close
تحميل برنامج ايموفي 2023 IMovie على الحاسوب والهاتف كامل برابط مباشر - حمل لعبة

تحميل برنامج ايموفي 2023 IMovie على الحاسوب والهاتف كامل برابط مباشر

برمج كمبيوتر
العناوين الرئيسية

تفاصيل حول تحميل اي موفي للكمبيوتر وللايفون للاندرويد الإصدار الجديد

  • اسم التطبيق ايموفي القديم للايفون 2023 iMovie Old
  • نظام التشغيل IOS, Windows
  • التصنيف برامج تعديل الفيديو
  • الترخيص مجاني
  • متطلبات التشغيل IOS 10 فيما فوق
  • الشركة المطورة Apple
  • اللغة متعدد اللغات
  • الإصدار النسخة الاصلية الأحدث
  • الحجم علي حسب الإصدار
  • التاريخ الإصدار 08 - ابريل - 2023
  • التنزيلات 60,000,000
جميع روابط تحميل برنامج Imovie للكمبيوتر وللايفون وللايباد كامل الاصدار القديم والجديد برابط مباشر في نهاية المقال
تحميل برنامج ايموفي 2022 IMovie على الحاسوب والهاتف كامل برابط مباشر

تحميل برنامج ايموفي 2022 IMovie على الحاسوب وللاندرويد وللايفون مجانا التحديث الجديد

يبحث العديد عن طريق تمكنهم من التعديل على الصور والفيديوهات الخاص بك وإضافة المؤثرات التي تتيح تغير الصور واضافة لمسة فنية رائعة، تتيح لك استخدامها في عملك او عند نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي لذلك اهتم المطورين بإصدار عدد من التطبيقات التي تساعد على التعديل للفيديوهات المختلفة بسرعه عالية بدون الحاجة الى انترنت وتعمل بدون أي مشاكل قد تواجهك عند الاستخدام كما انها متاحة للاستخدام للمبتدئين والمحترفين ، كل ذلك جعل من السهل تصميم فيديو الخاص بك بسرعه وبدون الحاجة الى مساعدة من متخصص أو متحرف في هذا الامر مما يوفر عليك الوقت والجهد وهذا ما جعل برنامج Imovie افضل برامج تعديل فيديوهات حتى الان المتاحة للتحميل على جميع لأجهزة الايفون أو أجهزة الكمبيوتر لذلك سوف نوفر شرح كامل عن كيفية حول هذا التطبيق الجديد والرائعة.

ما هو برنامج Imovie ايموفي 2022 ؟

يعد برنامج اي موفي القديمImovie 2021 واحدًا من افضل برامج التي يفضلها المستخدمين في صناعة وإنتاج مقاطع الفيديو، يوفرها التطبيق جميع احتياجات المستخدمين حيث يتيح جميع الأدوات التي تساعد في انتاج وتصميم ووضع المؤثرات بالإضافة لقص الفيديو والعديد من المميزات المختلفة التي يدعمها هذا التطبيق لجميع المستخدمين كل ذلك واكثر لاستخدامه لجميع احتياجاتك
تحميل برنامج ايموفي 2022 IMovie على الحاسوب والهاتف كامل برابط مباشر
تم تطوير البرنامج ليعمل على جميع أنظمة التشغيل ويساعد على توفير أدوات قوية لصانعي الأفلام وتستخدم لتحرير الفيديوهات لينافس جميع البرامج تحرير الفيديو البديلة فان برنامج Imovie ايموفي، الأفضل حتى الان فيمكنك أنشاء تصميم فيديوهات باحترافية وبدقة عالية وهى ميزة غير متوفرة في البرامج الأخرى.

