close
تحميل برنامج بلوتوث bluetooth كامل على الكمبيوتر لجميع الويندوز - حمل لعبة

تحميل برنامج بلوتوث bluetooth كامل على الكمبيوتر لجميع الويندوز

برمج كمبيوتر
العناوين الرئيسية

تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر لويندوز 7 و10 لإرسال للموبايل

تحتاج الأجهزة المختلفة إلى تقنية Bluetooth لإنشاء اتصال بجهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو الموبايل تتضمن هذه الأجهزة لوحات المفاتيح وسماعات الرأس والماوس ومكبرات الصوت والهواتف الذكية وما إلى ذلك ، ، يمكنك توصيل لوحة المفاتيح والماوس لاسلكيا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ونقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي (المساعد الرقمي الشخصي) ، ونقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك ومع ذلك ، هناك أوقات قد لا تتمكن فيها من إنشاء اتصال بين جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 والجهاز بسبب مشكلات اتصال Bluetooth ، والتي يمكن أن تحدث في أي وقت في الوقت المناسب
تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر لويندوز 7 و10 لإرسال للموبايل


مع ذلك يمكن حل مشكلات الاتصال هذه أو أي مشكلات مثل قد لا تكون قارا على الاتصال بجهاز Bluetooth أو لديك برنامج تشغيل Bluetooth خاطئ باستخدام برنامج Bluetooth للكمبيوتر الشخصي. فكل ما تحتاجه هو برنامج بلوتوث التي تعتبر أداة مساعدة للنظام يمكنك من توصيل أجهزة Bluetooth بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما هو برنامج Bluetooth للكمبيوتر الشخصي؟

يساعدك برنامج Bluetooth للكمبيوتر الشخصي في إصلاح مشكلات اتصال Bluetooth التي قد تظهر بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة التي ترغب في إنشاء اتصال معها. يمكن أن تكون بعض هذه البرامج مفيدة عن طريق استخدام أفضل برامج Bluetooth لنظام التشغيل Windows لاكتشاف جهازك وتوصيله ببرنامج تشغيل Microsoft مع ذلك يحتاج كل جهاز إلى برنامج تشغيل متوافق معه.
تحميل برنامج بلوتوث Bluetooth للكمبيوتر يدعم جميع انواع الويندوز

كيفية تحميل برنامج البلوتوث 2021

  1. استخدم الروابط التالية لتنزيل برنامج تشغيل Bluetooth يطابق إصدار Windows لديك.
  2. في هذا الدليل ، سنقوم بتنزيل وتثبيت برامج تشغيل Bluetooth لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 64 بت. أثناء وجودك في صفحة التنزيل ، انقر فوق زر التنزيل كما هو موضح أدناه.
  3. بمجرد اكتمال التنزيل ، حدد موقع ملف إعداد Bluetooth. بعد ذلك ، اضغط فوق ملف برنامج بلوتوث لبدء عملية التثبيت.
  4. انقر فوق التالي في نافذة معالج إعداد Bluetooth.
  5. اقبل الشروط الواردة في اتفاقية الترخيص وانقر فوق "التالي".
  6. حدد "اكتمال" ثم انقر فوق الزر "تثبيت".
  7. انتظر حتى يقوم معالج الإعداد بتثبيت Intel Wireless Bluetooth على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10.
  8. الآن تحتاج إلى إنشاء اختصار على سطح المكتب لبرنامج Bluetooth. انتقل إلى C: \ Windows \ System32 وابحث عن fsquirt. بعد ذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن فوقه ثم أرسله إلى سطح المكتب.
  9. هذه هي طريقة تنزيل برامج تشغيل Bluetooth وتثبيتها لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11 أو 8 أو 7. شاهد البرنامج التعليمي خطوة بخطوة أدناه حول كيفية تنزيل وتثبيت برامج تشغيل Bluetooth لنظام التشغيل Windows 10 واطلع على جميع الخطوات.
افضل برنامج ارسال واستقبال بلوتوث للكمبيوتر


