close
تحميل واتساب الذهبي 9.00 برابط مباشر 2023 محدث يومي - حمل لعبة

تحميل واتساب الذهبي 9.00 برابط مباشر 2023 محدث يومي

برامج الدردشةبرامج النت
العناوين الرئيسية

 تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب او كما يسمي واتساب الذهبي 2021 للتمتع بجميع المميزات نعرض عليكم كل ما يتعلق من مميزات وشرح طريقة تحميلة الاصدار المحدث خطوة بخطوة ،للتعرف علي تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب الذي يتعتبر من افضل تطبيقات المراسلة والدرشه علي اجهزة الاندرويد حتى الان بين جميع مواقع التواصل الاجتماعي بما فيهم الفيس بوك ، تم اضافة العديد من التطويرات الجديدة من قبل المطور اليمني ابو عرب علي نسخه من واتساب حيث اصبحت لها مميزات واضافات جديدة قد تكون غير متوفر فى الاصدار الاصلي او اي تطبيق اخر حتى الان ، لأن تطبيق واتساب مهم للغاية حيث لايوجد هاتف او كمبيوتر يستغني عنة ، لذلك يعتبر تنزيل تطبيق واتس اب الذهبي مميز لانة يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة الاوضافات الرائعه التى تغنيك عن العديد من برامج الدردشة عند الاتصال او خلال اجراء المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو عبر الانترنت.

whatsapp-gold

واتساب الذهبي 2023 Whatsapp Gold Apk

واتساب الذهبي ; الواتس الذهبي 2021
علي الرغم من ان النسخة قد لاتختلف عن اي اصدار اخر من تطبيقات الواتساب والتى لها العديد من الاسماء مثل واتساب الاحمر، لكن عند فتح التطبيق فان هذة النسخة يوجد بها جميع المميزات الكاملة التى قد لاتجدها في اي تطبيق اخر، ليس ذلك وحسب بل ايضا يقدم امان اكبر من خلال توفير الخصوصية الكاملة عند استخدام التطبيق ، يوفير واتس اب الذهبي نظام جديد كليا يسمح لجميع المستخدمين التحميل مجاني للاستمتاع بجميع هذة المزايا فى تطبيق واحد وبدون الحاجة الى تثبيت اي برامج اخري نظر لان هو الاصدار الرسمي الذى يعالج جميع المشاكل التى قد تواجها فى اي اصدار اخر بدون صعوبة قد وتواجها عند التشغيل ، لأن النسخة هي اخر تحديث خالية مع توفر الاصدار الفديمة التى تعمل على جميع الاجهزة الضعيفة بدون نت .

تحميل واتس اب الذهبي 2021

تنزيل الواتس الذهبي 2019
ماهو الجديد في تطبيق واتساب الذهبي : نقدم لكم شرح كامل حول كيفية تنزيل الذهبي مع توضيح جميع ما يتعلق بالتشغيل وضبط الاعدادات في تطبيق واتساب الذهبي، مع توضيح بطريقة سهلة وبسيطة كيفية تحويل الواتساب العادي الي الاصدار المعدل في حال رغبت فى تحديثة

يعتبر واتساب الذهبي 2021 او تطبيق واتساب جولد الذي يسمى بالانجليزية WhatsApp gold. من تطبيقات المراسلة الفورية الخاصة بأجهزة الهواتف الذكية والتى توفر اداوات تمكنك من ارسال واستقبال جميع انواع الملفات والصور والدردشة النصية والصوتية وحتى مكالمات الفيديو بجودة عالية بدون تقطيع عند الاتصال ،يتوافق التطبيق مع جميع مواقع التواصل الاجمتاعي بما فيها الفيس بوك كونة احدي تطبيقات التي قامت شركة فيسبوك بشراءة فى عام 2009 ، تم تطويرة بشكل كامل ليناسب جميع المستخدمين ، ليعمل على اجهزة الهواتف الذكية بما فيها الاندرويد والايفون ، لأن البرنامج بشكل اساسى تم اصدارة علي الهواتف يمكنك ايضا استخدامة على الكمبيوتر ، ولكن تحتاج الى انشاء حساب على الهاتف من خلال رقم حتى تتمكن من استخدامة وتثبيتة على جهازك.

