U3F1ZWV6ZTQ5OTE0NjEwMTI0X0FjdGl2YXRpb241NjU0NjM2NjQxMzc=

متطلبات تشغيل وتحميل ذا ليجند أوف زيلدا: تيرز أوف ذا كينغدوم على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل وتحميل ذا ليجند أوف زيلدا: تيرز أوف ذا كينغدوم على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل وتحميل ذا ليجند أوف زيلدا: تيرز أوف ذا كينغدوم على الكمبيوتر

ذا ليجند أوف زيلدا: تيرز أوف ذا كينغدوم، تم اصدارها من قبل شركة نينتندو كجزء من لعبة أكشن-مغامرات من الجيل الثالث من لعبة ذا ليجند أوف زيلدا: بريث أوف ذا وايلد. اللعبة الجديدة ستأتي لأجهزة نينتندو سويتش والكمبيوتر لجميع انظمة تشغيل على ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 11 سواء 32 بت او 64 بت في 12 مايو 2023 وستشمل أكثر من سبعة بطولات جديدة.

تعتبر لعبة ذا ليجند أوف زيلدا: تيرز أوف ذا كينغدوم من أفضل الألعاب الإثارة. اللعبة ستضمن العديد من المراحل قصة جديدة اكثر أثارة تتيح لك متابعه اللعب باسلوب جديد كما هو الحال فى الاصدارات القديمة في اللعبه.

لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom متاح للتحميل مجانا

ذا ليجند أوف زيلدا: تيرز أوف ذا كينغدوم هي لعبة  للكمبيوتر من تطوير شركة نينتندو وهي الجزء الثاني للعبة ذا ليجند أوف زيلدا: بريث أوف ذا وايلد وتاتى بجرافيك جديد وخرائط اكبر والعديد من المميزات الرائعه الجديدة التى قد تكون غير متوفرة فى الاصدار السابق.

ذا ليجند أوف زيلدا: تيرز أوف ذا كينغدوم ستتنوع أكثر من بريث أوف ذا وايلد وستشمل عدة مغامرات جديدة واوضاع لعب مختلفة. كما يحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات المختلفة التي يمكن للاعبين التحكم بها. ستستخدم اللعبة الشخصيات الرئيسية للسلسلة بالإضافة إلى الشخصيات الجديدة التي ستظهر في اللعبة.

وستمتاز ذا ليجند أوف زيلدا: تيرز أوف ذا كينغدوم بأنها تضم العديد من التحديات المختلفة والمغامرات التي ستتمثل في الشخصيات والأشخاص الذين يصبحون قائد في هذه اللعبة. يبدو أن اللعبة ستحاول الإنجاز من خلال إنشاء مغامرات قوية وشجاعة تجعل اللاعب يشعر بأنه في عالم محيط بالواقع.

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom على الكمبيوتر

تعد احدث اصدار من لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom هي واحدة من أكثر إصدارات ألعاب الفيديو المرتقبة لهذا العام. كان عشاق السلسلة الطويلة ينتظرون بفارغ الصبر أحدث إصدار ، ويتزايد الترقب مع مرور كل يوم.

ستعرض اللعبة قصة جديدة تمامًا وتوسيعًا لعالم Hyrule الكلاسيكي. يمكن للاعبين توقع عالم مفتوح شاسع لاستكشافه ، وتحدي الألغاز لحلها ، ومعارك مثيرة مع أعداء أقوياء. على الرغم من النطاق الطموح للعبة ، فإن متطلبات النظام للعب اللعبة معقولة بشكل مدهش.

