close
تحميل اخر تحديث ل ببجي PUBG Mobile مايو 2020 النسخة الجديدة الاصدار الاخير Download Last Update now - حمل لعبة

تحميل اخر تحديث ل ببجي PUBG Mobile مايو 2020 النسخة الجديدة الاصدار الاخير Download Last Update now

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية
الان أعلنت شركة Tencent Games عن التحديث الجديد لـ PUBG Mobile قادم، مع أوضاع لعب جديدة وبضعة تغييرات من المقرر أن تكون ضخمة يتم الحصول على TENCENT أنه يتم النظر في المشكلات المتعلقة بأحدث عملية تحديث PUBG Mobile في نهاية هذا الأسبوع ، قبل إصدار الموسم 13 Royale Pass.

تحميل اخر تحديث تحديث PUBG Mobile 0.18.0 متاح الآن ولكن لا يستطيع الجميع التنزيل واللعب باستخدام جميع الميزات المتاحة،بعد إطلاقها في وقت سابق من هذا الأسبوع ، المشكلات التي تتعلق بتحديث PUBG الأخير إلى عدم قدرة بعض مستخدمي Android و iOS على اللعب الامر الذى جعل من التحديث متاح الان . جاء تحديث PUBG Mobile 0.18.0 مزودًا بميزة إلغاء الربط الجديد ، وذلك إلى بعض اللاعبين يواجهون بعض المشاكل فى لعبة.

تحميل اخر تحديث ل ببجي PUBG Mobile

تم الاعلان من قبل الموقع الرسمى PUBG Mobile انة تم البدء فى تحديث ببجي الجديد وعليك تسجيل الحساب باستخدام إصدار أحدث من اللعبة ولم يعد بإمكانك تسجيل الدخول باستخدام إصدار أقدم لذلك يرجى التحديث إلى الإصدار الأحدث لكى تتمكنك من تشغيل لعبة كما أكد على تينسنت أن تم حل جميع المشاكل المرتطبة بميزة إلغاء ربط الحساب وأنهم يعملون الآن على إصلاح عاجل فى للتحديث القادم.

ومع إصدار PUBG Mobile Royale Pass الجديد للموسم 13 المقرر في 13 مايو فى التحديث الجديد ، سيرغب الجميع في الوصول مرة أخرى في أقرب وقت ممكن ومع ذلك يجب عليك توفير مساحة على جهازك الخاص لكى تتمكنك من الحصول على التحديث الحالى ، لان أحدث رسالة من Tencent تشرح على حساب تويتر انة: نقوم بتعديل ميزة إلغاء ربط الحساب بينما نعمل على تصحيح لمعالجة بعض المشاكل التي يواجهها اللاعبون معها. عندما يكون لدينا تحديث للتقدم والمساعدة ، فسنعلم الجميع. كان تحديث ببجي PUBG Mobile 0.18.0 تنزيلًا ضخمًا ، حيث يتطلب حوالي 1.97 غيغابايت من مساحة التخزين على أجهزة Android و 2.21 غيغابايت من مساحة التخزين على أجهزة iOS. كما جاء مع التحذير بأن اللاعبين في إصدارات مختلفة لن يتمكنوا من دعوة بعضهم البعض للألعاب. تطرقت ملاحظات التصحيح من آخر تحديث لـ PUBG Mobile.


تحميل اخر تحديث ل ببجي


تحديث ببجي مايو 2020

تم الإعلان عن إصدار 0.17.0 التحديث حيث يتسال العديد متى تحديث ببجى الجديد ؟ متاح الآن مع خريطة Mad Miramar عبر مقبض Twitter PUBG Mobile الرسمي. يجلب التحديث العديد من الميزات الجديدة مثل تحديث Miramar الجديد المعروف الآن باسم Mad Miramar ، الموسم 13 ، وضع تخصيص الأسلحة الجديدة إلى جانب أوضاع اللعبة الكلاسيكية الجديدة و EvoGround. تم أيضًا معالجة بعض الأخطاء والمشكلات المعروفة سابقًا مع التحديث.

ماهو القادم فى اخر تحديث ل ببجي

  • لا يمكن للاعبين إلغاء ربط الحساب في غضون 30 يومًا من إلغاء ربط الحساب". أحد أسباب كون تحديث هذا الأسبوع يرجع إلى إصدار خريطة Miramar المُجددة.
  • تم إجراء تحديثات بصرية على خريطة Classic Miramar مع بعض العناصر الجديدة.
  • تمت إضافة تعديلات جديدة إلى الجزء الشمالي من الخريطة وسيلاحظ اللاعبون أيضًا أن هناك اختلاف واضح.
  • تم تحسين الجرافيك الجديد حيث يمكنك الان اللعب بجودة FHD.
  • الان تم إضافة المزيد من مناطق الإسكان والطرق والموارد بلاضافة الى العديد من الامكان الجديدة فى لعبةعبر الخريطة بأكملها.
  • سيتم عرض عدد من الإعجابات في آخر 20 مباراة على صفحة الفريق.
  • تمت إضافة "عدد LIKEs المستلمة في آخر 20 مباراة" إلى تصنيفات LIKE.
  • تمت إضافة سجلات الهدايا والمعجبات التي أرسلها الزملاء إلى شاشة النتائج.
تحميل ببجي الكورية.

توجة لصفحة التحميل