close
مجموعه من افضل العاب الاندرويد لا تحتاج إلى الإنترنت - حمل لعبة

مجموعه من افضل العاب الاندرويد لا تحتاج إلى الإنترنت

العاب خفيفةتحميل العاب اندرويد
العناوين الرئيسية

افضل العاب الاندرويد التي لاتحتاج الى الاتصال بالانترنت بعد تحميل اللعبة على هواتف الاندرويد والتي تعمل فى في وضع عدم الاتصال. إنها مثالية للمسافات الطويلة وخاصة عندما لا يتوفر انترنت فى مكان بعيد او اثناء السفر. فيما يلي أفضل اختياراتنا مجموعه من افضل العاب الاندرويد دون اتصال لأجهزة Android في كل الأنواع الرئيسية.

 افضل العاب الاندرويد لا تحتاج إلى الإنترنت

لعبة Once Upon A Tower

يمكنك اللعب و تنزيل العاب اندرويد مجانا من خلال متجر جوجل بلاى ونقدم لكم لعبة Once Upon A Tower وتدور حول الامير والاميرة حيث بدلا من أن ينقذ الأمير أميرة من برج ، مات الأمير والأميرة ترفس بعنف بمطرقة ثقيلة للهروب من التنين. وبدلا من تسلق البرج ، تحفر للهروب من القلعة .

 اثناء طريقها ، سوف تواجه العديد من الوحوش الذى سيتعين عليها محاربة الوحوش من جميع الأنواع ، من الكلاب إلى العناكب التي يمكنها تسلق الجدران. ثم هناك الفخاخ التي تنبثق من الارض. لذلك يجب عليك ان تكون سريعا وذكيا  ، فستحتاج إلى أن تكون سريعة أو فى مواجهة التنين .
يمكنك تنزيل العاب اندرويد المجانية بكل سهولة من خلال موقعنا حيث يضم مجموعه كبيرة من احدث الالعاب الجديدة
تحميل لعبة اندرويد كاملة مجانا ولكن يمكنك ان تشحن فى اللعبة للحصول على بعض الاشكال الجديد التي يتم وضعها فى كل تحديث اللعبة ولاتحتاج الى العب مع توفر انترنت كل مع عليك هو ان تثبت اللعبة على جهاز الهاتف ومن ثم بدء اللعب ما اختيار اسم لك والحصول على العديد من الجوائز .
تنزيل لعبة Once Upon A Tower على اندرويد من هنا .

لعبة Jungle Marble Blast

أفضل ألعاب Android لعام 2019
أفضل ألعاب Android لعام 2019

لعبة Jungle Marble Blast هي احدى افضل العاب الاندرويد لعام 2019 الممتعة والكلاسكية التي دون اتصال بالإنترنت التي تحتوى على العديد من المراحل التي تتميز بصعوبة تدريجا.

الجرافيك فى اللعبة ممتاز نوعا ما  ،كذلك طريقة اللعب ممتعة كما كانت في أي وقت مضى. يمكنك التحكم بسهولة فى اللعب ةمن خلال اضغط في أي مكان على الشاشة لاطلاق النار. اضغط على الالوان للتبديل بين اثنين من المجالات الملونة لديك. أطلق شكل عمودي او افقي من خلال تحريك على المجالات في السلسلة التي تدور حول الخريطة لإنشاء تسلسلات من ثلاثة أو أكثر. وعندما يكون ذلك متاحا،لكن عليك ان تكون اكثر ذكاء حتى لاتضيع من الكرات وتخسر اللعبة فى النهاية وكذلك  اجعل هذه القوى المرسلة ترسل السلسلة إلى الوراء ، أو حول جزءا كبيرا إلى لون واحد فعلا انها من العاب اندرويد المجانية التي لاتحتاج الى مساحة كبيرة على اجهزة الجوال  .

