close
تحميل برنامج تيك توك tik tok للكمبيوتر لجميع (ويندوز 7,8,10) ميديا فاير - حمل لعبة

تحميل برنامج تيك توك tik tok للكمبيوتر لجميع (ويندوز 7,8,10) ميديا فاير

برمج كمبيوتر
العناوين الرئيسية

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر لجميع الويندوز (ويندوز 7,8,10) مع الشرح

تيك توك

ملاحظة جميع روابط تيك توك للكمبيوتر 2023 كاملة بما فيها فكل ما تحتاجه لتحميل تيك توك أتباع الشرح

يمكنك الآن تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر آخر إصدار برابط مباشر مجانا TikTok أو كما يسمى تيك توك بالعربي عبارة عن منصة وسائط اجتماعية جديدة للأفراد المبدعين ،حيث يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مدتها 15 ثانية حول أي موضوع ومشاركتها واكتشافها. تم اصدار التطبيق عام 2017 والذي يعمل على نظام Android و iPhone، يضم أكثر من 300 مليون مستخدم نشط شهريا ، يستخدم المبدعين التطبيق للتعبير عن أنفسهم من خلال الغناء والرقص والكوميديا ​​ومزامنة الشفاه بشكل فريدة ومسلية ومشاركتها في جميع أنحاء العالم، ويسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها عبر المجتمع وترك التعليق مثلة كباقي مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة.

TikTok فهو تطبيقا شائعا لبث ومشاركة الفيديو قصير (3 إلى 15 ثانية) حتى عام 2018 يوفر العديد ن خيارات الموسيقى والحوار، تم تطوير البرنامج في الفترة السابقة لمزامنة الصوت وإجراء ومقاطع فيديو قصيرة المدى مضحكة أو مسلية بطول 3 إلى 60 ثانية. كما اكتسب شهرة كبيرة خلال وقت قصير على نطاق واسع لينافس الفيس بوك واليوتيوب و Instagram.

بعد عام 2018 تم نقل جميع المحتويات والحسابات التي كانت موجودة على Musical.ly ميوزكلي تلقائيا إلى تطبيق Tik Tok الجديد بعد ان استحوذت شركة ByteDance الصينية على التطبيق ، اكتسب التطبيق شعبية كبيرة حول العالم والولايات المتحدة والأوروبية والعربية تستخدم هذا التطبيق ، ، يوجد لدى TikTok و Douyin 1.29 مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم.

بداية تطبيق TikTok

بداية توسع تطبيق TikTok ، فى عام 2017 بعد الاستحواذ على musical.ly الشركة المصنعة لتطبيق وسائل التواصل الاجتماعي المشهور تيك توك بعد ان باع الزوجان Musical.ly لشركة ByteDance - التي أسسها Zhang قبل خمس سنوات - مقابل ما يقرب من 1 مليار دولار. ،التي يقع مقرها في شنغهاي ولها مكتب في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا ، لديها 60 مليون مستخدم نشط شهريا ، كما تقول الشركة.

يتوفر TikTok الآن في أكثر من 200 دولة. نمت شبكة TikTok في عام 2020. تمت إضافة حوالي 50 دولة إلى خريطة خدمة TikTok في العام الماضي .وجاءت الهند اعلى مستخدمين بقائمة البلدان التي تم فيها تنزيل تطبيق TikTok أكثر من غيرها في عام بمعدل 99.8 مليون عملية تنزيل في ستة أشهر فقط.، مع أكثر من 22 مليون مستخدم نشط شهريا. تبعتها روسيا واليابان لتصبح أكثر تطبيقات iOS تنزيلا.

مميزات TikTok

  • يمكنك باستخدام تطبيق TikTok للجوال إنشاء مقطع فيديو قصير مدته 15 ثانية والتي من الممكن ان تكون خاصة او عامة ويمكنك ان تحتوي على موسيقى يمكنك الحصول عليها من فيديوهات المستخدمين الاخرين وتحميلها والتعديل عليها عن طريق تحريرها باستخدام مرشح مع تعديلات السرعة أو إبطائها ، يوفر لك التطبيق مكتبة كاملة من الموسيقى التي يمكنك للمستخدمين اختيار موسيقى خلفية لإنشاء مقطع فيديو موسيقي وتحريها بسرعه عن طريق العديد من الإضافات المتوفرة.
  • احد اهم المميزات هي "رد الفعل" والتي تتيح للمستخدمين وضع مقطعين فيديو في نفس الشاشة بشكل "الثنائي" لتصوير ردة الفعل على مقطع فيديو معين.
  • التحكم بسهولة في حالة الحساب الخاص بك فهو يتيح للمستخدمين تعيين حساباتهم على أنها "خاصة" أو عامة حسب اختيارك. مع ذلك عند اختيار الحساب خاص فانة هذه الحسابات مرئيا لـ TikTok، اما بالنسبة للمستخدمين الاخرين فانة يحظر عليهم الوصول للمستخدمين الذين لم يصرح مالك الحساب ، بمعنى لا يمكنهم من عرض المحتوى الخاص بهم ، توفر هذه الميزة اختيار المستخدمين أو الأصدقاء الذى ترغب في التفاعل معك عند نشر مقاطع الفيديو عن طريق التعليقات أو الرسائل والعديد.
  • برنامج التيك توك يعتمد بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي مثل باقي مواقع التواصل الاجتماعي فهو يقوم بتحليل سلوك واهتمامات و المستخدم ، لتصنيف كل شخص وعرض بما يتناسب معه.
  • يتضمن برنامج تيك توك tik ميزة جديدة تسمى ميزة TikTok Duets والتى تتضمن بشكل أساسي للمستخدمين بإنشاء محتوى يعرض مقطع فيديو أولي بتخطيطات Duet "Left & Right" و "React" و "Top & Bottom" لإظهار رد فعلهم على محتوى الفيديو مع صوت المحتوى الأصلي باستخدام مقاطع الفيديو الخاصة بهم
  • أطلقت تيك توك للكمبيوتر ميزة قائمة تشغيل جديدة تتيح للمبدعين المختارين تجميع مقاطعهم في موضوعات منفصلة. تتيح الإضافة التي شاركها خبير وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا للمبدعين مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم كجزء من المجموعات. يحدد المستخدمون اسم مجموعة مكونة من 15 حرفا.
  • برنامج تيك توك سهل الاستخدام يوفر لك طريقة سهلة وبسيطة لمشاركة الفيديو لبث مقاطع الفيديو الحية ، وتسجيل مقاطع الفيديو القصيرة ، وإضافة المرشحات أو الموسيقى المفضلة ، ومشاركة النتائج على الشبكات الاجتماعية.
  • يحظى التطبيق بشعبية بين مختلف الاعمار واغلب المستخدمين من المراهقين ، وتتراوح أعمار 41٪ من مستخدمي TikTok بين 16 و 24 عاما والذي يستخدم التيك توك للاستماع إلى الموسيقى والتقاط صور سيلفي وتسجيل مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها مع الأصدقاء.
  • تعد تيك توك اليوم واحدة من أبرز الشركات الناشئة القيمة.
  • متاح لجميع دول العالم باكثر من 75 لغة
  • تم تحميل تطبيق تيك توك لمشاركة الفيديو 1 مليار وحساب 700 مليون مستخدم نشط شهريا.
  • يوفر تيك توك tik tok لمستخدميه جميع وظائف الوسائط الاجتماعية ، بما في ذلك المتابعة وإرسال الاعجابات وانشاء مقاطع الفيديوهات بشكل إبداعي وإعادة مشاركة المحتوى.
  • تم إضافة العديد من المميزات المتقدمة التي تتضمنها تطبيقات مثل TikTok لتقديم تجربة مستخدم رائعة مثل تحميل محتوى فيديو جاهز إلى حساب TikTok الخاص بك والتعديل علية بسهولة ،وتركيب الموسيقى على الفيديو ،وتغير الصوت ،وتدويره أو اقتصاصه ، وتغيير سرعة التشغيل ، ومشاركة مقاطع فيديوهات الخاصة بك مع الأصدقاء.
  • أدوات تحرير الفيديو. يوفر تيك توك للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم باستخدام مجموعة أدوات رائعة من تأثيرات الفيديو لتغيير لون العيون ، وحتى مقاطع الفيديو واضافة التأثيرات. كما يمكنك أيضا استخدام العديد من الملصقات والرسوم المتحركة وتأثيرات الحركة البطيئة والأقنعة.
  • يمكنك عمل بث مباشر. باستخدام ميزة تيك توك الرائعه ، تتيح لمنشئي الفيديو إنشاء فيديو مباشر والتفاعل مع المعجين اونلاين وتلقي سلع افتراضية من معجبيهم تم شراؤها باستخدام TikTok Coins.
  • تفاعلات. قم بالتفاعل مع مقاطع فيديو والموسيقية التي صنعها آخرون ونشرها في الخلاصة.
  • مشاركه اجتماعيه. يعد التيك توك من أفضل وسائل التواصل الاجتماعي حيث يشارك TikTokers جميع مقاطع الفيديو الخاصة بهم التي تم تحريرها او انشائها في TikTok على ملفاتهم الشخصية على واتس اب للكمبيوتر  و Instagram و YouTube و FaceBook بكل سهولة.
  • أصوات. يسمح لـ TikTokers بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة عن طريق إضافة الأغاني المفضلة كموسيقى خلفية من مكتبة TikTok المدمجة وتطبيق ميزة مزامنة الشفاه.
  • الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة. اذا كنت تريد استخدام أو الاشتراك في مستخدمي تطبيق الفيديو الموسيقي الآخرين يمكنك ذلك بسهولة عن طريق مسح رمز QR فريد.
  • التفاعل بين الأصدقاء Dubble Share. يمكن لمستخدمي TikTok ، أو TikTokers ، إنشاء مقاطع فيديو موسيقية بمزامنة الشفاه وإضافة علامات هاشتاج #duetwithme ، ومطالبة المستخدمين الآخرين بالاشتراك معهم.
  • تحديد الموقع الجغرافي. باستخدام تحديد الموقع الجغرافي ، يعرض التطبيق المدونين النشطين في مكان قريب أو موقع ، الذين ينشئون مقاطع فيديو قصيرة والبث أونلاين.

كيفية تحميل تيك توك للكمبيوتر ويندوز 10

بالرغم من ان tik tok متاح فقط لنظام Android أو iPhone ، الا انه يمكنك تشغيل برنامج تيك توك للكمبيوتر باستخدام محاكي Android لتشغيل تطبيق TikTok للجوال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولجميع الأجهزة الضعيفة.

سوف نعرض عليكم جميع الطرق الممكنة الخاصة ب تحميل برنامج tiktok للكمبيوتر ويندوز 7 ، ويندوز 10 (شرح كامل)
في البداية وقبل كل شيء ، لتشغيل TikTok على ويندوز 10 ، ستحتاج إلى محاكي Android. المحاكي هو برنامج بسيط يسمح لك بتشغيل تطبيقات Android على نظام تشغيل ويندوز 10.

في حال لم يتوفر لديك البرنامج مثبت على جهاز الكمبيوتر او لاب توب الخاص بك ، فيمكنك التحميل من خلال موقعنا ايجى للبرامج، والذي يتوفر على قائمة تضم أفضل المحاكيات واسرعهم

يعد جيم لوب اسرع محاكي اندرويد واكثرهم موثوقية لذلك نوصى به كونه سهل التنزيل يمكنك بخطوات سهلة وبسيطة تثبيته على جهاز الكمبيوتر كما انه خفيف ويعمل على الاجهزة الضعيفة فهو مجاني تماما
بعد ذلك ، عليك القيام بما يلي:
  1. قم بتشغيل BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10.
  2. انتظر بعض الوقت لاكتمال تحميل الإعدادات الخاصة بالبرنامج.
  3. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك أو إنشاء حساب جديد.
  4. ستظهر في اعلى الشاشة متجر Google Play. توجه إلى شريط البحث.
  5. في شريط البحث ، اكتب TikTok.
  6. بعد العثور على التطبيق ، أضغط فوق تثبيت وانتظر حتى تنتهي العملية ، مثل الخطوات على هاتف Android.
  7. بعد الانتهاء أضغط فوق فتح لفتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  8. ابدا في استخدام tik tok للكمبيوتر بتسجيل الدخول الى الحساب الخاص بك أو حتى بدون حساب.
الطريقة الثانية تحتاج إلى تحميل ملف APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد الثبيت قم بفتح الملف باستخدام محاكي بلوستاك لبدء الثبيت. بعد الانتهاء ستجد ايقونة خاصة تيك توك 2021 للكمبيوتر

كيفية استخدام التطبيق الأكثر شهرة تيك توك (دليل خطوة بخطوة)

  • تيك توك للكمبيوتر تسجيل الدخول انتقل إلى الكمبيوتر وافتح محاكي اندرويد وقم بتنزيل TikTok. عند فتحه ، ستجد من السهل جدا التسجيل في TikTok. يمكنك إجراء تسجيل فوري باستخدام Facebook أو Gmail أو Twitter ، أو إضافة اسم مستخدم وكلمة مرور قياسيين إذا كنت لا تريد ربط أي من هذه الحسابات.
  • بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك البدء بتحرير الملف الشخصي الخاص بك ، ثم حدد صورة ملف التعريف أو مقطع فيديو خاصك بك. يجب عليك أيضا إضافة اسم المستخدم والمعلومات الخاصة بك. 
  • إذا كنت ترغب في إظهار ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك أو إخفاء ليكون حساب الخاص بك خاص فكل ما عليك هو تغير الإعدادات الى حساب الى كلمة عدم مشاركة الملف الشخص اما في حال رغبت ان يكون الملف الشخص عام فاترك الإعدادات كما هي، كما يمكنك ربط صفحاتك على واتساب الذهبي و Youtube و Instagram.
  • إبداء الإعجاب أو التعليق أو مشاركة مقاطع الفيديو التي تستمتع بها.
  • عندما تشاهد مقطع فيديو يعجبك ، يمكنك الضغط على الرمز القلب لإبداء الإعجاب به أو او ترك تعليق على الفيديو. لمشاركة الفيديو ، اضغط على علامة بشكل السهم أسفل رمز التعليق لرؤية خيارات المشاركة. مع ملاحظة انه توجد جميع هذه الرموز على الجانب الأيمن من الفيديو.
  • ابحث عن مقاطع الفيديو يوفر لك تيك توك البحث عن أي فيديو فكل ما عليك هو اضغط على علامة التبويب البحث ، للدخول إلى منطقة بحث التطبيق. في علامة التبويب هذه ، يمكنك إما البحث عن الحسابات أو مقاطع الفيديو ، أو يمكنك إلقاء نظرة أسفل شريط البحث لمشاهدة مقاطع الفيديو حسب الموضوع الشائع.

توجة لصفحة التحميل