close
تحميل لعبة سباق السيارات اسيتو كورسا على على البي سي والاندرويد - حمل لعبة

تحميل لعبة سباق السيارات اسيتو كورسا على على البي سي والاندرويد

تحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

تنزيل لعبة اسيتو كورسا للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة اسيتو كورسا على الجوال والكمبيوتر 2023 اخر اصدار التي برابط مباشر مجانا او كما تسمى assetto corsa، هو موضوع هذا اليوم فأهلا وسهلا بكم أصدقاء وزوار مدونة حمل لعبة الموقع الأكبر للبرامج الجديدة والألعاب بالإضافة الى الشروحات حول اخر اخبار التقنية في العالم العربي التي تنزل اول بأول.

يرجي ملاحظة ان جميع روابط تحميل اسيتو كورسا assetto corsa النسخة الكاملة الاصلية للكمبيوتر والاندرويد وps4 متوفرة في نهاية المقال وجميع هذا الروابط امنة وتم فحصها من قبل فريق عمل مدونة حمل لعبة فى قسم تحميل العاب كمبيوتر، مع ذلك فأننا ننصحك بقراءة المقال حتى تتعرف على كيفية تشغيل اللعبة والاطلاع على تفاصيل هذه اللعبة الرائعة ونحن ناسف على الاطالة في هذا المقال، وذلك بهدف الإرتقاء بالمحتوى العربي بشكل عام.
تحميل لعبة Assetto Corsa للكمبيوتر من ميديا فاير

نبذة عن لعبة اسيتو كورسا assetto corsa

تعد لعبة "اسيتو كورسا" هي واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات والهجولة المتاحة حاليًا مجانا، وهي متوفرة على مختلف المنصات مثل Xbox وPlayStation والكمبيوتر pc حيث تم تطويرها بواسطة شركة الألعاب الإيطالية Kunos Simulazioni وصدرت للمرة الأولى في نوفمبر 2013 بعد ان إصدارها حصلت اللعبة علي شعبية كبيرة بسبب تجربة السباق الواقعية والمحاكاة الدقيقة للقيادة والسيارات.

تم إصدار النسخة النهائية من لعبة الفيديو الرائعة في ديسمبر 2014 بعد فترة من التطوير والتحسينات التي تم إجراؤها خلال فترة الوصول المبكر على منصة "ستيم". ومنذ ذلك الحين، أصبحت اسيتوكورسا تجذب العديد من عشاق سباقات السيارات حول العالم.

تم الإعلان عن نقل اللعبة إلى منصات Xbox One و PlayStation 4 بالتعاون مع الناشر جيم 505 في عام 2015، مما زاد من انتشارها وشهرتها بين اللاعبين. ومع تأخير إصدارها على وحدات التحكم حتى يونيو 2016، قدمت الشركة بعض التحسينات والتعديلات الإضافية لتحسين تجربة اللعبة.

ومنذ إصدارها الأول، حققت "Assetto Corsa" التى تشبه هجولة نجاحًا كبيرًا وحظيت بإصدار ثانٍ تحت اسم "Assetto Corsa Competizione" في مايو 2019 حيث قد أُعلن عن تكملة مباشرة تحمل اسم "اسيتو كورسا 2" المقرر إصدارها في عام 2024.

تُعتبر لعبة اسيتو كورسا من أفضل ألعاب القيادة والسباق المحاكاة، حيث تقدم تجربة واقعية مذهلة لعشاق سباقات السيارات في اللعبة يمكنك تحميلها للكمبيوتر أو استخدامها على منصات الألعاب المختلفة مثل اكس بوكس وان وبلاي ستيشن 4. كما يمكنك الاستمتاع بها على هواتفك المحمولة بنسخة مخصوصة للأندرويد والتي تعمل على جميع الهواتف القديمة والجديدة بدون الحاجة الى متطلبات عند التشغيل لذلك اذا كنت من مهووسو العاب سباق السيارات استعد لتجربة سباق واقعية عالية الجودة واستمتع بسباقات سيارات وتحديات مختلفة مع أصدقائك علي الإنترنت.

تختلف لعبة قيادة السيارات عن الألعاب الأخرى حيث تقدم لعبة استيو كورسا تقديم تجربة قيادة واقعية تعتمد على محاكاة دقيقة للفيزياء ومحاكاة الإطارات على حلبات سباق تم إعادة إنشاؤها باستخدام تقنية المسح بالليزر أيضا تدعم اللعبة جميع أجهزة التحكم مثل الماوس ولوحة المفاتيح والعجلات وأجهزة الألعاب وأجهزة التتبع باستخدام تقنية TrackIR وأجهزة العرض ثلاثية الأبعاد وأجهزة العرض المرفقة على الرأس (VR) ونظام Nvidia 3D Vision.