تعتبر لعبة Jungle Marble Blast مجموعة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت التي تعمل بنظام Android بشكل مثالي. إنه صغير وطويل ومجاني ويمكنك تنزيل لعبة الاندرويد على الهاتف من هنا .

لعبة Smash Hit


لعبة Smash Hit للاندرويد احدى افضل الالعاب حتى الان فى 2019 والتي تم تطويرها من قبل Studio indie studio Mediocre وتم انتاج اللعبة فى 2014 والتي تعتبر  واحدة من أكثر الألعاب إدمانًا لعام 2014 ، ولا تزال تعتبر وقتا جيدا مضمونا. من الغريب أن نسميها مطلق النار ، لكن هذا ما هو عليه في الأساس.

اللعبة لا تحتاج الى الانترنت عند اللعب كما إنها تلعب من منظور الشخص الأول وتتطلب منك رمي كرات فولاذية على أجسام زجاجية لتحطيمها إلى قطع لكي تشق طريقك الى الامام والفوز فى المبارأة. يمنحك بناء سلسلة من الزيارات الناجحة وإخراج جميع النظارات مكافآت وهدايا كما انة لها العديد الالوان والسرعات التي يجب عليك ان تكون اكثر تركيز عند اللعب والتحريك بسرعه ، مثل زيادة عدد الكرات الفولاذية التي تقوم بإطلاقها في وقت واحد.

طوال الوقت ، أنت تمضي قدما ببطء عبر المستويات ثم تزداد سرعا تدريجيا ، مع تقدمك. تأكد من أنك لن تصطدم بأي جسم زجاجي وأنك لن تغلب على اللعبة في أي وقت من الأوقات. لكن الأمر ليس سهلا كما يبدو ولكنها ممتعا جدا ومسلية .
يمكنك تنزيل لعبة اندرويد Smash Hit من هنا وهى لعبة مجانية على اجهزة الهاتف .

لعبة Traffic Rider


لعبة Traffic Rider هي احدى افضل العاب السباق الدرجات النارية التي تتميز باول لعبة قيادة من منظور شخصي يمكنك لعبها دول لا الحاجة الى انترنت متوفر ، وطريقة اللعب سهلة وبسيطة كل ماعليك هو ان تقوم فاضغط على طريق سريع افتراضي مختلف. استقل دراجتك النارية في Traffic Rider واجتياز حركة المرور في المدينة وأنت تصطدم بجنون يصل إلى خط النهاية في الشخص الأول هو الفائز.

لعبة السباق للاندرويد متاحة على أندرويد، آي أو إس مجانا كما يلعب Traffic Rider وكأنه متسابق لا نهاية له ، حيث تحتاج إلى الذهاب بشكل أسرع وأسرع للوصول إلى خط النهاية دون تعطل او حواجز قد تواجهك اثناء القيادة. لكن وضع المهمة في الواقع يجعله أكثر متعة وتسلية من المتسابقين الذين لا نهاية لهم ، حيث يمكنك التنافس مع العديد من الاصدقاء .

تحتوى اللعبة على العديد من الاوضاع التي يمكنك حتى اختيار أوضاع أخرى مثل تجارب الوقت التي تتيح لك الفوز خلال واقت معين أو المنافسة مع مجموعه لاعبين واول شخص يصل خط النهاية هو الفائز. كل لاماعليك هو فقط تأكد من اجتياز وضع المهمة أولا ، لأنه يفتح بعض الدراجات الرائعة فى كل مرة تفوز فيها فى المباراة.

تحتاج اللعبة عن تنزيل على جهاز الاندرويد الى ساحة تخزين تصل إلى 100 ميجابايت لـ Traffic Rider من خلال متجر جوجل بلاى واللعبة مجانية للتحميل وسهلة من هنا .

لعبة Shadow Fight


لعبة Shadow Fight ، احدى افضل العاب القتال التي تم تطويرها بواسطة Nekki  لعام 2011 حيث كانت الألعاب القتالية الفردية طريقة رائعة لتمضية الوقت. على Android ، يجب أن تجرب تجربة Shadow Fight انها فعلا رائعه .

