close
تعرف على احدث الهواتف الذكية القادمة فى 2020 - حمل لعبة

تعرف على احدث الهواتف الذكية القادمة فى 2020

Review
العناوين الرئيسية

مع تقدم عالم التكنولوجيا والهاتف الذكي بسرعة كبيرة ،يتطلع العديد الى ماهو كل جديد لكى يواكب التطور ويحصل على احدث الهواتف القادمة لعام 2020 سوف نقوم بعرض عليكم مجموعه من افضل الهواتف المنتظر لهذا العام هناك مجموعه تم اطلاقها بالفعل وهنا مجموعه سوف تطلق فى وقت قريب من هذا العام ومنها ماهو مناسب إذا كانت ميزانيتك أصغر قليلاً ومنها ماهو متوسط كما ان المواصفات تعتبر عالية نوعا ما عن عام 2019.

احدث الهواتف الذكية القادمة 2020

احدث الهواتف الذكية القادمة
احدث الهواتف الذكية القادمة

  1. سلسلة سامسونج جالاكسي S11
  2. ابل اي فون 9
  3. جوجل بكسل 4a وكذلك 4a XL
  4. Huawei P40 Pro
  5. موتو رازر
  6. الهاتف القابل للطى من سامسونج 2
  7. ون بلس 8 (OnePlus 8)
  8. LG G9 ThinQ
  9. سوني اريكسون 2
  10. شياومي مي 10

سلسلة سامسونج جالاكسي S11 وS20

سلسلة سامسونج جالاكسي S11 وS20
سلسلة سامسونج جالاكسي S11 وS20

كان هناك طوفان من الشائعات عن هواتف Samsung من عام 2020 والتي نتوقع أن نراها في وقت مبكر من العام ، والتي تردد أن إطلاقها في 18 فبراير. يقال إن ثقب الحفر في الشاشة سوف يصبح أصغر - باتباع المسار الذي سلكته الملاحظة 10 - وسيكون له لون Auro Glow ، ولكن من المرجح أن تكون القصة الحقيقية حول 5G المدمجة. هل ستقدم SGS11 فقط أجهزة تعمل على جميع النطاقات؟ من المعتقد أيضًا أن وحدة الكاميرا على ظهرها سوف تنمو - يبدو أن الكاميرات الكبيرة أصبحت شيئًا الآن. يُقترح أيضًا أنه قد يطلق عليه S20 بدلاً من ذلك.

ابل اي فون 9


يتم انتاج العديد من هواتف الايفون الجديد والتى يميز iPhone هو الكاميرة والجودة فى الاداء ولكن سعرة العالى هو العقبة امام العديد ولكن الهاتف الجديد سوف ياتى شبة هاتف iPhone 8 مع مميزات جديد وكذلك نوع الشاشة بشاشة LCD يعمل باحدث اصدار من نظام التشغيل iOS اما بالنسبة الى سعر فان من المتوقع ان يكون سعر الهاتف الجديد حوالى 340 دولار وهو سعر مناسب لهاتف من ابل الامر الذى يجعل من الهاتف مرغوب جدا .

جوجل بكسل 4a وكذلك 4a XL


اهم مميزات هواتف Google Pixel 4a & 4a XL هى ان سعرة مناسب بحيث توفر هاتف Google العديد من المواصفات فى اجهزة جوجل بكسل مثل إمكانية الوصول إلى تلك الكاميرا الرائعة من Google ، ولكن في الهاتف جديد وحديث نوعا ما ، يكون ذلك في متناول الجميع. يبدو أنه سيكون هناك جهاز Pixel 4a لجذب ذوي الميزانيات المحدودة لان سعره ممتاز جدا بلاضافة الى انه يحتوى على احدث كاميرة واحدث معالج الامر الذى يجعل انة من افضل الهواتف وبسعر ممتاز ، إلى جانب كاميرا أمامية مثقوبة ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ، وكاميرا واحدة في الخلف. نحن نتوقع أن نرى إطلاقه في مايو 2020 من هذا العام .

