديث المعلومات و /أو تغيير عنوان البريد الإلكتروني.
تحميل البلاك بورد للكمبيوتر والجوال blackboard اخر اصدار 2022

أكمل المعلومات الشخصية في صفحة التعديل. من المهم إبقاء عنوان البريد الإلكتروني محدثا. تحقق من حقل البريد الإلكتروني للتأكد من عرض أحدث عنوان بريد إلكتروني. إذا لم يكن كذلك ، يرجى تحديثه. بمجرد أن تكون جميع المعلومات المطلوبة

إضافة صورة في برنامج Blackboard. لإضافة صورة للملف الشخصي ، من الشاشة الرئيسية ، ضمن "الإعدادات" ، انقر فوق "إضفاء الطابع الشخصي "إعدادات." بعد ذلك ، انقر على المربع بجوار "استخدام صورة رمزية مخصصة". أخيرا ، انقر فوق الزر "Personalize MySettings". سيتم عرض صورة الملف الشخصي ، اختر إضافة صورة ثم حدد الملف المطلوب من الكمبيوتر. انقر فوق "فتح" لإضافته إلى Blackboard يجب أن يتم عرض هذه الصورة. انقر فوق "إرسال" لتحديث وإضافة صورة الملف الشخصي إلى الحساب.

الوصول الى الخدمات التعليمية

للوصول إلى الصفحة الرئيسية الخدمات التعليمية ، انقر فوق اسم الفصل ضمن قسم "الدورات التدريبية الخاصة بي" . يمكن أيضا الوصول إلى الفصول من خلال الشاشة الرئيسية في الزاوية اليمنى العليا أسفل قسم "الدورات".
  • توفر قسم المادة الدراسية يمكن للمدربين تخصيص الدورة التدريبية عبر الإنترنت. لذلك ، قد تبدو الصفحة الرئيسية للدورة التدريبية والأدوات المتاحة مختلفة في كل فصل عبر الإنترنت. تضم إدارة المقررات الدراسية وإدارة الاختبارات مثل.
  • التقويم الخاص بي: أحداث الفصل الدراسي وتواريخ الاستحقاق وما إلى ذلك.
  • يحتاج إلى عناية: المهام المرسلة حديثًا ولوحات المناقشة وما إلى ذلك.
  • ما الجديد: اعرض الجديد في الفصل حسب الفئة
  • التنبيهات: تنبيهات الفصل لنظام ونشاط الإنذار المبكر والتاريخ المستحق
  • ما يجب القيام به: يعلم الطلاب بما يجب إكماله للحصول على درجة ، وما فات موعد استحقاقه ، وما هو مستحق

طريقة إضافة المواد في البلاك بورد

لمواد هذا الفصل ، سنستخدم قسم مستندات الدورة التدريبية الخاص بفصلنا
  • لإضافة محتوى. طريقة إضافة المحتوى ضمن معلومات الدورة التدريبية ومجالات المهام هي نفسها.
  • يوفر البلاك بورد 6 مرونة هائلة لتنظيم محتوى الدورة التدريبية. تستطيع إضافة مستندات أو روابط إلى مستندات أو مجلدات أو روابط لمواقع ويب خارجية أو روابط إلى مجالات أخرى من الدورة ، واختبارات واستطلاعات لأي من مجالات المحتوى. هذه يسمح لك ببناء دورتك التدريبية حول وحدات التعلم ، فصول الكتاب المدرسي.
  • إذا لم تكن بالفعل في لوحة التحكم الخاصة بالبلاك بورد ، فانقر فوق زر لوحة التحكم.
  • انقر فوق مستندات الدورة التدريبية.
  • في الشاشة التالية ، انقر فوق رمز المجلد.
  • في الشاشة التالية لبرنامج blackboard ضمن "معلومات المجلد رقم 1" ، اختر اسما لملف مجلد من القائمة المنسدلة ،
  • لون الاسم من خلال النقر على الزر "انتقاء". يمكنك أيضا إضافة ملف
  • وصف للمجلد عن طريق الكتابة في مربع "النص".
  • قم بالتمرير إلى أسفل الشاشة وانقر فوق إرسال.
  • شاهد المجلد الخاص بك هناك مع أزرار "تعديل" و "نسخ" و "إزالة" تسمح لك هذه الأزرار بتحرير معلومات المجلد ونسخ المجلد في مكان آخر ، أو احذف المجلد.