ماهو تطبيق الواتس الذهبي ضد الحظر

تحديث واتس اب الذهبي
يمكنك تثبيت التطبيق على جميع انظمة التشغيل بما فيها نظام تشغيل الاندرويد والايفون IOS بلاضافة الى الكمبيوتر على وبندوز،لأن من احدي اشهر برامج التواصل الاجمتاعي يجب ان يكون متاح استخدامة على جميع الانظمة ، لذلك ونفر لكم روابط تحميل الموجودة اسفل الموضوع التى تنقل الى الموقع الرسمى للبرنامج لذلك فى حال كان يتوفر لديك حساب واتسب يمكنك فتح التطبيق واستخدام رقم الهاتف واسم المستخدم حتى تتمكن من تشغيل التطبيق على الجهاز الذى قمت بتنزل علية التطبيق.
تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب

تحميل واتس اب الذهبي سهل للغاية بخطوات بسيطة يمكنك البدء فى تشغيل افضل تطبيقات الدردشة والمراسلة الفورية حول العالم ، التى تدعم جميع الاجهزة القديمة والجديدة فى نفس الوقت بشكل مجاني لأرسال واستقبال الرسائل النصية والمكالمات مع الاصدقاء والعائلة مجانا ، بجميع انواعها مثل مكالمات الفيديو او المكالمات الصوتية وحتى المكالمات المسجلة ، ويمكنك ايضا ارسال الملفات والصورة بجميع الاحجام الكبيرة للشخص المضاف لديك كل ذلك فى التحديث الجدديد من البرنامج الاكثر شعبية ،الذي يدعم اكثر من 190 دولة حول العالم.

ما هو الجديد في تحميل واتساب الذهبي 2021 واتساب جولد

الواتس الذهبي
  • يتميز النسخة الكاملة من التطبيق علي العديد من المميزات مثل الخصوصية حيث يمكنك استخدام التطبيق واخفاء الحالة الخاص بك والصور وحتى الظهور فى االواتس أب، كما يمكن قراءة الرسائل والمقاطع الصوتية بشكل مخفي بدون معرفة انك قد قراءت او شاهدت الرسالة بلاضافة الي العديد من المميزات الجديدة في واتساب أب الذهبي الاصدار الجديد.
  • دعم امكانية الرد التلقائي على الرسائل:يسمح لك الخيار بترك رسالة نصية او صوتية كما فى الهاتف فى حال كنت غير موجودة او غير متصل للرد علي الذين يحاولون الاتصال بك مثل يمكنك الاتصال فى وقت لاحق او سوف اعود فى وقت معين مع تحديد الوقت لجهات الاتصال التى تحاول الاتصال بك.
  • توقيت إرسال الرسائل: يتيح لك هذا الخاصية الجديد ارسال رسالة فى وقت معين يمكنك تحديدة بشكل تلقائى الي جهات الاتصال التى ترغب فى ارسال الرسالة لها كما يوفر الاضافة عدد مرات الارسال بين كل مرة .
  • اجعل المحادثات أو الدردشات مخفية : لتوفير خصوصية اكبر للمستخدم يسمح لك الخاصية بخفاء المحادثات من اختيارك او يمكنك حمايتها بكلمة سر حيث لايمكن لاحد قرائتها الا فى حال توفر كلمة السر لانها محمية ويمكنك تشغيل الخيار في واتساب Gold خلال الضغط على المحادثة بشكل مطول سوف تظهر لك العديد من الخيارات من بينها "إخفاء"،سوف لاتظهر الرسالة مع ضلك يمكنك اظهار الرسالة فى اي وقت عن طريق الضغط على القائمة العلوية ومن ثم اختيار اظهار.
  • حماية الواتساب الذهبي بكلمة سر: الاصدار المحدث من واتساب أبو عرب، يوفر لك ميزة رائعه تمكنك من حماية البرنامج ككل وليس المحادثات بكلمة سر حيث يمكنك فتح التطبيق من خلال كلمة سر من اختيارك كما يمكنك الغائها فى اي وقت ترغب فى ذلك بكل سهولة.

ما الفرق بين الواتس الذهبي 2018 والجديد ؟

تنزيل واتساب الذهبي
  • تغير مظهر واتساب الذهبي : يتيح لك مختلف الادوات المتطورة لتغير مظهر الواتساب ،بما يتناسب مع كما يحتوى على العديد من المظاهر المختلفة او يمكنك تحميل الخلفيات والمظاهر المنتوعه من الموقع الرسمي ليس ذلك وحسب بل يمكنك ايضا تغير الخط والاختيار من بين العديد من انواع الخط المختلفة بداخل التطبيق بشكل مجاني.
  • رفع وقت الفيديو إلى اكثر 30 ثانية : واتساب الأصلي كان فى السابق الوقت محدد لرفع الفيديو وهو 30 ثانية او اوقل ، لكن من خلال تثبيت تطبيق "Goldsplit"، يمكنك رفع فيديوهات الحالة او مقاطع الفيديو الي اكثر من هذة المدة حيث يمكن ان يصل الفيديو اكثر من دقيقة أو اكثر بكل سهولة علي .واتساب الذهبيالتنقل بين الحالات : الاصدار الجديد من نسخة المعدلة يمسح لك بتحمل الحالات مثل تحميل الصور او مقاطع الفيديو للمستخدمين او الاصدقاء الاخرين والاختيار من بينها بكل سهولة ، علي عكس الاصدار القديم لواتساب والتى لايمكنك تحميل الحالات فيها .
  • يتيح لك واتسب ابو عمر امكانية تشغيل أكثر من رقم علي واتساب نفس الوقت علي عكس الاصدار السابق التى تحتاج الى نسخة BUSNES والتى تمكنك فتح حسابين فقط اما الواتس الذهبي فيمكنك فتح اكثر من 3 حسابات فى نفس الوقت علي جهاز واحد للواتساب

تحديث الواتس الذهبي 2021

كما ذكرنا فى السابق ، فان الخصائص التى تتميز بها هذة التطبيق كثيرة كونها نسخة المعدلة ،لذلك سوف نذكر جميع هذة المميزات التى الموجودة فى هذة النسخة ، علما بان هناك العديد من التطبيقات البديلة لهذا التطبيق والتى تم تطويرها والتى تشبة الى حد ما فى الخصائص والاضافات ومنها واتساب أزرق، واتساب أحمر، التى تندرج تحت واتساب ذهبي الذي يعتبر الأكثر شهرة من بينهم لذلك سوف نعترف على الفرق بين كلهم منهم فى شرح كامل ووافي.
تحديث الواتس الذهبي 2021

الجديد في واتساب الذهبي الجديد 2021 اخر تحديث 8.35 واتساب بلس ضد الحظر لجميع الاجهزة