فى بداية اللعبة سوف تلاحظ الجرافيك تم تحسينا فى اللعبة لعام 2019 كما تم اضافة طريقة تعلم اللعبة وكذلك  تعلم الكثير من التحركات لتصبح محاربا حقيقيا فى اللعبة . تحتوي اللعبة على زرين للعمل (على شاشة الهاتف) ولوحة توجيه. تعرف على المجموعات وستصبح قريبا نينجا رائعة كما يمكنك تغير الاعادات من لوحة التحكم فى حال رغبت فى ذلك .
لعبة  Shadow Fight هى احدى  العاب اندرويد التي تحتوى على نظام ثنائي الأبعاد ، مع الصور الظلية بدلا من الشخصيات ، يضيف إلى سحره. الأمر كله يتعلق بالقتال هنا ، وليس حول أي زخرفة.
تنزيل العاب اندرويد Shadow Fight من هنا .

لعبة Asphalt Nitro


لعبة Asphalt Nitro هي احدى افضل العاب السباق على الهواتف الاندرويد المجانية التي لاتحاج الى الانترنت بعد تنزيل العاب اندرويد والتى تجمه بين السرعة والإثارة كما ان النسخة الجديدة لا يستغرق Asphalt Nitro سوى 110 ميغابايت من المساحة ، ويعمل حتى على الأجهزة القديمة.

تعتبر الاصدار Nitro 2019 هي نسخة مجردة من العاب سيارات وهى سلسلة سباقات سيارات الإسفلت الشهيرة. الرسومات نوعا ما كما انها تعمل على انظمة أندرويد، جافا، تايزن ، كما ان طريقة اللعب قوية.كل ماعليك هو ان تدخل سيارتك وابدأ المنافسة واصل ترقية رحلتك. فى لعبة الجديد  من العاب جوال اندرويد هناك 125 مستوى من الصعوبة المتزايدة التي تواجهها .

مع انة هناك الكثير من ألعاب السباقات الجيدة ، ولكنها تحتاج غالبا إلى اتصال بالإنترنت. لذك قدما لكم لعبة Asphalt Nitro  يمكنك الاستمتاع بها وقت اللعب الطويل المجاني دون اتصال بالإنترنت. لا شك أنها كانت واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية لعام 2017.
تنزيل العاب اندرويد ولعبة Asphalt Nitro مجانا من هنا.

لعبة Flick Soccer

أفضل ألعاب Android لعام 2019
أفضل ألعاب Android لعام 2019 
لعبة كرة القدم  Flick Soccer من أكثر الرياضات شعبية في العالم لذلك من الطبيعي أن يكون متجر Play مليءًا بألعاب كرة القدم التى هى شبية بهذة اللعبة والالعاب الاخرى التي تتميز برسومات ممتاز نوعا ما والعديد من لركلات الحرة كما انها تدعم اللعب فى وضع عندما تكون غير متصل بالإنترنت وهى من العاب خفيفة.

Flick Soccer هي  احدى ألعاب اندرويد التى يتم تحديثها سنويًا مع رسومات رائعة ولعبة دقيقة ومحرك جيد . كل ما عليك فعله هو تسجيل الأهداف بمهارة وذاء من . اسحب الكرة في المسار الصحيح لتخطي حارس المرمى والمدافعين  والمراوغة فلا لعب من خلال استخدام ازار التي فى شاشة الهاتف، .كما يمكن الاستفادة من بعض المميزات فى اللعبة مثل المزيد من الوقت والنقاط المزدوجة وما إلى ذلك يمكن أن تزيد من درجاتك فى اللعبة.
يمكنك تنزيل العاب اندرويد Flick Soccer من هنا وهى لعبة مجانية لاجهزة الهاتف .
شاهد ايضا تحميل لعبة دريم ليج 2020 dream league للاندرويد.

توجة لصفحة التحميل