close
تحميل انستقرام على الكمبيوتر الضعيف مجانا 2023 Download Instagram App For PC - حمل لعبة

تحميل انستقرام على الكمبيوتر الضعيف مجانا 2023 Download Instagram App For PC

برمج كمبيوتر
العناوين الرئيسية
تحميل انستقرام على الكمبيوتر الضعيف مجانا 2022 Download Instagram App For PC

تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر الضعيف (ويندوز 7 - 10- 8) برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر الضعيف مجانا لجميع الويندوز يدعم عربي Download Instagram App For PC برابط مباشر من ميديا فاير، فكل ما تحتاجة حول اشهر تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي وكيفية تنزيل Instagram على جهاز الكمبيوتر الشخصي Windows 2021 - مستخدم الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر لذلك إذا كنت تستخدم هاتف android غالبا لتشغيل Instagram ، فهناك الآن تطبيق Instagram لأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الكمبيوتر الشخصي بالإضافة إلى نظام ماك أو أس mac os ، يمكنك تنزيل Instagram على جهاز الكمبيوتر من هذه المقالة.

مع انستقرام استمتع بالتواصل مع الأصدقاء هو كل شيء عن الصور ومقاطع الفيديو إنه تطبيق لمشاركة الصور، من ناحية أخرى ، فإن الفيس بوك متعدد الاستخدامات يتيح لك القيام بأي شيء ، يمكنك إنشاء مجموعات والانضمام إليها ، والتسوق ، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو ، وإنشاء حدث ، والمزيد باستخدام الفيس بوك.

فيمكنك الان تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر برابط مباشر بدون محاكي للتواصل مع الأصدقاء من خلال شاشة اكبر وتحكم أفضل باستخدام الكيبورد والماوس والبدء بمشاركة القصص والوسائط على ملفك كما يمكنك التواصل مع جميع الأصدقاء في instagram on pc حول العالم حتى في حال توفر انترنت ضعيف وكيف لا بعد ان اصبح أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي تأثيرا في العالم. مع وجود أكثر من مليار مستخدم 1 ، من المعروف الآن أنها تحقق أعلى معدلات مشاركة . ومع ذلك ، فإن النظام الأساسي لا ينمو فحسب  بل إنه يتطور أيضا.

تسجيل الدخول انستقرام للكمبيوتر 2023

عند تسجيل الدخول ، يمكنك متابعة أصدقائك أو المشاهير من خلال البحث عن اسم المستخدم الخاص بهم الموجود في الجانب الأوسط العلوي من شاشتك. إذا كنت قد استخدمت رقم هاتفك أثناء إنشاء حساب إنشاء ملف شخصي جديد على الانستا الخاص بك ، فسيظهر لك قائمة أصدقائك هناك يمكنك متابعتهم أو إذا كنت قد حفظت جهات الاتصال الخاصة بك في البريد الإلكتروني المقدم أثناء إنشاء حساب Instagram ، فسيظهر لك أيضا أصدقائك المتاحين في Instagram.

افتح Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يهم ما إذا كان التطبيق أو إصدار الويب ، لا يهم ما إذا كان من جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي.
تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر 2022 Instagram مجانا

أدخل التفاصيل الخاصة بك. تذكر أنه في إصدار الويب ، يجب تحديد اسم المستخدم وكلمة المرور في أسفل الشاشة. أثناء وجودك في المتصفح، تكون الشاشة الرئيسية هي بالفعل شاشة تسجيل الدخول. في كلتا الحالتين ، ما عليك سوى ملء المعلومات المطلوب حتى تتمكن من تسجيل الدخول بنجاح. يجب عليك وضع كلمة المرور الخاصة بك. في البداية ، يمكنك وضع اسم المستخدم الخاص بك ، ولكن إذا كنت تفضل ذلك ، فمن المفيد أيضا استخدام رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني ؛ اعتمادا على الشخص الذي استخدمته في وقت التسجيل.

سجل الدخول باستخدام Facebook (اختياري) في حال قمت بإنشاء حساب انستقرام عن طريق الفيس بوك. في كل من الويب والتطبيق ، يمكنك بسهولة العثور على زر أزرق مع رسالة "تسجيل الدخول باستخدام Login with Facebook". يعمل هذا فقط إذا كان لديك حساب Facebook بالفعل ، وفي هذه الحالة لن تحتاج حتى إلى إنشاء مستخدم جديد لـ Instagram.

