close
تحميل لعبة فيفا 2022 fifa للكمبيوتر كاملة بدون نت مجانا باخر الانتقالات والاطقم - حمل لعبة

تحميل لعبة فيفا 2022 fifa للكمبيوتر كاملة بدون نت مجانا باخر الانتقالات والاطقم

تحميل العاب كرة قدمتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

تحميل لعبة فيفا 2022 Download Fifa للكمبيوتر الاصلية كاملة مجانا التحديث الجديد

تحميل لعبة فيفا 2022 fifa للكمبيوتر كاملة بدون نت مجانا باخر الانتقالات والاطقم

جميع روابط تحميل لعبة FIFA 2022 للكمبيوتر النسخة الاصلية كاملة مجانا فى نهاية المقال.

تعد لعبة فيفا او كما تسمى FIFA 22 من Electronic Arts Sports هي لعبة كرة قدم مميزة، تعمل على نظام تشغيل ويندوز ، ويمكن لجميع كبار وصغار لعبها كونه كرة القدم من الألعاب الأكثر شعبية على مستوى العالم ، خاصة أن إصدار الكامل يوفر لك العديد من الإضافات التي تجعل من لعبة كرة القدم أكثر واقعية من أي وقت مضى ،حيث ويتم إصدار نسخة جديدة تتيح لك التحكم في فريق كرة قدم ، وبناء فريق أحلامك كمدرب ولاعب .

في FIFA 22 فمن خلال النسخة الجديدة للفيفا في عام 2022، التي يبحث عنها العديد خاصة إنها متاحة للتحميل على جميع المنصات ومنها البلاستيشن 5 PS و Xbox Series X و 4 بالإضافة الى أجهزة اندرويد وايفون والكمبيوتر مما جعلها في متناول الجميع حتى يتمكن من لعبها خاصة بعد ان تم اصدار النسخة الأولى بشكل رسمي من شهر مايو هذا العام 2021 والتي تتضمن فرصة لعب المباريات ، والتبديل بين اللاعبين أثناء محاولتك الفوز والتي تعتبر ولأول مرة، بالإضافة إلي تحديث جديد سوف يتم تنزيله لاحقا من قبل الشركة المطور للعبة علما بإن النسخة الجديدة تحتوي على العديد من المميزات ، ومنها انه تضمن أندرو ويلسون عامًا هائلاً من التقدم في كرة القدم لأول مرة 2022 بالإضافة الى الملاعب الجديدة والجرافيك الرائعة الذي أضاف مزيد من المتعة أثناء اللعب وجعل العديد من المستخدمين يعشقون العاب كرة القدم على الكمبيوتر ويرغبون في تحميلها تحتوي اللعبة الجديدة في امتياز FIFA على العديد من خيارات التخصيص ، والتي سوف نتعرف عليها خلال هذا المقال بالإضافة إلى كيفية تشغيل اللعبة على الكمبيوتر، ومتطلبات التشغيل وطريقة اللعب وكل ما هو الجديد حول لعبة فيفا 2022 للكمبيوتر، وللهواتف الاندرويد والايفون.

نبذة عن لعبة فيفا 2022 كاملة PC للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة فيفا 2022 fifa للكمبيوتر كاملة بدون نت مجانا باخر الانتقالات والاطقم

