close
MacBook Air افضل كمبيوتر محمول لعام 2024 - حمل لعبة

MacBook Air افضل كمبيوتر محمول لعام 2024

Review
العناوين الرئيسية
يعتبر MacBook Air هو الكمبيوتر المحمول الأكثر شعبية لدى Apple لعام 2023 ،حيث يحتوى على العديد من المميزات ومنها إنه رفيع وخفيف وقوي بما يكفي لمعظم الناس ، وهو الخيار الأقل تكلفة في قائمة أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Apple. قامت شركة Apple أخيرًا بإدخال جهاز MacBook Air إلى عالم التكنولوجيا من قبل Mac لعام 2023 من قبل مؤسس شركة Apple ستيف جوبز في عام 2008 ، فقد قدم مزيجًا قويًا من قابلية الحمل والمظهر والسعر الذي أعطاه جاذبية أوسع من طرازات beefier Pro.

الكمبيوتر المحمول MacBook Air

الكمبيوتر المحمول MacBook Air
الكمبيوتر المحمول MacBook Air

MacBook Air هو احدث كمبيوتر محمول من قبل ابل لعام 2023 وهو مناسب للعديد من المستخدمين منهم للطلاب والجامعة حيث يوفر الكمبيوتر المحمول سهولة الحمل بلاضافة الى بطرية الممتاز التى تعمل لساعات مع مميزات شاشة الجهاز المحمول الممتاز والعملية فى الخارج او فى البيت او اثناء السفر والتنقل بلاضافة الى شاشة التى تعمل بالمس وفى هذا المقال من خلال مدونة جيمز سوف نعرض عليكم سعر ومواصفات الجهاز المحمول الجديدة تعرف عليها .

البطارية

هم ما يميز الكمبيوتر المحمول ماك بوك إير هو عمر البطارية الذي ينجز المهمة كان عمر البطارية على MacBook Air جيدًا مثل MacBook Air القديم لعام 2019، وهو إنجاز مثير للإعجاب نظرًا لشاشة Retina المحدثة وهى تستهلك اقل من عمر البطرية .
تعمل البطارية على جهاز MacBook Air 2020 الجديد فى حالة تشغيل فيديو حوالى استمر جهاز MacBook Air 2020 الجديد لمدة أقل من 9 ساعات. هذا أقل بنسبة 15 بالمائة تقريبًا من طراز 2018 ويرجع ذلك الى المعالج الجديد .

الشاشة

قامت Apple بتحديث جهاز MacBook Air بتحديثات جديدة على الشاشة من خلال اضافة تصميم أكثر حداثة وقوة إضافية وماسح ضوئي لبصمة Touch ID وشاشة Retina التى يتم تركيبها على لأيفون, الأيبود, الماك, والماك بوك ومنها نوعان من الشاشة حيث الاولى تسمى الشاشات Retina والاخرى تسمى Retina HD display ومع ذلك ، فإن جميع هذه الميزات الجديدة تأتي بتكلفة حيث دفعت Apple سعر هذا الكمبيوتر المحمول أعلى بكثير من عتبة 1200 دولار. في الواقع ،وهو ما يمثل قفزة كبيرة من الإصدار السابق ووضعه أبعد بكثير مما كان عليه معظم طلاب الجامعات الآن تم تحديث MacBook Air 2019 وأحد أكثر الأشياء إثارة حول هذا النموذج الأخير هو أنه عاد إلى ما دون المستوى الكبير. مقابل 1100 دولار ولكن بعد ذلك سارت الأمور إلى حد ما. لم تقم Apple بتحديث MacBook Air لسنوات ، تاركة ذلك بشاشة غير Retina حيث ركزت الشركة على MacBook الرائع مقاس 12 بوصة.

المعالج

يعتبر المعالج من افضل المعالجات للكمبيوتر محمول حيث تحتوى طرازات MacBook Air 2020 بمعالجات Intel Core من الجيل العاشر Intel Core 1.2GHz رباعي النواة i7 مع سرعات Turbo Boost تصل إلى 3.8GHz و Intel Iris Plus Graphics. هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها Apple معالج رباعي النواة لجهاز MacBook Air.

قدمت شركة Apple العديد من التفاصيل حول جهاز MacBook Air من حيث سرعه المعلج حيث يقدم ضعف أداء وحدة المعالجة المركزية مقارنة بالجيل السابق من MacBook Air وأداء رسومات أسرع بنسبة 80 بالمائة على عكس جهاز Microsoft Surface Pro 7.

تشير المعايير إلى أن MacBook Air بمعالج Core i5 رباعي النواة بسرعة 1.1 جيجاهرتز أسرع بنسبة 76 بالمائة تقريبًا من طرازات MacBook Air 2019 ، حصل جهاز MacBook Air الجديد على درجة أحادية النواة تبلغ 1047 درجة ودرجة متعددة النواة 2658. وبشكل نسبي ، حصل MacBook Air 2018 على نقطة أساسية واحدة 790 ودرجة متعددة النواة من 1628.

الإتصال

 يدعم MacBook Air تقنية 802.11ac Wi-Fi و Bluetooth 5.0. لا يدعم أحدث WiFi 6 (802.11ax).

مكبرات الصوت والميكروفون

 يتميز MacBook Air بمكبرات صوت استريو مع دعم استريو عريض لمشاهدة ألعاب Apple TV + أو iOS وهناك ميكروفون ثلاثي المصفوفة مع تكوين شعاعي اتجاهي لمكالمات FaceTime.

كاميرا

 FaceTime توجد كاميرا HD 720p مدمجة في الجزء الأمامي من MacBook Air لمكالمات FaceTime. استخدمت Apple الكاميرا الأمامية 720p لسنوات عديدة حتى الآن ولم تقم بترقية الجودة.

تخزين

 يستخدم MacBook Air مساحة تخزين صلبة تصل إلى 2 تيرابايت. يبدأ التخزين بمستوى MacBook Air الأساسي عند 256 جيجابايت ، وهو ضعف التخزين الأساسي لبدء التشغيل المتضمن في طرازات MacBook Air لعام 2019.

السعر

MacBook Air سعرة حوالى 1000 دولارًا ، مع العلم انة يحتوى على اكثر من اصدار حيث يوفر لك هذا 256 جيجابايت من التخزين بدلاً من 128 جيجابايت ، الجهاز الاخر من ماك بوك اير ياتى بسعة تخزين 512 جيجابايت ومعالج رباعي النواة بشكل أسرع بسعر حوالى 1200 دولار.
توجة لصفحة التحميل