بداخل اللعبة أيضا يمكن للاعبين بضبط إعدادات السيارات بشكل واقعي، مما يتيح لهم تخصيص كامل للسيارات وتركيبات الإطارات وضغط الإطارات وإعدادات المحرك والفرامل بداخل السيارات التي سوف تقودها
تحميل سيارات اسيتو كورسا

أوضاع اللعب بعد تحميل لعبة اسيتو كورسا كامل مجانا

تتضمن أسيتو كورسا وضع الوظيفي الذي يتيح لك التقدم عبر سلسلة من الأحداث وفتح سيارات جديدة ومضامير سباق بمجرد تقدمك. هذه الأحداث مقسمة إلى فئات تعتمد على صعوبتها ونوع السيارات، مثل فئة المبتدئين، GT3، الكلاسيكية، وغيرها. كما يمكنك تخصيص إعدادات سيارتك ومظهرها في هذا الوضع.

وإذا كنت ترغب في التحدي والإثارة، يمكنك اختيار وضع مدمار السباق السريع الذي يسمح لك باختيار أي سيارة ومضمار قد فتحته والسباق مع خصوم ذكاء اصطناعي. يمكنك ضبط عدد اللفات ومستوى صعوبة الذكاء الاصطناعي وظروف الطقس وإعدادات أخرى قبل بدء السباق.

هناك أيضًا وضع الأحداث الخاصة الذي يحتوي على مجموعة من التحديات التي تختبر مهاراتك في سيناريوهات مختلفة، مثل التجاوز، تسجيل أفضل زمن، التفحيط، والمزيد. يمكنك الحصول على ميداليات وإنجازات من خلال إكمال هذه التحديات.

وإذا كنت تفضل اللعب مع لاعبين آخرين، يمكنك الانضمام للعب الجماعي عبر الإنترنت، حيث يمكنك المنافسة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. يمكنك تصفح الخوادم المتاحة أو إنشاء خادم خاص بك بقواعد وإعدادات مخصصة. هذا الوضع يدعم قوائم المتصدرين والتصنيفات للاعبين المنافسين.

وللتدريب وتحسين مهاراتك، يمكنك استخدام وضع التدريب الذي يتيح لك تعلم مسارات السباق وتجربة إعدادات مختلفة للسيارة دون ضغط السباقات.
تحميل لعبة Assetto Corsa للكمبيوتر مجانا

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بي يمكنه تشغيل لعبة أسيتو كورسا؟

قبل البدء في تشغيل اللعبة وتنزيلها على الكمبيوتر تحتاج الى معرفة ماذا اذا كان جهاز قادر على تشغيل اللعبة ام لا حيث تتطلب لعبة أسيتو كورسا على الأقل بطاقة رسومات Radeon R9 290X أو GeForce GTX 970 بسعة 4 جيجابايت لتلبية المتطلبات الموصي بها لتشغيل اللعبة بإعدادات رسومات عالية وبدقة 1080 بكسل. يجب أن تدعم هذه المواصفات الأداء بمعدل 60 إطارًا في الثانية. تتطلب الذاكرة العشوائية (RAM) على الأقل 6 جيجابايت.

تنزيل اللعبة للكمبيوتر

تحميل اسيتو كورسا للجوال


تنزيل لعبة assetto corsa هجولة مجانا للاندرويد اخر اصدار 2023 برابط مباشر ميديا فاير

في ختام المقال قد تعرفنا على مراجعه شاملة لكل ما يتعلق بكيفية تحميل لعبة اسيتو كورسا assetto corsa مجانا على الكمبيوتر اخر تحديث 2023. في حال اذا كنت تواجه أي المشاكل اثناء التثبيت يمكنك التواصل من خلال التعليقات وسوف نرد عليك في اسرع وقت كما يمكنك زيارة الأقسام الأخرى في الموقع من خلال الصفحة الرئيسة وكتابة في خانة البحث اسيتو كورسا حمل لعبة وسوف يظهر لك المقال حول اللعبة كما يمكنك البحث عن المزيد من التطبيقات والألعاب المتوفرة في موقعنا.
توجة لصفحة التحميل