  • تعد لعبة فيفا من الألعاب القديمة والمشهور على مستوى العالم ضمن العاب كرة القدم ، والتي يلعبها الكبار والصغار، فكونها لعبة تنافسية بالدرجة الأولى تحتاج إلى اختيار فريق والبدء بتكوين فريق الخاص بكل سهولة ، في اللعبة بسيطة تحتوي اللعبة الجديدة على العديد من الإصدارات والنسخ، كما تم اصدار لعبة فيفا 2022 للكمبيوتر، والتي تحتوي على على العديد من خيارات التخصيص والمزايا الجديدة،
  •  حيث يتم إصدار كل عام نسخة جديدة من لعبة فيفا فأن النسخة الجديد تختلف عن فيفا القديمة خاصة ان اللعبة تحاكى أداة جديدة لإنشاء ملعب من الصفر، وادارة أو يمكنك تغيير بعض آليات الفريق و إجراء تكنيكات جديدة على الفريق واللاعبين بشكل أكبر بالإضافة إلى إصلاح جميع المشاكل المتعلقة في النسخ القديمة عند تشغيلها فى التحديث الجديدة فهي نسخة اصلية كاملة تحتوي على جميع الانتقالات والاطقم ، وإدارة النادي الخاص بك إلى الشهرة. 
  • أو اختبار مهارتك كلاعب واختر تفاصيل الملعب مثل حارس المرمى واللاعبين وإمكان كل منها على داخل الملعب والتحركات والتكتيكات أثناء اللعب بالإضافة الى الملاعب ومعدات التدريب والعديد من الاضافات الأخرى، والجرافيك يعد من ابرز مميزات هذه النسخة خاصة انه عالى الجودة .
  •  فهى لعبة يمكنك لجميع الاجهزة الضعيفة تشغيلها وضبط جودة لعبة فيفا على حسب الجهاز فاذا كان لديك جهاز كمبيوتر بمواصفات ضعيفة يمكنك اختيار الإعدادات لتصبح اسرع وافضل اما فى حال كنت ترغب فى جرافيك رائع واظهار جميع التفاصيل الخاصة بالملعب والمؤثرات.
  •  اثناء لعبة فيفا فانك تحتاج الى جهاز بمتطلبات لتصبح اللعبة أكثر واقعية واسرع فى نفس الوقت، كذلك تم اضافة تحسينات على اللاعبين لتصبح كما هو الحال في الملاعب العالمية. احصل على مكافأة على مهارتك في الكرة من خلال أسلوب اللعب المعاد تصميمه من خلال تحسين Player AI، الذي يجعلك تبدع فى التفاعل أثناء لعب فيفا عند اظهار مهارات اللاعبين بكل عام وخاصة اشهر اللاعبين .
  • حيث تعتمد اللعبة بالذكاء الاصطناعي وهو ما يظهر أثناء اللعب وتظهر تفاصيل ومهارات لاعب مثل محمد صلاح و رونالدو وتوماس مولر والعديد من لاعبين ، حيث تلاحظ تحسين في سرعة ومهارات اللاعبين والذي يمنحك المزيد من التفاعل أثناء اللعب والإنجاز والانغماس في رحلتك كلاعب .
  •  الجديد فى هذا الاصدار هو ان الصورة الخاصة باللعبة فيفا ظهر فيها اللاعب كليان مبابي كما هو معروف وهو لاعب باريس سان جيرمان، في الدوري الفرنسي والمنتخب الفرنسي وهو ما يجعل اللعبة أكثر ممتعة خاصة .
  •  انها تدعم جميع المنصات فيمكنك اختيار نظام التشغيل ومنها البلاي ستيشن والكمبيوتر على نظام ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 11 سواء 32 بت او 64 سواء سطح المكتب او الكمبيوتر لاب توب واجهزة الاندرويد والايفون .
  • مما يتيح لجميع المستخدمين ان يلعبون فيفا 22 الجديدة اون لاين من خلال الانترنت مع الاصدقاء او اختر ناديك الخاص بك داخل الملعب والعب مع فريقك ضد المباريات ضد الذكاء الاصطناعي واكسب العديد من البطولات والجوائز الرائعة اثناء اللعب .
  •  ويمكنك الاختيار من بين جميع الفرق على مستوى العالم او اختر الدوري الخاص بإيطاليا وأوروبا وحدد اللاعبين لعمل تكتيكات هجوم ودفاع أثناء اللعب .
  • بالإضافة إلى اختيار الملاعب العالمية الجديدة التي توفرها فيفا 2020 الجديدة والتي تحتوي على عدد كبير من اللاعبين يمكنك اختياراتهم مثل زيدان وبيرلو وتوتي ومحمد صلاح والعديد من لاعبين المشهورين الذي يمكنك شرائهم داخل اللعبة للنادى كما هو الحال في النوادي العالمية التي توفر اللاعبين إلى الفريق الخاص.
  •  تبني فريق الخاص لتنطلق في عالم كرة القدم وتحقق النجاحات من خلال المدربين العاملين والفريق والحكام الذي يمكنك اختياراتهم اثناء ادارة فريقك الخاص، مع العلم انه هناك حوالى 120 لاعب فى هذة اللعبة .
  •  يمكنك اختياراتهم من جميع أنحاء العالم ، كما انه اللعبة تدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية والانجليزية والتركية والاسبانية والعديد التي يمكنك اختيارها من الاعدادات بعد تنزيل وتثبيت اللعبة على جهازك مما يساعد باللعب بشكل أفضل من خلال خوض المباريات بواقعية اكبر مع اللاعبين العالمين ومنهم كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي ودييغو مارادونا وألفريدو دي ستيفانو ومحمد صلاح واريز ساديو ماني وماركو فان باستن

