close
تحميل لعبة الحبار الاصلية 2023 Squid Game Challenge apk كاملة للكمبيوتر والموبايل مجانا - حمل لعبة

تحميل لعبة الحبار الاصلية 2023 Squid Game Challenge apk كاملة للكمبيوتر والموبايل مجانا

العاب خفيفةتحميل العاب اندرويد
العناوين الرئيسية

معلومات حول تحميل لعبة الحبار الاصلية كاملة squid game للكمبيوتر والموبيل مجانا

  • اسم اللعبة Squid Game Challenge apk
  • تاريخ الإصدار 1/1/2022
  • نوع اللعبة مغامرات
  • الترخيص مجاني
  • حجم ملف التحميل 50MB
  • التنزيلات 20000000
  • نظام التشغيل WINDOWS , IOS, ANDROID
تحميل لعبة الحبار الاصلية 2022  Squid Game Challenge apk كاملة للكمبيوتر والموبايل مجانا


فكل ما تحتاجه لتحميل لعبة الحبار الاصلية للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مجانا لجميع الأجهزة بدون نت متوفرة في نهاية المقال

تحميل لعبة الحبار الاصلية 2023 Squid Game Challenge apk كاملة للكمبيوتر والموبايل مجانا

لعبة الحبار او كما تسمى Squid Game Challenge من الألعاب الجديدة التي اكتسبت شعبية كبيرة خلال فترة حيث تدور أحداثها كما هو الحال نفس المسلسل حول التحديات للتنافس على الفوز في كل مرحلة يمكنهم فيها البقاء على قيد الحياة ، ويسمح لهم بشراء الترقيات ، ويتابع تقدمهم. يستخدم اللاعبون التحكم باستخدام اللمس على شاشة الهاتف او من خلال الكمبيوتر عن طريق الكيبورد والماوس.

لعبة الحبار متاح للتحميل مجانا على جميع الهواتف المحمولة ، للاستمتاع بخوض المغامرات من خلال الحركة والسرعة والتركيز اثناء اللعب والمنافسة للوصول الى المركز الأول جعل من اللعبة لها شعبية كبيرة من بين ألعاب الاندرويد المختلفة بالإضافة الى ان اللعبة تحاكي قصة المسلسل الشهير ن بنفس المراحل ومستويات اللعبة الرائعة والمميزات ، لذلك سوف نتعرف خلال هذا المقال كيفية تحميل وتثبيت اللعبة بخطوات سهلة وبسيطة على الكمبيوتر ولجميع الأجهزة الضعيفة.

كيفية تحميل لعبة Squid Game Challenge

لعبة الحبار الأصلية من أفضل الألعاب في 2022 التي تعمل على جميع أنظمة التشغيل ومنها أجهزة الأندرويد والايفون والكمبيوتر بكل سهولة كونها من لعبة جديد ضمن ألعاب المغامرات والأوركيد التي زادت شعبيتها بشكل كبيرة في جميع أنحاء العالم

مما جعل المطورون يطورون لعبة بنفس مراحل وعليك إنجاز كل مرحلة للانتقال الى المستوى التالي ، مع ملاحظة ان كل مستوى تزداد صعوبة ويقل عدد المشاركين حتى النهاية ليصل الى فائز واحد فقط.
تحميل لعبة الحبار الاصلية 2022  Squid Game Challenge apk كاملة للكمبيوتر والموبايل مجانا

فكل ما تحتاجه تحميل ل عبة الحبار الأصلية على هاتفك والاستمتاع بكل مميزات والاضافات الجديد المتوفرة في الإصدار الجديد من هذه اللعبة الرائعة وخوض المغامرات والتحديات التي تحتاج الى تركيز اثناء اللعبة.

الجديد في لعبة الحبار الأصلية

  • تحتوي لعبة Squid Game Challenge على العديد من الاضافات الجديدة التى تسمح للمستخدم اللعب بواقعية اكتر من خلال الجرافيك الرائعه والمؤثرات الصوتية بداخل اللعبة والعديد من المميزات الاخري وهي :
  • توفر اللعبة العديد من الأدوات التحكم اثناء اللعب بالكامل من خلال الكيبورد والماوس بسهولة.
  • اللعبة لها العديد من المستويات في كل مستوى سوف تحصل على العديد من الجوائز وفتح مراحل أخرى مما يجعلك تستمتع اثناء اللعبة.
تحميل لعبة الحبار الاصلية 2022  Squid Game Challenge apk كاملة للكمبيوتر والموبايل مجانا
  • واجة سهلة فيمكنك بسهولة البدء في اللعبة بدون اي تعقيدات بالإضافة الى دعم العديد من اللغات اثناء اللعب.
  • جرافيك رائعه حيث الطبيعه والمؤثرات الصوتية الرائعة التى تجعل اللعب اكتر واقعية.
  • اللعبة متاحة مجانا على جميع الاجهزة الضعيفة بدون نت فيمكنك تشغيلها بدون الحاجة إلى متطلبات نظام.
  • اللعبة من الالعاب الخفيفة التى تعمل على نظام تشغيل ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10 سواء 32 بت أو 64 بت بالإضافة إلى نظام اندرويد ونظام ios على هواتف الايباد والايفون.
  • من الالعاب التى يتم تحديثها من وقت الى اخر حيث تم اصدار تحميل لعبة الحبار 3d التي تعد النسخة الجديد التى تم اصدارها في عام 2022 وتم اضافة العديد من المستويات الجديد في لعبة الحبار حقيقية.