من خلال البرنامج يمكنك استخدامه يمكنك تحرير فيديوهات TikToks القصيرة أو مقاطع فيديو Youtube الأطول بدقة عالية ، فإن iMovie هو برنامج مفيد وبسيط لاستخدامه لجميع احتياجاتك فلن تحتاج الى خبرة أو مجهود عن صناعة الفيديوهات الخاص به فكل ما تحتاجه هو تثبيت تطبيق ايموفي والبدء بل استفادة من فوائد أو إمكانيات iMovie لتحرير الفيديو وصناعة الأفلام المختلفة.

تحديث برنامج Imovie ايموفي

بدء تحديث إصدار برنامج Imovie للكمبيوتر والايفون بالرغم من ذلك فان نظام الاندرويد غير متاح علما بان البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ويندوز 10 وويندوز 8, ويندوز 7، منذ ان تم اصدار اول نسخة من التطبيق في عام 2014 وحتى الان زاد شعبية البرنامج بشكل كبيرة واصبح من اهم البرامج التي لأغنى عنها مع الوقت تم تطوير وتحديث البرنامج بمختلف الإصدار وفى كل اصدار يتم إضافة العديد من المميزات التي تتناسب مع أجهزة الكمبيوتر والايفون

يعد بتحميل برنامج اي موفي 2021 "iMovie Editing" هو تطبيق برمجي لتحرير الفيديو ، تم تطويره بواسطة Apple. تم إصدار التطبيق في الأصل في عام 1999 ، وقد تطور بما يتماشى مع التطورات التكنولوجية وتطوير الأجهزة والأدوات الجديدة لذلك اصبح تحتاج عند تحميلة الى دفع اشتراك، علما بان ف بالسابق كان متاح مجاني من خلال متجر التطبيقات الخاص للايفون ابل ستور.

بعد تم إصدار النسخة الأولى من برنامج ايموفي للكمبيوتر والموبايل تم تطويره بشكل خاص كما هو الحال مثل العديد من منتجات Apple الأخرى فمن وقت الى اخر يتم اصدار تحديث جديد حتى يتناسب مع احتياجات المستخدمين وكان اخرها 13 إصدار ، مصمم لنظام التشغيل والماك OS و ويندوز. يعمل إصدار ويندوز بشكل رائع على جهاز الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول.