على كل من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة قد يتسأل البعض ماذا افعل في حال نسيت كلمة المرور على حساب انستقرام على الكمبيوتر والحل ، يمكنك النقر فوق السؤال "هل نسيت كلمة المرور؟" في حالة عدم تذكرها. لإعادة تعيينه ، سيتم إرسال رمز إلى بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك الذي ستحتاج إلى إدخاله عند اتباع التعليمات التي تظهر. ولكن يمكنك أيضًا السماح لجهازك أو متصفحك بحفظ كلمة مرورك لتسجيل الدخول تلقائيا.

متطلبات النظام على الكمبيوتر الضعيف

  • الحد الأدنى لنظام التشغيل: إصدار ويندوز 10 -11 32 بت أو 64 بت.
  • ذاكرة لا تقل عن 2 جيجا بايت.
  • لمستخدمي ويندوز 7 و ويندوز 8 ، لا يمكنك تثبيت تطبيق Instagram الرسمي هذا. لذلك تم تصميم تطبيق Instagram هذا خصيصا بواسطة مستخدمي Instagram الصباحيين لنظام التشغيل ويندوز 10.
لذلك إذا كنت لا تستطيع الانتظار لتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز 10 ، فانك تحتاج الى تحديث نظام التشغيل الخاص بك حتى تتمكن من تنزيل اخر اصدار من انستقرام ليعمل بدون أي مشاكل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإليك كيفية تنزيل تطبيق Instagram على كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows 10 بسهولة وبسرعة.

الصفحة الرئيسية لـ انستقرام على الكمبيوتر

يمكنك الوصول إلى Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا وإبداء الإعجاب والتعليق على المنشورات وعرض ملفك الشخصي ومتابعة الأشخاص أو إلغاء متابعتهم. أضاف Instagram أيضا مؤخرا القدرة على إرسال واستقبال الرسائل المباشرة. ومع ذلك ، لا يمكنك نشر الصور أو مقاطع الفيديو. ولكن ، هناك حلول يمكنك تجربتها.

يعمل تطبيق download instagram pc لسطح المكتب بنفس طريقة إصدار الهاتف. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك يمكنك عرض المنشورات من شريط أدوات في الأعلى، ومتابعة المستخدمين وإلغاء متابعتهم. على جميع أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة Mac القديمة.

الدردشة داخل انستقرام على الكمبيوتر

يتم تحديث انستقرام على الكمبيوتر بشكل مستمر حيث أتاح ارسال الرسائل المباشرة إلى الويب الى أصدقاء حول العالم كما يمكنك يمكنك إنشاء مجموعات جديدة أو بدء محادثة مع شخص ما باستخدام ميزة المراسلة السرية بين المتابعين من خلال نظام تشفير عالي يتيح لك ارسال الرسائل وابداء الإعجاب برسالة ومشاركة الصور من سطح المكتب ومشاهدة العدد الإجمالي للرسائل غير المقروءة لديك.

يمكن لأي شخص لديه حساب Instagram استخدام الدردشة النصية سهولة كما هو الحال في الماسنجر يتح لك الكتابة عن طريق لوحة المفاتيح وكذلك ارسال التسجيلات الصوتية بين كمبيوتر وهاتف بسهولة فكل ما تحتاجه هو تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا.
وحتى تتمكن من ارسال رسالة صوتية عبر انستقرام تحتاج الى
  1. تأكد من تثبيت أحدث إصدار من Instagram على أحدث إصدار متوفر على جهاز الكمبيوتر. إذا كان لديك Instagram بالفعل ، فقد تحتاج إلى تحديث التطبيق للحصول على ميزة المراسلة الصوتية.
  2. إذا كان هناك تحديث لتطبيق Instagram ، فانقر فوق UPDATE وانتظر حتى يتم تثبيت التحديث.
  3. الآن قم بتشغيل تطبيق Instagram واضغط على أيقونة الرسالة المباشرة أو ببساطة اسحب لليسار للدخول إلى صفحة المحادثات.
  4. افتح المحادثة لمن ترغب في إرسال الرسالة الصوتية إليه.
  5. سترى أيقونة ميكروفون داخل شريط الرسائل.\
  6. اضغط مع الاستمرار على رمز الميكروفون لبدء تسجيل رسالتك الصوتية وعندما تنتهي ، ما عليك سوى إزالة إصبعك بعيدا عن رمز الميكروفون وسيتم إرسال الرسالة الصوتية تلقائيا. في حال قررت عدم إرسال رسالة صوتية ، لا تحرر إصبعك من أيقونة الميكروفون ، وبدلاً من ذلك ، مرر إصبعك ببساطة إلى اليسار ويجب حذف مقطع الصوت.
  7. اما في حال رغبت في إرسال مقاطع فيديو تزيد مدته عن 60 ثانية ، فستحتاج إلى تحديد الجزء وتحديد الشخص الذي ترغب ارسال الرسالة له سوف تصل الرسالة في غضون ثوان معدودة مع توضيح التاريخ وتوقيت الرسالة اسفل المحادثة على شكل صورة مصغرة لكل من اطراف المحادثة.