Huawei P40 Pro


من المتوقع ان يبدء اطلاق سلسلة جديدة من هواتف Huawei P التى جاءت بمواصفات جديدة كليا من حيث إعادة تعريف حدود تصوير الهواتف الذكية من خلال هاتف جديد اسمة P40 Pro كانت احدث تقنية قامت بها شركة هواوى هى اطلاق هواتف تدعم الجيل الخامس او كما تسمى 5g كما فاجأت Huawei الجميع بتقنية P20 Pro و Night Mode ولكن اهم ما يميز الهاتف الجديد هو قام جهاز P30 Pro مرة أخرى برفع الشريط بكاميرا كانت قادرة على التقاط الضوء في الظروف التي ترى فيها العين البشرية سوداء اللون اما بالنسبة الالوان الاخرى انة بالفعل سوف يكون رائع لان عين الانسان قد تكون حوالى 450 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى وجود كاميرا زووم بريسكوب 5X تقدم تكبيرًا واضحًا وطويلًا لأول مرة على هاتف.
كما انة من المتوقع ان يتم ادخال التحسين على الزوم فى الهاتف مثل التكبير / التصغير والوقت الليلي والتفاصيل والوضوح.

الهاتف القابل للطى من سامسونج 2

على الرغم من تم اطلاق او هاتف قابل للطى من قبل سامسونج فى عام 2019 الا انة من المتوقع ان يتم اطلاق الهاتف الثانى من سامسونج فى 2020 ولكن الهاتف الجديد سوف فقد تتم معالجتنا أيضًا على هاتف Samsung القابل للطي الأصغر. وسوف يكون مناسب للجيب وبشكل اصغر نوعا ويقال انة سوف يحتوى على شاشة بحجم 6.7 بوصة تطوي بشكل أساسي إلى النصف حتى تتمكن من وضعها بعيدًا اما بالنسبة الى السعر فلايواجد اى معلومات حول ما هو سعرة .

موتو رازر Moto Razr


من المتوقع ان الهاتف الجديد  المسمى موتو رازر من المتوقع ان يتم اطلاقة فى عام 2020 الذى لة شكل جذاب نوعا ما حيث سيُطرح للبيع فعليًا في يناير 2020 ، وهو هاتف قابل للطى ايضا ولذلك سيكون من الناحية الفنية أول هواتف قابلة للطي في العقد الجديد . لقد رأينا بالفعل الطرق التي يعتبرها عامل الشكل هذا أمرًا مثيرًا للاهتمام الان انة اصغر من هاتف سامسونج 
اهم مميزات الهاتف الجديد Moto Razr تصميم صدفي وهناك حتى بيضة عيد الفصح Razr اما بالنسبة الى السعر فسعرة عالى نوعا ما حيث يبلغ حوالى 1400 دولار ولكن يحتوى على احدث التقنيات والموصفات فى الجهاز.

OnePlus 8


كما تم اطلاق هواتف OnePlus العام الماضى 2019 ومع بداية العام سوف يتم اطلاق هاتف جديد وان بلاس 8 واهم مميزات هذا الهاتف هو ان ومناسب السعر نوعا ما ومن المتوقع ان يكون غير مختف عن الهاتف السابق الذى يحتوى على كامير يتم عن تشغيل تطبيق الكاميرة ان تظهر ومن ثم عند اغلاق التطبيق تغلق الكاميرة وهذا من المميزات الجديد التى نرها فى مثل هذا الهواتف الجديدة كليا .

شياومي مي 10

اكدث شركة Xiaomi  ان جهاز Xiaomi Mi 10 الذى سوف يتم اطلاقة فى العام 2020 وهو اول هاتف سوف يتم اطلاق من قبل الشركة الذى يتميز من أوائل الهواتف التي تستخدم منصة Qualcomm Snapdragon 865.كما من المتوقع ان تكون كاميرا بدقة 108 ميجابكسل. وهو هاتف رائع بالفعل من هواتف الذكية التى سوف يتم ربما في يناير بالنسبة للصين ، تليها إطلاق عالمي في فبراير.

توجة لصفحة التحميل