للحصول على أفضل تجربة ، يجب أن يكون لدى اللاعبين جهاز كمبيوتر يلبي المتطلبات التالية:
  • نظام التشغيل: Windows 7 أو 8 أو 10 (64 بت)
  • المعالج: Intel Core i5-4460 / AMD FX-6300 أو أعلى
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  •  بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce GTX 660 / AMD Radeon R7 370 أو أفضل
  •  DirectX: الإصدار 11
  •  التخزين: 15 جيجا بايت من المساحة المتوفرة
  • الإنترنت: اتصال إنترنت واسع النطاق

قد تعمل اللعبة بمواصفات أقل ، لكن جودة التجربة ستنخفض. إن إيجاد التوازن الصحيح بين الدقة الرسومية والأداء هو المفتاح لتحقيق أقصى استفادة من The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom.

اللعبة متاحة أيضًا على Nintendo Switch ، حيث تكون متطلبات النظام أقل قليلاً. أثناء تشغيل اللعبة على أي إصدار من وحدة التحكم ، سيتم تحقيق أفضل تجربة عند اللعب على أحدث الأجهزة.

بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يختاره اللاعبون للعب The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom ، يمكنهم التطلع إلى مغامرة مثيرة عبر أرض Hyrule. مع اقتراب موعد إصدار اللعبة بسرعة ، يكون التوقع في أعلى مستوياته على الإطلاق.

ما المنصات التي يمكنني لعب The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom عليها؟

The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom هو جزء جديد ومثير في سلسلة Legend of Zelda المحبوبة. تم إصدار اللعبة لأجهزة Nintendo Switch و Wii U والكمبيوتر ، ولكن إذا كنت تبحث عن مجموعة واسعة من المنصات لتشغيل اللعبة ، فأنت محظوظ!

يعد كل من Nintendo Switch و Wii U المنصتين الأساسيتين لـ The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom. ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من المنصات الأخرى التي يمكنك استخدامها للعب اللعبة.

  • الكمبيوتر الشخصي: إذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر ، فستتمكن من لعب The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom من خلال منصة Steam. Steam هي منصة توزيع رقمية شهيرة لألعاب الكمبيوتر. ستتمكن من شراء النسخة الرقمية من اللعبة وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • Xbox One: إذا كنت من مستخدمي Xbox One ، فيمكنك لعب The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom على Xbox One. اللعبة متاحة للشراء في متجر Xbox One.
  • PlayStation 4: إذا كنت تبحث عن لعب The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom على PlayStation 4 ، فستتمكن أيضًا من القيام بذلك. اللعبة متاحة للشراء في متجر PlayStation.
  • الجوّال: إذا كنت تبحث عن لعب The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom على جهاز محمول ، فيمكنك أيضًا القيام بذلك. اللعبة متاحة على أجهزة iOS و Android.
  • كما تلاحظ ، هناك الكثير من المنصات التي يمكنك استخدامها للعب The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom. سواء كنت لاعبًا على الكمبيوتر الشخصي أو مستخدمًا لمنصة Xbox One أو مستخدمًا لجهاز PlayStation 4 أو مستخدمًا للهاتف المحمول ، فستتمكن من الاستمتاع بالقسط الجديد المثير في سلسلة Legend of Zelda المحبوبة.

ما هي الشخصيات التي يمكنني لعبها كما في The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom؟

The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom هي لعبة حركة ومغامرة كلاسيكية تدور أحداثها في مملكة Hyrule. تتبع اللعبة ثعلبًا صغيرًا يُدعى Link وهو يشرع في مهمة ملحمية لإنقاذ المملكة من قوة شريرة غامضة. على طول الطريق ، يلتقي Link بعدد من الشخصيات التي ستساعده في رحلته.