القصص داخل انستقرام للكمبيوتر الشخصي

لإضافة قصص إلى انستقرام الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،بعد تحميل انستقرام للكمبيوتر من ميديا فاير، هناك العديد من الإضافات الجديدة التي تسمح لك بمشاركة القصص ، يمكنك بسهولة اختيار قصص جديدة من خلال تحديد الصور والفيديو على جهازك الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل على ويندوز لذلك تحتاج الى instagram for windows ولتعرف على كيفية نشر قصص انستقرام أمر بسيط حقا ، لتحميل قصة ، عليك اتباع نفس الخطوات التي تتبعها على هاتفك الذكي.
  • بعد تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر انقر على صورة الملف الشخصي أو على رمز الكاميرا
  • لتحميل قصة على Instagram على الكمبيوتر ، يمكنك القيام بذلك من خلال صورة ملفك الشخصي ، أو إذا لم تقم بتحميل قصة ، فسترى رمز "+".
  • يمكنك أيضا النقر فوق أيقونة الكاميرا الموجودة أسفل صورة الملف الشخصي.
  • اختر صورتك بمجرد تحميل قصتك ، سيفتح المتصفح نافذة بها ملفاتك ، كما لو كنت تشارك ملفا تماما كما هو معتاد.
  • اختر الصورة التي ترغب في نشرها.
  • في الوقت الحالي ، يمكنك فقط إضافة صورة وليس مقطع فيديو والتحرير والنشر على الرغم من كونه محدودا أكثر من إصدار الهاتف المحمول من حيث الملصقات وخطوط وألوان مختلفة، إلا أنه لا يزال بإمكانك تحرير المحتوى لذكر المستخدمين الآخرين أو إضافة زخارف أو كتابة أي نص تريده.
  • ثم انقر فوق "نشر" ، وسيظهر في ملفك الشخصي على Instagram لمدة 24 ساعة

إضافة منشورات جديدة من انستقرام على الكمبيوتر

يتيح لك Instagram For PC بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10 بشاشة تعمل باللمس ، يمكنك تحميل صور أو مقاطع فيديو وتعديلها ونشرها بنفس الطريقة التي تستخدمها على تطبيق انستقرام للجوال. ما عليك سوى النقر فوق رمز "الكاميرا" من القائمة ،بعد تنزيل انستقرام للكمبيوتر برابط مباشر، ثم تحديد ما إذا كنت تنشر من معرض الصور الخاص بك أو تلتقط صورة أو مقطع فيديو جديدا. يتيح لك انستقرام الوصول إلى تطبيقه من خلال سطح المكتب والتقاط صور وتسجيل فيديوهات. هذا سهل ولا يتطلب انترنت قوي.

الفلاتر و محرر الوسائط داخل انستقرام على الكمبيوتر

قبل البدء ب مشاركة الصور على ملفك الشخصي فور الانتهاء من Download Instagram For PC تحتاج الى لإضافة فلاتر Instagram إلى الصور الحالية ،عند التقاط صورة باستخدام الكاميرا على Instagram ، يمكنك استخدام مرشح من خلال التمرير عبر دائرة المرشح. يمكنك أيضا البحث عن التأثيرات المرئية الاحترافية من خلال التمرير إلى أقصى يمين الدائرة والضغط على أيقونة "تصفح التأثيرات".ومع ذلك ، عند تحميل انستقرام للكمبيوتر عربي ستجد العديد من التعديلات الرائعة التي يمكنك الاختيار من بينها في في معرض التأثيرات فكل ما يمكنك حتى تتمكن من التعديل على الصورة واضافة فلاتر انستقرام الانتقال إلى الصور الحالية ، تحتاج إلى فتح الكاميرا على انستقرام على الكمبيوتر.

