close
لعبة المنتقمون Marvel's Avenger من افضل العاب الاكشن الجديدة - حمل لعبة

لعبة المنتقمون Marvel's Avenger من افضل العاب الاكشن الجديدة

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

لعبة المنتقمون Marvel's Avenger من افضل العاب الاكشن الجديدة

معلومات عن لعبة المنتقمون 2022 Marvel's Avengers
تاريخ الإصدار الأولي: 15 مايو 2020
الناشر: Square Enix
النوع: لعبة مغامرات الحركة
المنصات: PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows و Google Stadia
المطورون: Crystal Dynamics ، Nixxes Software BV ، Eidos-Montréal ، Crystal Northwest
المصممون: مجلي ستريتون ، الي

لعبة Marvel's Avengers هي لعبة ملحمية من منظور شخص ثالث ، تجمع بين قصة أصلية وسينمائية مع لاعب واحد وأسلوب لعب تعاوني يمكنك تحميل لعبة المنتقمون على جهاز الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمى او يمكنك تحميل العاب كمبيوتر ولكن بعد شراء النسخة وهى ليست مجانية من خلال المتجر والتى تعمل على العديد من الانظمة ومنها بلاي ستيشن 4، جوجل ستاديا، مايكروسوفت ويندوز المتوقع اصدارها فى عام 2020.

Avengers game PC اجمع في فريق يتكون من أربعة لاعبين عبر الإنترنت ، واتقن قدرات استثنائية ، وقم بتخصيص قائمة متزايدة من الأبطال ، ودافع عن الأرض من التهديدات المتصاعدة.


يمكنك الحصول على النسخة التجربية من لعبة المنتقمون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا الاصدار Beta ، وحزمة Marvel Legacy Outfit ولوحة تحمل أسماء اجمع فريقك من أعتى أبطال الأرض ، واحتضن صلاحياتك ، وعِش أحلامك الخارقة.

تحميل لعبة المنتقمون 2020

Marvels Avengers هي لعبة ملحمية ومغامرة من منظور شخص ثالث تجمع بين قصة أصلية وسينمائية مع لاعب واحد وأسلوب لعب تعاوني ، اجمع في فريق يتكون من أربعة لاعبين عبر الإنترنت ، واتقن قدرات استثنائية ، وقم بتخصيص قائمة متزايدة من الأبطال ، ودافع عن الأرض من التهديدات المتصاعدة.


 يبدأ Marvel's Avengers ، حيث يكشف Captain America و Iron Man و Hulk و Black Widow و Thor النقاب عن مقر Avengers مقر جديد عالي التقنية في سان فرانسيسكو وهى حسب اخر جزء من سلسلة اللعبة السابقة. عندما يتسبب عدو غامض في وقوع حادث كارثي يؤدي إلى دمار هائل. تم إلقاء اللوم على Black Widow، وتفكيك المنتقمون. 

بعد خمس سنوات ، مع حظر جميع الأبطال الخارقين والعالم في خطر ، تشتعل مغامرة مترامية الأطراف عندما تشرع امرأة مصممة باسم كامالا خان في إعادة تجميع وإعادة بناء المنتقمون وقم بالقوة غير المقيدة للقوة السرية الجديدة المعروفة باسم AIM، يقدم المنتقمون أعجوبة رحلته الملحمية مع أبطال جدد ورواية جديدة يتم تقديمها باستمرار ، لتجربة ألعاب Avengers النهائية، الوصول عبر الإنترنت لمرة واحدة مطلوب لحملة لاعب واحد الوصول إلى الإنترنت مطلوب للاعبين متعددين و سيتم الإعلان عن تاريخ (تواريخ) إصدار بيتا فيما بعد حسب الموقع الرسمى للعبة.

ماهو الجديدة فى لعبة 2020 Marvel's Avengers

يمكنك تحميل لعبة الابطال الخارقون 2020 marvel heroes للكمبيوتر علما بان اللعبة ستعمل على مكون متعدد اللاعبين إلى جانب حملة لاعب واحد ، على الرغم من أنه لم يتم عرضه خلال الحدث ، ولكننا حققنا الوقت المناسب مع لعبة Marvel هي لعبة مغامرات حركية من ثلاثة أشخاص من العاب الاكشن و RPG والذي يتناول كثيرًا ما نعرفه حتى الآن عن هيكل اللعبة والخيال مع بعض المعلومات الجديدة أيضًا. نحن نعلم بالفعل ما تفعله السيدة مارفل يثير إعجابًا كبيرًا في القصة لأنها تعيد توحيد الأبطال يمكنك معرفة المزيد عن أنواع مهام اللعبة (لاعب واحد ومتعدد اللاعبين) ، وتخصيصات الشخصيات والمهارات والعتاد عندما يتم اصدار لعبة حيث لكل شخصية من شخصية الابطال له قدرات خارقة بحيث فى لعبة لمنتقمون مارفل يضم فرق تصل إلى أربعة لاعبين

متطلبات تشغيل لعبة Marvel's Avengers

  • نظام التشغيل: Win 7 64
  • المعالج: Intel Core i5-2500K 3.3GHz / AMD FX-8320
  • الرسومات: AMD Radeon R9 380 أو NVIDIA GeForce GTX 960 2GB
  • ذاكرة النظام: 8 جيجا بايت رام لتشغيل لعبة المنتقمون.
  • التخزين: 50 جيجابايت مساحة القرص الصلب
  • بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11

الموصى بها

  • نظام التشغيل: Win 7 64
  • المعالج: Intel Core i7-6700K 4-Core 4.0GHz / AMD Ryzen R5 1600
  • الرسومات: AMD Radeon RX Vega 56 8GB أو NVIDIA GeForce GTX 1070
  • ذاكرة النظام: 16 جيجا بايت رام
  • التخزين: 50 جيجابايت مساحة القرص الصلب
توجة لصفحة التحميل