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2022 الجديدة

الحد الأدنى من المتطلبات
  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 10 ويندوز 8 ويندوز 11
  • المعالج (AMD): Athlon X4 880K @ 4 GHz او AMD Radeon HD 7850 أو ما يعادله
  • المعالج وحدة المعالجة المركزية Intel Core i3-6100 جيجا هرتز أو ما يعادله
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت
  • بطاقة الرسوميات (AMD): Radeon HD 7850 أو ما يعادلها
  • بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 660 أو ما يعادلها
  • متطلبات الاتصال عبر الإنترنت: 512 كيلو بايت في الثانية أو اتصال إنترنت أسرع
  • مساحة القرص الصلب: 60 جيجابايت
متطلبات الموصي بها
  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 10 - ويندوز 8 ويندوز 11 سواء 32 بت او 64 بت
  • المعالج (AMD): FX 8150 @ 3.6 جيجا هرتز أو ما يعادله
  • المعالج (Intel): Intel Core i5-3550 أو ما يعادله
  • أنك بحاجة إلى وحدة معالجة رسومات قوية لتشغيل FIFA 22 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة لـ FIFA 21 هو 8 جيجا بايت.
  • بطاقة الرسومات (AMD): Radeon R9270x أو ما يعادله
  • بطاقة الرسوميات AMD Radeon R9270X أو ما يعادلها
  • متطلبات الاتصال عبر الإنترنت: اتصال واسع النطاق
  • مساحة القرص الصلب: 60 جيجابايت

تشغيل لعبة فيفا 2022 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة فيفا 2022 fifa للكمبيوتر كاملة بدون نت مجانا باخر الانتقالات والاطقم

فكل ما تحتاجه قبل البدء بتحميل لعبة فيفا 2022 للكمبيوتر، التأكد من جهازك يمكنه من تشغيلها اللعبة علما بان يمكنك لعبها على الاجهزة الضعيفة بدون كرت شاشة داخلى ، خاصة فى الاصدار الجديد الذي تم حل جميع المشاكل المتعلقة في الاصدارات القديمة فمن خلال الموقع الرسمى يمكنك تحميل النسخة الكاملة الاصلية من لعبة فيفا 22 من خلالها شرائها والاستمتاع بكامل المميزات المتوفرة في لعبة كرة القدم الاشهر حتى الان من خلال روابط التحميل.

الاضافات الجديدة في لعبة فيفا 2022 الاصلية؟

  1. العب طريقك إلى القمة فعند بداية لعبة FIFA 22 ، ستبدأ في إدارة فريق الصغير لتحقيق الفوز وعندما تبدء فى الفوز فى المباريات وتكتسب شهر سوف تكسب العديد من البطولات وتستمر فى تحقيق النجاح ولعب البطولات مع الاصدقاء عبر الإنترنت او بدون انترنت.
  2. جرافيك رائع من ابرز الاضافات الجديدة المختلفة عن الاصدارات السابقة هو الألوان المذهلة والجذابة، المتوفرة في الإصدار الجديد من خلال الملاعب الرائعة والجرافيك المميزات بداخل الملعب اثناء اللعب.
  3. إدارة النادي الخاص بك يمكنك التحكم بشكل أفضل من خلال إدارة النادي FIFA 22 الخاص بك بالإضافة الى القدرة الفائقة على اللعب، بدون الحاجة الى توفر انترنت فكل ما تحتاجه هو تحميل اللعبة والبدء ببناء فريقك الخاص بمظهرًا جديدًا. بصفتك المدير
  4. يمكنك التنافسي بداخله اللعبة واللعب مع الاصدقاء عبر الانترنت للتنافس معهم على مباريات وبطولات مما يزيد من المتعة بداخله اللعبة.
  5. لعبة كاملة
  6. يوفر لك الإصدار الكامل في FIFA 21 الواقعية اكبر اثناء اللعب على سبيل المثال ، عندما تنشي ملعب كرة قدم جديد يمكنك الترحيب معجبيك وخصومك قبل بدء المباراة
  7. تم اضافة وضع VOLTA FOOTBALL الذي يتيح لك لعب كرة القدم في في الشوارع بمفردك أو مع فريقك في ملاعب كرة القدم في جميع أنحاء العالم ،للفوز والحصول على مكافأة في قدرتك على الكرة من خلال أسلوب اللعب المعاد تصميمه

مميزات لعبة FIFA 2022 للكمبيوتر مجانا

  • هناك العديد من المميزات التى المتوفرة فى اللعبة والتى سوف نعرضها عليكم :-
  • تعد اللعبة من احدث العاب كرة القدم الجديدة التى تدعم أجهزة الكمبيوتر بالكامل، كما يمكنك تشغيلها على جميع الهواتف الذكية وأجهزة اندرويد والايفون وبلاي ستيشن والاكس بوكس واللاب توب.
  • تعد اللعبة من العاب الذكاء الاصطناعي على عكس لعبة FIFA 21 فانك تحتاج الى الاصدار الجديد على اتخاذ القرار من قبل اللاعبين ، مما يسمح بتجربة أكثر واقعية عند اللعب منفرداً.
  • يمكنك فى الاصدار الكامل اللعب اونلاين على الانترنت والفوز بالبطولات والدوري للحصول على العديد من الجوائز.
  • تحسينات كبيرة على الذكاء الاصطناعي قيام اللاعبين بالركض بشكل أفضل بعيدًا عن الكرة مع تحسين كبير على اللاعبين خاصة بداخلة الملعب عند عمل تشكيلة دفاع او هجوم فى أرض الملعب.
  • يمكنك الاختيار من بين الملاعب المختلفة والعالمية الجديدة والتى تتميز بأجوائها الماطرة أو الشمس المشرقة اثناء المباراة بداخلة الملعب.
  • يمكنك تركيب تعليق عربى واضافة العديد من الأصوات المختلفة عند خوض المباراة فى لعبة فيفا 22.
  • توفر لك اختيار عدد من اللاعبين القدماء والذين يعتبر من أشهر لاعبين مثل زيدان وغيرهم من اللاعبين الذي يمكنك اختيارهم ليكونوا ضمن فريقك.
  • هناك تحسن ملحوظ في مهارات اللاعب بشكل كبيرة والتى تعتبر جديدة مثل اللمسة الأولى والثانية للاعبين ، مما يسمح بمزيد من السيولة عند استلام الكرة ، سواء على الأرض أو في الهواء مع نظام محاكاة الحقيقة الذي يجعلك من اللعبة واقعية بشكل اكبر من العاب كرة القدم القديمة.
  • تمت إضافة تفاعلات وديناميكية التحرك بين اللاعبين أيضًا ، والتي ستشاهد اللاعبين داخل اللعبة أن تتفاعل مع اللاعب مع بعضهم البعض على أرض الملعب باستخدام إجراءات مثل التأشير والصراخ ، اعتمادًا على الموقف في اللعبة.
  • يمكنك ان تبيع او تشترى اللاعبين من بين الاندية المختلفة وان تضمهم الى فريق لتكون فريق رائع من خلال افضل لاعبين كرة القدم فى فيفا 22
  • تم تحسين حركة لاعبين عند التقاط الكرة او أثناء الركض ومعه الكرة وهذا ما سوف تلاحظه عند تحميل اللعبة.
  • ركزت EA على اضافة العديد من الاندية العالمية مثل ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي وبرشلونة وليفربول وارسنال على لتضيف مزيد من تحسين واقعية المباريات مع اللاعبين الذين يتنافسون على المراكز .
  • تم إدخال مزيد من تحسين واقعية المباريات مع اللاعبين الذين يتنافسون على المراكز ليصبح الجرافيك افضل من الاصدارات السابقة.
  • يمكنك اختيار الملعب وأحوال الطقس سواء كانت ممطرة او مشمسة واختيار شكل وتفاصيل بداخلة المعلبة.
  • المنافسة على البطولات العالمية عبر الانترنت من خلال فيفا 22 سواء مع فريقك او كونك لاعب ضد لاعبين حول العالم عند اللعب اونلاين.
  • يتيح لك الاصدار الجديد تغير شكل ولون شعر ومواصفات لاعب مثل قصات الشعر لون البشرة والعديد من التفاصيل التى يمكنك التحكم بها من داخل اللعبة.
  • تم اضافة الوضع الوظيفي والذي يتيح لك لعب مباريات "Quick Sim" والتى تسمح للاعب بالقفز داخل وخارج حركة المباراة كما يحلو لهم.
  • تدعم تحسين الذكاء الاصطناعي للأندية واللاعبين خارج الملعب من خلال دعم اللغات بما فيهم اللغة العربية و واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية،والعديد من اللغات سواء بداخلة الملعب عندما يكون المعلق عربي او من خلال واجهة اللعبة باللغة العربية مما سيسمح بتجربة أكثر واقعية عندما يتعلق الأمر بالانتقالات والاحتفاظ باللاعبين.
  • إجراء تعديلات كبيرة على نمط اللعب الأكثر شهرة على الإنترنت من خلال إضافة جميع الفرق العالمية وعلى مستوى الدول فى لعبة فيفا 2020 الجديدة لتضم جميع الاندية والفرق المختلفة سواء كانت عربية او عالمية
  • يمكنك التحكم فى جميع لاعبين العالمين واكثرهم شهرة مثل محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وبنزيما وامبابي وضمهم الى فريقك لتكوين نادي خاص بك لخوض المباريات العالمية من خلال لعبة فيفا 22 الجديدة.
  • تخصيص الملعب يمكنك في لعبة فيفا 2022 fifa الآن المزيد من التخصصات أكثر من أي وقت مضى ملعبك الخاص في Ultimate Team.
  • تم إضافة 19 لاعباً مفضلاً لدى الجماهير والتى يمكنك اختيارها فى الاصدار الجديد مثل تيم كاهيل وأولى جونار سولشاير وديفيد جينول.
  • يمكنك اللعب مع الأصدقاء او منفرد وتكوين أصدقاء جدد يمكن ان تتنافس معهم بشكل رائع.
  • يحتوي الاصدار الجديد على جرافيك أكثر واقعية من حيث المؤثرات الرائعه التى تم اضافتها مثل الملاعب والأصوات وأجواء كرة القدم لتشعر كأنك فى ملعب حقيقى.
  • تدعم اللعبة جميع انظمة التشغيل ومنها اكس بوكس ، أجهزة إكس بوكس إس ،أجهزة إكس بوكس واحد،اكس بوكس ون اكس ،اكس بوكس ون ، بلاي ستيشن 5 ،بلاي ستيشن 4 برو ،بلاي ستيشن 4 ،بلاي ستيشن 4 سليم .

روابط تحميل لعبة فيفا 22 للكمبيوتر مجانا كاملة بدون نت برابط واحد مباشر

تحميل لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر

توجة لصفحة التحميل