close
Might & Magic Chess Royale للكمبيوتر والاندرويد مجانا - حمل لعبة
العناوين الرئيسية

Might & Magic Chess Royale للكمبيوتر والاندرويد مجانا

Might & Magic Chess Royale لعبة
Might & Magic Chess Royale لعبة 
يمكنك الان Might & Magic Chess Royale للكمبيوتر ،وكذلك للاندرويد مجانا من قبل يوبي سوفت،التى تم اطلاقها فى هذا العام وهى احدى العاب الرويل باتل ،Battle Royale الجديد والتي تقدم فكرة جديدة من العاب Auto Chess، وتعتبر احدث الالعاب لعام 2020،تختلف فكرة لعبة عن العاب الرويل باتل المعروفة ولكن من نوع اخر يعتمد على الذكاء فى الفوز فى لعبة على الانترنت مع 100 لاعب للتنافس فى لعب الشطرنج.

طريقة اللعب


أصبحت لعبة Ubisoft ذات الشطرنج التلقائي / معركة الهجين ذات الشهرة الملكية ، Might & Magic: Chess Royale ، قد وصلت الآن إلى iOS و Android. في جوهرها ، اللعبة عبارة عن لعبة قتال أوتوماتيكي تضم 100 لاعب تقع في عالم الخيال Might & Magic. على الرغم من أنه قد يكون مزيجا مثيرا للاهتمام من نوعين رائعين بشكل لا يصدق ، فلا شك في أنه ما زال يطلق بعض المنافسة الشديدة في Dota Underlords و Chess Rush و Auto Chess نفسها.

يتنافس عدد من لاعبين يتواصل الى 100 لاعب عبر الانترنت فى لعبة قتال أوتوماتيكي تسمى Might & Magic Chess Royale للكمبيوتر ، او سواء تلعب على الهاتف من خلال نظام الاندرويد او الايفون iOS بعد تثبيت وتشغيل لعبة في بداية كل مباراة ، ستختار بطلا من الشخصيات التي ترغب فى اختيارها حيث هناك العديد من الابطا فى لعبة . كل بطل من الابطال لديهم قدرات فريدة من نوعها ، نوبات .وفكرة لعبة تقوم على مزيج من Auto Chess و Battle Royale، ولكن بلعبة شطرنج من الممكن ان لا يصل عدد لاعبين الى 100 او 99 وهنا من الممكن ان يكون تحدى باسم الشطرنج التلقائي.
تدور احدث لعبة فى عالم من الخيال Might & Magic والتى تحتاج الى استخدام وبمساعدة اصدقائك للفوز فى نهاية المباراة سواء فريق او لاعب بعديد من الجوائز التي تزيد من مستواك فى لعبة .
يمكنك ايضا تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر.

اللعب مع الجميع

يمكن لللاعبين في Might & Magic Chess Royale اللعب معا عبر الانترنت من خلال فريق او مجموعه من لاعبين الذين يتعاون للفوز على خصومهم .

طريقة لعب جديدة


  1. من الممكن فى Might & Magic Chess Royale ان يتم تقسيم المباراة إلى العديد من الجولات متعددة. في بداية كل جولة ، سيقوم اللاعبون بشراء وحدة سواء بجولد او مجانا من المتجر باستخدام الذهب. ستضعها على الشاشة ، وبمجرد بدء الجولة ، ستقاتل تلقائيا. كل من يفوز لن يتسبب في أي ضرر ، لكنه يتسبب في أضرار لخصمه وعليك اختيار ماهو مناسب قبل بدء لعبة للبقاء للنهاية.
  2. فى نهاية كل مبارة يكسب اللاعبون المزيد من الذهب لفوزهم بالجولات من حيث ترتيب سواء كنت اخر من يفوز او حصلت على المركز الثاني . ومع ذلك ، وحتى اذا خسرت.
  3. يكمن سر الفوز فى اختيار الوحدات وكذلك من خلال الانضمام او لإنشاء فريق قوي والفوز في النهاية بالمباراة ، كما انك سوف تحتاج الى تحتاج إلى شراء وحدات تتعاون مع بعضها البعض وكذلك ارسال الهدايا لاصدقائك فى لعبة قبل المباراة او بعد الفوز فى المباراة ،الامر الذى سيمنحهم مكافآت فريدة والتي ستمنحك ميزة في المعركة والتي من خلالها تعطيك فرصة كبيرة فى فوز وهزيمة منافسيك فى المباراة .
  4. يمكن للاعبين ترقية الوحدات ، من خلال استخدام الذهب او شراء وحدات جديدة لرفع مستوى البطل للحصول على المزيد من الوحدات الامر الذى كما أنه يزيد من فرصة مواجهة وحدات نادرة أقوى.

الأنظمة الأساسية Might & Magic Chess Royale

يمكنك لعب Might & Magic Chess Royale على العديد من المنصات ومنها iOS وكذلك الاندرويد من خلال Android Google Play Store كما يمكن اللعب على الكمبيوتر من خلال فيمكنك الحصول عليه فقط من خلال Uplay ، مشغل ألعاب Ubisoft الخاص.

كيف يمكنني تنزيل اللعبة؟

يمكنك تنزيل لعبة Might & Magic Chess Royale على الكمبيوتر وكذلك الاندرويد ونظام iOS من خلال موقع لعبة ubisoft
تنزيل Might & Magic Chess Royale للكمبيوتر من هنا.
تحميل Might & Magic Chess Royale للاندرويد من هنا .
تنزيل Might & Magic Chess Royale للايفون من هنا .
يمكنك التسجيل المسبق لـ Might و Magic Chess Royale على iOS أو Android Google Play Store.
شاهد ايضا تحميل لعبة cyber hunter للكمبيوتر مجانا.

توجة لصفحة التحميل