مميزات برنامج Imovie ايموفي للكمبيوتر وللموبايل

برنامج اي موفي 2021 iMovie هو برنامج تحرير فيديو سهل الاستخدام من Apple متوفر على جميع أجهزة Mac. تم تصميم iMovie لتحرير الفيديو الاحترافية مثل برامج Apple الأخرى منتج تم تطوير البرنامج والذي غالبا ما يجعل iMovie مثاليًا، فقد تغير البرنامج من خلال إصدارات عديدة ، يعني أن iMovie سهل الاستخدام أكثر من أي وقت مضى
تحميل برنامج ايموفي 2022 IMovie على الحاسوب والهاتف كامل برابط مباشر
  • سهولة التعديلات في برنامج Imovie للايفون وللماك والكمبيوتر واحدة من المميزات الرائعة لـ iMovie هي القدرة على إجراء تعديلات على مقطع. اختيار مقطع ترغب فى التعديل علية على قائمة ضبط أعلى التشغيل. في قائمة الضبط توجد خيارات التعديل واضافة المؤثرات ، وضبط الألوان ، وتقليل اهتزاز الكاميرا ، وضبط الصوت والمزيد
  • واجهة سهلة الاستخدام
من أسهل البرامج إستخدامًا، ليس كل من يريد صنع أفلام محترفا أو حتى بارعا في تحرير الفيديو فقد يكون هناك مبتدئين. وهو من اهم أسباب لاستخدام ايموفي 2022 IMovie هي أداة لتحرير الفيديو لمستخدمي iOS 14 و macOS العاديين والكمبيوتر بسهولة وبدون اي مشاكل قد تواجهك. ومع ذلك ، فإن التطبيق يتيح لهم إنشاء مقاطع دعائية وأفلام جميلة بدقة عالية وباحترافية من الألف إلى الياء أو من القوالب. جميع الأدوات التي يحتاجونها لإنشاء أفلام عالية الجودة متضمنة وسهلة التحديد والاستخدام ما عليك سوى تشغيل البرنامج واضافة الفيديو وسوف يساعدك ايموفي بالخطوات بسهولة.
  • العناصر المخصصة
يدعم البرنامج مجموعة كبيرة من التأثيرات لجعل الأفلام والمقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام iMovie تبدو أكثر احترافية مثل السينما، يمكن للمستخدمين إضافة الصور والمؤثرات الصوتية واضافة الحركة على الفيديو بسهولة. هناك العديد من القوالب للاختيار من بينها والتي تتطابق مع مجموعة متنوعة من الأنواع لتناسب مع طبيعة للفيديو. يتيح ذلك للمستخدمين الابداع عند تصميم وتعديل فيديو مما يساعدك بشكل كبير على انجاز عملك.
  • اذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتحسين الفيديو وتوضيح الفيديو وإضافة نص وانتقالات وتأثيرات اذا كان هناك مشكلة وترغب في حلها فان ايموفي iMovie يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى المؤثرات الخاصة وتحسينات الفيديو لتحسين أفلامهم بشكل أكبر. من خلال عدد كبيرة من المشرحات التي يوفر ويمكنك الاختيار من بينها والتي تبلغ 15 من المرشحات بالإضافة إلى ثمانية موضوعات وموسيقى ومؤثرات صوتية. إذا رغبوا في ذلك.
  • مشاركة سهلة
بعد الانتهاء من تصميم وتعدي الفيديو الخاص بك تحتاج الان الى مشاركة الفيديو انه امر سهل مع تطبيق اي موفي يمكن للمستخدمين مشاركة أفلامهم مع العائلة والأصدقاء من خلال والوسائط الاجتماعية بما في ذلك يوتيوب و فيس بوك والعديد من المواقع الأخرى وقنوات مشاركة الفيديو. وهذا يسهل عليهم عرض مهاراتهم والسماح للآخرين بمشاركة الفيديو الخاص بهم سواء مع الأصدقاء أو العائلة بسهولة كبيرة.
  • نظرًا لأن تحميل برنامج Imovie اي موفي غالبًا ما يتم وصفه كأداة تحرير على مستوى المبتدئين ، فقد تكون هناك أسئلة حول مدى ملاءمته للاستخدام الاحترافي حتى اذا كان لديك الإصدار ايموفي القديم ، هناك العديد من المزايا لاستخدام برنامج التحرير هذا ، خاصةً إذا كنت جديد في وتحتاج الى تعلم طريقة تعديل وتحرير مقاطع الفيديو ، وكنت تبحث عن خيار فعال ومتعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام.
  • يدعم برنامج اي موفي بلس التحرير الآلي الفيديو عالي الدقة و 4K لجميع ملفات الصوت والموسيقى من خلال ميزة قص وتدوير مقطع الفيديو واضافة تأثيرات وتحولات الفيديو وكذلك تغيير سرعة الفيديو (تسريع / إبطاء)

شرح طريقة استخدام الإصدار الجديد من برنامج اي موفي 2021 برابط مباشر

بعد ان تقوم بتنزيل برنامج ايموفي للايفون الجديد كامل برابط مباشر يمكنك الان البدء باستخدام التطبيق بسهولة من خلال الخطوات التالية
تحميل برنامج ايموفي 2022 IMovie على الحاسوب والهاتف كامل برابط مباشر