في The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom ، لديك خيار اللعب كأحد الشخصيات التالية:
  1. Link - بطل اللعبة ، Link هو ثعلب مغامر وشجاع. يرافقه الجنية نافي التي تساعده في سعيه.
  2.  الأميرة زيلدا - حاكمة هيرول ، الأميرة زيلدا ساحرة قوية وزعيمة حكيمة.
  3.  Impa - المستشار والوصي الموثوق به لـ Zelda ، Impa محارب ثابت وصديق مخلص.
  4.  Darunia - زعيم Gorons ، Darunia هو زعيم قوي الإرادة وحكيم ومستعد دائمًا لمساعدة Link بطل اللعبة في سعيه.
  5.  روتو - أميرة الزورا ، روتو هو روح مائية قوية مصممة على مساعدة لينك في سعيه.
  6.  Medli - أميرة Ritos ، Medli هي عازف فلوت ماهر وصديق مخلص.
  7. ملك Hyrule - حاكم Hyrule ، ملك Hyrule هو زعيم حكيم وعادل يراقب المملكة.
  8.  Ganondorf - الخصم الرئيسي للعبة ، Ganondorf هو ساحر قوي ومصدر مشاكل المملكة.
كل من هذه الشخصيات لها نقاط قوة وضعف فريدة خاصة بها ، والأمر متروك للاعب ليقرر أيهما هو الأنسب لأسلوب لعبه. بغض النظر عن الشخصية التي تختارها ، من المؤكد أن The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom ستوفر تجربة ألعاب ممتعة وجذابة.

هل هناك أي أوضاع متعددة اللاعبين متوفرة في The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom؟

The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom هو أحدث إصدار من سلسلة العاب الاكشن والمغامرات الجديدة لهذا العام التى تضم العديد من الاوضاع اللعب المختلفة حيث يمكنك اللعب مع الاصدقاء اونلاين على الانترنت. تم إعداد هذا الإصدار ليكون أكبر لعبة Zelda وأكثرها إثارة حتى الآن ، مع وجود أراضٍ جديدة شاسعة لاستكشافها ومجموعة كبيرة من الأسرار التي يجب اكتشافها. لكن أحد أكثر الجوانب إثارة في هذه اللعبة هو تضمين أوضاع متعددة اللاعبين. إذن ، هل هناك أي أوضاع متعددة اللاعبين متوفرة في The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom؟

الجواب هو نعم! لأول مرة على الإطلاق ، سيتمكن اللاعبون من التعاون مع أصدقائهم واستكشاف عالم Hyrule معًا. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعب الجماعي المختلفة ، مما يتيح لك الاستمتاع باللعبة مع الآخرين. يمكنك اللعب مع ما يصل إلى أربعة أشخاص في وقت واحد ، ويمكن لكل لاعب أن يلعب دورًا مختلفًا. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون أحد اللاعبين هو القائد ويتنقل في الخريطة كما يتبعه الآخرون ، أو يمكن لجميع اللاعبين الأربعة العمل معًا لحل الألغاز والتعامل مع الأعداء في الأبراج المحصنة. يمكنك أيضًا القتال ضد بعضكما البعض في الألعاب المصغرة للعبة ، أو حتى التنافس في السباقات.

تتضمن اللعبة أيضًا وضعًا تعاونيًا ، مما يسمح للاعبين بالعمل كفريق واحد ومعالجة القصة الرئيسية معًا. هذا مفيد بشكل خاص لأولئك الجدد في اللعبة وحتى يفهم طبيعه اللعب بدون الحاجة الى الرجوع الى الجزء الاول ، حيث توجد بعض الألغاز والمجالات التي قد تكون صعبة للغاية بالنسبة للاعب واحد. بوجود صديق بجانبك ، ستكون قادرًا على اجتياز أصعب الأبراج المحصنة.

بشكل عام ، تقدم The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom مجموعة متنوعة من الخيارات متعددة اللاعبين ، مما يتيح لك استكشاف عالم Hyrule مع أصدقائك. سواء كنت تتعامل مع القصة الرئيسية ، فستكون على يقين من قضاء وقت ممتع في اللعب مع أصدقائك في هذه المغامرة الملحمية.

 روابط تنزيل  ذا ليجند أوف زيلدا: تيرز أوف ذا كينغدوم على الكمبيوتر

يمكنك تحميل اللعبة من هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة