close
حقائق عن ببجى يجب عليك معرفتها - حمل لعبة

حقائق عن ببجى يجب عليك معرفتها

Review
العناوين الرئيسية

اشتهرت لعبة PUBG ، لعبة royale متعددة اللاعبين على الإنترنت ، مشهورة لدرجة أنها أصبحت أفضل لعبة مبيعًا على منصة واحدة لعام 2017.


فور إطلاقها في عام 2017 ، اخذ العديد من لاعبين بتجربة لعبة PUBG فى عالم الألعاب التى اصبحت مثل عاصفة. في عامها الأول فقط فور اصدارها، حيث سجلت اللعبة رقما قياسيا في الوصول إلى أكثر من 1.3 مليون لاعب متزامن بشكل مجانى على اجهزة الموبايل والكمبيوتر الى الاصدار الاصلى من لعبة على ستيم. لوضع هذا في الحسبان ،واهم ما يميز اللعبة انها جمعت لعبة royale متعددة اللاعبين على الإنترنت شعبية كبيرة مع تجربة ممعتها من قيادة السيارات الى السباحة فى البحر بلاضافة الى الطائرات الهيلوكترا الامر الذى ادى الى دمج جميع المميزات فى لعبة واحدة الامر الذى جعل العديد من لاعبين يرغبون بها لدرجة أنها أصبحت أفضل لعبة مبيعًا على منصة واحدة لعام 2017. بالإضافة إلى هذه الإحصاءات ، لكن سوف نعرض عليكم مجموعه من الحقائف لدى PUBG التي ستفاجئك بالتأكيد.
  1. الشركة التى قامت بانتاج لعبة ببجى وهى Bluehole، Inc ،لم تقم بعمل اى دعاية على لعبة ببجى فى البداية حيث انها لم تنفق فلسًا واحدًا على تسويق اللعبة. نعم هذا صحيح. ويرجع ذلك الى اخذ اللعبة شهرتها من خلال ما تقدمة لعبة من ادائ وفكرة جديدة كانت نوعا ما من حيث الجرافيك . هذه لعبة جميلة فعلا نظرًا لأن PUBG Mobile هي واحدة من أعلى ألعاب الهواتف المحمولة ربحًا على الإطلاق.
  2. يمكن لـ PUBG حظرك لمدة 100 عام! انة وقت كبير نوعا ما اليس كذلك ؟ ، فقد تلقى المستخدم مرة أخرى في عام 2020 حظراً لمدة قرن من الزمان لاستخدامه برامج الغش الغير قانونية مثل القفز عاليا او السرعه او الاخفتاء . لذلك في المرة القادمة التي تخطط فيها لاستخدام خداع على PUBG ، يمكنك ايضا قراء مواضيع فى موقع لعبة حول لعبة ببجى 
  3.  من الممكن ان يتسأل العديد حول سبب تسمية لعبة - PUBG أو PlayUnknown's Battlegrounds؟ تقول الشائعات إن مصمم اللعبة ، بريندان جرين ، كان يستخدم غالبًا اسم العلامة "اللاعب غير معروف" لنشاطه في الألعاب عبر الإنترنت. بالنظر إلى رغبته في اللقب ، ربما يمكنك تخمين البقية.
  4. يوجد من لعبة العديد من الاصدار حيث يوجد الاصدار تحميل ببجى لايت للكمبيوتر وكذلك تحميل ببجى للكمبيوتر بلاضافة الى ببجى على الاكس بوكس وان وبلابيستيشن 4 بلاضافة الى ااجهزة الهاتف الاندرويد الايفون ولكن بالنسبة للعبة هى من اوائل الالعاب التى تقدم العديد من الاصدارات التى تتيح لاعبين الذين يوجد لديهم مواصفات اجهزة بطئية نوعا ما ان يجربو الاصدار الخفيف من لعبة .
  5. فور بدء اللعبة المجانية لكن يمكنك شراء من متجر لعبة العديد من الاشكال وهى بطاقة Royale Pass في PUBG Mobile في عام 2018 إلى زيادة إيرادات الشركة بحوالي 365٪. Royale Pass هو في الأساس نظام تقدم يسمح للاعبين بترتيب أنفسهم وفتح مكافآت من حيث المستوى على العالم وهى من 1 الى 100 التى تسمى RB . حصلت PUBG Mobile على حوالى ما يقارب 6.1 مليون دولار في جميع أنحاء العالم على كل من نظام  iOS و Android خلال الأسبوع الأول من  انطلاق لعبة ببجى فى اول موسم وRoyale Pass 1. كسبت اللعبة في المتوسط 1.3 مليون دولار في الأسابيع الثلاثة السابقة لذلك. الأرباح كانت لا تصدق!

توجة لصفحة التحميل