close
لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر - حمل لعبة
العناوين الرئيسية

لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر 

 تحميل لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر الجديدة من Ubisoft سوف يكون متاح قريبأ لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X و Xbox One و PC وخدمة الألعاب السحابية من Google وهو من ألعاب الاكشن المنتظرة التى تأتى بقصة جديدة رائعه حيث ظهر فى المقطع الدعائي بجرافيك رائعه من احداث شعب حاصلة في المدينة ليطل من اعلى البناية أظهر مدينة في حالة ثورة في ظل نظام أنطون كاستيلو ، الذي يلعبه جيانكارلو إسبوزيتو ، الذي ربما يعرف باسم جوس فرينغ في Breaking Bad و Better Call Saul. في لعبة Far Cry 6 ، يتحكم اللاعبون في داني روخاس ، المكلف بوقف نظام كاستيلو. تمامًا مثل سابقيه Far Cry 5 و Far Cry New Dawn ، ستكون الشخصية القابلة للتخصيص قابلة للتخصيص ويمكن لعبها إما ذكرا أو أنثى وهو مختلف عن الاجزاء السابقة من ألعاب فاركراي لكن لعبة Far Cry 6 ستشهد أيضًا عودة بطل بارز

تحميل لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر
لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر

هل هناك لعبة Far Cry جديدة في عام 2023؟

تم الإعلان عن لعبة Far Cry 6 رسميًا بواسطة Ubisoft من العاب الاكشن والمغامرات الجديدة سيتم إصدارها في 18 فبراير 2021 لأجهزة الكمبيوتر وسوف تكون متاحة على العديد من المتاجر ومنها متجر Epic Games ، Uplay ، PlayStation 4 ، PlayStation 5 ، Stadia ، Xbox One و Xbox Series X.
لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر كان الاصدار السابق مترجم عربي مع العديد ‫فار كراي الفجر والعديد من الاسلحة  الخرافية يمكن للاعبين الذين يحمل لعبة على PlayStation 4 أو Xbox One بعد شراء النسخة الجديدة فى اصدرها الجديد والمميزة بجرافيك رائع وقصة جديدة تنقل اللعبة إلى إصدار الجيل التالي (PlayStation 5 أو Xbox Series X) مجانًا. لم يعرض الناشر مشاهد اللعبة من خلال الفيديو ، ولكن على الأقل نشر لقطات الشاشة الأولى ومقطورتين للحصول على اللعبة في الحالة المناسبة.

هل لعبة Far Cry الفجر الجديد أفضل من 6؟

ياتى الجزء السادس من لعبة Far Cry بقصة جديدة تمام أفضل بكثير من لعبة Far cry 5 ولكن مكملة للاصدار الخامس لذلك فى حال رغبت فى لعب new far cry 6 pc فانك تحتاج الى تنزيل far cry 5 pc للكمبيوتر حتى تتمكن رابط القصة القديمة والجديدة معا تمهيديًا لـ New Dawn وبعد الانتهاء من القصة وبداية سيكون اللاعبون في لعبة Far Cry 6 داني روخاس ، من سكان يارا الذين يقاتلون في ثورة ضد نظام أنطون كاستيلو ومن المثير للاهتمام أنها قد تتمتع بمتعه لعب افضل من خلال العاب الكمبيوتر الا انك تحتاج الي كرت شاشة جيدة حتى تتمكن من لعب وتشغيل اللعبة على جهازك PC.

اما بالنسبة الى الجديد فى لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر سيستخدم جميع اللاعبون مجموعة متنوعة من الأسلحة المؤقتة وسيتمكنون مرة أخرى من استخدام جلود الحيوانات كما هو الحال في لعبة Far Cry 5 ، بما في ذلك Chorizo والعديد من الحيوانات الاخرى المختلفة.

ماهو الجديد لعبة far cry 6 pc

فى far cry يلعب اللاعبون دور داني روخاس بصفتك مقاتل حرب العصابات ، يمكنك استكشاف الجزيرة الشاسعة ويمكنك الطيران والتسلق والركض وحتى ركوب السيارات فى الغابات الخصبة إلى الشواطئ الرائعه واستخدام السفن السريعة كما هو الحال فى الاجزاء السابقة من لعبة far .

لعبة فار الجديدة احداثها تدور فى عاصمة يارا إسبيرانزا يقال أنه أكبر عالم لعبة في لعبة Far Cry على الإطلاق على عكس لعبة far cry new dawn ،وقد يحتاج اللاعبون فقط إلى إظهار براعة من خلال اسلوب اللعب المميزة وطريقة القيام بهمات لعبة far cry new، ولكن يستخدمون أيضًا ترسانة من الأسلحة الجديدة والمركبات المتنوعه مع امكانية الطيران وركوب الطائرات

متطلبات تشغيل لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر

  • هل بإمكان حاسوبك تشغيل Far Cry 6‎ الحد الأدنى من متطلبات نظام الكمبيوتر
  • نظام التشغيل: Win 10 64
  • المعالج: Intel Core i5-4460 3.2GHz / AMD FX-8350
  • كرت الشاشة: AMD Radeon R9 380 أو RX 570 أو NVIDIA GeForce GTX 970 4 جيجابايت أو GTX 1050 أو أفضل. VRAM: 4GB
  • ذاكرة النظام: 8 GB RAM التخزين: 60 GB Hard بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 12

متطلبات نظام الكمبيوتر الموصى بها

  • نظام التشغيل: Win 10 64
  • المعالج: Intel Core i7-5820K 6-Core 3.3GHz / i5 9300H / AMD Ryzen R7 1700X أو ما شابه
  • كرت الشاشة: AMD Radeon RX 5700 أو أفضل / GTX 1660ti / GTX 2060 أو أفضل VRAM: 8 جيجابايت
  • ذاكرة النظام: 16 جيجابايت RAM : 60 جيجابايت مساحة القرص الصلب

تحميل لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر

سوف تتمكن من تحميل لعبة تحميل لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر من خلال الموقع الرسمى او العديد من المتاجر بعد اصدار اللعبة حتى الان لم يتم الكشف ما اذا كان هناك الاصدار التجريبي برابط مباشر متاح ام لا مع انة من الممكن ان تدعم اللعبة اللغة العربية والعديد من اللغات عند تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر بعد تحميلها.
توجة لصفحة التحميل