كيفية تغيير كلمة مرور Blackboard الخاصة بك

  1. من صفحة Blackboard الرئيسية الخاصة بك ، ابحث عن قائمة الأدوات في
  2. على اليسار من شاشتك.
  3. حدد المعلومات الشخصية.
  4. حدد تغيير كلمة المرور.
  5. أدخل كلمة المرور الجديدة مرتين.
  6. انقر فوق إرسال لحفظ التغييرات.
ملاحظة: إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فما عليك سوى النقر فوق "Forget YourPassword" في صفحة تسجيل الدخول وسيقوم Blackboard بإرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك الذي يحتوي على ارتباط يسمح لكل تعيين كلمة مرور جديدة.

ما الفرق بين البلاك بورد جوجل كلاس روم وايهما افضل

Blackboard هو نظام LMS كامل (نظام إدارة التعلم) مدعوم من قبل Google Classroom . يوفر كل من جوجل كلاس روم Google Classroom و البلاك بورد Blackboard للطلاب على جميع ميزات نظام إدارة التعلم القوي الكامل يتمثل الاختلاف الأكثر أهمية في أن Blackboard هو نظام إدارة تعلم كامل ، في حين أن Google Classroom ليس كذلك. إلا أن الواجهة البسيطة تجعله النظام الأساسي المفضل لدى المدرسين. من ناحية أخرى ، يعتقد الطلاب أن Blackboard هو نظام أساسي أفضل لأنه أقل تعقيدا من وجهة نظرهم. هذا يلخص مقارنة Google Classroom مقابل Blackboard. نأمل ، من خلال إظهار ميزاتهم المتكاملة ، يمكنك تحديد أي من نظامي إدارة التعلم يمكن أن يكون يلبي احتياجاتك بشكل أفضل.

ما هو blackboard tccd

تمامًا مثل العديد من الكليات الأخرى في الدولة ، تستخدم TCC أيضا تطبيق Blackboard لتدريس لتزويد طلابها بميزات التعلم المستند إلى الويب. يوفر tccd وصولا مخصصا إلى إدارات الويب (البريد الإلكتروني ، التنقل.) يمكنك تعديل صفحتك الرئيسية عن طريق تفضيل بطاقات الانضمام بهدف أن البيانات والأدوات المعينة التي تحتاجها وتحتاجها يمكن الوصول إليها في "الجزء العلوي". من الخيارات في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول.

كيف يمكنني استعادة كلمة المرور الخاصة بي على بلاك بورد Blackboard؟

إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى بلاك بورد Blackboard ، فقد يرجع ذلك إلى أحد الأسباب التالية: تمت كتابة اسم المستخدم أو كلمة المرور بشكل غير صحيح. لذلك يرجى التحقق من كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الصحيحين.
  • لإعادة تعيين كلمة المرور ، انقر على الرابط "I don’t remember: Reset my password".
  • أدخل اسمك الأخير في حقل "اسم العائلة" ورقم معرف الطالب المكون من 7 أرقام في حقل "رقم الطالب". انقر "إرسال" للمتابعة.
  • بعد ذلك ، حدد عنوان بريد إلكتروني من القائمة المنسدلة لإرسال كلمة المرور المؤقتة إليه، ثم "إرسال" للمتابعة
  • ستظهر صفحة تأكيد للإشارة إلى إرسال كلمة مرور مؤقتة عبر البريد الإلكتروني. انقر فوق "موافق".
  • سوف يحتوي البريد الإلكتروني على كلمة مرور مؤقتة. استخدم كلمة المرور هذه لتسجيل الدخول إلى البلاك بورد . سيطلب تغيير كلمة المرور عند تسجيل الدخول لأول مرة.
  • بمجرد تغيير كلمة المرور في البلاك بورد ، ارجع إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Blackboard . استخدم كلمة المرور الجديدة لتسجيل الدخول إلى Blackboard.

كيفية التواصل مع الطلاب عبر البلاك بورد

يتضمن البلاك بورد blackboard uea للمعلمين قائمة تضم جميع الطلاب من خلال بريد إلكتروني لكل الطلاب المسجلين فى المقرر الدراسي ويمكنك ذلك
  • ضمن لوحة التحكم ، حدد أدوات الدورة التدريبية.
  • حدد إرسال بريد إلكتروني من القائمة.
  • حدد كل المستخدمين (أو أحد الخيارات الأخرى).
  • أدخل الموضوع والرسالة.
  • حدد "إرفاق ملف" إذا كنت ترغب في إرفاق ملف (اختياري).
  • انقر فوق إرسال سيتم ارسال لجميع الطلاب المسجلين في المقرر الفصل الدراسي الحالي

تحميل تطبيق البلاك بورد 2022 blackboard للكمبيوتر والجوال اخر اصدار 2022


توجة لصفحة التحميل