close
لعبة TRIALS OF MANA سوف تكون متاحة للتحميل قريبا - حمل لعبة

لعبة TRIALS OF MANA سوف تكون متاحة للتحميل قريبا

Review
العناوين الرئيسية

لعبة TRIALS OF MANA سوف تكون متاحة للتحميل قريبا 

مراجعه لعبة TRIALS OF MANA
لعبة TRIALS OF MANA
TRIALS OF MANA 2020 او كما تسمى ترايلز أوف مانا هو لعبة جديدة ثلاثية الأبعاد من آر بي جي الكلاسيكية اليابانية التي صدرت في عام 1995 باسم سايكين دينسيتسو 3 سوف تكون متاحة للتحميل للكمبيوتر 2020. جرب المغامرة المحببة التي تم تحديثها بالكامل من خلال رسومات عالية الجودة ونظام معركة مطور وأصوات الشخصيات ومسار صوت معاد وصرف محادثة إضافية والمزيد! تتغير قصة التداخل بين مصائر متشابكة اعتمادًا على الشخص الذي تختاره كشخصيتك الرئيسية ورفاقك! أعطيت هذه القصة الجريئة للتغلب على اختبارات القدر حياة جديدة! هل سيكون هؤلاء المغامرون الشباب قادرين على استخدام قوة مانا لإنقاذ العالم من شفا الدمار؟ عندما كان العالم يكتنفه الظلام ، قامت آلهة مانا بسيف مانا لضرب بينيفودونس الثمانية وحوش الدمار. لقد أغلقت الرعب داخل أحجار مانا الثمانية ، وأعادت العالم من حافة الهاوية. ضعفت آلهة من إعادة بناء العالم ، غيرت نفسها إلى شجرة وسقطت في نوم عميق لسنوات عديدة. ومع ذلك ، سعت قوى الشر قريبا لتحرير Benevodons للسيطرة على العالم. لقد بدأوا حربًا فظيعة لتعزيز مخططهم وزعزعة استقرار الممالك. كان السلام في نهايته. بدأت مانا نفسها تختفي من العالم وبدأت شجرة مانا في الذوبان

قصة لعبة TRIALS OF MANA

إن لعبة Secret of Mana ، التي قفزت إلى اللقب الأكثر نفوذاً في المجموعة ، هي نظرة رائعة على المدخل الذي سيمضي قدما في إعداد لعبة آر بي جي الحديثة. ما يميز Secret Mana بصرف النظر عن JRPGs الأخرى في ذلك الوقت كان تركيزه على القتال في الوقت الحقيقي مع ميكانيكا آر بي جي أعمق. لا يوجد شيء مثل الألعاب الأخرى في هذا العصر مثل لعبة Chrono Trigger أو Final Fantasy VI. على الرغم من أنها قد لا تصمد أمام تلك الألعاب في هذا الصدد ، إلا أن صورها العفوية الملونة وشكلها المثير للفضول يجعلها في رابطة خاصة بها.

قد تظهر القصة في Secret of Mana باعتبارها أساسية في البداية ، لكنها تنمو بعدة طرق لا يمكن التنبؤ بها ، وتروي قصة تتسم بالقلب بقدر ما هي ملحمية. في أحد الأيام ، يقوم صبي صغير بطريق الخطأ بسيف سيف مانا من حجر أسفل شلال بعد تلقيه تعليمات للقيام بذلك بصوت غامض. هذا في نهاية المطاف تطلق موجة من الوحوش في جميع أنحاء الأرض. يمضي الولد لتجنيد فتاة صغيرة وشخصية من سباق Sprite ، مما يمنحهما مظهرًا يشبه الأقزام. معا ، يحتاجون إلى العثور على ثمانية بذور مانا والتي في نهاية المطاف استعادة سيف مانا. بالطبع ، هناك إمبراطورية شريرة وأخرى سيئة لاكتشافها بنفسك.

مميزات لعبة TRIALS OF MANA للكميوتر

  • تعد Trials of Mana طبعة جديدة ثلاثية الأبعاد كاملة للعبة الثالثة في سلسلة Mana ، والتي تم إصدارها أصلاً في اليابان باسم Seiken Densetsu 3. وقد تمت إعادة بناء اللعبة بالكامل بالكامل من الألف إلى الياء باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد حديثة.
  • يمكن للاعبين اختيار بطل الرواية المفضل لديهم ورفيقين من ست شخصيات مختلفة. سيتم تشغيل القصة بطرق مختلفة اعتمادًا على مزيج من بطل الرواية وأصحابه في الحزب
  • رفع مستواك وتصبح فصول المستوى الأعلى. سيتغير مظهر الشخصية والهجمات السحرية والخاصة التي يمكن أن يتعلمها وفقًا للفئة المختارة والمحاذاة الفاتحة / الداكنة.
  • تجديد 3D الرسومات

ابطال لعبة  TRIALS OF MANA 

يحتوي The Collection of Mana على ثلاث مباريات: Final Fantasy Adventure (المعروف أيضًا باسم Seiken Densetsu: Final Fantasy Gaiden) ، Secret of Mana ، وللمرة الأولى في الغرب ، Trials of Mana. جميع الألقاب الثلاثة رائعة في حد ذاتها وتقدم تجارب لعب مختلفة بشكل كبير ، مما يجعل هذا تجميعًا رائعًا للقادمين الجدد ومحبي السلسلة منذ فترة طويلة.

إنه أمر أساسي مثل رحلة البطل. ولكن هناك بعض التحولات والمفاجآت المدهشة التي تجعل اللعبة تشعر مؤثرة للغاية على لقب Game Boy. قد لا تستثمر في المخطط العام ولكن هناك الكثير من المرح في اللعب.

تضمنت Square أيضًا بعض الخيارات المرئية التي تتيح لك تغيير المنظور أو جعل اللعبة تبدو كما لو كانت على شاشة Game Boy أو حتى Game Boy Color. بخلاف ذلك ، لا يوجد العديد من الإضافات الحديثة الحديثة. ومع ذلك ، أعتقد أنه يجدر الإشارة إلى أن فاينل فانتسي أدفينتشر قدمت أحد مقطوعاتي الموسيقية المفضلة في مجموعة مانا بأكملها. كان الاستماع إلى فكرة Final Fantasy Adventure المدارة بشكل جميل في قائمة مجموعة Collection of Mana الرائعة حقًا. وجدت نفسي جالسًا على تلك الشاشة لمجرد سماعها في كل مرة أقوم فيها بتشغيل اللعبة.

فديو اللعبة TRIALS OF MANA

توجة لصفحة التحميل