close
تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل call of duty mobile النسخة الكاملة الاصلية - حمل لعبة

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل call of duty mobile النسخة الكاملة الاصلية

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر

تنزيل لعبة Call of Duty Mobile
تنزيل لعبة Call of Duty Mobile
شركة activision تستعد لدخول عالم الهواتف الذكية من خلال ،تحميل لعبة كول اوف ديوتى موبايل للكمبيوتر Call of Duty Mobile النسخة الاصلية ،لاتحتاج الى متطلبات كبيرة لتشغيلها على الكمبيوتر مثل باقى العاب Player Unknown's Battlegrounds ،او كما تسمى ساحات معارك اللاعبين التي تحتاج الى البقاء للفوز فى النهاية ويطلق عليها اسم العاب البقاء Survival Games Battle Royale التي سوف يتم البدء بها بتاريخ 1 اكتوبر القادم من عام 2019،حيث اصبح هناك العديد من الطرق تحميل كول اوف ديوتى موبايل وايضا لأجهزة الاندرويد و الIOS، سوف نعرض عليكم ,تحميل لعبة كول أوف ديوتي موبايل بسهولة من خلال .

لعبة كول اوف ديوتى موبايل للكمبيوتر متاحة الان للتحميل

لعبة كول أوف ديوتي موبايل (cod mobile) ،لعبة نسخة كاملة سوف يتم وليس النسخة البيتا حيث وهى عبارة عن محاكي يتم تنزيلة او تحميل على الاجهزة لتعمل مثل لعبة كول اوف ديوتى موبايل ،وبالطبع سوف تكون متاحة بعض عدة ايام من قبل الشركة المطورة Tencent Games التى قامت بتطوير لعبة ببجى pc ،ويمكن ان تتحكم بسهولة على غرار Call of DutyMobile حيث ايضا ينزل 100 لاعب باستخدام طائرات الهيلوكبتر على مكان يشبة الجزيرة من أجل مواجة والفريق الفائز او الشخص الفائز يحصل على المكافآت ،ومن الجدير بالذكر انة يقع على عاتق الفريق او اللاعب تحديد مكان النزول والمركبات الخاصة والاسلحة فى COD Mobile لكى يقوم بمواجة الاعداء فى ساحة المعركة ولكن عليك أن تبدأ في رتبة الصاعد والتقدم على طول الطريق حتى الأسطوري سيكسب اللاعبون نقاط التصنيف لكل مباراة مصنفة ، ليس فقط على ما إذا كان فريقهم يفوز أو يخسر مباراة ، ولكن أيضًا على أدائهم الفردي. وبطبيعة الحال ، سوف يكسب اللاعبون مكافآت رائعة أثناء تقدمهم في الرتب.

لعبة كول اوف ديوتى pc الفرق بينها وبين الموبايل

لعبة كول اوف ديوتى pc ،الفرق بينها وبين الموبايل عند تنزيل لعبة كول اوف ديوتى سوف تلاحظ فرق فى التجربة بينها وبين الهاتف حيث ان التجربة البصرية مبهرة للغاية وتاثيرات لعبة كول اوف ديوتى pc والخريطة عالية الدقة مع ثلاثى ابعاد خرافى وصوت مجسم يتيح بنقاء عالى مع خرائط اكبر ولاعبين اكثر والفرق الكبير هو سيتم مكافأة اللاعبين بأسلحة نادرة أعلى توفر خيارات تجميلية فريدة من نوعها بما في ذلك تلك التي لديها امتيازات لتخصيص عملية التحميل الخاصة بك.

متطلبات لتحميل كول اوف ديوتى للكمبيوتر ومصفات الجهاز

إليك مواصفات النظام الرسمية للعبه كول اوف ديوتى :

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2400 / AMD Ryzen R5 1600X
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت
  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 970 / GTX 1060 @ 6GB أو AMD Radeon R9 390 / AMD RX 580
  • مساحة حرة على القرص: 90 جيجابايت

لعب فى لعبة كول اوف ديوتى كفريق واحد مع الأصدقاء

فى لعبة كول اوف ديوتى pc ،يعتبر البقاء على قيد الحياة مع أصدقائك هو اساس الفوز فى كل مبارة نجاح من دعوة وفريق مع أصدقائك ، وتنسيق خطة المعركة الخاصة بك من خلال الدردشة الصوتية مما يودى الى الفوز من خلال التخطيط الجيد سوف تربح مجموعة متنوعة من المكافآت بمجرد لعب اللعبة ، من خلال تسوية اللاعبين وكذلك من خلال مسار Battle Pass المجاني. جزء كبير من اللعبة هو تخصيص تجربتك وتحميلاتك بالطريقة التي تريدها. تشمل العناصر التي يمكنك الحصول عليها الأسلحة (وجلود الأسلحة / الكامو المرتبطة بكل سلاح) ، ملابس الشخصيات ، جلود المشاجرة ، جلود القنابل اليدوية ، جلود حقائب الظهر ، العواطف ، البخاخات ، جلود طائرات الهليكوبتر ، جلود المركبات ، جلود المظلات ، جلود الطائرات الشراعية وبطاقات XP للأسلحة.

اقل موصفات لتشغيل لعبه كول اوف ديوتى موبايل عند تنزيل لعبة call of duty mobile على الكمبيوتر

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3 3225 3.3 GHz أو AMD Ryzen 5 1400
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 64 بت أو في وقت لاحق
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce GTX 660 @ 2 GB / GTX 1050 أو ATI Radeon HD 7850 @ 2GB / AMD RX 550
  • مساحة حرة على القرص: 90 جيجابايت

هدايا الرويال باس (Battle Pass)


هناك الكثير من المحتوى المجاني الذي ستجنيه بمجرد لعب اللعبة. تشتمل Call of Duty: Mobile على Battle Pass ، التي تعمل بشكل مشابه لغيرها من الألعاب المحمولة في هذا النوع. هناك مسار مجاني إلى Battle Pass مع الكثير من العناصر لفتحها ، وتتوفر المزيد من المكافآت عن طريق شراء Battle Pass ،التي تفتح مسارًا إضافيًا. يمكنك أيضًا شراء "ترقية المستوى" في Battle Pass المتميزة للتقدم إلى المستوى التالي لفتح كل شيء بداخلها على الفور. إنه ممر Battle Pass موحد عبر أوضاع ، لذا فإن كلا من Multiplayer و Battle Royale لديهما مهام Battle Pass التي تسهم في تقدمه. يمكن للاعبين شراء محتوى معين مباشرةً من خلال المتجر حسب الطلب ، أو شراء بطاقات تجربة الأسلحة لتسريع تقدم أسلحة التسوية وفتح المرفقات. يتم كسب هذه البطاقات من خلال لعب اللعبة كذلك.

هل يمكنني لعب Call of Duty: Mobile على الكمبيوتر مجانا

التأكيد ان Call of Duty Mobile pc عندما تبدأ اللعبة في جميع أنحاء العالم ، ستكون قادرا على تنزيل لعبة كول اوف ديوتى pc كاملة ،ولعبها مجانا ، وستربح الكثير من المكافآت دون شراء أي شيء من خلال تسوية لاعب وكذلك من خلال مسار Battle Pass المجاني. ستكافئ مسارات التقدم هذه اللاعب بمجموعة واسعة من الأسلحة ومستحضرات التجميل.

توجة لصفحة التحميل