مستويات لعبة لعبة الحبار النسخة الاصلية كاملة

بعد تحميل لعبة الحبار في الحاسوب فانك تحتاج الى التعرف على مستويات اللعبة كون كل مرحلة تختلف عن الأخرى بالرغم انها لعبة فائقة السهولة الا انها تحتاج الى تركيز وذكاء عند اللعب ومن ضمن التحديات
  • التحدي الأول ، المسمى الضوء الأحمر الضوء الأخضر ، حيث تبدأ اللعب بوقت بعد مرور 20 ثانية يتضمن الركض نحو دمية تقف بجانب شجرة جافة. تستمر في تدوير رأسها بعد العديد. عند النظر في الاتجاه الآخر لبضع لحظات وجيزة ، فإن الأشخاص المشاركين في السباق عليهم الركض بأمان للتقدم إلى الأمام. ولكن يجب ملاحظة انه عندما تدير الدمية رأسها لتنظر إليك بشكل صحيح ، يجب على الجميع التوقف للتوقف لأن أي شخص يتم ضبطه يتحرك يتم التخلص منه. الهدف هو الوصول إلى الطرف الآخر عند قدمي الدمية بعد الخط الأحمر قبل انتهاء الوقت للفوز بالعديد من الجوائز والانتقال الى المرحلة التالية.
  • بعد بدء المرحلة الأولى في لعبة الحبار الاصلية تحتاج الى التعر ان طالما الدمية تغني ، سيكون من الآمن الركض. عندما تتوقف الدمية عن الغناء، عليك أن تتوقف. تذكر أيضا الاستماع إلى الإيقاع. على الرغم من أن الدمية تغني الأغنية نفسها بشكل متكرر ، إلا أن الإيقاع يزداد مع نفاد الوقت. لذلك ، تذكر أن تحدد توقيت حركاتك وفقًا لذلك.
تحميل لعبة الحبار الاصلية 2022  Squid Game Challenge apk كاملة للكمبيوتر والموبايل مجانا

  • يوجد المزيد من التحديات داخل اللعبة ومن بينها نحت قرص العسل السكر بإبرة حيث تختار احدى الاشكال ضمن القائمة والتي تكون مخطط لنجمة أو صندوق أو مثلث أو دائرة أو مظلة أو أي شيء آخر وبعد اختيار احدى منها سوف يتم عرض الشكل الذي اخترته وعليك خلال وقت معين نحت الشكل في الحواف والحصول على الشكل المناسب المرسوم مع ملاحظة ان اللعبة تحتاج الى 4 دقائق وعليك إنجازها خلال الوقت والا تعتبر خاسر
  • التحدي الثاني تحتاج للفوز الى النحت داخل الشكل المطلوب دون الخروج من المخطط البني. إذا لامست الإبرة الجزء الأصفر من الخارج ، فستنتهي اللعبة وسوف تعيد من جديد . لذلك ، تأكد من رسم الأشكال الخاصة بك بعناية للتقدم إلى التحدي التالي بسرعة وتجنب التعثر مع ملاحظة الانتهاء بسرعة مع تركيز فى نفس الوقت.
تحميل لعبة الحبار الاصلية 2022  Squid Game Challenge apk كاملة للكمبيوتر والموبايل مجانا


  • التحدي الأخرى هو شد الحبل حيث يقترب الفريق الخاسر من حافة. يقع الأشخاص الضعفاء في مقدمة الطابور في مقدمة لذلك عليك شد الحبل حتى لا تقع بالتعاون مع فريقك حيث انها تحتاج الى التعاون لتحقيق الفوز على المنافسين.
تحميل لعبة الحبار الاصلية 2022  Squid Game Challenge apk كاملة للكمبيوتر والموبايل مجانا


  • في لعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص باستخدام محاكي اندرويد Bluestacks و MEmu فيمكنك بكل سهولة استخدام الكيبورد والماوس لمزيد من التحكم بشكل أفضل مقارنة بالهواتف التي لها شاشة اكبرا ، كما يمكنك تعيين بعض عناصر التحكم الأزرار الموجودة على لوحة المفاتيح.

تحميل لعبة Squid Game Challenge apk برابط مباشر للموبايل


بعد ان تعرفنا على مستويات اللعب ، فكل ما عليك هو تحميل لعبة الحبار بحجم صغير على الجوال والايفون والاندرويد مجانا من خلال روابط التحميل بشكل مباشر في نهاية المقال ، فكل ما عليك هو تحميل ملف اللعبة والبدء في تثبيت الملف على جهاز كما هو الحال العديد من التطبيقات المختلفة والبدء في تشغيل اللعبة بدون تحميل مع ملاحظة انه لا تحتاج الى تسجيل الدخول او انشاء حساب عند التشغيل.

تحميل لعبة الحبار الاصلية برابط مباشر لهواتف الاندرويد من متجر جوجل

توجة لصفحة التحميل