بعد ذلك ، اسحب لأعلى ، حدد صورة موجودة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وانقر على أيقونة الوجه المبتسم ، وحدد مرشحا. بمجرد تحديد أحد الفلاتر ، سيتم تطبيق التعديلات على الصورة ويمكنك أيضا استخدام الفلاتر التي حفظتها في معرض التأثيرات. من الجدير بالذكر فور "تحميل الانستقرام للكمبيوتر" سيظهر لك محرر مدمج ولن تحتاج الى برامج تعديل إضافية فمن خلال أيقونة "تصفح التأثيرات".بعد النقر على رمز "تصفح التأثيرات" ، ابحث عن الفلتر الذي تريد استخدامه. ثم اضغط عليها وتتيح لك تغير الألوان والقص والتعديل وضبط الألوان بسرعه كبيرة .بمجرد حفظ الفلتر ، يمكنك تطبيقه على صورة موجودة في الكمبيوتر.

مميزات تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر Download Instagram App For PC

انستقرام للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون هي شبكة اجتماعية شهيرة بها عدد كبير من المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق بشكل يومي. ومع ذلك ، هناك شيء واحد يفتقر إليه الانستقرام للكمبيوتر عند مقارنته بالمنصات الأخرى وهو أنه بينما يوفر Facebook و TikTok و Twitter استخدامًا مشابها على كل من تطبيقات سطح المكتب والهواتف المحمولة ، فإن انستقرام لم يفعل ذلك يوفر مميزات اكبر لمستخدمين الهاتف.
  • قصص انستغرام
 المعروفة أيضا باسم Insta Stories أو IG Stories ، هي هذه الميزة مثالية لإجراء محادثات متعددة مع متابعيك في يوم واحد تتيح للمستخدمين نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد 24 ساعة. عندما ينشر المستخدمون قصة على انستغرام ،كما يمكنك التحقق من عدد المتابعين الذين زاروا ملفك الشخصي اذا حصلت صورة ملفهم الشخصي على تفاعل من المستخدمين والتعليق عليها.
  • المراسلة في نستقرام للكمبيوتر وللموبايل
تتيح لك المراسلة المحدثة داخل التطبيق في انستقرام على الكمبيوتر الآن الرد على رسالة مباشرة بصورة أو مقطع فيديو. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تسجيل رد فعلهم على رسالة تلقوها وإرسال ردهم بدلاً من إرسال ملصق أو صورة GIF.
تنزيل انستقرام على الكمبيوتر بربط مباشر


  • انستقرام على الكمبيوتر 2022 لجميع انواع الويندوز
قدم عملاق التكنولوجيا انستقرام وصولا كاملا إلى جميع ميزاته في التحديث الجديد كما هو الحال على الهاتف يتيح لك استخدام انستقرام علي سطح المكتب الكثير من الميزات الرئيسية ، حتى لو كانت شائعة مثل تحميل صورة على خلاصتك. على الرغم من ذلك ، يبدو الآن أن عملاق التكنولوجيا لديه خطط لإعطاء إصدار سطح المكتب الخاص به نفس الأهمية.
  • دعوة الاصدقاء
يتيح لك انستقرام على الكمبيوتر دعوة الأصدقاء للانضمام إلى جلسات البث المباشر. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى جلسة مباشرة ، يمكنك أيضًا إضافة ملصق للعد التنازلي للتذكير على قصص انستقرام الخاصة بك بموعد بدء البث. سيرى المضيفون بعد ذلك طلبات الانضمام بمجرد النقر على الأيقونة ذات وجهين مبتسمين. .يتوفر حاليا عبر الإصدار الاحدث من Instagram لنظامي التشغيل الايفون والاندرويد.
  • تغيير حالة ملف الشخصي في انستقرام على الكمبيوتر
قبل بضعة أسابيع ، طرح انستقرام ميزة تسمح لمستخدميه بتغيير حالة ملفهم الشخصي مباشرةً من إصدار سطح المكتب من انستقرام طريقة ممتازة للتعاون مع منشئي محتوى آخرين وتوسيع نطاق وصولك مما يعني أنه يمكن للمستخدمين تغيير ذلك سواء كان حسابهم شخصيا أو مدونا أو حسابا تجاريا أو أيا كان النوع مباشرة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم هذه الميزة مفيدة.
  • ميزة المراسلة الفورية 
تسمح هذه الميزة الجديدة من انستقرام للمستخدمين من تطبيق واحد بالعثور على بعضهم البعض ومراسلتهم عبر كلا النظامين الأساسيين. الآن ، يمكن لأصدقائك البحث عن المنشورات أو إرسال رسائل إليها أو محادثة فيديو أو إعادة نشرها سواء كنت تستخدم انستقرام .إمكانية التواصل عبر الرسائل والتسجيلات الصوتية واختيار من يرسل إليك رسالة. تعد المراسلة عبر التطبيقات مفيدة بشكل استثنائي إذا كنت تقضي وقتًا أطول في أحد التطبيقات بينما يكون أصدقاؤك على تطبيق آخر. مع وظيفة المراسلة الجديدة.

كيفية تحميل الصور على الانستغرام من جهاز الكمبيوتر

يمكنك الآن تحميل الصور مباشرة من الكمبيوتر دون الحاجة إلى استخدام تطبيق انستقرام وهو سهل للغاية لمستخدمي محاكي أندرويد. الآن ، إذا كنت ترغب في تحميل الصور مباشرة من جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac أو حتى جهاز Chromebook ، فيمكنك القيام بذلك دون الحاجة إلى نقل الصور أولاً إلى هاتفك.

استخدم انستقرام على جهاز الكمبيوتر دون استخدام بلوستاك

هناك طريقة أخرى لتثبيت استخدم انستقرام على جهاز الكمبيوتر دون استخدام bluestacks. يمكنك استخدام انستقرام باستخدام تطبيق Chrome. يمكنك تثبيت انستقرام على الكمبيوتر. اتبع هذه الخطوات:
  • افتح متصفح الويب الكروم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وافتح متجر تطبيقات Chrome فيه.
  • ابحث عن انستقرام ، سترى الكثير من النتائج. من ذلك ، حدد "Instagram for Chrome" واضغط على الزر "تثبيت" ، سيُطلب منك التأكيد ، اضغط على "إضافة". سيتم تثبيت نستقرام لمتصفح Chrome الخاص بك.
  • يمكنك فتح انستقرام من شريط المهام في Chrome
  • عند فتح التطبيق للمرة الأولى ، سيتم نقلك إلى موقع انستقرام على الويب وسيطلب منك ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور لبدء استخدام التطبيق على الكمبيوتر
تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر ويندوز 11


 تثبيت انستقرام على جهاز الكمبيوتر باستخدام بلوستاك

  • للبدء فى تثبيت انستقرام، قم بتثبيت بلوستاك على جهاز الكمبيوتر
  • بعد تثبيت بلوستاك ، قم بتثبيت ملف الخاص بالبرنامج بفتح التطبيق من سطح المكتب لتشغيله
  • بمجرد إطلاق بلوستاك ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Google من داخل بلوستاك
  • انقر فوق الزر "تطبيقاتي" في المحاكي
  • ابحث عن: بلوستاك فى متجر جوجل بلاي
  • سترى نتيجة البحث عن تطبيق بلوستاك ، فقط قم بتثبيته ،بعد الانتهاء قم بفتح التطبيق واستمتع بتطبيق انستقرام على الكمبيوتر الضعيف

ما الفرق بين انستقرام على الكمبيوتر وانستقرام على الهاتف

لذلك ، من الواضح أن انستقرام مصمم ليتم استخدامه بشكل أساسي على تطبيق الهاتف المحمول. من ناحية أخرى ، يتيح لك إصدار الويب الخاص بـ انستقرام التحكم بشكل كامل مع اضافة القصص وكذلك التعليقات بكل سهولة كما هو الحال على الهاتف.

معلومات ملف تحميل انستقرام للكمبيوتر اخر تحديث كامل

  • اسم البرنامج انستقرام على الكمبيوتر الضعيف Instagram APK
  • المطورInstagram
  • أفضل محاكيات Android Bluestacks و Nox App Player
  • نظام التشغيل (ويندوز 7 - ويندوز 8 ويندوز 10 ويندوز 11)
  • إصدار البرنامج 2021-09-25
  • الترخيص مجاني
  • الحجم 80 MB
  • النسخة 42.0.2.0
  • اللغة ar، en
روابط تنزيل برنامج انستقرام للكمبيوتر كامل "عربي وانجليزي" Download Instagram For PC Windows

توجة لصفحة التحميل