مميزات تحميل برنامج بلوتوث bluetooth للكمبيوتر واللاب توب

  • تخلص من مشكلات "عدم اكتشاف البلوتوث للأجهزة على نظام التشغيل Windows 10" أو مشكلات "جهاز USB لم يتم التعرف عليه".
  • واحد من أفضل برامج تشغيل البلوتوث التي يمكن أن تساعدك في حل اتصال جهاز Bluetooth والمشاكل الأخرى في غضون ثوانٍ.
  • سهلة الاستخدام بلاضافة الى ذلك فهو يدعم بشكل كامل تقريبا جميع أنواع أجهزة وأجهزة Bluetooth.
  • قم بحل مشكلات الكمبيوتر الشائعة مثل حالات الأعطال أو عدم وجود صوت أو صوت أو أخطاء الشاشة الزرقاء أو أي أخطاء أخرى متعلقة ببرنامج التشغيل.
  • تجنب مشاكل الإغلاق المتكرر أثناء لعب ألعاب الفيديو ذات الرسومات العالية.
  • قم بتحسين الأداء والاستقرار وسرعة المعالجة لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.
  • يوفر برنامج بلوتوث bluetooth جميع التحديثات لمساعدتك في إصلاح مشكلات اتصال Bluetooth الشائعة ، مما يجعله "برنامج التشغيل الأكثر تنوعا لنظام التشغيل Windows 10" على الإطلاق.
  • إنه بلا شك أحد أفضل برامج تشغيل البلوتوث التي يمكن أن تساعدك في حل اتصال جهاز Bluetooth والمشاكل الأخرى في غضون ثوانٍ. أفضل شيء في Bluetooth Driver Installer هو أنه ينشئ تلقائيًا نقطة استعادة آمنة لمساعدتك في استعادة التغييرات غير المرغوب فيها إذا حدث خطأ ما أثناء العملية. بصرف النظر عن ميزاته سهلة الاستخدام ، فهو يدعم بشكل كامل تقريبًا جميع أنواع أجهزة وأجهزة Bluetooth.
  • توفير الوقت: يوفر وقتك وجهدك الثمين من خلال البحث عن تحديثات برامج التشغيل الأصلية وتثبيتها تلقائيا.
  • تحسين الأداء: يحافظ على تحديث برامج التشغيل الخاصة بك ويحسن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأداء Windows بشكل أسرع.
  • يسمح لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 بالاتصال بعدد من أجهزة Bluetooth القريبة مثل الهواتف الذكية ومكبرات الصوت والماوس وسماعات الرأس اللاسلكية ولوحات المفاتيح وما إلى ذلك.
  • هذه برنامج قادرة على إدارة مجموعة واسعة من وظائف Bluetooth مثل نقل الملفات ، والمكالمات الهاتفية اللاسلكية عبر سكايب.
  • كما يأتي بواجهة سهلة الاستخدام إلى حد ما ومتوفرة بأكثر من 17 لغة مختلفة ، مما يجعله أكثر برامج كمبيوتر Bluetooth شيوعا المتوفرة في السوق.
  • من اهم مميزات البرنامج التشغيل التلقائي للبلوتوث بمجرد أن تكون جميع أجهزة Bluetooth داخل النطاق ، فإنها تنشئ اتصالا تلقائيا وتسمح لها بالانضمام إلى شبكتك دون الحاجة إلى أي تدخل منك
  • عمل البرنامج في الخلفية الويندوز ويعرض معلومات كل جهاز Bluetooth تم اكتشافه ، بما في ذلك اسم الجهاز والنوع والعنوان ووقت الكشف الأول والأخير وفي كل مرة يكتشف فيها جهاز جديد متوافق مع Bluetooth في نطاقه ، فإنه يخبرك تلقائيا عن طريق إظهار رسالة في شريط المهام.
  • يمكنك تجربته هو برنامج بلوتوث bluetooth. يمثل هذا البرنامج المجاني حلا ممتازا للنقل السريع للملفات عبر الأجهزة التي تدعم تقنية Bluetooth يمكنك بسهولة عرض وإدارة الملفات والمجلدات الخاصة بك من أي جهاز يدعم تقنية Bluetooth
برنامج بلوتوث للكمبيوتر بدون وصلة

تنزيل تطبيق بلوتوث bluetooth للكمبيوتر

  • اسم البرنامج Bluetooth FOR PC
  • تاريخ الإصدار 2024
  • حجم ملف التحميل حسب الإصدار
  • نظام التشغيل WINDOWS 7 & 8 & 10 & 11
لتنزيل التطبيق من الموقع الرسمى من هنا.

توجة لصفحة التحميل