إنشاء فيديو جديد والتعديل علية
  1. على عكس التطبيقات الأخرى ، تتوفر العديد من المشاريع للعرض والعمل عليها في برنامج Imovie. سيتم بعد ذلك عرض هذه المشاريع
  2. على الجانب الأيسر مع اسم المشروع. للعرض أو التحرير ،ما عليك سوى النقر على اسم المشروع للبدء. ومع ذلك ، بالنسبة لهذه الفئة ، سنقوم بإنشاء ملف مشروع. لإنشاء مشروع جديد ، حدد رمز "+" في الزاوية اليسرى العليا. ستحتاج الى تسمية المشروع.
تحميل الفيديو
  1. رفع الفيديو من الكاميرا - بعد توصيل الكاميرا وتحويلها إلى ملف
  2. قم بإعادة التشغيل ، سيظهر في iMovie ، الفيديو الذي قم برفعه من الكاميرا
  3. تحميل الملفات - إذا كانت هناك ملفات فيديو موجودة على الكمبيوتر ، فيمكن أن تكون ملفات فيمكنك تحديد الفيديو واستخدامها للتحرير باستخدام برنامج iMovie مع ملاحظة انة يدعم جميع تنسيقات بشكل جيد
  4. الصور- يمكن إضافة الصور إلى مشاريع iMovie أيضًا ويعد خيارًا رائعًا لإنشاء عرض شرائح DVD.
  5. يمكنك رفع الفيديو وبدء التعديل علية عن طريق برنامج ايموفي 2022 IMovie ، قم بسحب الملف وإفلاته في منطقة البرنامج أو انقر فتح ملف جديد والعثور على واختر مكان حفظ ملف الفيديو على سطح المكتب الخاص بك.
  6. تنسيقات الملفات المتوافقة من المهم ملاحظة أنه ليس كل تنسيق ملف متوافق مع برنامج اي موفي iMovie.فيما يلي قائمة بالعديد من تنسيقات الملفات التي يمكن قراءتها في iMovie:
  7. يدعم برنامج اي موفي iMovie العديد من تنسيقات الملفات مثل MPEG 4 ، .avi ، .mov ، مع ذلك ، لا يدعم ملفات wmv. تنسيقات ملفات أخرى خاصة (توجد تنسيقات الملفات عادةً على الهواتف الذكية أو الكاميرات الرقمية) قد لا تكون مدعومة في برنامج اي موفي iMovie أيضا. إذا كان لديك ملف الفيديو بتنسيق لا يدعمه برنامج اي موفي iMovie ، ستحتاج إلى تحويل الملف باستخدام محول ملفات الفيديو.
التحرير في ايموفي
  • غالبًا ما تكون اللقطات التي تم التقاطها على الكاميرا تحتاج الى تعديل أو بها اخطاء عادة ما تكون هذه الأخطاء في بداية المقطع أو نهايته.
  • للتعديل في البداية أو النهاية ، انقر نقرًا مزدوجًا لتحديد مقطع (سيؤدي ذلك إلى وضع ملف الحدود حوله).
  • ستلاحظ أنه عند تحريك الماوس إلى أحد الحواف ، يتغير مؤشر الماوس إلى سهمين.
  • عن طريق النقر بزر الماوس الأيسر مع الاستمرار والسحب إلى اليسار أو اليمين ، سيصبح المقطع
  • أطول أو أقصر.
  • ملاحظة: لا يمكن جعل المقطع أطول من الأصل
  • يوفر التعديل ايضا اضافة عدد من الخيارات ومنها
  • إضافة تأثيرات على المقطع: ستجد هنا خيارات لإعطاء تأثيرات مرئية للفيديو الخاص بك ،
  • وتغيير سرعه الفيديو وهو خاص بمدة مقطع الفيديو الخاص بك ، وتغيير سرعته ، وما إلى ذلك.
  • الفيديو: ستجد هنا خيارات لتغيير مستويات ألوان مقطع الفيديو الخاص بك.
  • الصوت: ستجد هنا خيارات لتغيير الصوت والتعديل عليها أو الاختيار من بين مكتبة الصوت المدمجة فى برنامج ايموفي 2022 IMovie.

حفظ وتصدير الفيديو

  • بمجرد الانتهاء من تحرير الفيديو الخاص بك ، يمكنك البدء الان بحفظ وتصدير الفيديو
  • لحسن الحظ ، Imovie اي موفي (على عكس الكثير من برامج التحرير) يجعل التصدير سهل الاستخدام للغاية.
  • بالضغط على زر المشاركة أو الانتقال إلى "ملف" ومن اختر "مشاركة" يمكنك ذلك
  • حدد أحد تنسيقات الإخراج المختلفة ، حسب احتياجاتك.
  • أخيرًا ، تذكر دائمًا أن التصدير والنسخ على قرص DVD
  • يمكن أن يستغرق وقتا. عادة ما تخصص بضع ساعات للتصدير و
  • حرق الفيديو على أسطوانة ، اعتمادًا على طول مدة الفيديو وعدد ملفات والعناوين التي استخدمتها اثناء التعديل باستخدام برنامج Imovie اي موفي

هل يمكنني استخدام اي موفي على جهاز كمبيوتر؟

أكبر عيب لـ iMovie هو أنه يعمل فقط مع منتجات Apple يمكنك استخدام iMovie كبرنامج لتحرير الفيديو لأجهزة Mac وكذلك أجهزة iPad و iPhone.إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad ، فيمكنك تنزيل iMovie من متجر التطبيقات لتعديله . يمنحك هذا مساحة لبدء مشروعك على هاتفك والتبديل إلى سطح المكتب للحصول على وظائف أفضل في أي وقت تريد ، دون الحاجة برامج تعديل اخري

هل اي موفي للكمبيوتر جيد لتحرير مقاطع فيديو يوتيوب؟

اذا كنت تستخدم ايموفي ،الإصدار الكامل ، فانة خيار رائع لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك. يعد تحرير الفيديو أمرا ضروريا لإنشاء محتوى عالي الجودة وذو مظهر احترافي ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها اليوتيوب الذي يعد من الأفضل ، مما سيساعد على جذب انتباه الجماهير وإثارة إعجابهم وإظهار علامتك التجارية في أفضل صورة ويحقق لك مزيد من النجاح في عملك لذلك يمكنك البدء باستخدام اي موفي للكمبيوتر والايفون والماك مجانا واستمتع بجميع المميزات التي يوفرها لك التطبيق.

هل تحميل تطبيق أي موفي مجاني؟

ايموفي هو تطبيق محرر الفيديو مجاني بالكامل لنظامي التشغيل macOS و iOS في حال تثبيت اخر اصدار من التطبيق يمكنك تلقى التحديثات بشكل تلقائي على هاتفك فور إصدارها.

شرح كيفية فصل الصوت عن الصورة في تطبيق اي موفي؟

  • حدد المقطع في فيلمك Timeline الذي يحتوي على الفيديو والصوت.
  • افتح تطبيق ايموفي وقم بتحديد الفيديو الذي يحتوي على الفيديو والصوت.
  • انقر بزر الماوس الأيمن فوق المقطع. أو يمكنك أيضا تحديد تعديل> فصل الصوت من شريط القائمة.
  • سيظهر خيار في اعلى القائمة اختر فصل الصوت في القائمة كما تظهر امامك.
  • سيتم فصل الصوت عن الفيديو ويظهر الفيديو في الجزء العلوى والصوت باللون الأخضر أسفل الفيديو. ومع ذلك ، يُظهر الخط الصغير الموجود على اليسار أن الفيديو والصوت لا يزالان مرتبطين ببعضهما البعض. هذا يعني أنه إذا قمت بحذف الفيديو ، فسيتم نقل الصوت معه. لذلك ، ستحتاج إما إلى نقل مقطع الصوت إلى مكان آخر في الفيديو أو وضعه في أسفل المخطط الزمني وبعد الانتهاء قم بحفظ المشروع الخاص بك حتى لا تفقد أي من الخطوات التي قمت بعملها عند فصل الصوت عن الفيديو.

تنزيل برنامج اي موفي للحاسوب وللايفون كامل مجانا الإصدار الجديد

تحميل برنامج اي موفي للكمبيوتر برابط مباشر

توجة لصفحة التحميل