close
تحميل لعبة المارد الازرق اكيناتور‏ Download Akinator برابط مباشر مجانا - حمل لعبة

تحميل لعبة المارد الازرق اكيناتور‏ Download Akinator برابط مباشر مجانا

العاب خفيفةتحميل العاب اندرويدتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

لعبة المارد الازرق،أكيناتور ‏التي يطلق عليها الجني الأزرق أو كما يسميها البعض لعبة المارد أكيناتور genie هي لعبة من العاب الذكاء التى تعتمد على التحديات من خلال قراءة أفكارك وإخبارك بالشخصية من خلال معرفة الشخصية التي تفكر ،عن طريق طرح Akinator بعض الأسئلة التى تجيب عليها ليخمن او يستخدم الذكاء اصطناعي للوصول الي الجواب الصحيح باسلوب رائع مسلي.

يمكنك تحميل لعبة المارد الازرق على العديد من المنصات الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز من خلال محاكى او علي اندرويد من خلال متجر جوجل والايفون من خلال متجر ابل وهي لعبة مجانية متاحة لجميع الاجهزة.

تحميل لعبة المارد الازرق اكيناتور‏ Download Akinator
تحميل لعبة المارد الازرق اكيناتور‏ Download Akinator برابط مباشر مجانا

لعبة المارد الازرق اكيناتور

لعبة Akinator "الجني الأزرق" لعبة بسيطة مسلية لجميع الاعمار من قبل Elokence تم اصدارها في عام 2007 تعمل علي العديد من المنصات ومنها متصفح (ويب) ويندوز فون آي أو إس أندرويد لاتحتاج الي مساحة كبيبرة عند التنزيل لانها من الالعاب الخفيفة.

لعب لعبة المارد الازرق سهلة التعليم حيث في بداية اللعبة كل ما عليك فعله هو التفكير في شخصية حقيقية أو خيالية،وأجب عن بعض الأسئلة التي سيطرحها عليك المارد العبقري الذي تقوم اجوبتة علي التخمين من تلك الشخصية من خلال السئلة التي تم طرحها عليك.

تتنوع طبيعه اللعبة بطيبعه تنوع الاسئلة ومستويات اللعبة عند إنشاء حساب شخصي بأكيناتور وبدء اللعبه تحصل علي العديد من الجوائز في كل مستوي من اللعبة

بعد تبيثت وتشغيل تحميل المارد الازرق يمكنك تحدي أكيناتور والحصول علي العديد من جوائز أكيناتور أكيناتور السحري يدعوك لتفكر في اسئلة قد لايمكنك الاجابة عليها، فهو يعتمج علي التخمين الافكار والشخصيات و جاهز لمواجهة تحديك مهما زادت صعوبتهلذلك عليك ان تحاول دفع أكيناتور لتخمين شخصيات صعبة وقد تكون قديدمة لم يفكر فيها أحد منذ فترة طويلة لجعل الأمور أكثر صعوبة على الجني الأزرق والحصول على أفضل جوائز أكيناتور من خلال التغلب علية .

ماهو الجديد لعبة المارد السحري الازرق العبقري

  • تتيح لك المارد الازرق تحميل العديد من الشخصيات التي يمكنك لعب فيها واختيار اسم لك لكي يظهر لك في حال الفوز بجائزة أكيناتور كبرى علي الانترنت لانها من الالعاب الجماعية التي يمكنك لعبها مع الاصدقاء علي الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي.
  • العديد من التحديات الجديدة التي يجب عليك المنافسة من خلال استخدام الذكاء ومحاولة التغلب علي المارد الازرق اكيناتور من خلال تعتبر لعبة الجني الازرق تتيح لك المشاركة في التحديات اليومية وحاول العثور على الشخصيات الخمسة الشهيرة لكسب نقاط إضافية عند اختيار خمس شخصيات غامضة ضمن تحدي يومي متجدد والتغلب علي شخصية المارد الأزرق أو اكيناتور المارد
  • أفضل اللاعبين في لعبة المارد الازرق الاصلية يحصلون علي جائزة أكيناتور الذهبية للتحدي اليومي عند التغلب علي المارد لذلك يمكنك الفوز وعليك ما عليك استخدم ذكائك في طرح اسئلة لايستيطع Akinator ان يجيب عليها.
  • يتيح لك التحديث الجديد من تغير شخصية من خلال تخصيص أكيناتور فيمكنك تغير طبيعه المارد الأزرق مصاص دماء، وشخصية راعي بقر، أو حتى شخصية راقص ديسكو.
  • تدعم لعبة المارد السحري تحميل العديد من اللغات الاساسية التي يمكنك الاختيار من بينها (الفرنسية، الإنجليزية، الإسبانية، البرتغالية، الألمانية، اليابانية، لعبة المارد الازرق بالعربي، الروسية، الإيطالية، الصينية، التركية، الكورية، البولندية، الإندونيسية، والهولندية)
  • يمكنك تحميل لعبة المارد الازرق للكمبيوتر من خلال محاكي الاندرويد ومنها محاكي LDPlayer ومحاكي bluestacks الذي يعمل علي بنظام الويندوز عند تنزيل اكيناتور الكمبيوتر الشخصي و علي ويندوز 10 و ويندوز 8.1 و ويندوز 7 و ويندوز XP .

خطوات لعب akinator مجانا للكمبيوتر

كيفية تحميل ولعب لعبة المارد الأزرق على الكمبيوتر علي نظام ويندوز

  • قم بتنزيل محاكي الاندرويد على جهاز الكمبيوتر ، من خلال روابط اسفل الموضوع لتنزيل المحاكي
  • قم بتثبيت المحاكي على الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول أو MAC من خلال ملف التحميل .
  • افتح المحاكي للكمبيوتر الشخصي ومن ثم قم بنشاء حساب خاص بك او قم بتسجل الدخول في حال يوجد لديك حساب جوجل حتي تتمكن من الدخول الي المتجر وتنزيل لعبة الجني الأزرق Download Akinator.
  • قم بتثبيت تطبيقات تحميل لعبة المارد الأزرق للكمبيوتر الشخصي ، ومتابعة تشغيل تطبيقات Akinator على جهاز الكمبيوتر.
  • في حال تنزيل لعبة المارد الازرق السحري على الاندرويد والايفون فيمكك من خلال متجر جوجل بلاى للأندرويد او من خلال متجر الايفون ومن قم البحث عن لعبة اكيناتور وثبيتها علي هاتف مع ملاحظة انها تعمل علي جميع الهواتف الجديدة والقديمة لنظام تشغيل التحديث Android 4.4.2
شاهد ايضا 
تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر
يمكنك تحميل لعبة المارد الازرق السحري للكمبيوتر من خلال محاكي

تحميل لعبة اكيناتور للاندرويد والهواتف الذكية من خلال متجر جوجل بلاي تدعم اللغة العربية 
لعبة اكيناتور بالعربي تعمل علي هواتف الايفون والايباد ولاتحتاج الي مساحة عند التحميل والتشغيل من خلال متجر الايفون.
توجة لصفحة التحميل