close
PlayStation Plus: تطلق العديد من ألعاب مجانية لشهر أبريل 2020 - حمل لعبة

PlayStation Plus: تطلق العديد من ألعاب مجانية لشهر أبريل 2020

Review
العناوين الرئيسية
PlayStation Plus هو عضوية Sony لأولئك منا الذين يستخدمون وحدات تحكم PS4 و PS3 و / أو PS Vita. تقدم بنية التسعير الحالية من سوني عضوية شهر واحد بسعر 9.99 دولارًا ، وعضوية لمدة 3 أشهر بسعر 24.99 دولارًا ، وعضوية لمدة 12 شهرًا بسعر 59.99 دولارًا. يمكنك أيضًا شراء عضوية PS Plus من خلال أماكن مثل Amazon.

فى المقابل عند الاشتراك فى العضوية ، يوصلك بمجموعة من الألعاب المجانية كل شهر. أيضًا ، تسمح بعض الألعاب لأعضاء PS Plus فقط بالوصول إلى أوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. هناك الكثير من الامتيازات الأخرى أيضًا ، بما في ذلك خصومات الألعاب والوصول المبكر إلى أشياء مثل بيتا والعروض التوضيحية التى تقدمها شركة سونى على منصة بلايستسشن .

في هذه المقالة ، سنركز على الألعاب المجانية التي يمكنك الحصول عليها مع PlayStation Plus كل شهر. عادة ، تتم إضافة أربعة أو خمسة عناوين إلى الخدمة شهريًا وهى تكون بشكل مجانى ، يمكنك الاحتفاظ بكل شيء قمت بتنزيله في الوقت المحدد لكى تبقى موجودة على جهاز PlayStation.

لعبة Uncharted 4

لعبة Uncharted 4
لعبة Uncharted 4

Uncharted 4: هى احدث لعبة من سلسلة اجزاء اللعبة Uncharted اللعبة رائعه جدا من حيث الجرافيك، وتدور احدث القصة الجديدة حيث يضطر صائد الثروة المتقاعد ناثان دريك للعودة إلى عالم . مع أكبر المخاطر الشخصية ، يشرع دريك في أعظم مغامرته في رحلة حول العالم بحثًا عن مؤامرة تاريخية وراء كنز القراصنة الأسطوري. كل كنز له تكلفته ، وستختبر هذه المغامرة مدى قدرتك على مواجهة الاعداء فى لعبة فى كل مرحلة من مراحل لعبة ، وفي النهاية ما هو على استعداد للتضحية به لإنقاذ الشخص الذي يحبه.

تعتبر لعبة Uncharted 4 الحائزة على جوائز من مطور شهير Naughty Dog تم إطلاق حصري لـ PlayStation 4 ، تقدم A Thief's End أكثر مغامرات Uncharted الأكثر إثارة مع أسلوب لعب جديد وبيئات أكبر وأكثر انفتاحًا ورسومات ورسوم متحركة محسنة تعرض قوة PS4.

تاتى لعبة الجديدة بعد الاصدار السابقة وهو Uncharted 3: حيث كان فى الجزاء السابق من المفترض أن يترك ناثان دريك عالم الثروة وراء الصيد ، لا تستغرق المغامرة وقتًا طويلاً عندما يتصل شقيق دريك ، سام بحثًا عن مساعدته ويقدم مغامرة لا يمكن أن يواجهها دريك ، في بحث عن كنز الكابتن هنري أفيري المفقود منذ فترة طويلة ، شرع سام ودريك في العثور على ليبيريا ، قرصنة عميقة في مدغشقر ، Uncharted 4: Thief's End يأخذ اللاعبين في رحلة عبر جزر الغابة والمدن الحضرية والقمم المغطاة بالثلوج بحثًا عن ثروة Avery ليكمل الجزء السابقة من لعبة رائعه فى اجواء قمة الروعه.

مميزات Uncharted 4

  1. تم إطلاق 4 ألعاب Uncharted في تجربة سينمائية أكثر على PS4 مع مشاهد قطع في الوقت الحقيقي ورسوم متحركة شخصية جديدة لتسليط الضوء على رواية القصص الشهيرة Naughty Dog.
  2. اللعب الديناميكي: تمنح الميكانيكا المتقدمة للاعبين العديد من أوضاع اللعب الجديدة ، بما في ذلك آليات التسلق والحبل الجديدة ، وحركات ومعدات التسلق الإضافية ، والسيولة السلسة بين المشاجرة والخلسة والقتال.
  3. بيئات توسعية: بيئات غنية ومفصلة تفتح بمسارات تنقل متعددة لتشجيع الاستكشاف. تستفيد ألعاب العدو والذكاء الاصطناعي بشكل استراتيجي من التصميم الأوسع والإضافة الرأسية.
  4. قيادة المركبات: لأول مرة في تاريخ Uncharted ، قم بقيادة المركبات أثناء اللعب لجعل اللحظات الكبيرة أكثر إثارة وتفاعلية.
  5. متعددة اللاعبين
  6. إتقان القدرات الخارقة لتحويل ساحة المعركة

لعبة Dirt Rally 2.0

لعبة Dirt Rally 2.0
لعبة Dirt Rally 2.0
كودماسترز منتجة لعبة Dirt Rally 2.0 قدمت لعبة ممتازة وهى واحدة من سلسلة DiRT وأحدث إصدارات الامتياز ، من المحتمل أن يكون DiRT Rally 2.0 أحد أفضل الألعاب التي طورها الاستوديو على الإطلاق في تاريخه الطويل. يعمل DiRT Rally 2.0 على أحدث إصدار من محرك تقنية Ego Game ، والذي تم اختصاره كمحرك EGO وتم تعديل الإطار ليشمل بعض التغييرات الرائعة تحت غطاء المحرك. ولكن قبل أن ندخل في الجوانب التقنية المتعلقة باللعبة ، دعنا نتحدث عن أداء اللعبة على PS4 Pro و Xbox One X والكمبيوتر الشخصي.

يمكن لأولئك الذين يحتاجون إلى السرعة القفز إلى Dirt Rally 2.0 ، وهو أحدث إصدار في سلسلة سباقات Codemasters. السباق على الطرق الوعرة والطرق الوعرة على مراحل في مواقع مختلفة حول العالم ، بما في ذلك إسبانيا والأرجنتين واليونان وألمانيا وأستراليا والولايات المتحدة ، اختر من 50 سيارة من عدة عصور من سباقات الرالي ، من الستينيات من على طول الطريق للسيارات الحديثة التي ستراها على المسار الصحيح اليوم.
توجة لصفحة التحميل