واتساب الاصفر
  • تم حل جميع المشاكل المتعلقة بالمستخدمين حيث تم تطوير البرنامج ليصبح ضد الحظر.
  • واجهة جديدة مميزات لتسيهل الاستخدام مع الحفاظ على العديد من المميزات السابقة.
  • التطبيق خفيف يمكنك استخدامة لجميع الاجهزة الضعيفة بكل سهولة
  • لاتحتاج الى مساحة كبيرة عند تحميل وتشغيل واتساب الذهبي الجديد
  • زيادة الامان فى حيث يمكنك ضبط اعدادات الواتساب بطريقة سهلة للخصوصية .
  • التشغيل التلقائى للفيديو والملفات الصوتية المرسلة بدون ان يتم الضغط وتشغيلها وهي ميزة كانت غير موجودة في الاصدار القديم.
  • تحتاج الى تحميل ملفات الصوت او الصور الفيديو حتى تتمكن من المشاهدة لكن مع هذا التطبيق سوف يتم تشغيلة بدون الحاجة التى تحميلة .
  • اخفاء الحالة ويشمل ذلك اخفاء الظهور والقراءة فى الوضع الصامت حيت يتيح لك خيار عدم الازعاج عدم معرفة المتصلين انك متاح حيث يظهر لهم انك غير متصل.
  • يمكنك قراءة الرسالة والرد عليها بدون معرفة المرسل انك قد قرائتها حيث لاظهر اشارة الوصول الصح .
  • نظام تشفير عالى عند بدء المحادثة يتيح لك الخيار حذف المحادثة بعد الانتهاء او حفظها بكلمة سر لزيادة الامان تلك الدردشه.
  • تم اصلاح المشاكل المتعلقة فى الاصدار السابقة الخاصة بتوقف البرنامج عن العمل .
  • تحسين فى جودة الاتصال عن بدء الدردشة الصوتية او مكالمات الفيديو بجودة رائعه.
  • التحديث التلقائى لاي نسخة جديدة بدون الحاجة الى حذف البرنامج القديم وهي من اهم المميزات حيث تحتاج فى كل مرة الى ضبط اعدادات الواتساب.
  • المزيد من الاصلاحات التى تم ادخالها والتى تجعل من البرنامج كامل وخالى من اي مشاكل حيث لاتحتاج الى اي بديل اخر ويعمل بدون مشاكل .

ابرز التحديثات في واتس اب الذهبي 2021 whatsApp

تم اطلاق اخر تحديث واتس اب الذهبي 9.10.
  • ابرز هذة الاضافات في تطبيق واتس اب الذهبي ضد الحظر ، يمكنك مراسلة الاصدقاء بكل سهولة حتى بعد قيام احد بحظرك،وكذلك مشاهدة صورتة والحالات المختلفة التى قد شاركها على صفحتة.
  • زيادة فى وقت الحالة حيث كان متاح فقط وقت معين يسمح لك وهو 30 ثانية ، في هذا التطبيق يسمح لك وقت لامحدود عند مشاركة الحالة.
  • فى بعض الحالات قد تلاحظ ان تطبيق الواتس اب يستهلك انترنت اثناء عدم تشغيلة يمكنك ايضا اغلاق البرنامج بشكل تلقائى عند عدم الاستخدام لتوفير الانترنت عن طريق فصل الانترنت عن التطبيق بكل سهولة مما يعمل على زيادة سرعه الانترنت.
  • تعتمد وصول الرسالة على علامة صحين القراءة الموجودة بعد الارسال مع هذا التطبيق يمكنك اخفاء الظهور بحيث يسمح لك بقرائتها بدون ان يعرف انك قراءت الرسالة.
  • حماية المحادثة من الحذف حتى لو قام المرسل بحذفها من عندة باستخدام تفعيل خاصية منع الحذف .
  • تحويل الرسالة من مكان الي اخر متوفر لدي جميع الاصدار لكن مع هذا النسخة توفر لك ميزة اخفاء الرسالة المحولة ،حيث تظهر انها من طرف المرسل فقط على عكس الفيس بوك الذي يظهر عند مشاركة منشور او رسالة ما الي شخص اخر .
  • التشغيل التلقائى فى حال قام صديقك بارسال اكثر من مقطع صوتى مسجل فان التحديث الجديدة الأن يوفر لك خاصية تشغيل المقاطع الصوتية واحدة تلو الاخري.
  • برنامج اخف لايحتاج الى مساحة كبيرة عند التحميل وحتى بعد التشغيل حيث يستهلك مساحة قليلة من المعالج والرام.
  • العديد من الاوضاع الجديدة الموجودة من بينها الوضع الليلى الذي يمكنك التحويل اليها من الاعدادات.

