close
جهاز Microsoft Surface Pro 7 الجديد لعام 2020 تعرف على اهم مميزاتة - حمل لعبة

جهاز Microsoft Surface Pro 7 الجديد لعام 2020 تعرف على اهم مميزاتة

Review
العناوين الرئيسية

جهاز Microsoft Surface Pro 7 الجديد لعام 2020 

جهاز Microsoft Surface Pro 7 الجديد لعام 2020
جهاز Microsoft Surface Pro 7 الجديد لعام 2020

كما هو دئما خرجت Microsoft بقوة مع مجموعة Surface الجديدة، وكما فى العام السابق من خلال Surface Pro 6 و Surface Pro X و Surface Laptop 3 ياتي هذا العام من 2020 ليتم الاعلان عن الجهاز الجديد وهو Microsoft Surface Pro 7. الكمبيوتر المحمول المحدث منطقي بالنسبة لنا الذى يعتبر من افضل اجهزة المحمولة حتى الان لما له من مميزات عديدة؛ من سلسلة اجهزة Surface المعروفة والتى كان اولها جهاز Surface Laptop 2 الذي تم إصداره في يونيو 2017 ، لذلك فقد حان الوقت لنرى طرازا جديد من هذا الفئة فى هذ وهل من الممكن ان يتم اطلاق جهاز من فئة اخرى مثل Surface Pro 8؟ . ولكن إطلاق اثنين من أقراص Surface Pro معًا هو خطوة جريئة ليضع كل من يرغب فى الاختيار بين الجهاز امر قابل حيث لكل جهاز لة العديد من المميزات لعشاق الاجهزة المحمولة ، التي تعتبر من اجهزة احترافية نوعا ما . يعد جهاز Pro X أعلى سعرا وأكثر أناقة من فئة الاجهزة السابقة من نفس الفئة وهذا نلاحظ فعلا ، في حين أن Pro 7 إصدار أكثر تكلفة إلى حد ما ولديه الكثير من القاسم المشتركة مع طرز Surface Pro القديمة وهو الاصدار السادس من نفس الفئة لعام 2019.

سعر مايكروسوفت سيرفس برو 7 1499 دولار أمريكي وهو سعلا مناسب بالنسبة للجهاز مقارنة بسعر سيرفس برو 6 حسب مكتبة جرير 900 دولار

Microsoft Surface Pro 7 يعمل بنظام Windows 10

يعمل تطبيقات Microsoft Surface Pro 7 بنظام Microsoft Windows 10 Pro كامل وياتي مع الجهاز نسخة كاملة من اصدار الويندوز الجديد مع ان اغلب الاجهزة فى الفترة السابقة بدات فى تحديث الى النظام الجديد ويندوز 10 سواء التي تعمل بنظام 64 بت او 32 بت من خلال Surface Pro X ، حيث يحتوى الجهاز على معالج Microsoft SQ1. ويعتبر ما أنتجت Microsoft هذه الشريحة من Qualcomm لتشغيل ويندوز 10 Pro .
تعرف على احدث الهواتف الذكية القادمة فى 2020.

تصميم الجهاز

يتوفر جهاز Microsoft Surface Pro 7 باللون الأسود والفضي غير اللامع مع اضافة فى Surface Surface 7 ن قائمة مغنيسيوم رفيعة مع شعار Microsoft لامع مسند خلفي مثل اغلب الاجهزة السابقة ،وهو يحتفظ Surface Pro 7 بنفس المكونات الجمالية لنفس سلسة الاجهزة من Surface يحتوى على نفذ USB-C الجديد على الجانب ،الجهاز الجديد يعتبر اكثر أناقة من السنوات القادمة. في الوقت الحالي لعام 2020 مع المسند الجديد الذى يمتد الى 165 درجة

منافذ Surface Pro 7

يحتوى جهاز Surface Pro 7 على نفذ USB-C والذى هو جديد نوعا ما مع وجود الوصلات مثل الاجهزة السابقة من بالاضافة الى منفذ من نوعا نفذ USB 3.1 من النوع A ومنفذ الشحن ذو السطح المغناطيسي بجانب المدخل USB-C اى يحتوى على منفذين ومنفذ للشحن .

الشاشة

تعمل الشاشة بمقاس 12.3 بوصة و 2736 × 1824 التي تعمل بنظام superbright للاضاءة الممتاز وهى ممتاز لعرض الفيديو والتي تتميز بالتفصيل والمشبعة من خلال الدقة العالية لما توفر الشاشة راحة اثناء التصفح فى الويب من خلال شاشة سريعه الاستجابة التي تعمل بالمس والتى حلت اغلب المشاكل من حيث تاخر الاستجابة للنقر بخاصية Surface Pen فى جهاز Surface Pro 7.

الصوت

اهم ما يميز Surface Pro 7 هو مكبرات الصوت المزدوجة التي تقدم اداء ممتاز فى وصوت نقى لما تقدمة هذة السماعات بدون ضوضاء يذكر عند مشاهدة مقاطع الفيديو او تشغيل الموسيقى او تصفح الانترنت بشكل عام لتعتبر افضل من سماعات الراس والتي تقدم صوت مجسم .

مواصفات الجهاز

ياتي جهاز Surface Pro 7 مع معالج من نوع Intel Core i5-1035G4 والتي ياتي مع ذاكر ذات سعه 8 جيجابايت من الوصول العشوائي من ميكروسوفت واما المعالج الذى يعمل من انتل واهم مايميز الجهاز الجديد هو ان ميكروسوفت قد قامت باستخدام رقائق جديدة من نوع Ice Lake والتي لها مساحة تبلغ 10 نانومتر، والتى تقدم افضل اداء يذكر من خلال سرعه وقدر فتح اكثر من تطبيق فى وقت واحد حتى لو كنت تشاهد فيديو فاضل جودة .
بالنسبة الى محركات الأقراص الثابتة ياتي الجهاز مع SSD بسعة 256 جيجابايت لتكون من اسرع المحركات التي تقدمها ميكروسوفت فى فئة Surface Pro 7 والتي تقدم معدل نقل يبلغ 267.9 ميغابايت في الثانية.
بالنسبة للبطارية فان Microsoft Surface Pro 7 لم يكن افضل من ذي قبل حيث تعمل البطارية فقط حوالى 8 ساعات من خلال تصفح وتشغيل Wi-Fi او تشغيل الالعاب او التصفح على الانترنت الامر الذى جعل الاجهزة السابقة مثل Surface Pro 6 او الاجهزة الاخرى المنافسة من iPad Pro.

توجة لصفحة التحميل