التغيرات التى تم ادخالها في واتس اب الذهبي نسخة 8.50 :

  • ميزة الرسائل الجماعية تتيح لك انشاء مجموعه مكون من الاصدقاء وارسال رسالة جماعية لجميع من بداخل المشتركين فى هذة المجموعه.
  • تغير لون الخط عند الكتابة وكذلك الخلفية اثناء المحادثة كما يمكن تحميل العديد من السيمات المختلفة.
  • تميز الاصدقاء بنغمات معينة مثل الهاتف فى حال رغبت فى تخصيت نغمة معينة لصديق عند الاتصال.
  • التحدياث التلقائية مفعلة مع ذلك تظهر رسالة تقوم باشعارك فى حال رغبت فى تحديث النسخة الحالية من التطبيق الي النسخة الجديدة.
  • اضافة الزر العائم وازالتة من الشاشة الرئيسية بسهولة والتعديل علية كما يمكنك تحريك المكان فى اي اتجاه ترغب فية ، وهي احدي اروع المميزات الجديدة التى تم حلها حيث كان يعاني المستخدمين من هذة المشكلة.

ماهي اصدارات واتس اب الذهبي 2021 ابو عرب whatsApp Plus Gold v8.55 2021

يوجد 3 نسخ مختلفة من نفس التطبيق والتى تعتبر معدلة لحل مشاكل وكذلك لها العديد من الاضافات المساعدة للمستخدمين وتسهيل تشغيل البرنامج ، تقدم جميع البرامج نفس الخصائص مع اختلافات بسيطة ، تم اصدارها بشكل مختلف نظر الي ازيادة عدد المستخدمين في تطبيق واتس اب بلس الذهبي حيث بلغ اكثر من 6 مليار مستخدم ، زاد من طلبات المستخدمين الى تعديل او تحسين فى البرنامج للمطورين مما ادي الي زيادة عدد من الاضافات والمزايا المختلفة ، وكان من اكثر المشاكل التى يواجها المستخدمين حل مشكلة عدم تشغيل الواتسب علي اكثر من رقم هاتف بدون حظر ، كما يعمل التطبيق بدون اي روت كما فى السابق حيث تحتاج الى تحديث لجهازك حتى تتمكن تشغيلة.
  • واتساب الأزرق: من تطوير واصدار أبو عرب تم تحديث النسخة الي اكثر من اصدار لتضيف العديد من المميزات المختلفة الغير موجودة فى التطبيق الاصلي ، تتوافق مع جميع اجهزة الموبايل الضعيفة والتى لها مواصفات منخضة ، نظرا لأن العديد من المستخدمين لديهم اجهزة قد لاتكون حديثة فان المطور قام بتصميم هذا الاصدار ليعمل بدون مشاكل على جميع الاجهزة القديمة بكفاءة وسرعه عالية عند التشغيل.
  • واتساب الأحمر:تم تطوير الاصدار ليعمل على جميع الاجهزة بمختلف انواعها ، وتسمح لك بفتح اكثر من حساب واتساب في اكثر من جهاز او علي نفس الجهاز.
  • واتساب الذهبي: النسخة الاشهر والافضل حول العالم حيث يفضل العديد هذة النسخة ، تجميع بين الاصدار السابقين لذلك تعبر النسخة الذهبية الشاملة لجميع الاضافات التى قد يحتاجها اي مستخدم واتس اب.

معلومات ملف تنزيل واتساب الذهبي 9.10 تحديث يومي

  • اسم البرنامج واتساب الذهبي
  • الموقع الرسمى
  • نظام التشغيل اندرويد
  • تاريخ التحديث 2021-02-24
  • اللغات العربي

توجة لصفحة التحميل